السبت، 10 نوفمبر 2012

الإعلامي محمد العشي يخوض تجربة التمثيل لأول مره

غزة - موقع حكايات

صرح الإعلامي الأردني محمد العشي بأن تجربته الأولى بالتمثيل جاءت بناءا على تشجيع من الممثل والكاتب فهد الهواري الذي رشحه للمشاركة في المسلسل الكوميدي الاجتماعي " على بلاطة بكل بساطة " .



وأكد أنه ومن اليوم الأول في التصوير اكتشف بأن التمثيل بحاجة إلى شخصية قوية وصدق في الإحساس والآداء ، وأضاف " أنا سعيد بهذه التجربة ولن أتردد في تكرارها إذا سمحت لي الفرصة "



وعن طبيعة الدور بين العشي : أقوم بدور شاب رومانسي يقضي كل وقته وهو يتحدث مع حبيبته على الهاتف بنسجام أحلام لن تتحقق ، شقيقي الأكبر مهمل ومستهتر والأصغر متطرف ومتشدد ، ونعيش ثلاثتنا في فقر ويأس ومعاناه ويستعرض العمل هذه المشاكل بإطار كوميدي ساخر .



يذكر أن " على بلاطه بكل بساطه " من تأليف فهد الهواري ، وإخراج بشار عبيد وإنتاج الدكتور عمر أبو زيد ، وبطولة الممثلين " فهد الهواري وغألب الزيود " وقد قام بالمشاركة الممثلة نسرين أبو رمان والممثل أحمد الدهشان وتتم تصوير أحداثه في شوارع العاصمة ومن المقرر أن يتم عرضه بعد إنتهاء فترة التصوير على كافة المحطات المحلية .



وأيضا شارك الإعلامي محمد العشي بمسرحية المدمن بدور الشاب المتدين ؤبعد سفره للدراسة كادوا أصدقائه تغيير أخلاقة إلى سلبية ومن بعدها يعود لبلده وهو لا يحمل شهادة الدكتوراه ولكنه يحمل شهادة على ملامحه إذ أنه مصاب بمرض الإيدز. اللهم عافينا واعفؤا عنا .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق