السبت، 10 نوفمبر 2012

هوايات ومهارات وعزف على القانون في “من الخاطر”

غزة - موقع حكايات

يناقش البرنامج الحواري الشبابي “من الخاطر” على قناة أبوظبي الإمارات في حلقة يوم غد الخميس الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الإمارات، مواضيع شبابية مختارة ويستضيف نخبة من الضيوف المميزين،‫حيث سنتعرف من خلال الحلقة على عازف القانون ا الإماراتي الفنان علي المحيربي الذي سيحدثنا عن مشاركاته الفنية والتحاقه ببيت العود لتطوير وثقل موهبته.


فقرة المغامرة مع رافد الحارثي، فعلى ما يبدو انها انتقلت الى استوديو البرنامج هذه المرة لنعيش نحن والجمهور أجواء حماسية لا مثيل لها وذلك برفقة الفارسة ومروضة الخيول جميلة العامري وفرسها " دشه " التي عيشتنا أجواء حماسية مختلفة بزيارتها لاستوديو البرنامج، ومن الجدير بالذكر ان " دشة " نالت بطولة الامارات لقفز الحواجز الختامية لثلاث ايام متتالية.


ومن خلال الحلقة ايضا سنلقي الضوء على بعض الهوايات الغربية وذلك باستضافة محمد الطنيجي وهو يهوى جمع الكاميرات القديمة والنادرة، حيث حدثنا عن هذه الهواية وعن عشقه للتصوير واقتناء أغرب وأقدم الكاميرات.


‫كما أننا سنكتشف أسرار وطريقة دمج المثلجات بالنتروجين وذلك من خلال استضافة الاستاذ محمود الجابري مدير عام الفعاليات والحفلات، الذي سيكشف لنا عن الية الدمج والتقديم حيث انها انتشرت بشكل كبير في الحفلات في الآونة الأخيرة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق