الخميس، 29 سبتمبر 2011

سعد الصغير : رفضت تقبيل دينا خوفا من الله

سعد الصغير
أكد سعد الصغير أنه رفض تقديم أي مشاهد خادشة للحياء بفيلم “شارع الهرم”، ومنها مشاهد تقبيل للراقصة دينا؛ خوفا من غضب الله عز وجل، وفي حين أشار إلى أنه رفض استغلال “الثورة المصرية” في فيلمه الجديد كغيره من النجوم، فإنه نفى شائعة زواجه من الراقصة “شمس”.

جسار يختار منطقة تعنايل لتصوير “في خطوتك سكتي”

وائل جسار
بعد النجاح الذي حصده في البوم ” كل دقيقة شخصية” واحتلال أغانيه المراتب الاولى، اختار الفنان اللبناني وائل جسار اغنية ” في خطوتك سكتي” لتكون اولى اغنياته التي يصورها على طريقة الفيديو كليب باطار المخرجة اللبنانية رندا العلم في تعاونه الثاني معها. يشار الى ان اغنية ” في خطوتك سكتي” هي من كلمات نبيل خلف الحان سمير صفير و انتاج ارابيكا ميوزك. و قد تم تصوير الفيديو كليب في لبنان و تحديدا” في منطقة “تعنايل” الجبلية و ذلك تماشيا مع فكرة الاغنية التي تدور حول بائع ورد وحبيبته عازفة ال “فيولون”….
و في لقاء خاص مع “ايلاف” اطلعنا الفنان وائل جسار عن نشاطاته الفنية المقبلة والتي تتضمن تصويره اغنية “خليني ذكرى” ايضا مع المخرجة رندا العلم . كما وعد وائل جمهور ” ايلاف” امكانية تصوير اغنية “موجوع” في المستقبل.

هلال بشخصية ضابط هندي كوميدي رومانسي

حماده هلال
نشر الفنان حمادة هلال وشركة “دولار فيلم” الأفيش الرسمي الأول لفيلمه الجديد “أمن دولت”.
ويظهر هلال خلال البوستر يرتدي بدلة رسمية ومطلقاً لشاربه بمظهر كوميدي، وكتب على الأفيش عبارة “أقوى أفلام الأكشن الرومانسي الكوميدي الهندي، أمن دولت، مقتبس من قصة مش حقيقية”.
جاء في بيان إعلامي من مكتب حمادة هلال على نسخة منه: انتهى الفنان حمادة هلال وأسرة فيلمه الجديد “أمن دولت” من تصوير صور “التيزر” الخاص بالفيلم مع شركة Cover Media Egypt.

“أمن دولت” من بطولة حمادة هلال وشيري عادل وسامي مغاوري وأحمد حلاوة، وخمسة أطفال، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة “نيو سنشري”.
تدور أحداث الفيلم حول “حسام” وهو ضابط أمن دولة يصبح مسئولاً عن أمن أسرة مكونة من خمسة أطفال ووالدتهم، وهي سيدة تشغل منصب مهم جدا وتدعى “دولت”.

تيمبرليك يجسد شخصية نيل بوجارت فى " Spinning Gold "

النجم العالمى جاستين تيمبرليك
قرر النجم العالمى جاستين تيمبرليك أن يجسد شخصية الموسيقى نيل بوجارت فى فيلم يحكى قصة حياته تحت عنوان " Spinning Gold"، أو "غزل الذهب"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده فى الفيلم الفترة القادمة.


هذا حسبما ذكر موقع imbd الأمريكى، وأضاف الموقع أنه تم اختيار جاستين تيمبرليك بعد ترشيح الكثير من النجوم، ولكنه كان الأقرب لتجسيد شخصية نجم موسيقى البوب العالمى نيل بوجارت.


تدور قصة الفيلم حول شاب موهوب عاشق لموسيقى البوب الكلاسيكية، ولم يصل إلى العالمية إلا بعد مسيرة صعبة جدا وتوفى عام 1982 بعد تعرضه إلى مرض السرطان.

حنان ترك تستعد لتصوير"المصلحة" الأسبوع المقبل


حنان ترك حنان ترك


تستعد النجمة حنان ترك لتصوير دورها فى فيلم "المصلحة" من بطولة النجمين أجمد السقا وأحمد عز؛ حيث تجسد دور زوجة أحمد السقا.


فيلم"المصلحة" بطولة أحمد السقا وأحمد عز وحنان ترك وزينة، والفنان السورى عابد فهد وصلاح عبد الله وأحمد منير وكندة علوش ونهال عنبر وعمرو يوسف وأحمد السعدنى، ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله، ومن إخراج ساندرا نشأت.


يذكر أن آخر تعاون جمع النجم أحمد السقا والنجمة حنان ترك فى السينما، كان فيلم إبراهيم الأبيض، وشارك فى بطولة الفيلم النجم محمود عبد العزيز وعمرو واكد وهند صبرى، ومن تأليف عباس أبو الحسن، ومن إخراج مروان حامد، حيث ظهرت ترك كضيفة شرف فى أحداث الفيلم لتجسد دور والدة أحمد السقا.

رحيل المغنى الأمريكى "جيسى ديكسون" عن 73 عاماً

جيسى ديكسون 
جيسى ديكسون


توفى فى شيكاغو عن عمر يناهز 73 عاماً المغنى الأمريكى جيسى ديكسون، الذى كتب أغانٍ عديدة للفنانين من بينها المغنية الأمريكية "شير" والنجمة السمراء "ديانا روس".


وكان ديكسون قد قام بجولة فنية مع المغنى "بول سيمون" لمدة ثمانِ سنوات خلال السبعينيات، وحاز على العديد من ترشيحات لجوائز جرامى.


وقد استهل "ديكسون" دراسة الموسيقى فى عمر الخامسة، كان عازفاجيدا بمفاتيح البيانو، امتلك المغنى الراحل موهبة، بالإضافة إلى الشعبية الفنية التى اكتسبها من عزف الموسيقى الدينية.


ومن ثم التقط ديكسون هذا الاهتمام وشاعت الموسيقى المرتبطة بالأناجيل فى أوربا فى فترة الثمنينيات فى القرن الماضى.


وبالرغم من ذلك، فإن رحلات ديكسون خارج الولايات المتحدة، لفتت الأنظار، وفى مقابلة مع ديكسون قال أنه فى البداية كان الجمهور صغيراً يحظى بالقليل من التقدير للجانب الدينى بمصاحبةالموسيقى، ويضيف: (أنه حالياً عندما أذهب أى مكان، فهم يطلبون مشاركتى الإيمان).

آن هاثاواى تستعد ل "cat woman"

النجمة الأمريكية آن هاثاواى النجمة الأمريكية آن هاثاواى


تستعد النجمة الأمريكية آن هاثاواى فى الفترة الحالية لبدأ تصويرفيلمها الجديد " cat woman "، أو "المرأة القط "، يشاركها بطولة الفيلم النجوم مايكل كين، مورجان فريمان، ماريون كوتيار، هاردى توم، وجوزيف جوردون، حسبما ذكر موقع مجلة embire الأمريكية، وأضاف الموقع أن أحداث الفيلم تدور حول امرأة خارقة تسعى لإنقاذ الضعفاء وقهر الشر.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم بخاصة الأبعاد الثلاثية، أو "3d"، وسيتم عرضه بدور العرض السينمائية 20 يوليو 2012.

آن هاثاواى تستعد ل "cat woman"

النجمة الأمريكية آن هاثاواى النجمة الأمريكية آن هاثاواى


تستعد النجمة الأمريكية آن هاثاواى فى الفترة الحالية لبدأ تصويرفيلمها الجديد " cat woman "، أو "المرأة القط "، يشاركها بطولة الفيلم النجوم مايكل كين، مورجان فريمان، ماريون كوتيار، هاردى توم، وجوزيف جوردون، حسبما ذكر موقع مجلة embire الأمريكية، وأضاف الموقع أن أحداث الفيلم تدور حول امرأة خارقة تسعى لإنقاذ الضعفاء وقهر الشر.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم بخاصة الأبعاد الثلاثية، أو "3d"، وسيتم عرضه بدور العرض السينمائية 20 يوليو 2012.

عادل إمام يطير إلى بيروت لاستكمال "ناجى عطا الله"

الفنان عادل إمام


حظى الفنان الكبير عادل إمام، باستقبال حافل ومظاهرة حب من العاملين والركاب بمطار القاهرة قبل سفره اليوم، الأربعاء، بصحبة عدد من الفنانين إلى بيروت، لتصوير بعض مشاهد مسلسل فرقة ناجى عطا الله.


وحرص العاملون والركاب على مصافحة عادل إمام، قبل صعوده الطائرة المصرية المتجهة إلى بيروت، حيث قاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.


وكانت أحداث سوريا أخرت تصوير بعض اللقطات المقرر تصويرها هناك، حيث تم اختيار لبنان لتصوير هذه اللقطات التى تجسد أحداثا فى العراق وفلسطين.


والمسلسل بطولة عادل إمام وابنه محمد ونضال الشافعى وأنوشكا وأحمد صلاح السعدنى وعدد من الممثلين العرب.

شاب ألماني صاحب أعرض لسان في جينيس ادخل وقول سبحان الله

أستطاع الشاب الألماني دانيال بروسيل 21 عاماً ان يتغلب على جول سولت الاسترالي صاحب أعرض لسان بالعالم والذي سجل نفسه في موسوعة جينيس للأرقام



القياسية حيث وصل عرض لسانه 7.9 سنتمترات فيما وصل عرض لسان دانيال بروسيل إلى 8 سنتمترات ليحتل الرقم القياسي ويزيح جول سولت الاسترالي من طريقة .
وكان دانيال بروسل قد أرسل صورته على الموقع الألكتروني لموسوعة جينيس للأرقام القياسية ، وهو الأمر الذي دفعهم لأستدعاءه وبالفعل حصل على اللقب .

صور لمدينة طائرة في الصين

صور لمدينة طائرة في الصين وستحوي هذه المدينة على كل ما يخطر على بالك لتحظى ،


بحياة مترفة من منازل ومستشفيات ومدارس ومطاعم وبحيرات ، والصالات الرياضية ، حتى لا تحتاج لأي شيء أثناء طيرانك ، صمم هذه الفكرة العجيبة مكتب معماري في بكين اسمه MAD (اسم على مسمى).





(( تذكروا نعم الله علينا في هذه الصور ))












بالصور .. كيت وينسلت على الأرض لإعلان أحمر شفاه




 فوجئ عدد من محبي النجمة العامية كيت وينسلت بظهروها عارية ومثيرة في اعلان مستحضرات تجميل لماركة “لانكوم” وتحديدًا لأحمر الشفاه Absolu Nu.

وتظهر كيت وينسلت وهي شبع عارية تلف حول جسدها قماش كبيرة باللون البيج وتنام على الأرض وتتحدث على الهاتف ا لرضي وتطلق الضحكات المثيرة ليظهر لون أحمر الشفاه التي تضعه .






بالصور .. جاستين بيبر ويقبل سيلينا جوميز على الهواء مباشرة



نيويورك – أمريكا: ظهر كلا من الشاب جاستين بيبر والمغنية سيلينا جوميز أمس خلال حفل الـ mtv وقد حاولت سيلينا جوميز أن تظهر أكثر نضوجا الا أن حبيبها لم يستطيع أن يفعل مثلها .

وكانت سيلينا جوميز تحاول أن تلقي بعض الأسئلة المهنية على جاستين بيبر فى تقديم حفل الـ mtv vma الا أن جاستين قام بإظهار حبه لها عبر الكاميرا بطريقة غير لائقة فقام بتقبيلها على الهواء مباشرة ومداعبتها أمام الكاميرا .

وقد ارتدت سيلينا جوميز فستان اسود طويل من الخلف وقصير من الأمام وبدت في كامل أناقتها أما جاستين بيبر فارتدي بنطال احمر وحذاء من جلد النمر وجاكيت اسود .

الجدير بالذكر أن جاستين بيبر يرتبط بعلاقة عاطفية مع المغنية سيلينا جوميز ودائما تسلط الأضواء عليهما نظرا لما يلاقيه جاستين من شعبيه لدرجة أن معجباته قاموا بتهديد سيلينا جوميز لكي تبتعد عنه الا أن الحبيبان لم يهتما بهذه التهديدات .





شاب أميركي ينجح في تحويل نفسه إلى سيارة بشرية تسير منتصبة القامة


 
استلهم شاب أميركي إحدى الأفكار التي نبعت من قصص الشخصيات الروبوتية المتحركة ونجح في تحويل نفسه الى سيارة بشرية تستطيع ان تسير منتصبة القامة.
وأشار الشاب الأمريكي دور بوميير إلى أنه قام بتفكيك أجزاء سيارة لعبة خاصة بالأطفال ثم أعاد تصميمها وتثبيتها بطريقة مبتكرة حول اجزاء جسمه بحيث اصبح من الممكن القول إنه قد تحول الى سيارة بشرية منتصبة.
وقال بوميير انه نجح ايضا في تطبيق الاسلوب ذاته على دراجة نارية مشيرا الى انه يأمل في ان يتمكن من تسويق تلك الافكار تجاريا في الولايات المتحدة وأوروبا.
 وبهذه الطريقة السابقة يستطيع بوميير أن يقود السيارة في وضعية الانتصاب على نحو يسمح له بالمناورة الكاملة وفي الوقت ذاته يستطيع أن ينطلق بها في وضعية الانبطاح الافقي بحيث يكون مواجها للارض.

خداع بصري على شاحنات ألمانية..


رسم على خارج الشاحنة رسومات ثلاثية الأبعاد دقيقة تخدع الأبصار

















اكتشاف أشكال جديدة للغيوم مخيفة جدا - بالصور

اكتشاف أشكال جديدة للغيوم مخيفة جدا - بالصور
يقول تبارك وتعالى عن السُّحُب: (اللَّهُ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَيَبْسُطُهُ فِي السَّمَاءِ كَيْفَ يَشَاءُ) [الروم: 48]. إن الذي يتأمل هذه الآية يدرك أن الله يوزع الغيوم في السماء بأشكال متنوعة كما يريدها سبحانه وتعالى، ولذلك فإن العلماء يرصدون كل فترة أشكالاً جديدة للغيوم.
والصور الآتية التقطت حديثاً لتشكيلات من الغيوم لم يرها العلماء من قبل، تدل على قدرة الخالق وأنه بالفعل يبسط السحاب كيف يشاء، لنتأمل ونسبح الله تعالى.














































الذي يحير العلماء في الغيوم طريقة تشكلها بصور رائعة، كيف يحدث ذلك؟ بلا شك لو كانت العملية عشوائية لما جاءت تشكيلات الغيوم بمثل هذا التناسق، وهذا ما يدعو العلماء اليوم للتفكير بوجود "قوة خفية" تبرمج وتحرك جزيئات البخار لتصعد وتتشكل بهذه الطريقة! ولكن هذه القوة هي قدرة الخالق تبارك وتعالى القائل: (أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُزْجِي سَحَابًا ثُمَّ يُؤَلِّفُ بَيْنَهُ ثُمَّ يَجْعَلُهُ رُكَامً) [النور: 43]، ويقول تعالى عن نفسه: (وَيُنْشِئُ السَّحَابَ الثِّقَالَ) [الرعد: 12]. وهذه ميزة القرآن أنه يقدم لك إجابة عن كل شيء يحيط بك، ولا يتركك حائراً كما يفعل علماء المصادفة .

باكستاني يقدم ابنه قربان للتماسيح



للأسف حدث في دولة إسلامية ... باكستاني يقدم ابنه لتماسيح ..


من مدينة كراتشي الباكستانية جاءت هذه الصور الغريبة لهذا الرجل الذي يقدم ابنه للتمساح لكي يباركه ويبعد عنه الحسد والامراض في اعتقاده والعياذ بالله ..






هذا التقليد الغريب وصل الى باكستان من ذوي الجذور الافريقية الذين يعتقدون بأن تقديم اللحوم للتماسيح تجلب الحظ ويقيمون مهرجانا خاصا بهذه المناسبة يقدمون للتماسيح فيه لحوم الاغنام.










فالحمد لله على نعمه الدين الخالص من الشرك والبدع والخرفات

أغرب كيك فالعالم .. فظيييع . بالصور

أخليكم مع الصور
7
7
7
7
7
7
7
أستعدوا ..
أنطلقوا ..


..
..
..

..
..

..
..

..
..

سر الخطوط الحمراء في معجون الأسنان!!




كيف تظهر الخطوط الملونة على معجون الأسنان ؟


إن معجون الأسنان تركيبة كيميائية تستعمل لتنظيف الاسنان بالفرشاة.




أقدم محاولة معروفة لتصنيع المعجون كانت في مصر في القرن الرابع الميلادي، وكان ذاك الخليط مكونا من ملح مطحون، فلفل، أوراق نعناع، وزهورالسوسن.و في القرن التاسع، قام زرياب باختراع أول معجون الأسنان، الذي شاع في جميع أنحاء الأندلس. لا تعرف حاليًا مكونات هذا المعجون على وجه الدقة، لكن قيل أنه حقق على حد سواء "الوظيفية والطعم الجيد".




بعضنا يتوقع إن هذه الخطوط موجودة أصلاً داخل أنبوب معجون الأسنان !!!




لا توجد هذه الخطوط داخل أنبوب معجون الأسنان بل تــرسم على المعجون الأبيض قبل أن يخرج من فتحة الأنبوب بقليل.


إخترع هذا الأنبوب الأمريكي مارافينو Marraffino وتحصل على براءة إختراع في سنة 1955
واستخدمت شركة سيجنال هذا الأنبوب في أوروبا بداية من سنة 1965 .


كــــيــــف يـــــحـــصـــل ذلك ؟


لننجز التجربة التالية:




_ الأدوات اللازمة : علبة معجون أسنان فارغة و منشار ( يجب الإنتباه عند استعمال المنشار أو السكين أو الآداة الحادة سلامتكم تهمنا )


_ نقطع العلبة إلى جزئين كما تشاهدون في الصورة التوضيحية :










نلاحظ أن الوعاء يحتوي على المعجون الأبيض و عنق الأنبوب مجوف يعبأ بالمعجون الملون ( أحمر أو أزرق أو أي لون ) و فتحة الأنبوب بها شقوق ( الأنبوب الصغير الأجوف ) وعندما نضغط (نعصر) أنبوب معجون الأسنان ، يقع الضغط على المعجون الأبيض الذي يضغط هو بــدَورِه على المعجون الأحمر في رأس الأنبوب .ثم يتحرك المعجون الأحمر ويــمُــر عبر الشقوق التي في الأنبوب الصغير إلى المعجون الأبيض الذي يتحرك عبر الأنبوب وبعد ذلك يخرج من الفتحة مزيناً بالخطوط الحمراء التي نراها .







الشرح بالصور: