السبت، 10 نوفمبر 2012

الأصوات الاستثنائية تتألق في الغناء الشرقي والغربي وملامح فرق "المدربين" تبدأ بالتشكّل في برنامج ذا فويس

دبي - موقع حكايات -

تألقت الأصوات الاستثنائية في الغناء الشرقي والغربي في الحلقة الثانية من"The Voice"-"أحلى صوت" على MBC1، فيما بدأت ملامح فرق "المدربين" بالتشكّل معانضمام خامات صوتية جديدة إلى كل فريق.



وخلال الحلقة، تنافس 13 مشتركاً في مرحلة "الصوت وبس"، انضم منهم 10 إلى فرق

المدربين الأربعة، فيما غادر 3 مشتركين البرنامج على الرغم من ثناء المدربينعلى أدائهم وأصواتهم. ويبدو أن سعي كل مدرب لضمّ الصوت الأكثر تميزاً، بموازاةحرصه على عدم وجود صوتين متشابهين في فريقه من حيث الخامة ونوعية الأداء، حالدون استدارة كراسي بعض المدربين في بعض الحالات على الرغم من إعجابهم بأصواتوأداء المشتركين. وفيما انضم إلى فريق صابر الرباعي مشترك واحد فقط، شهدت

الحلقة تعادلاً بين شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني على صعيدالمشتركين الذين انضمّوا إلى فرقهم، بواقع 3 مشتركين لكل "مدرب". وفي هذاالسياق توزع المشتركون المتأهلون في فرق المدربين على النحو التالي:



فريق صابر الرباعي انضم إليه سامر أبو طالب من مصر، فيما انضم إلى فريق كاظمالساهر كل من نور عرقسوسي من سوريا، وكريس جور من لبنان، ويوسف قصّاب منالعراق. أما شيرين عبد الوهاب فقد انضم إلى فريقها كل من آلاء أحمد منالسعودية، وناتالي أبي حبيب من لبنان، وريم عز الدين من مصر. وانضم إلى فريقعاصي الحلاني كلّ من إيلي أسمر من لبنان، وأمجد رحّال من سوريا، وسفيانالعتماني من المغرب.




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق