الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

;;;;;;فنانة تستخدم الأجساد البشرية فى الفن ;;;;;;;;;;;وغيرها بالصور

ابــــداع :فنانه تستخدم اجساد بشرية و تحولها الي ابداع فني لرسم لوحات زهور


هناك اشياء في هذة الصورة اكثر من الالوان الزاهية المستخدمة في اللوحات, انها روح الابداع الممزوجة مع تلك الصور ,شــئ غاية في التعقيد .. استخدمت الفنانه اجساد و أذرع و أقدام بشرية لتشكيل فروع و اوراق الزهور.







الفنانه " سيسيليا " البالغة من العمر اخذت في رسم هذة اللوحات مئات الساعات مستخدمة جهاز الكمبيوتر الخاص بها لرسم هذة اللوحات الابداعية.


اللوحات الاصلية منها تباع الي اعلي من 500 جنية استرليني.








صنعت سيسيليا صور واقعية لبعض الازهار الزقاء , و زهور الهندباء , و أوراق القيقب , وعباد الشمس , وأزهار الكرز ... واشياء اخري كثيرة . انها تأخذ في يقارب الشهرين لتصوير وتحرير كل صورة.












نيكول: لم اقلد هيفاء ونانسي بغنائي للاطفال في “نور مريم”!

نيكول سابا

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن تقديمها لأغنية للأطفال في مسلسلها الأخير “نور ومريم” -الذي عرض مؤخرا في شهر رمضان المبارك- ليس تقليدا لنانسي عجرم أو هيفاء وهبي، فيما كشفت أنها تجهز حاليا لتقديم أغنية لبنانية للمرة الأولى، مشيرة إلى رفضها تجسيد شخصية المطربة الراحلة داليدا.
وقالت نيكول –في مقابلة مع برنامج “النهارده عيدك” على قناة “النهار” الفضائية مساء الجمعة: “لم أتعمد الغناء للأطفال في المسلسل، إنما كانت الأغنية موظفة في سياق العمل، ولم أكن أسعى من خلالها تقليد نانسي أو هيفاء في الغناء للأطفال”.

وأضافت “لم أكن أركز على الغناء في المسلسل لأنني كنت أريد تقديم أداء يظهر قدراتي كممثلة بعيدا عن الغناء، كما أنني رفضت تقديم تتر المقدمة لأنني وجدت أنه من الأفضل أن يقدمه رجل حتى يعطي دفئا للعمل”. وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها منذ أن قرأت السيناريو اقتنعت بالعمل للغاية، وكانت ترى نفسها فيه، لافتة إلى أن دور دكتورة أطفال شدّها، خاصة أنها تحب الأطفال بشدة، فضلا عن أن التطرق لمشاكل الأطفال وحياتهم مسألة مشوّقة.
وشددت نيكول أن تقديم دور الأم كان صعبا بعض الشيء، خاصة أنها لم تعشها في الواقع، لكنها شددت في الوقت نفسها أنها أخرجت كل المشاعر التي اكتسبتها من والدتها، فضلا عن الطاقة الكبيرة التي تختزنها لأطفالها. وكشفت أن انفعالها الشديد وتأثرها لحظة تعرض ابنتها لحادث في المسلسل يرجع إلى أنها عاشت هذا الموقف في حياتها الحقيقية.
ونفت الفنانة اللبنانية ما يتردد عن تجسيدها لشخصية المطربة الراحلة داليدا في مسلسل، مشيرة إلى أنها لا تحب تقديم السير الذاتية، لأنها دائما تحتوي على المغالطات وبعض الأحداث غير الحقيقية. ورأت نيكول أن مثل هذه النوعية من المسلسلات يحدث عليها مشاكل كثيرة من أقارب الشخصية، أو الشخصية ذات نفسها، وهو الأمر الذي لا تحب أن تتعرض له بأي شكل من الأشكال.
وكشفت المطربة اللبنانية أنها بصدد الانتهاء من تسجيل أول أغنية لها باللهجة اللبنانية، لافتة إلى أنها لم يسبق لها الغناء باللبنانية بمفردها منذ انفصالها عن فريق “الفور كاتس” وحتى الآن. وشددت نيكول على أنه على الرغم مما حققته من شهرة ووجود غنائي في مصر إلا أنها ليست بالمستوى نفسه في لبنان، مرجعة هذا الأمر إلى عدم وجود مدير أعمال لبناني لها، وتمنت تحقيق هذا النجاح الكبير في بيروت.
اعتبرت أن النجاحات التي حققتها في مصر -التي شهدت نقطة انطلاقها للعالم العربي- رسالة هدفها أن تكون سفيرة جيّدة للفن اللبناني في القاهرة، مشيرة إلى أنها تتمنى تحقيق جزء مما قدمته النجمة الكبيرة صباح للسينما والأغنية اللبنانية.

نادين لبكى تؤكد نجوميتها وتعيد بريق السينما اللبنانية من جديد

المخرجة اللبنانية نادين لبكى  

المخرجة اللبنانية نادين لبكى


استطاعت المخرجة اللبنانية نادين لبكى أن تؤكد نجوميتها، ليس فقط فى عالم إخراج الفيديو كليب، وإنما كممثلة ومخرجة سينمائية، بدأت تخطو خطوات نحو العالمية، فبعد أن قدمت فيلم "سكر بنات" وحقق نجاحاً كبيراً كمخرجة وممثلة جسدت فيه دور "ليال"، جاءت بفيلم "هلأ لوين" لتؤكد أنها ممثلة تستحق المشاهدة ومخرجة لها لمسات مختلفة، جعلت فيلمها يحوز جائزة الجمهور فى مهرجان تورونتو الدولى للفيلم، وهى أعلى جائزة فى المهرجان.


"هلأ لوين" يروى عزم مجموعة من النساء على حماية بلدتهن من تهديدات الحرب، ويتناول قصة صديقات مسيحيات ومسلمات من قرية لبنانية واحدة، يتجاور فيها المسجد مع الكنيسة، يحاولن بكل الوسائل منع تجدد الحرب فى قريتهن، وتسعى الصديقات بطرق مبتكرة إلى إبعاد الانقسامات الدينية عن القرية، لكى يدفن أهلها خلافاتهم الطائفية ولا يحملوا السلاح مجددا تجاه بعضهم ضد بعض.


تجسد نادين لبكى فى الفيلم دور الفتاة "آمال"، التى تغرم برجل ينتمى إلى دين آخر، واستطاعت أن تلفت النظر لها كممثلة عندما مزجت الثورة والحب معا.


فيلم "هلأ لوين" تأليف وإخراج نادين لبكى، وهو الفيلم الروائى الطويل الثانى لنادين لبكى بعد فيلم "سكر بنات"، وكانت قد كتبته فى عام 2007 حينما اندلعت معارك مسلحة داخل لبنان.


يذكر أن نص الفيلم كتبته نادين نفسها، وقد شاركها فى ذلك كل من جهاد حجيلى ورودنى حداد وتوماس بيديجان، فى حين اهتمت كارولين لبكى "شقيقة نادين" باختيار الملابس للممثلين، وهو إنتاج مشترك ما بين لبنان وفرنسا ومصر وإيطاليا، وقد بلغت تكلفته 4 ملايين يورو.


المخرجة نادين لبكى قدمت مجموعة كبيرة من الكليبات مثل "أخاصمك آه" و"آه ونص" و"ياسلام"، و"لون عيونك"، "يا طبطب ودلّع"، "أنت أيه"، و"فى حاجات"، لنانسى عجرم، و"حبيب قلبى"، و"واطلع فى"، لكارول سماحة، و"يا شاغلنى"، لنيكول سابا، و"بحبك موت" ليورى مرقدى، و"بعينك" لنوال الزغبى، وقدمت ماجدة الرومى فى "اعتزلت الغرام"، بشكل مختلف تماما.

مي سليم: لا أخشى من تأثير الزواج على عملي

مى سليم
أكدت الفنانة الشَّابَّة، مي سليم، أنَّها سعيدة بتجربتها في “مكتوب على الجبين”، وقالت أنَّها تريد أنّْ تحقِّق نوعًا من الإنتشار مختلفًا من خلال التَّمثيل الدرامي، وتحدث مي في حوارها مع نغم العرب عن كيفية التوازن بين عملها كفنانة وكونها زوجة ولديها عائلة، كما أنها تمنت أن تقدم أعمالاً جديدة تكون على نفس مستوى أعمالها التي حازت على إعجاب الجمهور
في البداية كلمينا عن مسلسل “المكتوب على الجبين”، خصوصًا وأنه أول عمل درامي لك؟
أنا بالطبع سعيدة جدًا بهذه التجربة، وقد تحمست للشخصية التي أجسدها لأنها جديدة عليَ، وكما شاهدت في العمل أنها بنت فلاحة فقيرة تعيش مع والدها الذي يخاف عليها، وتقع في حب شاب غريب عن المنطقه التي تعيش فيها، وتهرب لتتزوج منه، وبعدها تتعرض للعديد من المشاكل والاحداث والدرامية الغير متوقعة التي تنكشف في النهاية، وهذا الدور لم أكن أتوقع أن أقدمه لأنه مختلف تماماً عن شخصيتي الحقيقية، وأنا أعتبر العمل نقلة جديدة في مشواري الفني.

هل يعتبر مغامرة منكِ أن تقدمي دور “فلاحة”؟
هو بالفعل الموضوع مغامرة ولكن أنا بذلت مجهود كبيرًا جداً على الشخصية، وعقدت جلسات عمل مع المخرج والمؤلف حتى أتقنت الشخصية، وأنا أشكر المخرج حسين عمارة، والمؤلف محمد الحمودي، لأنهما بذلا معي مجهودًا كبيرًا معي لأتقن الشخصية وأعتقد أنني قدمتها بشكل جيد إلى حد كبير.

ولماذا قررت تقديم أعمال تليفزيونية في هذه الفترة بالتحديد؟
الدراما الآن أصبحت محتلفة تماماً عن الفترة الماضية، فينفق عليها بشكل جيد للغاية، وتجد فيها كل الإمكانيات التي يحتاجها الفنان، لذلك تحقق الإنتشار الأوسع للفنان عند طبقة مختلفة من الجمهور، فأنا حقق إنتشارًا جيدًا لدى الشباب الذين يسمعون الأغاني التي أغنيها، وأردت أن يعرفني محبي الدراما فقدمت هذا العمل الدرامي.

هل تجربتك في فيلم الديلر هي التي شجعتك على التمثيل مرة أخرى ؟
فيلم الديلر تجربة مهمة بالنسبة لي، لأنه كان مع نجمين كبيرين وهما أحمد السقا وخالد النبوي، وبالفعل كان له تأثير كبير بأن أكرر التجربة مرة أخرى، وفي هذه الفترة عرض عليَ أكثر من مسلسل ولكني تحمست للمكتوب على الجبين لأنه مع فنان كبير ونجم رائع وهو الفنان حسين فهمي.

هل ستكرر تجربة السينما مرة أخرى في الوقت الحالي؟
إذا عرض عليَ فيلم جيد وأعجبني بالتاكيد سأقدمه، حتى ولو كانت مساحة الدور صغيرة، المهم أن يكون دورًا جديدًا وجيدًا ومختلفًا، وبخلاف ذلك أنا موجودة في الوسط الغنائي

كلمينا عن كواليس العمل وكيف كنت تتعاملين مع الفنان حسين فهمي خلف الكاميرات؟
كانت هناك تفاعلاً جميلاً للغاية بين كل أبطال العمل، والفنان حسين فهمي نجم في كل شيء، في تعامله معنا وفي توجيهاته، وكان يتعامل معي وكأنه والدي بالفعل، وبخلاف العمل أنا أحبه جداً على المستوى الشخصي قبل أن أعمل معه، وأحببته أكثر عندما تعاملت معه

هل تأجيل العمل لمدة عام أثر على نسبة نجاحه؟
لا على الإطلاق لأني أنا أؤمن بأن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، والنصيب جاء أن يذاع المسلسل في شهر رمضان هذا العام، فالانسان لا يعرف ما يكتبه الله له من خير.

لماذا قمت بنشر خبر حملك بنفسك على الرغم من أن أغلب الفنانات يحاولن إخفاء الخبر؟
أنا عندي فكر آخر وهو أن خبر حملي يعتبر حدث سعيد لي، وبالتأكيد سيكون سعيدًا لكل من يحبوني، فلماذا لا أخبر جمهوري ومحبيني بذلك، وعلى فكرة أنا قمت بنشر خبر حملي على حسابي الخاص تويتر والفيس بوك

ولكن الكثير يقولون أن مثل هذه الأخبار تؤثر على حفلات المطربة وعلى الأعمال المعروضة عليها؟
لا هناك فرق فإن كان حملي سيؤثر على ذلك، وأنا سأرى أنني لا يجب أن أخرج للجمهور بهذا الشكل، فسأمتنع من نفسي بصرف النظر عن عدم قيام منظمي الحفلات بالتعاقد معي، ولكن وجدت أن ملامح وجهي لم تتغير ولم يزيد وزني بالشكل الملحوظ

هل تخافين أن يؤثر الزواج على نجوميتك؟
طبعا لا ولو كنت أخاف لما أقدمت على خطوة الزواج، فأنا ليست أنانية وأفكر في فني فقط، فكل الفنانات اللواتي قدمن أجمل باقات الغناء أين هن اليوم؟ لأن البقاء دائمًا للعائلة والتي تعني لي الكثير.

كيف توازنين بين عملك كفنانة وكزوجة؟
كل شيء بالترتيب وبالإتفاق مع زوجي، فهو يساعدني كثيراً على عمل هذا التوازن، خصوصًا أننا متفاهمين لدرجة كبيرة، وفي نفس الوقت أنا اعرف واجباتي كزوجة وأحافظ عليها

وهل يتدخل زوجك في عملك؟
أبداً، إنما أفضّل استشارته لأنني أثق برأيه ولأنه يتمنى لي الخير، لكن القرار النهائي لي، فهو انسان مثقف وواعٍ ويقدّر المرأة، والأهم الحب الذي يجمع بيننا.

هل إستطاعت مي سليم تحقيق المعادلة الصعبة في النجاح كمطربة وكممثلة وكزوجة؟
الحمد الله، أنا أحمد ربي كثيراً لأني في بداية مشواري كممثلة وقفت أمام نجمين من أكبر نجوم السينما في العالم العربي، وكان رد فعل الجمهور على دوري جيدًا للغاية، كما أنني أعيش حياة أسرية مستقرة للغاية وأتمنى من الله أن يديمها نعمة

هل تعتبرين نفسك الآن ممثلة أم مطربة ؟
أنا لا أحب هذا التصنيف فأنا فنانة فقط، أقدم الفن بجميع أنواعه، سواء كان غناءً أو تمثيلاً، كما كان يقدمه فنانو الزمن الجميل من دون تصنيف، مثل صباح وشادية وسعاد حسني وغيرهم

بعيداً عن التمثيل ما هو السبب وراء قررك بالغناء باللهجة الخليجية؟
أنا مطربة عربية وأعلم أن لي جمهوراً في الخليج يحب الاستماع إليّ ولصوتي بلهجاتهم، لذلك قرّرت الغناء باللهجة الخليجية التي أجيدها بشكل كبير.

ولماذا قمت بتأجيل مشروع الميني البوم الخليجي؟
بسبب الظروف التي يمر بها الوطن العربي، من تغيرات وعدم استقرار، ولذلك قررت تأجيل التجربة، ومن الممكن أن اقدم أغنية سينغل على عيد الاضحى إذا استقرت الأمور

هل أنتِ راضية عما وصلت إليه في الغناء؟
الحمدلله أنا حققت إنتشارًا إلى حد ما جيد، وقدمت أنواعًا من الموسيقى مختلفة، لكن هذا لا ينفي حبي لأن أقدم المزيد، وعندي طموح كبير في هذا الإتجاه، وأتمنى أن تكون الفترة القادمة بها نقلة فنية أخرى لي

ما هي آخر أخبارك الفنية ؟
لا يوجد عندي جديد الآن، فأنا في فترة راحة فنية بعد حفلات العيد، وكما قلت من الممكن أن أقدم أغنية سينغل فقط

اغلى بندقية.. في معرض الصيد والفروسية في ابو ظبي

 
ابوظبي (ا ف ب) - اغلى بندقية يتم عرضها في معرض الصيد والفروسية في ابو ظبي الذي ينظمه نادي صقاري الامارات تعرضها شركة كويتيه بقيمة 100 الف درهم (30 الف دولار تقريبا).
واوضح مدير جناح شركة قناص الكويتيه لوكالة فرانس برس ان "بندقية الامارات لها قيمة خاصة خصوصا وانها مرصعة بحوالى 10 الاف و500 حجر كريستال استخدمت في تشكيل علم الامارات العربية المتحدة بألوانه الابيض والاحمر والاخضر والاسود، بالإضافة إلى كتابة اسم الامارات عليها".
ويضم معرض الشركة الكويتية ايضا اطول بندقية في المعرض في الوقت الذي يؤكد مدير الجناح الكويتي انها "الاطول في العالم اذ يصل طولها 210 سنتمترات وهي صناعة فرنسية وتسخدم في صيد الاوز البري في المواسم المتاح فيها الصيد في حين تستخدم في طرد الاوز عن حقول القمح".
ويشارك عدد كبير من الشركات المتخصصة في بيع اسلحة الصيد في المعرض. وهي تقدم نوعية مختلفة من اسلحة الصيد لصيد الطيور او الحيوانات الكبيرة وتختلف اسعارها على اساس النوعية والعيار الذي تطلقه الى جانب الزخارف ونوعية الخشب المستخدمة في اخمص البندقية.
وتتراوح اسعار البنادق ما بين 5 الالاف درهم و30 الف درهم (1500 دولار الى 9 الاف دولار).
وحول المبيعات المتوقعة قال مدير جناح شركة رماي الكويتيه انه "يأمل ان يحقق المعرض الحالي مبيعات جيدة رغم ان التجربة اشارت الى انه قد لا تسجل مبيعات كبيرة".
واوضح ان "تجربة الشركة في المعرض الذي بدأت فعالياته قبل عامين شهد في العام الاول مبيعات جيدة الا انها في العام الثاني لم تحقق مثل هذه المبيعات. لكن المشاركة في المعرض جيدة من حيث الدعاية للشركة. وشركة رماي وكيل لاسلحة شركتين ايطاليتين هما شركة برتا وشركة بينلي".
كذلك تعرض شركة توازن القابضة الاماراتية بندقية من صناعة الامارات تستخدم لاغراض الصيد واغراض اخرى الى جانب اعلان الشركة عن قيامها خلال المعرض باطلاق بندقية جديدة وطرحها في الاسواق قريبا.
أما شركة بروش لير السويسرية فتعرض الى جانب شركات اخرى اسلحة نصف آلية بينها بندقية تستطيع ان تطلق 50 طلقة من العيارات الصغيرة بشكل آلي.
والى جانب الاسلحة، عروض خاصة لسيارات المطاردة بينها سيارة مميزة ونادرة في العالم هي سيارة "بروك شوت اكس 2 ار" التي تتوفر منها نسخة اخرى الى جانب تلك المعروضة عالميا، وهي من صناعة اميركية.
ويبلغ ثمن هذه السيارة 800 الف درهم (280 الف دولار) وهي مستخدمة، في حين يصل ثمنها جديدة الى مليون و400 الف درهم جديدة (450 الف دولار)، أما قوتها 1250 حصانا. وهي تتسع لراكبين اثنين فقط.. السائق وراكب الى جانبه.
ويشارك مصنع هذه السيارة ايضا مع الامارات العربية بتصنيع سيارة مطارة تتسع لاربعة ركاب، يصنع هيلكها الاساسي في امارة دبي في حين يتم استيراد المحرك والعجلات من الولايات المتحدة الاميركية، وتبلغ قوتها 950 حصانا ويصل ثمنها الى 550 الف درهم (150 الف دولار تقريبا).
وتعرض شركة اميركية (كونكورد) حافلات تضم اسرة للنوم ومطبخ وتؤمن مستلزمات الصيادين، تصل قيمة افخمها الى 400 الف درهم (حوال 120 الف دولار) وهي معدة لمنامة خمسة افراد. أما ثمن اقلها فخامة والمعدة لمنامة عشرة أشخاص، فيصل الى 330 الف درهم (100 الف دولار).
يشار الى ان 500 شركة من 26 دولة تشارك في عرض منتجاتها الخاصة بلوازم الصيد البري والبحري في المعرض الذي سيشهد عدد من المسابقات المهمة للصقور التي تم تفقيسها داخل مزارع وتم تدريبها للصيد، الى جانب مسابقات اخرى للرماية وللبحوث المخصصة للصقور وللخيول العربية.
وقد افتتحت فعاليات المعرض الاربعاء برعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الامارات، في مركز ابو ظبي الوطني للمعارض. وقد نظمه نادي صقاري الامارات بدعم من هيئة ابو ظبي للثقافة والتراث.
ويستمر المعرض على مدار خمسة ايام.

مهرجان (الليمون والبرتقال)في فرنسا بمجموعة من الصور



مهرجان الليمون في فرنسا المهرجان يقدم


مجسمات مصنوعة من الحمضيات


(الليمون والبرتقال)


لمختلف الحضارات في منطقة الريفير


































بالصور:سرب طيور يكاد يحطم طائرة امريكية



امريكية تلتقط صورة مرعبة وغريبه لسرب طيور كاد يحطم طائرة










هناك عدة عوامل ممكن أن تعرقل طيران الطائرة، واحدى تلك العوامل هي الطيور، فكما نعلم أنه اذا اصطدمت الطيور في محرك الطائرة ممكن أن تتسبب عطل به.
التقطت مصورة أمريكية، لحظة مرعبة، حين كاد سرب من الطيور أن يتسبب في كارثة، عندما اتجه مباشرة نحو طائرة حربية نفاثة من طراز "إي- 6 بي" الضخم، كانت في طريقها للهبوط في مطار "فورت سميث" في ولاية أركنساس.













امريكية تلتقط صورة مرعبة لسرب طيور كاد يحطم طائرة






وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية انه في لحظة شديدة الرعب، كان سرب من الطيور يحوم فوق مطار فورت سميث بولاية أركنساس، وفجأة اتجه السرب نحو طائرة حربية ضخمة من طراز "إي- 6 بي" يبلغ ثمنها 140 مليون دولار، كانت الطائرة في طريقها للهبوط، وكرة الطيور تحيط بها تماماً، ما أصاب الطيار بالفزع الشديد، وفيما يشبه المعجزة، خرجت الطائرة سالمة دون أن تمسها الطيور، وتمكن الطيار من الهبوط بسلام.
وقالت الصحيفة "إن اصطدام الطائرات بالطيور يمكن أن يقود إلى كوارث، نتيجة توقف محركات الطائرات، فعلى مدى الـ 20 عاماً الماضية، قتل نحو 200 شخص نتيجة الاصطدام المباشر بين الطيور والطائرات، وقد هبطت طائرة ركاب أمريكية في نهر هدسون بنيويورك العام الماضى، وعلى متنها 150 راكباً، إثر اصطدامها بسرب من الطيور، وذلك بعد عشر دقائق من إقلاعها".
وأضافت الصحيفة إن المصورة الأمريكية، كيا لارسن التقطت هذه اللحظة المرعبة أثناء قيادتها لسيارتها بالقرب من المطار، وقالت لارسن: "في اللحظة التي كنت اقترب فيها من الطيور، رأيتهم يطيرون ككرة ضخمة في اتجاه الطائرة، فأدركت في تلك اللحظة، أن شيئاً غريباً سيحدث، أوقفت سيارتي وأخرجت الكاميرا، وبسرعة صعدت فوق شاحنة كانت متوقفة، لألتقط بعض الصور، رغم أن الموقف لم يكن مريحاً لكن المشهد كان رائعاً".
وأضافت لارسن: "لقد كان السرب يطير حول المطار، وفجأة تحول إلى كرة ضخمة، واتجه إلى الطائرة مباشرة، ولا أدري لما فعلت الطيور ذلك، كان يمكن أن تتسبب في كارثة".











سرب من الطيور كاد يحطم طائرة امريكية عند هبوطها













شجره عمرها 6000سنه!! بالصور

تقع هذه الشجرة في جنوب افريقيا, وعمرها اكثر من 6000 سنة.

وقد حولها صاحبها الى بار

وهي تستوعب ما يقارب من 40 شخص من زبائن البار.

ويزور هذا البار داخل الشجرة سنويا 7000 سائح من مختلف انحاء العالم.

ويعتبر العلماء ان هذه الشجرة هي اقدم كائن حي على الارض على الاطلاق والله أعلم





































سبحاااااااااان الله العظيم

صور إنفجار مكوك فضاء في الهند



صور إنفجار مكوك فضاء هندي يحمل قمر صناعي مخصص للإتصالات ومراقبة الطقس بعد دقائق من إطلاقه. لم يتم تحديد سبب إنفجار المكوك ولكن يعتقد بأن السبب هو فشل المرحلة الأولى من إطلاق المكوك الهندي. الصور التالية لمراحل الإطلاق وحتى الإنفجار.










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

بالصور عجوز سويدية تعيش مع 476 دمية اطفال

















فتاة تبكي بدل الدموع دم ..... سبحانك يا ربي !!! بالصور

هذه قصة الفتاةالتي تبكي بدل الدموع دم

تعاني مراهقة هندية من اضطراب وظيفي يجعلها تذرف الدم بدل الدموع لحوالي خمسين مرة في اليوم.
وقال الدكتور الأميركي والاختصاصي في أمراض الدم جورج بوكانان الذي عمل في الماضي في بريطانيا، لصحيفة "الصن" امس الأحد إنه شعر بالذهول لدى مشاهدته للفتاة توينكل ديفيدي البالغة من العمر 14 سنة لأنها تذرف الدم لا الدمع من عينيها وأنفها




مجرد أوراق بيد فنانين بالصور