الاثنين، 3 أكتوبر 2011

بالصورة .. ميريام فارس بالفستان الذي صدم مشاهدي "ديو المشاهير"


أثارت ملابس المطربة اللبنانية ميريام فارس جنون الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أثناء وجودها معه خلال حلقة الجمعة من "ديو مشاهير"، حيث أطلت الفنانة بملابس كاشفة ومثيرة.

وكان تأثير فارس كما ذكرت مجلة "أنا زهرة" واضحاً على الفنان، حين قال لها إن "الملابس هتاكل حتة منك"، وأضاف قائلاً:"جننتني ميريام".

وأضافت المجلة أن الفنان الإماراتي نسى نفسه ونسى الكاميرا والجمهور، حتى أنه لم يعطِ رأيه بالمشتركة الأخيرة ديمة الجندي، التي شاركت ميريام الغناء في الفقرة الأخيرة.

وكان عبد الله بالخير يواصل مغازلة ميريام، بينما كانت المذيعة تسأله عن رأيه في المشتركة الأخيرة، إلا أنه لم ينتبه لها.

ميريام فارس ظهرت خلال الحلقة في أربع إطلالات من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وشكّلت صدمة لمشاهدي "ديو المشاهير" بسبب جرأتها.

بالصور .. ديمي مور تنشر صورها بالمايوه لترد على خيانة زوجها آشتون كوتشر





نيويورك – أمريكا: ترددت أنباء كثيرة حول خيانة الممثل آشتون كوتشر لزوجته الممثلة ديمي مور التي تكبره بـ 15 عاما مع حسناء شقراء يقال انه قضي معها ليلة عيد زواجهما .

وقد ظهرت مجموعة من الصور التي تؤكد خيانة آشتون كوستر لديمي مور مع فتاة شقراء تدعي سارة ليل قيل انه أقام معها علاقة غرامية بإحدى الفنادق ويظهر في تلك الصور أشتون كوتشر وهوب رافقتها بداخل سيارته ولم تظهر زوجته معه تماما .

ورد الممثل آشتون كوتشر على هذه الأنباء على صفحته الخاصة بموقع “تويتر” قائلا :” في حال محاولة أي شخص أن يصدق كذبة شخص آخر فإنه يجعل من نفسه أحمق ومن الشخص الأخر كذلك”.

أما ديمي مور فحاولت أن ترد على صور زوجها مع الشقراء الحسناء وقامت بنشر صور لها على الحساب الخاص لها بموقع تويتر وهي ترتدي المايوه لتثبت إنها جذابة علما إنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها إشاعات حول خيانة زوجها لها الذي يصغرها بـ 15 عاما .
وتناقلت الصحف خبر يقول إن:” آشتون كوتشر حاول أن يشتري سكوت الفتاه بمبلغ 250 ألف دولار “وأكد الخبر أن الفتاة الشقراء تتمني أن تحصل على هذا المبلغ من اجل الا تفصح عما كان بينهما .

وتردد أن الممثل آشتون كوتشر أقاما مع الفتاة التي تدعي سارة علاقة غرامية بعد أن احتفلا بإحدى الحانات بفندق هارد روك وذلك خلال يوم عيد زواجه بديمي مور”.

في حين أكد أصدقاء مقربون من ديمي مور أن زواجها يمر بكارثة وأكد اغلبهم إنهما انفصلا بالفعل.


بالصور: الفنان تامر حسني منذ ولادته حتى الان !

ننشر لك زائرتنا مجموعة من الصور للفنان تامر حسني منذ ولادته وحتى الان.. شاهدي الصور واخبرينا ما رأيك بالفنان الشاب؟!



















بالصور : الفنان يوسف الشريف وزوجته….

بالصور : الفنان يوسف الشريف وزوجته….


تحذير هام.. على كل ” العشاق ” سرعة مغادرة ” جنينة الأسماك ” وبسرعه …؟؟!!

تحذير هام.. على كل ” العشاق ” سرعة مغادرة ” جنينة الأسماك ” وبسرعه …؟؟!!



كلامنا عن حديقة الأسماك والتي أصبح بها مجموعة من رجال الامن مهمتهم الحفاظ علي السلوك وعدم السماح بأي تجاوزات ، و يقول د . محسن جمال الدين مدير حديقة الأسماك بالزمالك عن المظهر الجديد والتطوير الذي لحق بالحديقة : بفضل الله نجحنا في تغيير مفهوم بعض الناس عن ان حديقــــــــة الأسمـــــاك حديقة للشباب فقط أو ما اشيع عنها انها حديقة للحبيبة , لان بعض الأسر كانت ترفض مصاحبة أولادها لهذه الاسباب فقد تعاونت شرطة الجزيرة مع أمن الحديقة للقضاء علي تصرفات بعض الشباب غير الملتزم وهناك مجموعة متكاملة من أفراد الأمن منتشرين داخل الجبلاية لمنع هذه التصرفات
 

عموماً .. وبعيداً عن ” أزمة العشاق ” التي ستظهر بعد هذه التطورات .. تعالوا نعمل جولة في الحديقة التاريخية وهي من أشهر واعرق الحدائق في مصر ، ويرتبط معظم المترددين عليها بذكريات جميلة قديمة لأن هذا المكان ينفرد بموقع غير متكرر ومناظر وتصميم غاية في الإبداع والإلهام , وتاريخ إنشاء هذه الحديقة يعود إلي عام 1867 في عهد الخديو إسماعيل الذي أمر باستقطاع تسعة فدادين ونصف الفدان من حدائقه الخاصة بغرض إنشاء هذه الحديقة التي تسلمتها حديقة الحيوان بالجيزة عام 1902 لإدارتها وقام الميجور فلور بانشاء 24 حوضا بهذه الجبلاية مملوءة بالماء المقطر وتم وضع 33 نوعا من الأشكال والأنواع النادرة من سمك نهر النيل وفتح أبوابها أمام الجمهور لأول مرة في 21 نوفمبر عام 1902 وكانت الحديقة وقتها تتبع مصلحة الأشغال , وبمرور الأعوام وتتابع الأحداث تعرضت الحديقة لموجات اهتمام تارة وإهمال وتخريب تارة اخري ووصل الأمر إلي حد إغلاقها وأصبحت مهجورة لفترة طويلة

صورة نادرة لهيفاء قبل الشهرة…!

صورة نادرة لهيفاء قبل الشهرة…!



ما لا يعرفه الكثيرون ن هيفاء وهبي أنّه قبل دخولها الوسط الفني، شاركت النجمة اللبنانية في مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان، واستطاعت الفوز باللقب الذي سُحب منها لاحقاً بسبب اكتشاف المنظمين أنّ هيفا متزوجة ولديها ابنة. علماً أنّ المسابقة كانت تشترط أن تكون المشتركة عزباء.

وفي هذه الصورة تبدو هيفاء بعد فوزها باللقب قبل سحبه،ويظهر فيها جمال هيفاء الحقيقي قبل شيوع عمليات التجميل!

رمضان حول العالم بالصور



ماليزى يحمل معونة رمضان من جمعيه خيريه فى ماليزيا



احدهم زخرف نافذته بمناسبه دخول شهر رمضان



فتاة تحمل لوحة ترحيب بشهر الخير بماليزيا



مسلم كفيف يقرأ القران الكريم بطريقة ابريل فى احد مساجد اسبانيا



باكستانى يقرأ القران الكريم فى اول ايام رمضان وامامه مياه الفيضانات التى داهمت قريته



هندى مسلم يقرأ القران الكريم فى باحه مسجد بمدينه دلهى الهنديه



احدى موائد الافطار باحد شوارع مدينه القاهرة المصريه



مائدة لافطار العمال باحد شوارع مدينة الكويت



تجهيز سفرة الافطار قبل اذان المغرب فى ساحه المسجد الاقصى الشريف بالقدس المحتله



ترحيب بشهر رمضان يعلو احد مساجد اسطنبول التركيه



اطفال يلهون اثناء صلاة التراويح باحد مساجد جاكرتا الاندونيسيه



بائع يعرض بضاعته الرمضانيه رغم انقطاع الكهرباء عن بعض احياء غزة المحاصرة



ينتظرون اذان المغرب لتناول طعام الافطار فى مدينة دبى الاماراتيه



متسوقون قبل اذان المغرب بساعات فى احد مراكز التسوق فى مدينة عمان الاردنيه



الافطار فى مسجد بمدينه ملقا الاسبانيه



احتفال باحد شوارع القدس القديمه بقدوم رمضان المبارك

صور رمضان في مناطق العراق

الوليد بن طلال يؤكد أن جلد امرأة لمجرد قيادتها السيارة قرار همجي وغير إنساني..!

الوليد بن طلال يؤكد أن جلد امرأة لمجرد قيادتها السيارة قرار همجي وغير إنساني..!
ذكر أن هناك عناصر متخلفة في المملكة تريد إيذاء اسم الملك..

الوليد طلال يؤكد امرأة لمجرد

الرياض: قضايا سعودية

تعليقاً على صدور حكم بجلد سيدة تُدعى "شيماء جستنية" في جدة لمخالفتها الأنظمة والتحذيرات وقيادة سيارتها في شوارع المحافظة نسب تقرير نشرته فوربس للأمير السعودي الوليد بن طلال قوله إن ضرب سيدة لمجرد أنها قادت السيارة قرار همجي ولا إنساني، مضيفاً: "هناك بعض العناصر متخلفة التفكير في المجتمع السعودي يريدون إيذاء اسم الملك".



وذكر التقرير أن الوليد قال في نص رسالة بعثها للمحرر : "عقوبة الجلد تخالف إعلان الملك يوم الاحد إعطاء المرأة الحق في التصويت ابتداء من عام 2015".

بالصورفي اليابان: شاب يعقد قرانه رسمياً على «مخدة» |

في اليابان: شاب يعقد قرانه رسمياً على «مخدة» | صوورة
اليابان: يعقد قرانه رسمياً «مخدة»

أمريكية من أصل مصري قطعت زوجها وأكلته بعد أن شوت رأسه بالفرن

أمريكية مصري قطعت زوجها وأكلته
أمريكية مصري قطعت زوجها وأكلته صورة المتهمة !!
  طلبت عارضة أزياء سابقة أدينت بقتل زوجها ثم طبخه وأكله، الصفح من محكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومنحها إطلاق سراح مشروط.

وأدينت أميمة آري نيلسون بتهمة القتل العمد، وحكم عليها بالسجن 27 عاماً، بعد أن قتلت زوجها ويليام نيلسون، 56 عاماً، خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر عام 1991.

وقال المدعي العام في مقاطعة كوستا ميسا راندي باولوسكي لصحيفة "ديلي بلوت،"، إن أميمة بعد أن قتلت زوجها، عمدت إلى شوي رأسه في الفرن، وسلخت جلد وجهه، وقلت يديه في الزيت، وتناولت بعض بقاياه.

وأضاف باولوسكي أن المرأة وضعت بقايا "الوليمة"، في أكياس قمامة ولجأت لأصدقائها السابقين، وطلبت منهم المساعدة في التخلص من الأدلة، مقبل 75 ألف دولار لكل منهم.

وحسب CNN فمن المقرر أن تظهر أميمة في جلسة لإطلاق السراح المشروط يوم الأربعاء المقبل في سجن تشوتشيلا وسط ولاية كاليفورنيا، بعد أن رفض طلبها الأول في عام 2006.

وهاجرت أميمة، التي كانت تعمل عارضة أزياء ومربية في مصر، إلى الولايات المتحدة في عام 1986، وكانت في الـ20 من عمرها عندما قتلت زوجها وقطعته في شقتهما بمنطقة كوستا ميسا، بعد نحو شهر من زواجهما.

وأمام المحكمة، شهد طبيب نفسي أن أميمة لبست حذاءً أحمر وقبعةً حمراء، ووضعت أحمر الشفاه، قبل أن تقضي ساعات في تقطيع جثة زوجها، بينما ادعى محاميها أن زوجها اغتصبها قبل ليلة من مقتله.

وقال الأطباء النفسيون ومحامي أميمة إنها كانت ضحية للاعتداء الجنسي في مرحلة الطفولة في مصر، حيث تعرضت للضرب، وأجبرت على الخضوع للختان.

بالصور..حجز سامو زين فى قناة السويس

تألق المطرب سامو زين في حفل تخرج طلبة وطالبات كلية تجارة جامعة قناة السويس الذي اقيم بنادى سبورت صبورت في الاسماعلية.

وبعد الاستفتاء الذى اقامه اتحاد الطلبة بالكلية وقع الاختيار على النجم ساموزين ليكون نجم الحفل وكريم محسن والدجى ياسر الحريرى وسلمى الوزير لتنظيم الحفل.

ومن ضيوف الحفل الفنانة ايناس النجار والفنان حسام فارس وبعد انتهاء فقرة ساموزين، حجز الطلبة ساموزين لمدة ساعة لالتقاط الصور التذكارية معه إلي أن تدخل الامن ومنظمة الحفل لاخراج سامو من بين الطلبة.

صور من الحفل