الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

رمضان 2012 ..الفخراني الأفضل ومحمد سعد الأسوء ونور الشريف خسر الرهان ! .. صور

غزة - موقع حكايات

5حلقات تفصل متابعي مسلسلات رمضان 2012 عن تتر النهاية .. وكالعادة حاز عدد كبير من المسلسلات علي نسب مشاهدة عالية .. وفي تصريح خاص لبوابة الشباب أكد الناقد الفني طارق الشناوي أن أفضل مسلسل من وجهة نظره هو مسلسل الخواجة عبدالقادر للنجم يحيي الفخراني وأنه أفضل ممثل لهذا العام لأنه اختار الطريق الأصعب وهو طريق المغامرة والتجديد اضافة الي أن النص الروائي رائع وأخرج منه الفخراني أفضل ما فيه ..





وأكد أن أسوأ مسلسل هو كيد النسا وأن فيفي عبده ونبيلة عبيد خسرتا من رصيدهما الفني الكثير بهذا العمل الردئ وأضاف أن أفضل ممثلة هذا العام هي هند صبري بدورها في مسلسل فيرتيجو بالرغم من أن المسلسل ليس الأفضل الا أنها أخرجت أفضل امكانياتها كمممثلة وظهرت بشكل مختلف ومميز ، أما الاخراج فان شوقي الماجري في مسلسل نابليون والمحروسة يستحق اللقب عن جدارة اضافة الي أن المسلسل من أفضل ما قدم علي الشاشة هذا العام وأن الأسوأ هو أحمد البدري في مسلسل كيد النسا ، أما أسوأ ممثل فهو محمد سعد في مسلسله شمس الأنصاري ..





وأكد أن الممثل السوري جمال سليمان لم يقدم جديداً في مسلسل سيدنا السيد وحصر نفسه في نفس دور الصعيدي أما أبطال السينما أحمد السقا و كريم عبدالعزيز فقد نقلوا نفس تجاربهم الناجحة في السينما الي التلفزيون بنفس الأداء والطريقة والأفكار والمخرجين والكتاب فصلوا الأعمال علي حجمهم وبالتالي خرجت الأعمال تشبه أفلامهم حتي وان كانت تجارية لأنها الجمهور يحبهم وهذا طبيعي ، أما الممثل نور الشريف فقد أخفق في مسلسل عرفة البحر لأنه اختار الطريقة التقليدية والموضوعات العادية ولم يغامر وبالتالي المسلسل خرج بشكل ممل وبنفس أداء نور الشريف بالرغم من أن تتر هذا المسلسل أفضل تتر لهذا العام ..



أما حنان ترك فان المسلسل التي أختارته لتنهي به حياتها الفنية تقليدي وليس به أي تجديد وبالرغم من أنها أكثر فنانات جيلها موهبة الا أن القيود التي وضعها الحجاب عليها جعلها تخرج بأداء مفتعل ، وأكد أن الفنانة يسرا هذا العام أفضل حالا من السنوات الثلاثة السابقة بالرغم من أن المسلسل تم تفصيله خصيصا لها وتم تخصيص مشاهد لها مما أخل بجودة العمل الفني الا أن المسلسل جيد ويخرج بها من المأزق التي مرت به ، وأضاف أن نجاح مسلسل الزوجة الرابعة هو شيء طبيعي بالرغم من مستواه الفني السيء الا أنه يرضي بعض الأحلام الخيالية عند الرجال المصريين وهو وجود عدد كبير من السيدات في حياة شخص واحد ، رغم أن المسلسل هو النسخة الرديئة من الحاج متولي .. لكن الزوجة الرابعة وضعه مختلف لأنها عمل تجاري ونجاحه طبيعي .
محمد سعد


يحيى الفخراني


جمال سليمان






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق