الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

طوني قطان ضيف الحلقة الأخيرة من مسلسل "في ميل"

غزة - موقع حكايات

حل النجم طوني قطان أمس ضيفا على مسلسل "في ميل" في حلقته الأخيرة والذي يعرض على قناة رؤيا الفضائية ومن بطولة رجائي قواس وتيما الشوملي وكل من الفنانة نادرة عمران والفنان فؤاد الشوملي. وقدم قطان في المسلسل الذي انتهى بزواج رجائي وتيما أغنيتي " روحي وروحك" ، و"قهوتكو مشروبة"، حيث تم تصوير المسلسل في فندق اللاند مارك في العاصمة الأردنية عمان.



وايضا حل قطان ضيف على برنامج "مع مازن" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني مازن دياب على قناة "A1 Jordan"، حيث تناول اللقاء العديد من الأسئلة التي طرحها دياب على قطان كان ابرزها نجاحات قطان في اختياره لأغانيه، كما وتحدث عن مشاريعه المستقبلية وعن حفلاته القادمة حيث يحيي قطان ولأول مرة حفلا فنيا في مدينة الزرقاء في الأردن في الرابع والعشرون من الشهر الجاري وايضا حفل فني ساهر في مدينة مادبا يوم غد الخميس بحضور الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية والفنان المصري محمد كريم بالإضافة الى سلسلة حفلات في الأردن وفلسطين وغيرها من الدول العربية.



وعلى صعيد أخر أحيى الفنان طوني قطان قبل اسبوع في مدينة أريحا حفلا فنيا كبير احتفلت به الشركة المنظمة للحفل بالطلاب المتفوقين من الثانوية العامة في فلسطين بحضور محافظ مدينة أريحا وعدد من الشخصيات المرموقة في فلسطين.



يذكر ان قطان ما زال مشغول في التحضير لألبومه الجديد الذي لم يحدد حتى الآن موعد لصدوره حيث يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزيع من مصر والاردن ولبنان.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق