الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

رواد "أنا آسف يا ريس" يهاجمون خالد الصاوى بسبب حواره مع اليوم السابع

جانب من تعليقات رواد الصفحة على حوار الصاوى مع اليوم السابع  

جانب من تعليقات رواد الصفحة على حوار الصاوى مع اليوم السابع


أبرزت صفحة "أنا آسف ياريس" على موقع فيس بوك، حوار اليوم السابع مع الفنان خالد الصاوى الذى أكد فيه احتقاره الفنانين الذين وقفوا ضد الثورة، وتهكم أعضاء الصفحة الموالين للرئيس المخلوع حسنى مبارك، واستغل غالبية المعلقين بدور الصحفى الشاذ الذى أداه الصاوى فى فيلم عمارة يعقوبيان، حيث قال أحدهم "خالد الصاوى: "أحتقر الفنانين الذين وقفوا ضد الثورة.. فعلا ماهو ما حدش منهم عمل دورك فى عمارة يعقوبيان".

وتوالت تعليقات رواد صفحة "أنا آسف يا ريس" متهكمين على الصاوى وآرائه السياسية المؤيدة للثورة منذ بدايتها، ومواقفه من الفنانين المعادين لها، فى حين وردت بعض التعليقات التى تدافع عن الصاوى، مؤكدين أن دور الصاوى بالفيلم محورى وهام جدا.


يذكر أن الفنان خالد الصاوى فاز بجائزة أفضل ممثل فى دور ثان عن دوره فى "عمارة يعقوبيان" من المهرجان القومى للسينما المصرية للدورة الثالثة عشرة، كما فاز فيلم "عمارة يعقوبيان" بجائزة أفضل فيلم وفاز بخمس جوائز أخرى فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.


جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوى بدأ مشواره مع السينما بالحصول على بكالوريوس الإخراج السينمائى من أكاديمية الفنون عام 1993، وعمل مساعداً للإخراج، ثم مخرجاً تليفزيونياً، وبدأ التمثيل على المسرح الجامعى واشترك فى تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، وسبق أن فاز بجائزة تيمور للإبداع المسرحى مرتين، وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، كما تم اختياره مؤخرا فى لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق