السبت، 10 نوفمبر 2012

مصطفى محرم: هيفاء رمت بمسلسل "نوسة" في الزبالة

غزة - موقع حكايات-وكالات

قرّر الكاتب الكبير مصطفى محرّم مقاضاة "السيناريست" طارق بدويّ، بعد استمراره بنشر الأكاذيب والمهاترات التي لا أساس لها من الصّحة، والتي تفيد أنّ تقارير نقابة السينمائيين جاءت لصالحه، كما أثبتت أنّ مسلسل "مولد وصاحبه غايب" متطابقٌ تماماً مع مسلسله "نوسة"، بحسب محرّم.

وقال محرّم لـ "سيدتي نت": "إنّ كافة التقارير الصّادرة من النقابة، سواء للدكتور علي أبو شادي أو الدكتور القليوبي أثبتت أنّ التطابق فقط في اسم الشّخصيّة "نوسة"، ولا تطابق في ما عدا ذلك".

وفجّر محرّم مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال إنّه يتمنّى أن تقول المحكمة إنّ هناك تطابقاً بين العملين، حتى أستطيع أن أدخل طارق بدوي السّجن وقتها، لأنّ عقده في المسلسل تمّ تسجيله بتاريخ الخامس من مايو 2009، وعقده هو سجّل بعده بعام ونصف العام، وتساءل "كيف يدّعي أنّني سرقت مسلسله، فكيف يكون ذلك، وأنا سبقته في كتابته؟".

وأضاف محرّم "طارق لا يعلم العواقب الوخيمة التي سيجنيها جرّاء ما يفعله من نشر هذه الأكاذيب، ولكنّني ألتمس له الأعذار، فهو بلا عمل، ويدّعي أنّه صحافيّ، وأنّه سيناريست، في حين أنّ لا عمل له ظهر إلى النور. وسؤال بسيط أوجّهه إلى طارق: "لو كان ورقك جيّداً، فلماذا رفضته هيفاء وألقت به في (الزبالة)".

واستطرد محرّم كلامه متّهماً طارق بأنّه يُريد أن يحصل على أموال من المنتج حتّى يصمت، وقال إنّ هذا لم ولن يحدث.

مفاجأة جديدة فجرّها مصطفى محرم، في معرض تأكيده أنّه ليس متفرّغاً على الإطلاق للرّد كما يفعل طارق، وقال: "أنا مثلاً شاهدت مسلسل "خاتم سليمان" لخالد الصّاوي، ووجدت أنّه مطابق تماماً لمسلسلي (قاتل بلا أجر) الذي قدّمه كلّ من فاروق الفيشاوي وحسين فهمي، ومسلسل (الزوجة الرابعة) فهو نسخة من مسلسلي (عائلة الحاج متولي). لكنّني لم أفكّر في مقاضاة القائمين على هذه الأعمال".

وفي النهاية وجّه محرّم رسالة لطارق بدوس عبر "سيدتي نت" قائلاً: "العب بعيد، وشوف حدّ على قدّك، فأنا مصطفى محرّم".

من جهة ثانية، وحول توقيت استئناف تصوير مسلسل (مولد وصاحبه غايب)، قال محرّم إنّه سيبدأ في العشرين من سبتمبر الجاري.

يُشارك في بطولة المسلسل مع هيفاء وهبي كلّ من الفنّانين فيفي عبده وسعيد طرابيك، فيما الإخراج لـ "شيرين عادل".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق