السبت، 10 نوفمبر 2012

فيديو..بطل مسلسل "عمر" لا يعترف بالثورة السورية

غزة - موقع حكايات

صرح الفنان السورى سامر إسماعيل، بطل مسلسل "عمر بن الخطاب" أن حصوله على هذا الدور جاء بالصدفة ولم يكن محددًا بالنسبة له؛ مشيرًا الى أنه كان يرغب فى الحصول على أى دور ولم يكن فى حسبانه أنه سيقوم بأداء دور البطولة فى المسلسل؛ لكن اختيار المخرج حاتم على وقع عليه لتجسيد الشخصية.



وقال "سامر" فى حواره أمس مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" إنه قبل اختيار البطل تم إجراء سلسلة اختبارات صعبة؛ وفوجئت بالمخرج يقول لى: "انت اللى حتقوم بشخصية سيدنا عمر بن الخطاب" وكانت مفاجأة كبيرة له .


وكشف سامر إسماعيل عن تلقيه تهديدات بالقتل من قبل متشددين عقب إنهائه المسلسل؛ حيث أبلغ أجهزة الأمن؛ ثم تعامل طبيعيًا مع الحدث بعد ذلك.


وقال إسماعيل: "كنت قلقا للغاية لأننى أقوم بأداء شخصية هزت التاريخ؛ فشخصية سيدنا عمر حساسة ومن الممكن أن تثير مشاكل عديدة ومن هنا كانت الحساسية والحسم فى أداء الدور".


وعن سبب اختياره لآداء الدور قال سامر : "المخرج قال اننى الانسب من حيث الصوت والشكل والاداء لتقديم هذه الشخصية "؛ كما نفى سامر أن يكون قد وقع أى تعاقد يمنعه من عدم التمثيل فى أي عمل آخر.


وأكد إسماعيل انه لم يُهين شخصية الفاروق عمر بن الخطاب قائلا :" سأقوم بعمل مختلفا عن الدور الذى أديته فى المسلسل "؛ ولم يحدد العمل القادم له.


مشيرا إلى انه حزن بشدة لقرار الأزهر بعدم عرض المسلسل فى قنوات ومحطات تلفزيونية كثيرة؛ وان كان المسلسل قد حقق نسبة مشاهدة جيدة.


وردا على قيام المخرج بـ"دبلجة" صوته خلال المسلسل وتأثير ذلك عليه قال سامر إسماعيل انه كان يقوم بتصوير المشهد بصوته ثم يتم دبلجة الصوت بعد حذفه.


وفى تعليقه على الأحداث فى سوريا رفض الفنان سامر إسماعيل وصف بما يحدث فى سوريا بأنها ثورة شعب قائلا : "ما يحدث فى سوريا ليست ثورة؛ لكن ما يحدث ان السوريون يقتلون بعضهم البعض"؛ متمنيا الاستقرار لبلده عضهم البعض.


وردا على سؤال الإبراشى له : "هل انت مع الثورة ام ضدها؟" اجاب إسماعيل: "لست مع الثورة او ضدها؛ لكن مع عودة سوريا بجيشها وشعبها الى ما كانت عليه فالوضع هناك معقد وخطير".






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق