الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

نيللي كريم: وافقت على «البوسة» علشان «اتكسفت» من خالد

غزة - موقع حكايات

خلال لقاء الفنانة نيللي كريم مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «الخطايا السبع» على قناة المحور تحدثت عن أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة وان السبب وراء ابتعادها عن الأحاديث الصحافية لا يعتبر غرورا، ولكن حرص على عدم التدخل في حياتها الشخصية.



وفي حديثها عن دورها في فيلم «678» ومشهد التحرش بعد المباراة مع الممثل أحمد الفيشاوي تقول: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور الفيلم لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد واتعرضت للتحرش فعلا بعد الماتش وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».



وبالنسبة للإغراء في الأدوار التي تؤديها في أعمالها أضافت: «وافقت أني أصور مشهد في بوسة في فيلم أنت عمري لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها».



أما عن حقيقة خلافها مع أحمد السقا، فأكدت أنها لم تتشاجر أبدا مع أي فنان خاصة السقا فعندما كان مريضا ذهبت إلى المستشفى لزيارته وكان نائما ولم يرفض استقبالها كما ادعت بعض الصحف.



كما أوضحت نيللي كريم أنها لم تحسد غادة عادل عن دورها في فيلم «مصر الجديدة»، وان الدور كان معروضا عليها، ولكن لم تتفق مع المخرج محمد خان وتابعت في نفس السياق: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق