الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

صورة شريهان ترقص .. تثير الجدل



القاهرة – مصر : على الرغم من خروج الفنانة شريها بتصريحات تنفي فيها علاقتها بعلاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق حسني مبارك ، إلا أنه بين الحين والاخر اخبار وااويل تؤكد الموضوع وتثبته .

وانتشرت مؤخرا صورة للفنانة شريهان على موقع التواصل الاجتماعي لافيس بوك وبعض المواقع الالكترونية الفنية تظهر شريهان وهي ترقص في حفل ويجلس على احد الطاولات شخص يشبه علاء مبارك حيث تردد انه علاء مبارك كان يحضر كل حفلاتها .

علي الجانب الآخر أكد بعض الفيسبوكيين باستماتة أن ذلك الشخص ليس علاء مبارك أصلا، داعيين البقية المصدقة لتلك الشائعات أن تتقي الله وكفي كلاما في ذلك الموضوع.

يذكر أنه كان هناك شائعة تردد أن علاء مبارك كان يحب شريهان لدرجة الجنون وكان يلاحقها في تصوير الفوازير التي كانت تقدمها في رمضان ، وكان يريد الزواج منها ولكنه كان حب من طرف واحد وعندما عرض الامر على والدته سوزان مبارك فرفضت الامر وسلطت بعض رجالها بالنيل من شريهان حيث تم اسقاطها من الدور السابع واحدث ذلك اضرار كبيرة بشريهان وكادت ان تودى بحياتها .

(( راحتك قبل كل شئ )) بالصور



















































بالصور.. شاهيناز تحتفل بـ"الصعب هيعدى" فى الإسكندرية

جانب من الحفل جانب من الحفل


قامت المطربة شاهيناز بالسفر إلى الإسكندرية من أجل الاحتفال بألبومها الجديد "الصعب هيعدى" مع معجبيها فى جولة خاصة هناك.



وبدأت بالاحتفال داخل نادى "أكاسيا" فى الإسكندرية، وقامت بعد ذلك بإقامة مؤتمر صحفى فى شركة "تكنوفيجن" فى سموحة بحضور العديد من جمهورها، وبعدها قام جمهور الفيس بوك بالاحتفال معها داخل "فيس بوك كافى"، فى الداون تاون بالإسكندرية.


ولاقت شاهيناز إعجاب العديد من الجمهور فى هذه الجولة وقاموا بالطلب منها التوقيع على الـ سى دى والبوسترات كذكرى لهذا اليوم.


























بالصور.. سقوط الليدى جاجا يثير الضحكات

 الليدى جاجا الليدى جاجا




قامت الليدى جاجا بعقد جلسة تصوير فى مدينة نيويورك خاصة بـ" Vanity Fair "، وقد ارتدت كعادتها ملابس ملفته للنظر فجاء فستانها "سيئاً" للغاية، إضافة إلى نظارة تخفى عينيها ولا تظهر سوى حدقة عينها؛ ولم تكتف جاجا بذلك، بل وظهرت بقامة طويلة "زيادة عن اللزوم"، حيث فاجأت كل من رآها لأنها عرفت من أول ظهورها بقصر القامة، وقد تبين أن جاجا كانت ترتدى بقدميها "قطع خشبية" طويلة مما جعلها أثناء سيرها لأن تفقد توازنها وتقع على الأرض ولكنها لم تصب بأذى، وبمجرد وقوعها على الأرض أصيب كل الموجودين بحالة من الضحك الهيستيرى.

















معجزة انشقاق البحر في كوريا اخت اليابان..

هذه معجزه في كوريا

يتوافد الملايين لرؤيتها ..


فلنتعرف عليها
نحن ؟؟؟







Jindo Sea Festival



هو مهرجان يقيمه الكوريين مرتين او ثلاث في السنه بسبب انشقاق البحر وظهور
ممر طويل الى جزيرة جيندو .







العاب ناريه وعروض تقليديه للزوار .. حيث يتوافد بهذه المناسبة كل عام
اكثر من مليون زائر من كافة ارجاء العالم .





يذهب الزوار الى كوريا الجنوبيه في مثل هذا الوقت فقط
ليتسنى لهم فرصه المشي وسط البحر على ممر يبلغ طوله 2.8 كيلو مر وعرضه 40 متر.







يشق هذا الممر البحر في مارس ومايو و اغسطس ويكون مدته ساعه على الاقل ..
وبعد ذلك يعود البحر لما كان عليه سابقاً ..

تعتبر هذه احد الظواهر المدهشة في العالم .. وتسمى او يسمونها هم
بمعجزة النبي موسى عليه السلام .. انه فعلاً مشهد جميل جداً .



ماذا يرى الجنين فى بطن امه

 http://www.tyach.com/vb/imgcache/2456.imgcache
اتعرفون ماذا يرى الجنين في بطن امه
لقد اوضحت الدراسات على ان الجنين يرى شريط حياته وهو في
بطن امه ونحن احيانا نرى اشياء نتخيل اننا رئيناها من قبل
هذا صحيح فنحن قد رئيناها ونحن في بطن امهاتنا
سبحان الله اتمنى ان تستفيدوا م المعلومه

فلبيني ينـآم مع بقـآيـآ عظآم زوجتهِ 5سنوآت||~



ذكرت صحيفة (ثانه ناين) الفيتنامية أن لي فان (55 عاماً) مقيم في قرية ها لام في منطقة ثانج بنه بإقليم كوانج نام نقل بقايا زوجته من قبرها  وغطاها في تمثال من الجبس.وقال فإن لصحيفة (ثانه ناين): (أنام معها كل ليلة... أحياناً يقوم ابني (12 عاماً) بمعانقتها أيضاً عند النوم).وقال فان ثانج رئيس لجنة الشعب في منطقة ثانج بنه لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ): (إنه شخص مؤمن بالخرافات وأخبر الناس بأنه يشعر بأنه يكون أكثر قوة وانتعاشاً عندما ينام بجوار بقايا زوجته.. أعتقد أنه رجل غير عادي). وأفاد فإن لوسائل إعلام فيتنامية أنه بعد وفاة زوجته نام بجوار ضريحها كل ليلة صافية. ولكي يقدر على النوم بجوار ضريحها في الليالي الممطرة قام بنبش قبرها وأحضر بقاياها للمنزل

أخطر مدينة العاب بالعالم



أخطر مدينة العاب بالعالم



و هذه المدينة موجودة بولاية لاس فيغاس


بصراحة هذه المدينة كتير مرعبة


اترككم مع الصور و أترك لكم التعليق




















رانيا فريد شوقى: شاهيناز لا ترمز لشخصية واقعية



رانيا فريد شوقى: شاهيناز لا ترمز لشخصية واقعية




رانيا فريد شوقى: شاهيناز ترمز



حصلت الفنانة
رانيا فريد شوقى على لقب أفضل فنانة فى رمضان 2011 فى عدد من الاستفتاءات بعد الأداء المتميز فى مسلسل «خاتم سليمان» أمام الفنان خالد الصاوى، وعلى الرغم من أن عددا من النقاد أخذوا عليها العصبية الزائدة داخل أحداث المسلسل، فإنها مقتنعة بأن الشهادة الحقيقية حصلت عليها من الجمهور، وحصول المسلسل على أعلى نسبة للمشاهدة، حسب أكثر من استطلاع.

«اليوم السابع» التقت الفنانة
رانيا فريد شوقى للحديث عن دورها فى المسلسل، وكم المشاكل التى حاصرته ونهايته التى دار حولها الكثير من الجدل.

> كيف وصلتِ لتركيبة شخصية «شاهى» فى المسلسل؟

- المخرج أحمد عبدالحميد من المخرجين القلائل الذين يتمسكون ببروفات «الترابيزة»، حيث قمنا بست بروفات قبل الدخول فى التصوير، استطعت من خلالها الوصول للشخصية مع شغلى كممثلة، وإحساسى بتركيبة الشخصية.

> لماذ كان أداؤكِ يحمل الكثير من العصبية فى أغلب المشاهد؟

- هذه طبيعة الشخصية التى أقدمها، ولم أكن عصبية طوال الوقت، بل فى بعض المشاهد، فأنا لم أبتدع الشخصية من خيالى، بل إنها مرسومة فى السيناريو بالاتفاق مع المخرج أحمد عبدالحميد، كما أن مشاهد العصبية هى مشاهد طبيعية جدا، فـ«شاهى» تخاف على عملها لأنها مديرة، فكان لابد أن أكون حادة، ولأن طبيعة الشخصية الإدارية دائما ما تكون هكذا.

> هل
ترمز شاهيناز رستم إلى شخصية معروفة يمكن استنتاجها من الاسم أو الصفات؟
- نهائيا، فالشخصية كانت من خيال المؤلف، لكنها ترمز للفساد والسلطة والمال والنظام الحاكم، فيمكن القول إنها كانت الحكومة المتسلطة والطامعة طوال الوقت.

> الكثير من المشاهدين لم تعجبهم نهاية المسلسل ؟ فهل أنتِ راضية عنها؟

- تعودنا دائما على النهايات المحددة والسعيدة، ولكن المسلسل كانت نهايته مفتوحة، وتركناها للمشاهد يختار نهايته بنفسه، ويقدرها كما يشاء، فحاولنا إيصال أن الفساد مازال متوطنا فى بعض الأماكن، ولم يرحل مع نجاح الثورة، بدليل عدم إصابة سليمان لرجل الحزب الذى ظهر فى النهاية، بالإضافة إلى استشهاد فاطمة رمز البراءة.

> لماذا يكون نجاحكِ أكبر حينما تقومين بأدوار الشر؟

- من الممكن أن أكون فى الحقيقة غير عصبية، بالإضافة إلى أننى لا أحب التباطؤ والإيقاع البطىء، فدائما الشخصية العصبية أتقنها وأحبها أكثر من الهادئة، بالإضافة إلى أننى أشعر أننى أخلق شخصية جديدة، فأنا أبعد ما أكون عن الشر.

> الكثيرون رشحوكِ كأفضل ممثلة فى رمضان وبعض النقاد يرون أن انفعالاتك الزائدة تعوقك عن هذا اللقب، فما تعليقك؟

- ليس لدى أى تعليق على هذا الكلام، فأنا تلقيت الكثير من الإشادات على دور شاهيناز، ولم أقرأ أى نقد على انفعالاتى فى المسلسل، لأنها من طبيعة الشخصية.

> سمعنا عن كثرة المشاكل التى لاحقت المسلسل فى نهاية رمضان، فما حقيقتها؟

- بالفعل المسلسل توقف منذ أواخر شهر يونيو بسبب ظروف إنتاجية، ولم يتضرر أحد غيرنا كفريق عمل، لأننا اضطررنا للتصوير طوال اليوم، حتى أن المخرج أحمد عبدالحميد طلب من المنتج تأجيل المسلسل لرمضان المقبل، لكن المنتج رفض بسبب الارتباطات مع القنوات الفضائية، كما أننى لم أستمر فى أى تصوير طوال حياتى حتى نهاية رمضان، لدرجة أننا كنا نصور الحلقة لتذاع فى اليوم التالى، كل هذه المشاكل عطلت التصوير أكثر من مرة، نظرا للإرهاق الشديد لكل فريق العمل، خاصة المخرج أحمد عبدالحميد الذى كان يصور فى النهار ويقوم بالمونتاج فى الليل، إلا أن نجاح المسلسل غطى على كل مشكلاته.

> هل من الممكن أن نرى جزءا ثانيا للمسلسل بعد النجاح الكبير الذى حققه؟

- داخل أحداث المسلسل أنا جزء من الفلول والنظام السابق، وأعتقد أننى لن يكون لى دور مهم إذا كان للمسلسل جزء آخر.

نسي عيد ميلادها الـ 45 فطعنته بقلبه


أكثر ما يمكن إغضاب واستفزاز زوجة من زوجها هو نسيانه لعيد ميلادها، والذي من الممكن أن يثير أعصابها حتى تقوم بقتله فقد قامت إمرأة روسية بقتل زوجها لأنه نسي عيد ميلادها الـ45. 
 
ميلادها فطعنته بقلبه

أخبرت لياليا توبيكوفا الشرطة أن "زوجها خالبيك لم يتذكر يوم عيد ميلادها خصوصا قبل ذهابه إلى العمل صباحاً، وعندما عاد إلى المنزل من وظيفته، كانت تتوقع أن يدخل المنزل ومعه باقة من الزهور ليقدمها لها، ولكنه لم يحضر شيئا.
وأكد متحدث باسم الشرطة في قرية بالقرب من مدينة استراخان في جنوب روسيا حسب صحيفة "الدايلي ميل" أن "الزوجة قامت بتحضير مأدبة عشاء على ضوء الشموع لشخصين، بينما كان زوجها غافلاً عن يوم عيد ميلادها، وذلك ما جعلها تفقد أعصابها، وفجأة قامت في أثناء تناوله العشاء بالاستيلاء على سكين المطبخ وطعنته في قلبه، ومن ثم انهار زوجها البالغ من العمر 50 عاماً وتوفي بعد فترة وجيزة على أثر فقده الكثير من الدماء من دون إسعاف". وبحسب الدايلي ميل، فقد اعترفت توبيكوفا بقتل زوجها للشرطة، وتنتظر الآن صدور الحكم.

ضبط سعودية مع سائقها وفلبينية مع مهندس في وضع مخل

ضبط سعودية مع سائقها وفلبينية مع مهندس في وضع مخل

سعودية سائقها وفلبينية مهندس

  استغلت ممرضتان (سعودية 35 عاماً وفلبينية 30 عاماً) فترة إجازتهما الأسبوعية في الخروج مع صديقيهما (نيجيري وفلبيني) في خلوة غير شرعية، في غفلة من أهل الممرضة السعودية وتساهل من إدارة المستشفى الذي تعمل فيه الممرضة الفلبينية.

وكانت دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العوالي، تقوم بعملها الميداني في مخطط النسيم. وشاهد رجال الحسبة سيارتين (جمس مظلل وجيب شيروكي) تقفان في عزلة في منطقة منزوية ومظلمة.

فساتين زفاف فرنسيه 2012




فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012



فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012



فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012



فساتين زفاف فرنسيه 2012



فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012


فساتين زفاف فرنسيه 2012