السبت، 10 نوفمبر 2012

مادونا تتهكم علي أوباما : "مسلم أسود"

غزة - موقع حكايات

قالت نجمة البوب الأمريكية مادونا أمس الثلاثاء إنها كانت "تتهكم" عن قصد من الحديث عن ديانة الرئيس الأمريكي باراك أوباما عندما وصفته أثناء حفل في العاصمة الأمريكية بأنه "مسلم اسود".



وأظهر مقطع فيديو بثه اشخاص حضروا الحفل في موقع يوتيوب مادونا (54 عاما) تدلي بخطاب سياسي مثير عن الحرية أثناء الحفل الذي اقيم يوم الاثنين.



وقالت في التسجيل "الآن من المثير للدهشة البالغة وغير الجدير بالمصداقية الاعتقاد أن لدينا أمريكيا من أصل أفريقي في البيت الأبيض.. لدينا مسلم أسود في البيت الابيض.. إنه يعني أن ثمة أمل في هذا البلد وأوباما يقاتل من أجل حقوق المثليين ..لهذا ادعموا الرجل."



ومن المعروف على نطاق واسع أن أوباما -الذي يخوض حملة لإعادة انتخابه في السادس من نوفمبر القادم- مسيحي يؤدي شعائر المسيحية.



وردا على صخب إعلامي فجره مقطع الفيديو نشرت مادونا بيانا يوم الثلاثاء من خلال المتحدثة باسمها قالت فيه إن اشارتها إلى ديانة أوباما كانت مزحة.



وقالت في البيان "كنت اتهكم على المسرح. نعم أعلم أن أوباما ليس مسلما رغم أني أعرف أن أناسا كثيرين في هذا البلد يعتقدون أنه مسلم. وماذا لو كان كذلك؟"



واضافت "الشيء الذي كنت أريد أن أؤكده هو أن الرجل الصالح هو الرجل الصالح بغض النظر عن ديانته. لا اهتم بديانة أوباما ولا أي شخص أخر في أمريكا."



ومنذ خاض أوباما السباق الرئاسي الاول في 2008 روجت جماعات غير معروفة وعدد قليل من المعارضين شائعات عن أنه مسلم في السر مثلما ترددت تأكيدات مستمرة لكنها لاساس لها من بعض الخصوم السياسيين بانه ولد خارج الولايات المتحدة.

وتؤيد مادونا أوباما صراحة حتى أنها خلعت قميصها خلال حفلات مؤخرا لتكشف عن أسم "أوباما" مكتوبا على ظهرها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق