الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

سلافة معمار تهرب من الحديث عن الثورة السورية

غزة - موقع حكايات

أكدت الفنانة السورية سلافة معمار أن سوريا تمر بحزن ومحنة كبيرة، مشيرة إلى أنها كفنانة يهمها فى المقام الأول ما يحدث للشعب السورى وليس أى شيء آخر.



وعبرت سلافة معمار خلال استضافتها مساء الاثنين في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه الإعلامى نيشان على شاشة قناة "الحياة" الفضائية عن كرهها الكبير للتكلم بالسياسة، حيث أن السياسة تسقط أمام ما يحصل في سوريا من قتل ودمار، رافضة الخوض في النقاش السياسي بكثير من الدبلوماسية.



وردا على سؤال نيشان "هل ستعودين الى سوريا قريبا؟" ، قالت معمار أن العودة إلى سوريا ستكون بعد العيد بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "الخواجة عبدالقادر" في أحد ستديوهات القاهرة.



وقالت معمار أن الفنان يحيى الفخراني الذي تشاركه بطولة مسلسله الجديد "الخواجة عبدالقادر" هو "ممثل حقيقي وأحس بالفخر بالتمثيل أمامه، واكتسبت الكثير من الثقة من خلال عملي معه"



وعن تجربتها في الدراما المصرية اكدت معمار انها سعيدة بالعمل في مصر، كونها تجربة خاصة استمتعت بها مضيفة: "عندما انتهى التصوير كنت ابكي لانني سأفارق الجو الرائع"



ورفضت معمار وضعها في مقارنة مع سلاف فواخرجي قائلة: "لا استطيع ان اقول من الاقوى اليوم في مصر انا او سلاف فواخرجي، هذا السؤال يسأل للمخرجين والنقاد"، معتبرة ان "دخولها للعمل الدرامي المصري كان عندما احسست بالدور الذي عرض علي".



وأشارت انها وفواخرجي كانا معا على احد المقاعد الدراسية، نافية ان يكون هناك علاقة صداقة بينهم "نحن زملاء في المهنة وليس من الضروري ان نكون اصدقاء بالحياة العامة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق