الأحد، 28 أكتوبر 2012

خدعتان لمكياج الحواجب لا تعرفهما الكثيرات

غزة - موقع حكايات



هل سألتِ نفسكِ يوماً وأنتِ في محل المكياج: “يا تُرى في ماذا تستخدم فرشاة الماسكارا هذه التي تباع في معظم محلات المكياج؟” إذا كان جوابكِ هو في تفكيك تكتلات الماسكارا على الرموش بعد تطبيقها، فجوابكِ صحيح! ولكن لها استخداماً آخراً مفيداً جداً وهو للحواجب.



بعد توزيعكِ لكريم الأساس والبودرة على وجهكِ كاملاً ستلاحظين تجمع القليل منهما على حواجبِك أليس كذلك؟ استخدمي فرشاة الماسكارا هذه في تمشيط حاجبيكِ للتخلص من بقاياهما والحصول على حاجبين نظيفين وجاهزين للتحديد.



وإذا كنتِ قد حددتِ حاجبيكِ ولكن شعرتي بأنهما أغمق مما تودين، مشطهما باستخدام هذه الفرشاة كذلك فستقوم بتخفيف حدتهما وجعلهما طبيعيان أكثر.







موضة المسامير على الأظافر ..صور

غزة - موقع حكايات

تعد موضة المسامير Studs and Spikes هي أحد أنجح صرعات الموضة فقد رأيناها على كل شيء من الأحذية، للحقائب، الجاكيتات والسترات، البنطلونات، وغيرها والآن نراها في الأظافر .














طريقك لتكوني مستعدة في 10 دقائق فقط كل صباح

غزة - موقع حكايات



نحن نعلم بأن قضاء وقت طويل في عمل مكياج متكامل أو الحصول على تسريحة مرتبة وجميلة هو أحد الأمور التي نحبها جميعاً، ولكن هل يا ترى نحبها أيضاً قبل التوجه للعمل؟ بالطبع لا!



من الصعب جداً هذه الأيام قضاء كل ذلك الوقت في الاستعداد صباحاً قبل الجامعة أو العمل، وبكل صراحة جميعنا نفضل ألا نقضي أكثر من 10 دقائق في الاستعداد والخروج من المنزل، ولكن هل يا ترى هذا الأمر ممكن؟



بالتأكيد! إليك بعض نصائحنا الذهبية التي ستختصر عليكِ وقت الاستعداد في الصباح وتقلصه لــ 10 دقائق فقط ولكن في المقابل ستعطيكِ مظهر متكامل ولائق:



- أهم قطعة مكياج ستحتاجينها في الصباح هي خافي العيوب أو الكونسيلر. انسي الأنواع السائلة وتوجهي للأنواع السميكة فهي تحتاج وقت أقل للدمج. ادمجيها بفرشاة ظلال عيون رقيقة لتحصلي على شكل طبيعي أكثر.



- ثبتي الكونسيلر بالبودرة الناعمة حتى يظل ثابتاً طوال اليوم. نفضل أن تكون بودرة الكونسيلر أفتح بدرجتين من لون بشرتك حتى تعطيكِ المظهر اليقظ.



- وزعي كريم الأساس البودرة على كامل وجهِك باستخدام فرشاة كبيرة.



- حددي حاجبيكِ باستخدام فرشاة تحديد الحواجب الصغيرة ولون ظل العيون البني الفاتح، وقومي بملء الفراغات فقط حتى تختصري الوقت.



- لعينيكِ نحبذ فقط أن تكتفي بالماسكارا ولكن إذا كنتِ من عاشقات الكحل استخدمي كحل ذو تركيبة طويلة الثبات وضعيه داخل العينين فقط فلا يوجد وقت لتحديد الجفن الأعلى.



- للشفاه اكتفي بملمع شفاف أو وردي أو بيج، أو بإمكانكِ استخدام الـ Lip Stain فهو يعطيكِ لوناً يظل لساعات طويلة دون الحاجة لإعادة وضعه.



- ضعي البلاشر الوردي الفاتح أو الأرجواني الطبيعي على الخدين بكمية بسيطة.



وهكذا تكونين مستعدة للخروج من المنزل صباحاً بمظهر حيوي وفي وقت أقل!



كم تستغرقين من الوقت يومياً في تجهيز نفسكِ قبل الخروج من المنزل صباحاً؟









سبعة أمور تهمّك في الرجل

غزة - موقع حكايات

على المرأة أن تتعلّم احياناً كيف تتصرّف مع زوجها وتقنعه برأيها. قد يصعب على الرجل أن يفهم المرأة في بعض الأحيان ولكن يمكن لهذه الأخيرة أن تكسب ثقته وتجعله يفهمها ويتكلّم.

إليك إذاً سبعة تفسيرات لتصرّفات الرجل.



•الرجل يعني ما يقوله

إنّ الأمر الأول الذي عليك معرفته حين تتعاملين مع الرجل هو أنّ الرجل يعني ما يقول، فبدلاً من أنّ تسأليه كلّ اسئلتك، دعيه يكلّمك وحده ومن دون أن تضغطي عليه.



•يتصرّف وحده وكما يريد

إنّ المرأة بطبيعتها لا تصبر أبداً بينما الرجل يحتاج الى الكثير من الوقت ليفكّر ويتصرّف، لذا فهو لا يحبّ أن تعلّمه المرأة ما عليه أن يفعل.



•يكره الأسئلة الكثيرة

حين تطرحين سؤالك مرّة على زوجك، لا تسأليه أكثر لأنّه سيغضب منك بالتأكيد وسيكون حزيناً إذا ما تابعت بطرح الأسئلة الغبية أو التي لا معنى لها بالنسبة إليه.



•يكره أن تجادليه

قد تظنّ المرأة أنّ عليها أن تتذمّر على الرجل لتحصل على ما تريد لكنّ ذلك يزعج الرجل إذا زاد عن حدّه وهو يكره أن تجادليه.



•يحبّ أن تسمعيه

إذا أردت أن تكسبي ثقة زوجك، فعليك أن تسمعيه وتصغي الى ما يقول لأنّه يقدّر ذلك ويشعر أنّك قريبة منه كما يريد.



•يكره أن تغضبي

لا تغضبي أمام زوجك لأنّ ذلك ليس من مصلحتك وسيجعله يكرهك اكثر فأكثر، ولا تحاولي أن تضغطي عليه كلّما كلّمك بموضوع لم يعجبك.



•يكره أن تنفعلي بسرعة أمامه

حاولي أن تسيطري على انفعالاتك وركّزي لتحظي بتقدير زوجك وكوني أكيدة من كلّ ما تفعلينه أمامه لكي يساعدك ايضاً.



نصائح لتصبحين عروسة متألقة بعد الزواج

غزة - موقع حكايات



لأننا من المجتمعات التى يعد التواصل الأسرى و الزيارات الإجتماعية من ثوابت حياتها فأننا عادة أيضا ما نسمح بتدخل بعض أفراد الأسرة و الأصدقاء فى تفاصيل حياتنا اليومية و خاصة العروسة الجديدة التى تبقى تحت مجهر أعين من حولها لمدة سنة على الأقل بعد الزواج لمتابعة ما طرأ عليها من تغيرات خاصة فى الشكل لذلك فعلى كل عروسة جديدة ان تبذل أقصى ما فى وسعها لتحافظ على تألقها و بريقها بعد الزواج و حتى تصل لهذا الهدف عليها الإستماع لعدة نصائح تقدمها لها خبيرة التجميل مديحة سليم من اهمها .


اولا : عليك بالإبتعاد عن الألوان الحيادية خاصة فى الملابس فالعروسة الجديدة لابد ان تحدث طفرة فى اللوك التى إعتادت عليه قبل الزواج بمعنى انها لو كانت معتادة على ارتداء الجينز و التيشيرت فعليها ان تستبدل ذلك بالبنطلون الكلاسيكى و البلوزة ذات الألوان الصريحة مثل الاخضر و الذهبى و الأصفر و الأحمر ، اما إذا كان الجينز من الأهمية عندها بما لا يمكن الإستغناء عنه فيمكن ان تستبدل التيشيرت بالشميز الأبيض او الأصفر .



ثانيا : تغير تسريحة و لون الشعر من وقت لأخر بشرط ان تتناسب مع لون البشرة و شكل الوجه و الملامح .



ثالثا : الإعتماد على الوان جديدة من الماكياج دون مبالغة حتى لا تبدو كما لو كانت تفتعل التجديد ما يأتى بنتيجة عكسية ، فالألوان الجديدة هنا لا تعنى ان تكون صارخة بقدر ما هى مختلفة عن ما كانت تستخدمه من قبل يعنى مثلا يمكنها ان تعتمد فى المناسبات او السهرات على طلاء الشفاء الأحمر الهادىء أو البينك او الموف و ايضا " الأورنج " فكل تلك الألوان تعطى بريقا مختلفا و جديدا للوجه و كذلك عليها ان تعطى اهتماما خاصا لماكياج العيون و لا تتجاهل دور " الكحل " فى إضفاء مظهر مختلف و متجدد للعين .



رابعا : الإهتمام بصحة البشرة و نظافتها بشكل يومى لأن البشرة السليمة و الصحية عادة ما تنعكس على الحالة النفسية مما يعطى الشكل العام كله بريقا مختلفا .



خامسا : تحاول ان تبدو أكثر هدوءا و إستقرارا فالناس عادة ما تنظر الى الفتاة او العروسة الجديدة عندما تتحدث بصوت عال او انفعال مبالغ فيه على انها ليست سعيدة فى زواجها و لا تشعر بالإستقرار فى بيتها .







البيجاما أحدث صيحة للنساء في عالم الأزياء

غزة - موقع حكايات

عبيرالرملى



اصبحت البيجاما اليوم الزى المحبب للنساء كزى للخروج بها الى الشارع بعد ان كان يتم ارتداؤها للنوم ولحضور الحفلات بها

ولكن هناك قاعدة واحدة يتعين عليك ان تلاحظينها حتى تحصلين على مظهر المستيقظة من النوم وهو عدم البحث في قاع خزانة الملابس عن أي منامة قديمة. فيتعين عليك بدلا من ذلك شراء بذلة لمصمم شهير مصنوعة من أقمشة الحرير والستان وهذه البذلة تأخذ شكل البيجاما.

ويمكن إيجاد تلك البيجامات في مجموعات بيوتات أزياء دولتشي آند جبانا , وستيلا مكارتني , وايميليو بوتشي. وقد تم ارتداء هذه الملابس من جانب المغنية الامريكية ريهانا على سبيل المثال.

وتعد أحذية الكعب العالي وإكسسوارات أخرى ضرورية لمثل هذه الملابس المصنوعة من الاقمشة ذات خيوط النسيج الكبيرة .



أحذية بمصابيح مضيئة!

غزة - موقع حكايات

لن تستطيعي منع نفسك من التوقف أمام واجهة كاسادي في دبي مول، أو أن تكملي السير إن كنت تتجولين في جاليري لافييت، لأن مجموعة أحذية”بيتي بيج” لخريف/شتاء 2012 الجريئة بألوانها وخاماتها ستناديك لتتمعني بتفاصيلها. فحذاء “بيتي بيج” سيفاجئك بمقدمة وكعب جلديين مضيئين يحملان براءة اختراع مسجلة باسم كسادي، ويتوفر بنسخة كلاسيكية أو بنسخة ذات ساق عالية. إضافة إلى الحذاء المغطى بالشاموا والذي تم تزيينه بحوافٍ من مصابيح النيون.














حزام الوسط العريض يغازل طويلات القامة

غزة - موقع حكايات



تمثل الأحزمة العريضة المستقرة على الوسط أحدث صيحات الموضة هذا الخريف. وأوضحت إنيس مايروزه، خبيرة الموضة بمدينة هامبورغ الألمانية، أن حزام الوسط العريض يغازل طويلات القامة فقط.



وأضافت الخبيرة الألمانية :”الحزام العريض يشطر القوام إلى نصفين بشكل واضح، لذا فهو يجعل القوام القصير يبدو أقصر”. وبناءً على ذلك، تنصح مايروزه النساء اللائي يقل طولهن عن 70ر1 متر بارتداء حزام لا يزيد عرضه عن 5 سنتيمترات.



الكعب العال لن ينفع القصيرات



وأشارت مايروزه، عضو الرابطة الألمانية لخبراء الألوان والمظهر، أن ارتداء المرأة قصيرة القامة حذاءً ذا كعب عال كوسيلة لإطالة قوامها بصرياً لا يتيح لها ارتداء حزام وسط عريض، قائلة :”صحيح أنه سيتم إطالة السيقان، لكن الجسم سيبدو حينئذ غير متناسق الأبعاد”.



لذا تنصح خبيرة الموضة الألمانية النساء قصيرات القامة بارتداء حزام وسط قليل العرض؛ لأنه سيجعل القوام يبدو متناسق الأبعاد، ويسلط الضوء حينئذ على وسط المرأة بشكل رائع، مما يمنحها مظهراً أنيقاً وجذاباً.









باريس تبحث عن السندريلا الجديدة فهل تكون عربية؟

غزة - موقع حكايات

لطالما سحرنا بقصة حب سندريلا و الأمير، و ربما سحرنا أكثر نحن الفتيات والنساء بفساتين سندريلا وإكسسواراتها, خاصة الحذاء الجميل الذي فقدته عند الساعة الثانية عشرة ليلاً، ووجدت الحب بسببه!



اليوم تتاح الفرصة مجدداً لاختيارالسندريلا الجديدة التي ستنتعل الحذاء الجميل الذي صممه المصمم الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان.



القصة بدأت، عندما اتفقت ديزني مع لوبوتان على تكريم الأميرة الأسطورية من خلال ابتكار نسخة عصرية، أنثوية من الحذاء الزجاجي الشهير الذي شاهدناه في افلام ديزني.



بمناسبة صدور “”Blu-Ray الجديد في السادس والعشرين من شهر ايلول سبتمبر المقبل، وهو قرص بصري للتخزين مصمم ليحل محل مكان “DVD” لسعة تخزين عالية. فقد نظمت أمس مسابقة كبيرة على صفحات “facbook”، وستستمر حتى التاسع من الشهر القادم، للعثور على السندريلا الجديدة.



تجدر الإشارة أن المسابقة موجهة للفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين ١٨ و ٢٥، و على كل مشتركة أن ترد على ٦ اسئلة حول الموضة ، الأميرات و الأحلام!



وفي الخامس والعشرين من الشهر المقبل ستجتمع الفتيات اللواتي وصلن الى التصفيات النهائية في العاصمة باريس، حيث سيجرى احتفال كبير يعلن فيه عن اسم السندريلا.



فهل تفوز فتاة عربية بهذا اللقب؟ مع العلم أن نجمتنا الراحلة سعاد حسني كانت تلقب بسندريلا الشاشة العربية.



دراسة: المرأة المصرية لا تستطيع "كتم السر" أكثر من 38 ساعة

غزة - موقع حكايات

عبيرالرملى



أكدت أستاذة علم الاجتماع في جامعة ميشيجن الأمريكية، الدكتورة "مارجريت باول"، أنها أجرت دراسة مطولة على أثبتت أن المرأة المصرية لا تستطيع حفظ الأسرار أكثر من 38 ساعة فقط.

وكشفت الدراسة الأمريكية التي تحمل عنوان "المرأة أقدم وكالة أنباء عالمية" ونشرها موقع قناة العربية، وجرت على 500 امرأة مصرية تتراوح أعمارهن ما بين 18 و60 عامًا، أن 25 % منهن اعترفن بأنهن لا يستطعن حفظ السر إطلاقًا مهما يكن شخصيًا وخطيرًا.

وأوضحت الدراسة أن النساء المصريات غالبًا ما يبحن بالسر إلى شخص غير معني بالموضوع أو ينتمي إلى دائرة اجتماعية مختلفة، ورغم أن 9 فتيات من أصل 10 يعتبرن أنفسهن جديرات بالثقة فإنهن يبحن دائمًا بالأسرار، وأن ثلثي النساء يشعرن بالذنب بعد البوح بالسر.

وأشارت الدراسة إلى أن الهاتف والإنترنت ساهما بشكل كبير في إفشاء الأسرار، أما في الريف المـصري فالحقول واللقاءات العائلية تساهم في نشر الأسرار والبوح بها.

من جانبها، أشارت مروة الرفاعي، أستاذة التربية بجامعة حلوان، إلى أن كشف الأسرار لا تختلف بين الرجل والمرأة، فالإنسان منذ الصغر يتعود على الاحتفاظ بالأسرار طبقا لنمط تربيته، فإذا نشأ الطفل منذ الصغر على القيل والقال والثرثرة، يتعود على كشف الأسرار.

وذكرت أن البوح، حسبما نشر في الدراسة بالأسرار، غالبًا ما يرجع إلى أننا لا نجد الوقت الكافي لتخزينها أو كتمانها داخل أنفسنا، أو بسبب عدم قدرة الشخص نفسه على كتم الأسرار، والطريف أن الأطفال هم الأكثر حفاظا على أسرارهم الخاصة لسنوات طويلة، بينما يفشلون في حماية السر الذي نطلب منهم الحفاظ عليه.



شاهدي آخر صرعة: آيلاينر بألوان النيون

غزة - موقع حكايات



ألوان النيون أو الألوان الفسفورية الفاقعة كالأصفر والبرتقالي والفوشي تغزو عالم الموضة كل عام، وهذا العام بالتحديد رأيناها في كل شيء ابتداءً من القمصان، البنطلونات، الأحذية، الحقائب، وحتى الإكسسوارات كالقلادات الكبيرة والأساور، ولكن هل ستتبعين هذه الموضة إذا وصلت إلى عينيكِ وتحديداً الآيلاينر؟! نعم، فألوان الآيلانر بالنيون درجت بالفعل، وإليكِ صورها على العارضات. ما رأيك، هل ستستغنين عن تحديد عينيكِ باللون الأسود وتتبعينها؟






















دراسـة سويديـة: الكعـب العالـي يؤثـر علـى سلامـة العقـل ويصيـب المـرأه بالجنـون

غزة - موقع حكايات

حذر طبيب سويدي النساء من إرتداء الكعب العالي بإستمرار، حيث قد يصيبهم بنوع من التغير في المركبات الكيميائية في الجسم التي تؤثر على سلامة العقل وقد تدفعهم إلى الجنون وإرتفاع معدلات الشيزوفيرنيا، لافتا إلى أن ‏الكعب‏ ‏العالي‏ ‏يصيب‏ ‏المرأة‏ ‏بالجنون، لأنه‏ ‏يضغط‏ ‏على‏ ‏مشط‏ ‏القدم‏ ‏فيصيبها‏ ‏بالتوتر‏ ‏الشديد‏ ‏في‏ ‏قدميها‏ ‏مما‏ ‏يجعلها‏ تسير‏ ‏بصورة‏ ‏غير‏ ‏صحيحة‏ ‏فتمنع‏ ‏المستقبلات‏ ‏العصبية‏ ‏في‏ ‏عضلات‏ ‏القدم‏ ‏من‏ ‏إطلاق‏ ‏مركب‏ ‏الدوبامين‏‏‏ المهم‏ ‏لسلامة‏ ‏العقل،‏ ‏مما‏ ‏يؤدي‏ ‏في‏ ‏النهاية‏ إلى إصابتها‏ ‏بالجنون‏ ‏وإرتفاع‏ ‏معدلات‏ ‏الإصابة‏ ‏بالشيزوفرنيا.



كما ‏ذكرت‏ ‏دراسة‏ طبية ‏أن‏ ‏ إرتداء السيدات للكعب‏ ‏العالي‏ ‏أكثر ‏من‏ 5 ‏سم‏ ‏لمدة‏ ‏خمسة‏ ‏أيام‏ ‏في‏ ‏الأسبوع‏ ‏يغير‏ ‏من‏ ‏أطوال‏ ‏عظام‏ ‏الساق‏‏ فيقصر‏ ‏ربلة‏ ‏الساق‏ ‏بنسبة‏ 13% ‏في‏ ‏المتوسط،‏ ‏وعضلات‏ ‏العرقوب‏‏ تصير‏ ‏أكثر‏ ‏صلابة‏ ‏بنسبة‏ 20% ‏عن‏ ‏الطبيعي.



تتويج ملكة لجمال التفاح بالمغرب

غزة - موقع حكايات

أقامت مدينة ايموزار كندر المغاربية الدورة 13 لمهرجان التفاح بتتويج "ملكة جمال التفاح" ووصيفاتها وبتنظيم كرنفال يعد سمتا رئيسا لهذه التظاهرة الثقافية للمدينة.



وتشتهر المدينة المغاربية بإنتاجها الوافر، والجيد، من هذه الفاكهة، حيث يعتبر المهرجان مناسبة لاسترجاع وترسيخ موسم التفاح بالمدينة، والتعريف بالثقافة المحلية وتثمينها، وخلق رواج اقتصادي واجتماعي والمساهمة في التنمية البشرية بالمغرب .

وبحسب المنظمين للفعالية فإن اختيار ملكة جمال التفاح يتم كل عام من بين الفتيات المرشحات من مختلف المدن المغربية، اللائي يبدين رغبتهن في المشاركة، وتتوفر فيهن شروط، من بينها الجمال والسن والمستوى الثقافي





استعدّي جيداً قبل ولادة طفلك الجديد

غزة - موقع حكايات



تسعة أشهر من الحمل مدة كافية للاستعداد نفسياً ومعنوياً لاستقبال طفلك الصغير. مع ذلك، فالأسابيع الأخيرة من الحمل تعدّ الأصعب خلال هذه الفترة السعيدة في الحياة. “أنا زهرة” أعدت لك اليوم قائمة بالأمور التي يجب القيام بها وبالأغراض التي يجب تأمينها قبل ولادة طفلك الصغير.



الراحة ثم الراحة

يبدو هذا الأمر سخيفاً بالنسبة إليك، خصوصاً إذا كنت تنتظرين مولودك الجديد بفارغ الصبر. لكنّ الراحة ضرورية خلال الأسابيع الأخيرة من الحمل. لذلك، حاولي الاسترخاء عبر الذهاب إلى السينما أو إلى مطعم فخم أو الاعتناء بنفسك. صدّقينا عندما يصل طفلك الصغير، لن يتسنّى لك القيام بأيٍّ من هذه الأمور لمدة أشهر.



تخزين بعض المأكولات

الذهاب الى السوبرماركت قبل أيام من الولادة وشراء المأكولات التي لا تفسد وبعض المأكولات المجمّدة أمرٌ في غاية الأهمية. لا يجب على الأم الجديدة أن تتناول شندويشات التونا ولا المأكولات الجاهزة. لذلك، فتخزين المعكرونة وتجميد بعض الخضار واللحوم أمر يسهّل عملية طهي الأطعمة خلال هذه الفترة المتعبة.



شراء أغراض الطفل

يحتاج الطفل إلى العديد من الأغراض عند ولادته. لذلك، يجب التأكد من شرائها كلّها. هذه الأغراض قد تكون الحفاضات، والثياب الصغيرة، والمحارم المعطرة، ودواء لالتهاب الحفاضات، والشامبو الخاص بالأطفال، وزجاجة الرضاعة ومقعد السيارة.



الحصول على تسريحة جديدة

لا بدّ من استقبال طفلك الصغير في حلّة جديدة، خصوصاً أنّه بعد الولادة سيأتي كل أصدقائك وأقاربك لزيارتك. لذلك اذهبي الى صالون الحلاقة واحصلي على لون وقصة شعر جديدين كي يبدو شعرك صحياً وجميلاً خلال فترة التهاني.



ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية خلال الأيام الأخيرة من الحمل تسهّل عملية الولادة. كما أنّ التمارين الرياضية تساعد في التخفيف من التوتر الذي تشعرين به خلال هذه الفترة الدقيقة في حياتك.



الاهتمام بالزوج

عندما يأتي الطفل الجديد، سيكون كل وقتك له. لذلك، يجب إعطاء حياتك الزوجية الأهمية الكبرى قبل ولادة طفلك. اذهبي وزوجك في رحلة صغيرة أو قوما بأنشطتكما المفضلة قبل موعد ولادتك.

عزيزتي، وصول الطفل الجديد أمر يبعث السعادة الغامرة. لذا، جهّزي نفسك جيداً واستقبلي طفلك بكل ما تملكينه من حبّ وعاطفة!







ما رأيك بستايل أميرة إسبانيا؟

غزة - موقع حكايات



تحظى الأميرة ليتيسيا زوجة ولي العهد الإسباني بتقدير مواطنيها، والصحافة التي تثني على أناقتها البعيدة عن التكلف.


تجدر الإشارة أن الأميرة التي عملت كمقدمة أخبار ولدت عام 1972 وهي الأبنة الكبرى لعائلة من عامة الشعب، سبق لها الزواج قبل أن يقع في غرامها الأمير فيليب ولي عهد إسبانيا.