الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

نجوم مصر في العمرة

غزة - موقع حكايات

توجّهت مجموعة من الفنانين إلى الأراضي السعودية المقدسة لأداء مناسك العمرة في الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

وفور إعلان حنان ترك خبر اعتزالها، أغلقت هاتفها المحمول وتوجهت إلى السعودية لأداء العمرة، وهو الأمر الذي تحرص عليه الفنانة المحجبة منذ ارتدائها الحجاب فضلاً عن أنها تتفرّغ للعبادة خلال هذا الشهر.

كذلك الأمر بالنسبة إلى صابرين التي قررت السفر للعمرة بعدما انتهت من



تصوير جميع مشاهد مسلسل “ورد وشوك”.

وسافر خالد صالح لأداء فريضة العمرة، على أن يعود إلى مصر بعد حوالى 5 أيام، حتى يقضي العيد وسط أسرته وأصدقائه. ويأتي سفر الفنان المصري بعدما انتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل “9 جامعة الدول” الذي لم يحقق أي ردود فعل.

وسافر رامي صبري أيضاً إلى مكة لأداء العمرة التي قرر القيام بها بعدما أصبح أباً لتوأم.

وفور انتهاء أحمد رزق من تصوير مسلسليه في الدراما المصرية، قرّر التوجه إلى السعودية لأداء العمرة على أن يعود خلال أيام العيد لقضائها مع عائلته خصوصاً أنّه انشغل عنها في الفترة الأخيرة.

كذلك، فور انتهاء محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد “تيتة رهيبة”، سافر إلى العمرة التي يحرص عليها خصوصاً في الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

وقبل أيام، سافرت غادة عبد الرازق إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة العمرة بصحبة زوجها محمد فودة في أول رحلة تجمعهما. وتأتي هذه الخطوة بعدما أنهيا خلافاتهما، خصوصاً بعدما أعلنت غادة أنها قد تنفصل عنه بعدما اكتشفت خيانته لها.

وسبقتهما كارمن سليمان، إذ سافرت نجمة “أراب آيدول” إلى المملكة بصحبة أسرتها التي تحرص على السفر مع كارمن في مختلف رحلاتها خارج مصر.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق