الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

أنغام: لن أقدم دور"وردة" في عمل فني.. و لست علي خلاف مع داليا البحيري

غزة - موقع حكايات

أكدت المطربة أنغام، أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان هو من سرب موضوع خلافه معها لوسائل الإعلام، مشيرا إلي أن قصة كهذه تعتبر جذابة لوسائل الإعلام، موضحة أن كل عائلة بتحدث بها خلافات عائلية بسيطة و لا تظهر بهذا الشكل.

و أوضحت أنغام من خلال لقائها ببرنامج (أنا و العسل) مع الإعلامي اللبناني نيشان، أن لها أولويات تهتم بها في الحياة، مثل أولادها وعملها، نافيا أن يكون تفكيرها بالحب و الزواج و الرجل الذي ترتبط به هو رقم واحد في أولوياتها.

و أعربت عن حزنها لوفاة الفنانة وردة الجزائرية، واصفة خبر وفاتها بـ"الصادمة و الصاعقة"، معلنة أنها لم تعلم عن خبر ترشيحها لتجسيد دور الفنانة وردة إلا من خلال الصحف و وسائل الإعلام، رافضة قيامها لهذا الدور، لأن لا يوجد من يصلح لتجسيد دور الفنانة الجزائرية، بالإضافة إلي عدم اقتناعها بفكرة تقديم السير الذاتية من خلال الأعمال الفنية.

و أشارت إلي أنها كانت ستقدم مسلسل (في غمضة عين) في رمضان، و لكنهم لم يستطيعوا عرض هذا العمل لضيق الوقت، معربة عن سعادتها لعملها مع المخرج سميح النقاش مخرج العمل، كما نفت وجود أي خلاف بينها و بين الفنانة داليا البحيري، و ذكرت أن داليا البحيري ممثلة عظيمة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق