الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

لبنى عبد العزيز ترفض الهجرة مجدداً بعد وفاة زوجها

غزة - موقع حكايات

اعتبرت الفنانة لبنى عبد العزيز أن فقدانها لزوجها الدكتور إسماعيل برادة، الذي وافته المنية قبل يومين، ترك فراغاً كبيراً في حياتها، خاصة في ظل عدم انشغالها المكثف بأي أعمال سواء على المستوى التلفزيوني أو السينمائي.



وقالت عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إنها كانت وزوجها الدكتور مكملان لبعضهما، مؤكدة أن سيرته ستبقى محترمة فالشرف الذي عاش في ظله أكبر ميراث لها منه.



وعن إمكانية أن تغادر مصر وتعود إلى أمريكا التي عاشت فيها سنوات طويلة، ما جعلها تبتعد عن المشهد الفني، أكدت أن هذا لن يحدث ولن تعاود الهجرة مرة أخرى لأنها تريد العيش في مصر ما تبقى من عمرها، ولم ولن تفكر في العودة إليها حيث تفضل التواجد هنا في بلدها ووسط أهلها وأصدقائها.



عادت بثلاثية



يذكر أن لبنى، التي انقطعت عن العمل الفني سنوات طويلة، سجلت عودتها بثلاثية وكأنها أرادت تعويض ما فاتها على كافة النطاقات.



حيث عادت قبل 5 سنوات من خلال المسلسل الميلودرامي "عمارة يعقوبيان" مع كل من الفنانين صلاح السعدني وعزت أبو عوف ورانيا يوسف وآسر ياسين وانجي شرف ونهال عنبر ولطفي لبيب وفتوح أحمد. بالإضافة إلى مشاركتها في العرض المسرحي "سكر هانم" مع أحمد روق وأحمد السعدني وروجينا، الذي يعتبر إعادة للفيلم السينمائي الذي سبق وعرض عام 1960 وحمل نفس الاسم.



هذا إلى جانب عملها في الفيلم الاجتماعي الكوميدي "جدو حبيبي" للفنان القدير محمود ياسين الذي عرض العام الماضي وشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد فهمي وبشرى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق