الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

إلهام شاهين لا تصدّق أصالة

غزة - موقع حكايات

استمراراً لتصريحاتها المثيرة للجدل والمؤيدة لمختلف الأنظمة، أكّدت إلهام شاهين خلال استضافتها مع نيشان في برنامج “أنا والعسل” أنّها ترفض موقف أصالة من النظام السوري بينما تصدق رأي رغدة التي تؤيد بشار الأسد ونظامه.



وكشفت الفنانة المصرية أنها تؤيد موقف رغدة الداعم للنظام، مؤكدة أنّها اقتنعت برؤيتها وتحليلها لما يحدث في سوريا، مشيرة إلى أنّها تستبعد تماماً أن يكون هناك رئيس يقتل شعبه. وكرّرت كلام رغدة بأن هناك عصابات مندسة بين الشعب تقف وراء تلك المجازر التي تحدث في سوريا. وأضافت: “سمعت رأي أصالة ورغدة، وأصالة صديقتي وأقرب ليا من رغدة، لكنّي كنت ميّالة إلى رأي رغدة أكتر من رأي أصالة وصدقت رغدة”.



وفي الوقت نفسه، أبدت شاهين تعاطفها مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وهو الأمر الذي تحرص على إعلانه في لقاءاتها وحواراتها، ورفضت خضوعه للمحاكمة مبررة ذلك بكبر سنه.

ورفضت أن يتم وصفه برجل الفساد أو الخائن بل اعتبرته رجلاً أحب بلده وخاض الحرب ضد اسرائيل في 1973، ما يجعلها تحترمه حتى النهاية.



يذكر أنّ إلهام شاهين أطلت مع نيشان بكامل أناقتها وميكاجها بعدما شاركت في حفل “أم. بي. سي” الذي أقيم في بيروت أول أمس، وكانت ترتدي الأسود حداداً على الجنود المصريين الذين قتلوا في سيناء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق