الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

mbc تنتقم من حليمة بولند

غزة - موقع حكايات

كلّنا يتذكّر نفي المذيعة الكويتية حليمة بولند لصحة مقاطع فيديو انتشرت لها منذ أكثر من عام وسُجّلت من كواليس برنامجها “فوازير حليمة” الذي كانت تقدمه على شاشة “أم. بي. سي” في رمضان. يومها، تضمنت تلك التسجيلات حواراً لحليمة وهي تقرع “كونترول” البرنامج بسبب اتصالات المشاهدين، وخصوصاً من المشاهدين في السعودية الذين وصفتهم بـ “المهابيل والمساطيل”، ما أثار زوبعة من الهجوم على حليمة من الشباب السعودي وكلّفها علاقتها مع القناة السعودية التي تخلّت عنها.



ورغم أنّ حليمة أكّدت أنّه لا يمكن أن يصدر عنها كلام مماثل وأنّ الصوت الموجود في التسجيلات ليس صوتها وأنّ لا خلافات مع mbc، إلا أنّه يبدو أنّ القناة قررت أن تنتقم من حليمة بطريقة كوميدية، وترد لها الصاع صاعين من خلال البرنامج الفكاهي “هاي فاي” الذي يعرض على شاشتها وتقوم فكرته على تقليد المشاهير بطريقة ساخرة. إذ عرضت حلقة منذ أيام تضمّنت تقليداً لحليمة كما ظهرت في الفيديو المسرّب لها من كواليس برنامجها الذي تضمّن شتائم للمتصلين.



وفور عرض الحلقة، انتشر الفيديو عبر موقع “يوتيوب” وتم تداوله بكثرة. واعتبر كثيرون من كارهي المذيعة الكويتية أنّ قيام محطة “أم. بي. سي” بعرض تلك الحلقة هو تأكيد منها على أنّ ما ورد في التسجيلات التي سرِّبت في السابق هو صوت حليمة فعلاً.



يذكر أنّ حليمة بولند صرّحت لصحيفة كويتية منذ أشهر أنّها لن تظهر على أي قناة في شهر رمضان بسبب انشغالها بالعناية بابنتها ماريا، معتبرة أنّ وجود ابنتها في حضنها يساوي برامج الدنيا كلها.



*انا زهرة
























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق