الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

عادل إمام غيران من ابنه

القاهرة - موقع حكايات

أعرب النجم المصري عادل إمام عن سعادته بردود فعل الجمهور على مسلسله الجديد «فرقة ناجي عطا الله»، مشيراً إلى أنه يتلقى هذه الأيام التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، ونجاح المسلسل.



الزعيم أبدى فرحه أيضاً بنجاح نجله الممثل الشاب محمد إمام الذي يشاركه بطولة المسلسل، وقال مازحاً: «حينما يكون محمد معي في أي مكان أفاجأ بتجمع الفتيات حوله وهن يصرخن «محمد محمد» في حين لا يتم فعل ذلك معي وكأنني لست موجودا من الأساس حيث اكتشفت أن محمد خطف كل معجبات أبيه».



في نفس الوقت لفت الزعيم إلى أنه يشفق على ابنه رامي إمام مخرج «فرقة ناجي عطا الله» قائلاً: «لم يهنأ رامي بانتهاء تصوير المسلسل ليدخل بعدها مرحلة مونتاج الحلقات الأخيرة من المسلسل دون حصوله علي أي راحة حيث يسلم الحلقات على الهواء للقنوات الحاصلة علي حق عرض المسلسل ومن المقرر أن ينتهي يوم الخميس المقبل».



من ناحية أخرى، كشف عادل إمام عن تجهيزه لقضاء أجازة عيد الفطر برفقة أحفاده، وعن المكان الذي اختاره لقضاء الأجازة قال: «أعتقد أنني سأقضي أيام العيد في الساحل الشمالي مع أسرتي وأحفادي الذين افتقدت الجلوس معهم لفترات طويلة طوال فترة التصوير التي تخطت حاجز العام والنصف العام».




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق