الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

سيرين عبد النور: دعوني أجلس مع زوجي

غزة - موقع حكايات

خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار في مأدبة السحور التي دعت إليها مجموعة MBC، للاحتفاء بنجوم الدراما الرمضانية الذين يطلّون يوميّاً على شاشتيها MBC1 وMBCدراما. فمنذ وصول سيرين إلى المكان، سحرت الحضور بإطلالتها، مرتدية فستاناً أسود اللون قصيراً ومعتمدة تسريحة شعر "شينيون"، فسارع المصوّرون إلى التقاط صور لها والصحافيون إلى أخذ أحاديث منها. وقد حضر بقية نجوم مسلسل "روبي" الشهير ما عدا النجم السوري مكسيم خليل.



وقفت سيرين لمدّة ساعة تقريباُ أمام العدسات إلى أن صرخت مازحة: "دعوني أنزل للجلوس إلى جانب زوجي".



وكان قد انتشر في الأيام الأخيرة على موقع "يوتيوب" فيديو من حلقة ضمن برنامج ''رامز ثعلب الصحراء" الذي يعرض حالياً على قناة الحياة ويقدمه رامز جلال، والذي تعرّض لهجوم شديد من التيارات الإسلامية في مصر، بحجّة أنه يعتمد على تخويف وترهيب ضيوفه في البرنامج. وكان "مقلب" سيرين يتمحور حول اختطافها في الصحراء من قِبل مسلّحين وهي في طريقها إلى تصوير حلقة من برنامج رامز جلال "الوهمي" الحواري الرمضاني.



وكان المنتج الفنّي للبرنامج عبدالله أبوالفتوح قد صرّح إلى أحد المواقع الالكترونية، أن ضيوف البرنامج حصلوا على أجر ووافقوا على عرض الحلقات، وأكّد أنّ المقالب كانت حقيقيّة وأن أحداً من الضيوف لم يكن يعلم بأنه مقلب، وأنّ النجوم خُيّروا ما بين القبول بعرض الحلقة أو رفض عرضها.



أما سيرين فقد أخبرتنا أنّ مقلبها كان حقيقياً مئة في المئة، وكان "فيلم رعب وليس مقلبا"، وأن الأوضاع الأمنية غير المطمئنة في مصر والبلدان العربية، منعتها من الشكّ في الأمر. كما أشارت إلى أنّها تعاني حتّى اليوم من آثار هذا المقلب، فقد أفقدها أعصابها وصوتها. كما رفضت اتّهام القيّمين على البرنامج بإيذاها من خلال المقلب وقالت: "رفضت بثّ الحلقة لكنّي بعد يومين وعندما أدركت أن 30 فناناً "أكلوا الضرب" مثلي، وافقت على بثّها كي لا أكون الوحيدة التي تعاطيت بسلبيّة مع الأمر".



وعن إمكانية تنفيذ جزء ثانٍ من مسلسل "روبي"، نفت سيرين عبد النور وجود نية حتى الآن لجزء ثانٍ، معلنة تعلّقها بشخصية روبي التي أدّتها في المسلسل، قائلة: "تعاطفت مع روبي كثيراً فأنا إنسانة مسالمة في الحياة وأمتلك قلباً مسامحاً، كما أنّي أجد مبرّراً لكل خطاً نقوم به، وأقول أن لقيامنا بأي تصرّف، أسباباً تربوية مجتمعية. أعيش اليوم أصداء"روبي" وأرغب في الاستمتاع جيّداً بهذا النجاح، قبل الإقدام على تنفيذ أي مسلسل جديد".



وعن المسلسلات والبرامج الرمضانية التي تشاهدها قالت سيرين: "لم أتمكّن من متابعة الأعمال الرمضانية، فقد اقتصرت مشاهدتي على مسلسل "أجيال" الذي شاهدت جزءه الأول، لاهتمامي بتشجيع الدراما اللبنانية خصوصاُ كتابات المبدعة كلوديا مارشيليان. كما شاهدت بعض حلقات مسلسل"فرقة ناجي عطالله" للفنان عادل إمام، وبعضاً من مسلسل "سيدنا السيد" للفنان جمال سليمان. وأنتظر انتهاء الشهر الفضيل كي أتابع العرض الثاني لبعض المسلسلات".












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق