الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

"الحكم بعد المزاولة": أجرينا محاولات لإذاعة حلقة "عكاشة" بشكل قانونى وقناة مصر 25 سرقتها

غزة - موقع حكايات

أصدرت شركة " آي كلاود " للإنتاج الإعلامى المُنتج الخاص لبرنامج "الحكم بعد المزاولة", بيانا إعلامياً تتبرأ فيه من إذاعة جزء من حلقة الإعلامى توفيق عكاشة عبر قناة مصر 25 التابعة لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.



وأشارت الشركة فى البيان الرسمى إلى أن الفيديو قد تم سرقته بواسطة قناة مصر 25 وتم عرضه بشكل غير قانوني أو مهنى وهو ما يدفع إدارة الشركة إلى مقاضاة القناة بشكل قانونى فى اطار التخلى عن المسئولية القانونية الواقعة على الشركة.



وأضاف البيان : " لم نكن يوماً طرفا فى خصومات, وكانت قد ناشدتنا مجموعة كبيرة من الجمهور بإذاعة الحلقة الخاصة بالإعلامى توفيق عكاشة وبالفعل خطونا عدة خطوات لتنفيذ ذلك فى اطار قانونى وبشكل يرفع عنا اى خرق للالتزامات المادية".



وسيعقد هيثم الفيل نائب رئيس مجلس إدارة الشركة مؤتمر صحفى فى تمام التاسعة مساء اليوم , السبت , من اجل توضيح كافة الأمور والكشف عن تفاصيل سرقة جزء من حلقة الدكتور توفيق عكاشة.



وكان توفيق عكاشة قد قال خلال برنامج "الحكم بعد المزاولة" : " إن الأراضي الفلسطينية المحتلة من حق اليهود، وأن العرب لا يمتلكون في مدينة القدس إلا المسجد الأقصى ".







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق