الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

مسلسل "حكايات بنات" يحقق مليون مرة تحميل من اليوتيوب

غزة - موقع حكايات

كشف موقع يوتيوب عن الاحصائيات النهائيه لتحميل مسلسلت رمضان وجاء في مقدمتها مسلسل "حكايات بنات" حيث تم تحميله مليون مرة وهو الامر الذي يعكس نسبة مشاهده عاليه للمسلسل واهتمام جماهيري كبير، خاصة بين فئة الشباب المتصفح الاكبر للانترنت .



هذه الاحصائية كانت بمثابة المفاجأة السارة لأسرة العمل وخصوصا بعد أن صاحبتها إحصائية أخرى ساهمت في زيادة سعادة فريق المسلسل حيث أن متوسط تحميل الحلقة الواحدة للمسلسل بلغ 50 ألف تحميل في حين أن أقرب مسلسل لها في متوسط عدد مرات التحميل للحلقة الواحدة لم يتجاوز ال37 الف تحميل .



ليواصل العمل بهذه الإحصائيات تحقيق النجاح فبعد حصوله علي نسب مشاهدة عالية علي كل القنوات المعروض فيها وهي دريم و mbc و art حكايات ها هو يحققها أيضا عبر الإنترنت .



وعلى صعيد أخر يثير العمل والجمل التي قالتها بطلات العمل العديد من ردود الفعل والنقاشات على مواقع التواصل الإجتماعي سواء الفيس بوك او تويتر. بل وقام المشاهدين بإنشاء العديد من الصفحات والجروبات التي تعبر عن إعجابهم بالعمل ووصل عدد المشاركين بها لما يتجاوز ال70 الف مشترك.



وكان تيتر المسلسل نفسه الذي غنته نانسي عجرم بعنوان"سكك البنات"وكتبه ايمن بهجت قمر ولحنه وليد سعد ووزعه طارق مدكور قد حقق هو الأخر نسبة كبيرة من المشاهدة والتحميل منذ طرحه على الإنترنت قبل عرض المسلسل.



وأكد المنتج طارق الجنايني أن سبب سعادتهم كصناع العمل بهذا الإحصاء أنه حقيقي ولا يمكن تزييفه بل هو إستفتاء حقيقي يعبر عن رأي الجمهور في العمل ومدى المشاهدة الحقيقية للمسلسل.



مسلسل "حكايات بنات" تأليف باهر دويدار وأخراج حسين شوكت، وبطولة الفنانه الاردنيه صبا مبارك، وحورية فرغلي، ودينا الشربيني، وريهام ايمن.



ومن انتاج تي فيجن - طارق الجنايني- والشروق للإنتاج الفني- شريف المعلم- وmbc .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق