الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

لميس الحديدي تنجح في جمع مي عز الدين ومحمد زيدان معاً لأول مرة منذ فسخ خطوبتهما في "كرسي في الكلوب"

غزة - موقع حكايات

سجلت الإعلامية المصرية لميس الحديدي حلقتين من برنامجها الرمضاني «كرسي في الكلوب» مع الفنانة المصرية مي عزالدين، ولاعب كرة القدم محمد زيدان مهاجم بنى ياس الإماراتي، وتم إذاعتهما في حلقتين منفصلتين متتاليتين.



لميس حققت إنفراد بالجمع بين الخطيبين المنفصلين في كواليس تسجيل حلقتيهما، إذ ظهرا في صورة واحدة لأول مرة معاً برفقة الإعلامية، منذ أن أعلنا الثنائي فسخ خطبتهما عام 2009.



وفي حلقتها التي أذيعت أمس، كشفت مي عن أسباب انفصالها عن زيدان قائلة إنهما اتخذا قرار فسخ خطبتهما معاً في مشاجرة بعد اكتشافهما، وجود فوارق كبيرة بين شخصياتهما، وأنهما مختلفا الآراء جداً.



مي أضافت أنها لا تستبعد أن يكون سبب انفصالهما «الفوبيا» التي كانت تنتابها كلما اقترب موعد الزفاف، مشيرة إلى أن المشاجرات والخلافات كانت دائماً ما تبدأ عندها، خاصة مع طبيعة «زيدان» الذي وصفته بأنه «طفل مندفع».



الممثلة المصرية اعترفت بأنها شعرت بضيق شديد عند علمها بزواج زيدان من ألمانية، وقالت إن ذلك كان طبيعياً لأن ارتباطهما كان حقيقياً، به الكثير من العواطف، والمشاعر، ولم يكن كما قال عنه البعض بأنه زواج للشهرة، لافته إلى أنه علاقتهما مازالت مستمرة تحت عنوان الصداقة والاحترام المتبادل.



أما زيدان فصرح في الحلقة التي أذيعت أول أمس في نفس البرنامج بأن سبب انفصاله عن مي هو أنهما لم يتفقا، دون توضيح أكثر أو ذكر أي تفاصيل، وأضاف أن مي«جميلة وبنت حلال وألف مين يتمناها»، متمنياً لها التوفيق مع الشخص الجدير بها، ولفت إلى أن عودته لزوجته الألمانية عقب انفصاله عن مي أمر طبيعي، موضحاً أنه لم ينجب ابنه «آدم» قبل الزواج، مدللاً على ذلك بأنه تزوجها في مصر منذ 7 سنوات في مصر على سنة الله ورسوله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق