الأحد، 2 أكتوبر 2011

بالصور .. زفاف المخرجة ليلى كنعان

فى حفل ضخم احتفلت المخرجة ليلى كنعان بزفافها على المنتج الفرنسى اللبنانى وديع صفى الدين فى قصر سرسق ببيروت .

وكما اعتادت ليلى على ابتكار صور مبدعة من خلال اعمالها المصورة, لم يخلو حفل الزفاف من لمسات فنية سادت اجوائه التى تميزت بكلاسيكية العصر الذهبي حيث اطلت ليلى من شرفة القصر و نزلت بصحبة 6 اطفال من الكورال لتحية الحضور بفستان من تصميم ايلي صعب، أما المكياج فقد اهتمت به باتريسيا ريغا وتسريحة الشعر كانت لجو رعد.

شارك ليلى فى الاحتفال حشد كبير من نخبة الوجوه السياسية و الاجتماعية و الفنية و من اهل الفن حضر كل من النجمة هيفا وهبى و زوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة والنجمة نانسى عجرم و زوجها الدكتور فادي الهاشم و بصحتهم جيجى لامارا.

كما حضر الموزع و الملحن جان مارى رياشى, طلال قنطار، زيد حمدان، و الفنانة مادلين مطر، صوفيا المريخ، التينور ماتيو, والظاهرة الفنية باسم فغالي و المخرجين ايلي خليفة، فيليب عرقخنجى، بهيج حجيج، اميل سليلاتي، و من عالم الازياء حضر المصمم نيكولاجبران ومحمد خضرة وبسام فتوح وغيرهم.











































ضبط 18 سيفاً برفقة مصرى عائد من السعودية



ضبط رجال الجمارك بمطار القاهرة 18 سيفا داخل حقائب راكب مصرى عائد من السعودية، حيث اشتبه حسنى على رئيس قسم جمرك الركاب بمبنى المطار "3"، ومسعد عفيفى، رئيس الوردية، فى حقائب الراكب، فتم تحويله من البوابة الخضراء إلى الحمراء لتفتيش الحقائب بشكل يدوى وتفصيلى.

وخلال التفتيش وبعد حضور رجال المفرقعات بالمطار لمعاينة المضبوطات، تبين أن الراكب وضع 18 سيفا متوسطا أشبة بالخناجر، داخل حقائبه، وحاول إدخالها للبلاد، فتم ضبط السلاح، وتحرير محضر بالواقعة.

يوم الغضب بالجامعات


اندلعت صباح اليوم مظاهرات حاشدة بالجامعات شارك فيها آلاف من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين احتجاجا على رؤساء5 جامعات ومعظم

عمداء الكليات بمناصبهم وعدم التقدم بالاستقالة واجراء انتخابات لاختيار قيادات جديدة . ردد المتظاهرون الهتافات المطالبة برحيل قيادات الجامعة واجراء انتخابات اسوة بالجامعات التى أجرى فيها انتخابات على منصب رئيس الجامعة .رفض المتظاهرون بقاء القيادات الجامعية التى لم تنته مدتها فى مناصبها واختيار قيادات جديدة بالانتخاب.اعلن الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى للبحث ان الدكتور ماهر جابر رئيس جامعة المنيا تقدم باستقالته اليوم من رئاسة الجامعة، وجار اتخاذ الخطوات اللازمة بشأن اعتماد الاستقالة.
وتعد استقالة رئيس جامعة المنيا سادس استقالة لرئيس جامعة حيث سبق قبول استقالة 5 رؤساء جامعات وهى القاهرة وحلوان وجنوب الوادى والفيوم وبورسعيدوتجرى الانتخابات على 70% من الاماكن الشاغرة وعددها14 مقعدا لرؤساء الجامعات بعد قبول استقالات 6 رؤساء جامعات، هم الدكاترة حسام كامل رئيس جامعة القاهرة ومحمد محمدين رئيس جامعة بورسعيد وعباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، وأحمد الجوهرى رئيس جامعة الفيوم وماهر جابر رئيس جامعة المنيا ومحمودالطيب رئيس جامعة حلوان.ويرفض5 رؤساء جامعات آخرين التقدم باستقالاتهم وهم الدكاترة ماجد الديب رئيس جامعة عين شمس وهند حنفى رئيس جامعة الإسكندرية، وهالة فؤاد رئيس جامعة طنطا، و مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، ومحمد سيد إبراهيم، رئيس جامعة سوهاج.
دعا اساتذة الجامعات الى الدخول فى اضراب شامل عن ا لدراسة بالجامعات فى حالة اصرار القيادات الجامعية على التمسك بمواقعها وعدم الاستقالة اسوة بباقى رؤساء الجامعات والعمداء .
وشدد المتظاهرون على ضرورة تحسين الاحوال المالية لاعضاء التدريس والعاملين بالجامعات ودعم ميزانية البحث العلمى .
ساد الهدوء جامعة القاهرة بسبب استقالة رئيس الجامعة والعمداء الذين لم تنته مدتهم القانونية باستثناء كلية الىثار التى تشهد وقفات احتجاجية بسبب تمسك عميدة الكلية بمنصبها وعدم تقديم استقالتها .
وعلمت "بوابة الوفد"، أن د.حسين خالد القائم بأعمال رئيس الجامعة والدكتورة هبة نصار القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب قد اتصلا بعميدة الكلية لحثها على الاستقالة من منصبها وترشيح نفسها لخوض الانتخابات . كما علمت الوفد ان هناك محاولات من جانب الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى لحث باقى رؤساء الجامعات على الاستقالة من مناصبهم وإجراء انتخابات لاختيار قيادات جديدة والعمل على تهدئة الاوضاع داخل الجامعات وانتظام الدراسة بالكليات .

●۩۝۩● برج الفيصليهـ ●۩۝۩●

النهارده جبتلكم برج الفيصليه

وانشـــــــاء الله يعجبــــــــكم



اسيــــبــــكم مع الصـــــــــور



دا برج الفيصليه القابع في منتصف الرياض على طريق الملك فهد
برج الفيصلية و يظهر جزء من الفندق..

●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●

مبنى الفندق من الخارج و يلاحظ تناسق الوانه وجمال تصميمه الهندسي


هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x531 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


قاعة الاحتفالات ..

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x561 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


النادي الصحي + المسبح الراقي..

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x530 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


مطعم The Globe .. من أكثر المطاعم المميزة في السعودية..و يسمى مطعم البلوره
و د المطعم هو ما بداخل البلوره التي تعلو برج الفيصليه
و هو ثلاث ادوار و بالحجز المسبق

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x460 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●

ودا مطعم IlTerrazzo المفتوح للزبائن

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x539 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


ودا مطعم La Brasserie

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x542 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


ودا المقهى الملكي
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●
ودا الآوضه لفاخره غرفة ديلو@@ إكزكيوتيف..

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x557 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


ودالجناح الراقي جناح إيكزكيوتيف..

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 700x547 .
●۩۝۩● الفيصليهـ ●۩۝۩●


إن شاء الله يعجبكم

مستشفى لولوكاتى فى اليابان للولادة

في اليابان مستشفى اسمها لولو كاتي بصراحة رهييييييييييبة











مرض مخيف يصيب رجل صيني . اللهم عافينا

لي يونغ هو رجل صيني يبلغ من العمر 58 سنة ويعاني من مرض فظيع جدا ومخيف والسبب انتشار الاورام الليفية الكبيرة في جميع أنحاء جسمه تماما مما سببت تشوهات في الوجه..

وقال لي يونغ انه كان يعمل طاهيا لكنه طرد من العمل بسبب هذا المرض العضال. قلة من الناس قدمت خدمات للى يونغ ، ولكن من المعروف أن مرضه لا يوجد لديه علاج ولكن بعض المقربين منه قالوا انه يجب ان يعيش حياة لائقة بقية حياته وليس التسول في الشوارع, لان الاورام تتزايد يوما بعد يوم..
و الورم العصبي الليفي هو اضطراب وراثي في الجهاز العصبي التي تؤثر في المقام الأول على تطور ونمو أنسجة الخلايا العصبية (الأعصاب). هذه الاضطرابات تسبب الأورام تنمو على الأعصاب وتنتج تشوهات أخرى مثل التغيرات الجلدية وتشوهات العظام.


عن العباس بن عبد المطلب قال : قلت يا رسول الله علمني شيئا أسأله الله , قال : ( سل الله العافية) فمكثت أياما ثم جئت فقلت : يا رسول الله علمني شيئا أسأله الله , فقال لي : ( يا عباس , يا عم رسول الله , سل الله العافية في الدنيا والآخرة ) (1)






















أول مصاصة دماء حقيقية فى العالم: لا أريد أن أكون زوجة الشيطان


أول مصاصة دماء حقيقية فى العالم
نفت المكسيكية ماريا خوسيه كريستيرنا، البالغة من العمر 35 سنة، والتى خضعت لعمليات تجميل عديدة لتبدوَ مثل مصاصى الدماء؛ أن يكون الهدف من ذلك هو أن تصير "زوجة الشيطان"، كما لقبها كثيرون؛ نظرًا لشكلها البشع، حسبما ذكر موقع "دى وان جى".

وكشفت ماريا - التى تعتبر أول امرأة فى العالم تصبح مصاصة دماء- عن أنها ستجرى مزيدًا من عمليات التجميل ليكتمل شكلها تمامًا كذوى الدماء الزرقاء؛ وأكدت أنها تعيش حياة طبيعية مع أولادها وزوجها.

والسبب فى جعل ماريا تغير شكلها لتكون مصاصة دماء هو أسطورة فيلم "مصاصى الدماء" التى جلبت 17 مليار دولار أرباحًا على هوليوود عبر سلسلة أفلام؛ حيث كان الملهم لها، وقالت إنها حوَّلت نفسها إلى مصاصة دماء لتكتسب القوة بعد معاناة أسرية تعرضت لها.

وعن حياتها، قالت ماريا فى لقاء مع التليفزيون الأسبانى إنها تعمل فى مجال الوشم، وتاريخها العصيب ومعاناتها من العنف المنزلى هو السبب الرئيسى لتغيير شكلها إلى "مصاصة دماء"؛ حتى تشعر بالقوة. وأظهرت مؤخرًا ماريا قرنين على رأسها من التيتانيوم وأنيابًا وحلقات معدنية عديدة فى وجهها، فى معرض "مونتيررى" للوشم.

ورغم تغير هيئتها إلى مصاص دماء حقيقى، تصر ماريا على أنها تعيش حياة طبيعية، وقالت إنها أم لأربعة أطفال وسعيدة مع زوجها، مؤكدةً أن الوشوم التى على جسدها تحكى قصة حياتها؛ فقد وُشمت أول مرة فى سن الرابعة عشرة.

وردًّا على سؤال عن علاقتها بالشيطان، قالت إن ما فعلته لا علاقة له بالشيطان؛ لأنها لا تؤمن بوجوده، لكنها تحب مصاصى الدماء منذ صغرها؛ لذلك أجرت عمليات لتصير مثلهم، وفى الوقت نفسه لا تهتم بمن يناديها "زوجة الشيطان" أو "زوجة العفريت".

وأضافت: "لقد زرعت أنيابى لأننى كنت أحب أن أكون مصاصة دماء وأنا صغيرة.. أما عن لون عينى فأعتقد أنه كان يجب أن يكون كذلك".. وأوضحت ماريا أن تحولها إلى مصاصة دماء لم يكتمل بعدُ من وجهة نظرها؛ فيلزمها زرع قرنين من التيتانيوم على الجزء الخلفى من رأسها. وقالت: "الوشم طريقى إلى الخلود، لأصير مصاصة دماء فلا أموت أبدًا، وأترك عملى على أجساد البشر".

بتسهر بالليل ؟ تعال شوف هذا الحل للنوم بالنهار

اذا بتسهر في الليل وحابب تنام في النهار .. فعنا لالك هذا الحل .. المخدة اللاصقة !!






بتسهر بالليل ؟ تعال شوف هذا الحل للنوم بالنهار

اذا بتسهر في الليل وحابب تنام في النهار .. فعنا لالك هذا الحل .. المخدة اللاصقة !!






بالصور : ابداعات من الورق !!!!!