الاثنين، 5 نوفمبر 2012

مادلين طبر تكشف حقيقة علاقتها بالثري العربي.. وتؤكد: أنا مستقيمة

غزة - موقع حكايات

فنانة متميزة لها تاريخ طويل مع الدراما الرمضانية ويعتبر رمضان هذا العام هو موسم العمل والكثافة العددية حيث تشارك بأربعة أعمال دفعة واحدة وتنافس نفسها من خلال تقديمها عمل إذاعى هو "واحة الغروب".



"مادلين طبر" التى تقدم دور غجرية وأرستقراطية وعارضة أزياء وزوجة مغلوبة على أمرها ترى أن الكم لا يتعارض مع الكيف والأهم هو التنوع في الأدوار، كما عبرت –في حوارها لـGololy- عن سعادتها باستقرار الساحة السياسية وأكدت على تفاؤلها بالقادم على المستوى الفني وخاصة وأن الإنتاج الدرامي في ازدياد.



Gololy بدأ الحديث مع الفنانة مادلين طبر بسؤالها عن دور "زينات" في مسلسل "النار والطين"، وقالت عنه: "زينات شخصية عصامية حتى وإن رأى البعض أنها مجرد غجرية صاحبة مقهى في إحدى المناطق النائية فى الصعيد، ولكنها تحوله إلى ملهى ليلي وتحاول أن توسع مشروعها، ورغم بساطتها إلا أنها شخصية قوية وليست رخيصة للرجال، وبعد أن يتركها زوجها ليتزوج بأخرى تظهر شخصيتها العصامية وكفاحها في تربية ابنتها وتعليمها أصول المهنة، ولكن ابنتها تقع فى غرم أحد فتوات القرية ويجسد دوره "ياسر جلال".



الفنانة تضيف لـGololy: "شخصية "زينات" مركبة تحمل بين طياتها الكثير من التفاصيل فهي لمن يراها للوهلة الأولى يعتقد أنها امرأة سهلة ورخيصة، ولكن من يعرفها عندما يقترب منها سيدرك أنها شخصية جادة تحاول التفريق بين مجال عملها وحياتها الإنسانية التي لا تهتم فيها سوى بتربية ابنتها على أكمل وجه رغم صعوبات الحياة التى تضطرها لتقديم بعض التنازلات، وشخصية الغجرية كانت موجودة فى الصعيد لوقت قريب وهم ما يعرفهم الصعيد بالغجر أو الحلب وكانوا قديما ينتشرون على أطراف القرى الصعيدية".



ولأنها لبنانية، وشخصية الغجرية لا يمكن أن تؤديها إلا بعد أن تدرسها، قامت مادلين طبر بدراسة تاريخ الصعيد، وراقصات الغجر، وسؤال بعضا ممن يهتمون بتاريخ الصعيد الذين أمدوها بمعلومات عن تلك الشخصية ولكن الأهم –طبقا لكلام الفنانة لـGololy- هو معايشة وتقمص الدور الذي تجسده لأول مرة، ورغم تجسيد الكثيرين لهذا الدور وربما كانت أبرزهم سلوى خطاب فى مسلسل "الضوء الشارد" إلا أأأنها حاولت أن تضفي لمسة جديدة على الدور حتى يشعر الجمهور بالفرق.



والشخصية العصامية هي أبرز ملامح دورها في مسلسل "طيري يا طيارة" الذي تجسد فيه عارضة أزياء وصاحبة "أتيليه" تعمل فيه بجد، حتى تستعين على الحياة، خاصة وأنها تقوم بتربية بنات شقيقتها، تقول عنه الفنانة لـGololy: "الدور أيضا ينوه على مسألة العصامية والكفاح، ويؤكد أهمية عمل المرأة حيث إن البعض من الرافضين لعمل المرأة يتشبثون بآرائهم، ولكن ها نحن نطرح أمامهم شخصيات من لحم ودم تعمل من أجل لقمة العيش، وللأسف البعض ينقد بعض الأعمال التي تخص المرأة وهم لا يعرفون أهمية هذا العمل بالنسبة لها، وبالنسبة للدور فهو يشرح كيف تكافح المرأة وتتحمل المشاق والمضايقات من أجل عملها، في حين أن البعض يعتقد أنها مصدر فتنة ويجب أن تجلس فى بيتها لدرء فتنة الشيطان".



المناداة بحقوق المرأة خاصة حقها في العمل، هل هي أدوار استباقية تقدمها مادلين طبر خوفا من الإخوان المسلمين؟.. تجيب الفنانة لـGololy: "ولماذا أخشى الإخوان أو غيرهم ثم إن محمد مرسى أصبح رئيسا لكل المصريين كما أنه أشاد بالفن والإبداع والصحافة فى خطبه، فلماذا أقلق من فصيل خدم المصريين كثيرا فى وقت فساد النظام السابق؟ وأيضا لا ننكر أن هناك مآخذ على بعض المتشددين منهم ولكن طالما كان الفن والإبداع بعيدين عن أي تهديدات فلا توجد مخاوف وأتمنى أن يوفقنا الله جميعا حتى ننهض بمصر سواء تحت حكم الإخوان أو أي فصيل أو شخص آخر، والخلاصة أنني أحرص على أن أقدم فنا محترما، حتى وأنا أقدم دور راقصة غجرية، ارتديت ملابس محتشمة وأجازتها الرقابة".



وردا على سؤال Gololy حول ما تتعرض له الفنانة من شائعات، ردت مادلين طبر: "لا أحد يعمل بالوسط الفني يكون بعيدا عن الشائعات، وقد سمعت الكثير من الشائعات التي تدور حول حياتي الخاصة ومنها علاقتي بأحد رجال الأعمال العرب، وغيرها من الشائعات التي تمس حياتي وخصوصيتها رغم أن الجميع لا يكون ممسكا بأي دليل والحمد لله أنا فنانة مستقيمة وجميع زملائي فى الوسط يعرفون ذلك ولذا لا أكترث بالشائعات".









جمال ريان ينفي استقالة ايمان عياد ويقول: بدأت بالتعافي وستعود قريبا لعملها

غزة - موقع حكايات

اكد المذيع في قناة الجزيرة جمال ريان يوم امس في تعليق على صفحته في"الفيس بوك" ان المذيعة ايمان عياد كانت مريضة بالفعل وبدأت بالتعافي واشار الى انها "ستعود قريبا لاستئناف عملها" . واوضح ريان ان المذيعة عياد لم تستقل من العمل في "الجزيرة" خلافا لما قال ان اعلام النظام السوري يروجه، معتبرا شائعاته دليلا على "الافلاس بما في ذلك الافلاس الاخلاقي" على حد وصفه .



وعلم من مصادر خاصة ان المذيعة ايمان عياد قد اصيبت بمرض خطير غيبها عن الشاشة حيث تعتبر عياد من اشهر مذيعات القناة ولها شعبية واسعة وسط المتابعين .









نبيلة عبيد: تزوجت مستشار مبارك أسامة الباز 9 سنوات فى السر

غزة - موقع حكايات

صرحت الفنانة نبيلة عبيد بأنها تزوجت سرًا بأسامة الباز المستشار السياسي للرئيس السابق مبارك لمدة 9 سنوات؛ نافية حصولها على أى امتيازات أو مصالح بسبب زواجها من الباز.



كما اعلنت عبيد أمس خلال لقائها مع الإعلامى نيشان فى برنامج "أنا والعسل" أنها مقبلة علي الزواج مرة أخرى من رجل مصرى ستعلن عنه قريبًا إذا استمرت علاقتهما؛ كما اشارت إلى أنها ستكشف فى مذكراتها التى ستكتبها قريباً العديد من الأسرار والخبايا.


ونفت عبيد أن تكون أقنعت الفنانة الراحلة سعاد حسني بعدم كتابة مذكراتها، قائلة" زارتها قبل 10 أيام من وفاتها في المصحة، وكانت تستعد حينها للسفر".























زوجات مصطفى شعبان ينتقدنه خلال برنامج تليفزيوني

غزة - موقع حكايات

يستعد المخرج مجدي الهواري لتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله التليفزيوني "الزوجة الرابعة" الذي يعرض حاليا ومن ضمن هذه المشاهد، لقاء في أحد البرامج التليفزيونية يجمع بين زوجات الحاج "فواز الصياد" الذي يلعب دوره الفنان مصطفي شعبان وزوجاته اللاتي يلعبن أدوارهن الفنانات: "علا غانم، لقاء الخميسي، هبة مجدي، آيتن عامر".



ويتحدثن زوجات الحاج "فواز الصياد" لمذيع البرنامج عن معاناتهن مع الحاج فواز الذي يفاجئ الحضور في الاستديو بمداخلة هاتفية مع الزوجات يشرح فيها مكانتهن عنده وأسباب إقدامه علي الزواج أكثر من مرة.



من ناحية أخرى رفض مصطفي شعبان الانتقادات الموجهة للعمل وإليه شخصيا والتي تدور حول الترويج لتعدد الزوجات وتقليد مسلسل "عائلة الحاج متولي" وكذلك تكرار الأداء التمثيلي نفسه، الذي قدمه في مسلسل "العار" معتبرا أنه كان يجب الانتظار لنهاية العمل حتى يكون نقده موضوعيا.



وقال الهواري، لـ"بوابة الأهرام" أن هناك هجوما علي المسلسل من البعض رغم أنهم لم يشاهدوه أصلا أو تابعوا مشاهد متفرقة، كما أن تواصل الجمهور الكبير مع العمل يؤكد أنه جيد ونجح في جذب الأنظار إليه.



هل أوقف نور الشريف مسلسل تيم حسن؟

غزة - موقع حكايات

يبدو أنّ عدم عرض مسلسل “الصقر شاهين” خلال الموسم الرمضاني هذا العام، دفع البعض إلى إطلاق الشائعات حول الأسباب التي أدّت إلى تأجيل عرضه، ومنها ما تردد مؤخراً بأنّ الفنان المصري نور الشريف يقف وراء منع عرض المسلسل الذي يؤدي بطولته تيم حسن في رابع تجاربه في مصر، وأنّ سبب تدخل النجم المصري لإيقاف عرض العمل يعود إلى تشابه الأحداث وأماكن التصوير بين “الصقر شاهين” ومسلسله “عرفة البحر” الذي يعُرض حالياً على قنوات “الحياة” المصرية التي كانت قد أعلنت عن إستغنائها عن مسلسل تيم قبل بداية السابق الرمضاني. هكذا، انتشر الخبر عبر صفحات معجبي الفنان السوري على مواقع التواصل الاجتماعي ليشنّ كثيرون هجوماً كبيراً على نجم “الحاج متولي”.

لكنّ مصادر من داخل شركة الإنتاج المصرية “كنج توت” المنتجة لمسلسل “الصقر شاهين” نفت لـ”أنا زهرة” وجود أي دور لنور الشريف في عدم عرض العمل، مشيرةً إلى أنّ المسلسل الذي كتبه إسلام يوسف وأخرجه عبد العزيز حشاد، سيعرض بعد رمضان. وأضافت هذه المصادر أنّ السبب الرئيس في تأجيل عرض المسلسل يعود إلى زحمة المسلسلات الرمضانية هذا العام وهو ما جاء على لسان تيم بنفسه.

ورغم نفي الشركة المنتجة ما تردد عن علاقة نور الشريف بإيقاف عرض العمل، إلا أنّ هناك فعلاً تشابهاً كبيراً بين العملين من ناحية البيئة التي يتحدث عنها المسلسلان وهي البيئة الإسكندرانية. أيضاً، بينما يجسد تيم في “الصقر شاهين” شخصية “شاهين” الصياد الاسكندراني البسيط، يؤدي الشريف دور المعلم “عرفة البحر” الصياد الذي يمتلك مراكب عديدة لصيد الأسماك.



صراخ "ميرفت" في بنات العيلة يلتصق بعقول الصغيرات

غزة - موقع حكايات

لم أكن أعرف اسم الممثلة السورية “نظلي الرواس” من قبل، وأعتقد أن معظم الجمهور الخليجي لا يعرفها أيضاً، لكنها وبالتأكيد دخلت كل إلى أغلب البيوت الخليجية مع برومو مسلسل “بنات العيلة” وبإسم “ميرفت” التي تبدو شريرة، متغطرسة، ومتجبرة أيضاً كما فهمت من البرومو.. لأني لم أشاهد ولا ربع حلقة من هذا المسلسل!



نموذج “ميرفت” الملفت في البرومو، وأسلوب حديثها الفجّ ليس معروفاً في المجتمعات العربية، وهو مستغرب جداً أيضاً.



نحن كنساء عربيات نضع دائماً في اعتبارنا حسن اللباقة مع الرجل، حتى ولو كنا على حق، وغالب الوقت لا يمكن أن نصرخ في وجهه بكلمات نعتبرها خارجة عن حدود اللباقة والتربية مثلما اختار مسؤولوا القناة أن يقدموا “ميرفت” في البرومو، بل أنهم بالغوا وانتقوا جملة ساخطة بها بعض المفردات التي لازلنا نتحرج من استعمالها دون أن تكون مسبوقة بجملة ” أكرمك الله”، وأصروا على تكرار الاعلان أو “البرومو” لمرات أكثر عن الاعلانين الآخرين الذين يروجان لنفس المسلسل.



المشكلة أن جملة” ميرفت” التي اختارها صانعوا الإعلان تجد أذاناً صاغية من الأطفال وخاصة الفتيات وترتكز “ميرفت” بأسلوب حديثها الملتوي وحركات يدها المتعالية في عقول الصغيرات..



يظن بعض القراء أني أنتقد المسلسل، بينما الحقيقة أني أنتقد اختيار لقطات معينة للشخصية وعرضها في ذاك الإعلان، أعتقد أن الترويج للنموذج الخبيث الشرير من النساء عبر الاعلانات والمسلسلات يساهم سلباً في التأثير على الطفلات، سيدات المستقبل، ويؤثر على طريقة تعاطيهن مع الرجال التي يجب أن تكون أكثر ودية واحترام من نموذج “ميرفت” .. فما رأيكن؟!



*نقلا عن انا زهرة




تهديد بأعمال عنف بحفل غنائي لمادونا بروسيا

موسكو - موقع حكايات

حذرت السفارة الأمريكية في موسكو من أعمال عنف قد تتخلل الحفل المقرر أن تقيمه المغنية مادونا، في سانت بطرسبرغ الخميس، فيما أكدت النجمة الأمريكية أن جولتها الفنية بروسيا قائمة في موعدها.

وقالت السفارة الأمريكية في بيان، إن “قنصليتها في سانت بطرسبرغ تلقت معلومات بشأن تهديد باستخدام العنف الجسدي ضد الجمهور والمشاركين في العرض الغنائي.”

واكتفى مسؤولون في وزارة الخارجية الأمريكية بالتشديد على ضرورة توخي المواطنين الأمريكيين الحذر بشأن سلامتهم الشخصية، وتوخي اليقظة تحديدا في أماكن الحشود، ولم يدلوا بتفاصيل عن التهديد الذي يستهدف حفل مادونا.

وبالمقابل، أكدت الناطقة باسم جولة مادونا الغنائية، ليز روزنبيرغ، علم المغنية بالتهديد وتحذير السفارة وأردفت بالقول: “الحفلات ستقام كما هو مقرر لها.”

ويشار إلى أن مادونا كانت أقامت، الثلاثاء، حفلاً غنائياً في استاد موسكو.

وقالت مغنية البوب الأمريكية إنها “تصلي من أجل ثلاثة من أعضاء فرقة بوسي رايوت الروسية يواجهن عقوبة السجن لمدة سبعة أعوام، حال إدانتهن بتهمة الغوغائية بعد أدائهن أغنية انتقدن فيها الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.”

ونقلت وكالة الأنباء الروسية، ريا نوفوستي، عن مادونا قولها أثناء حفلها: “للجميع حرية التعبير، خطوتهن تنم عن شجاعة وأنا أصلي من أجل حريتهن.”

ويشار إلى مادونا، 52 عاماً، كانت قد أقامت حفلاً فنياً بتركيا في يونيو/حزيران الماضي تعرضت فيه لانتقادات عنيفة بعد أن كشفت عن ثديها الأيمن أثناء الاستعراض.

وكما سبق وأن تعرضت في مارس/آذار الفائت لانتقادات واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد ترويجها لنوع من المخدرات في أحد الاحتفالات في ميامي.



الشرطة الجزائرية تمنع المطربة يارا من "التدخين"

الجزائر - موقع حكايات

طلبت الشرطة الجزائرية بمدينة شلغوم العيد شرق العاصمة الجزائر من المطربة اللبنانية "يارا"، إطفاء سيجارتها وذلك مراعاة لحرمة الشهر الفضيل في بلد إسلامي، حيث كانت المطربة تحمل سيجارتها وتدخن في وضح النهار، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "الشروق" الجزائرية.



وذلك بعدما قام السائق الذي نقل اللبنانية يارا من فندق "الفريدي" بسطيف إلى فندق "سيرتا" بقسنطينة بعد مشاركتها في فعاليات الطبعة الثامنة لمهرجان جميلة العربي، بالتوقف على مقربة من شرطة المرور، حيث تقدم الشرطي واستفسر من السائق عن أسباب توقفه المفاجئ ودون وجود أي داع للتوقف، قبل أن يعلمه أن الفنانة التي كان يقلها رفضت إطفاء سجارتها، وطلب أعضاء من الشرطة الذين كانوا حاضرين بالمكان من "يارا" إطفاء سيجارتها، واحترام قدسية الشهر الفضيل في بلد مسلم.



نبيلة عبيد:رفضت الزواج من أحد الأثرياء لأنه كان يريد ابعادي عن السينما

غزة - موقع حكايات

ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية نبيلة عبيد.



بدأت الحلقة بترحيب نيشان الكبير بالنجمة المصرية الاولى كما اطلق عليها الراحل يوسف شاهين، معتبرا ان اعمال نبيلة عبيد تدرس في المعاهد التمثيلية، بدورها بدأت عبيد كلامها عن مغامرتها الجديدة في مسلسل "كيد النسا"،حيث اكدت ان نجاحها في شخصيتها الجديدة امر يسعدها كثيرا، خاصة ان العمل يصورها بشخصية تمثيلية جديدة وهي المرأة المجرمة التي تتمتع بالكثير من الفكاهة.

وعن سمية الخشاب اكدت عبيد انها من اصدقاء الخشاب المقربين، وانها تحبها كثيرا، لكن دخولها لمسلسل "كيد النسا 2" مكانها امر طبيعي "ولم اطلب ان يكون اسمي في اول اللائحة لانني ضيفة على العمل في نسخته الثانية"،وعن البدايات ذكرت انها دخلت عالم السينما بقوة في فيلم "رابعة العدوية"، والذي لا زال حتى اليوم يعرض حيث اصبح فيلم تاريخي، معتبرة ان الراحلة "ام كلثوم" هي التي اختارتها لاداء العمل، مضيفة انها حتى الان لاتزال تحضّر نفسها قبل يوم من التصوير، لان الوصول الى رضا الجمهور هو اساس عملها.

وعن الزواج المبكر في حياتها قالت تزوجت من عاطف سالم التي اعتبرته "مكتشفها"، وهو كان يريد ان "يتزوجني ويجلسني في البيت فيما، كنت اعشق السينما واريد الاستمرار واريد الحماية ايضا من زوجي خاصة انني نشأت بدون اب من ثم خسرت والدتي".



وعن باقي الارتباطات اعتبرت عبيد "في كل ارتباطاتي لم اصل الى الراحة والاطمئنان لان الجميع كان يطلب مني العودة الى المنزل في ذروة حبي وشهوتي للسينما"، كاشفة ان احد الاشخاص الاثرياء طلب منها الزواج وكان شرطه عدم العمل "لكنني رفضت ذلك لانني احب عملي يا ناس، لكنني كنت احبه كثيرا، وذهبت الى الاطباء النفسيين لخروج من هذه المشكلة".



وبعد التقرير الخاص عن منزل عبيد المليء بالصور الشخصية لها، كشفت عبيد انها تستدعي المصور الخاص بها دائما لتصويرها ولمعرفة "فين وصلت بالعمر والشكل، فأنا شخصية متصارحة مع عمري وكل سن وله حلاوته".



وعن عمليات التجمبل قالت عبيد "طالما انك ترى على الجرائد والتلفزيون شيء غير طبيعي في الشكل عليك ان تغيره وتسعى الى تجميله، لكن هذا الامر لا يجب ان يصبح مرض او جنون، فأنا مع عمليات التجميل ولا يحق لأحد ان يتدخل بالموضوع"،وضمن فقرة رجال في حياتي، قال نيشان ان زواجك من اشرف فهمي كان مفاجأة كبيرة، حيث اوضحت عبيد انها تزوجت فهمي فترة من الزمن من دون معرفة اي احد غير اهلها للموضوع خصوصا ابنته "جالة فهمي" التي كانت صغيرة وليس لها علاقة بالموضوع ولو حصل، كما ذكرت عبيد انها احبت شخص لبناني "ولم يتم الزواج وخاصمت لبنان لفترة من ثم عدت الى البلد الذي احببته بعدما نسيت الموضوع".



وردا على سؤال نيشان هل يولد حب على "البلاتو"، اجابت "لم تحصل معي هذه التجربة -ممازحة- حصلت معي مع مخرج وليس ممثل".



سياسيا اكدت عبيد انها اتهمت بالزواج من عدد من اركان النظام السابق، ونفت ان تكون اقنعت الراحلة سعاد حسني بعدم كتابة مذكراتها، معترفة انها تزوجت من اسامة الباز المستشار السابق للرئيس المخلوع حسني مبارك، مؤكدة انها لم تكن مقربة من النظام اكثر من غيرها على رغم زواجها من الباز، من ثم "انفصلنا بعد مشكلة لا اريد ان اتكلم عنها" معترفة انها كانت تعيش معه في منزلها ولا يعنيها من كان يعلم ومن لا يعلم بذلك.



وعن الوسط الفني رفضت عبيد توصيف نيشان بأن الوسط الفني "كاذب"، معتبرة "اننا في الوسط الفني نجامل بعضنا ولسنا بكذابين".



في مسلسل عادل إمام… لبنان هو هيفا ورولا سعد

ما زال “فرقة ناجي عطا الله” الذي يؤدي بطولته عادل إمام يتعرّض للكثير من الانتقادات بسبب الطريقة الركيكة القائمة على تسطيح الشخصيات والمواقف في العمل. ورغم انتقاد الفلسطينيين له، إلا أنّهم يتابعونه في الأراضي المحتلة كونه يتناول قضيتهم. مع ذلك، عجز العمل عن التمتع بالشعبية الكاسحة التي حصدها “باب الحارة”. فقد ذكرت “وكالة الأنباء الفرنسية” في رام الله أنّ الفلسطينيين يسارعون بعد الإفطار الى مقهى قريب في مدينة البيرة في الضفة الغربية، لمتابعة المسلسل الذي يتضمّن الكثير من المشاهد المتعلقة بالواقع الفلسطيني. ويقول صاحب المقهى “يأتي الكثير من المواطنين لمتابعة المسلسل، لكن أعدادهم ليست بحجم متابعي مسلسل “باب الحارة”. يعرض المسلسل على شاشة عملاقة في ساحة صغيرة الى جانب المقهى، تقع على أطراف الشارع الرئيسي”.

من جهة أخرى، تعرّض “الزعيم” لاتهامات بسرقة فكرة المسلسل من الفيلم الأميركي الشهير “أوشن 11″ الذي أدى بطولته جورج كلوني، وبراد بيت وجوليا روبرتس، وكان يتناول قصة تكوين فرقة لسرقة أحد البنوك. بينما أثار المسلسل استياء الشعب اللبناني بسبب بعض الحوارات التي أظهرت اللبنانيين نصابين ومحتالين. يظهر ذلك في أحد المشاهد حين يقترح الشيخ حسن على إمام العودة إلى مصر عن طريق سوريا وليس لبنان لأنّه “تسافر من لبنان ومعك كل هذا المال؟ ستصل إلى مصر من دون أن تحصل على أي قرش” على حد قوله. بينما اتهم آخرون العمل بمحاولة تسخيف صورة لبنان المقاوم، ووجهه الثقافي والحضاري عبر اختصاره بالخلافات الفنية التي نشبت بين المغنيتين رولا سعد وهيفا وهبي. إذ ورد في أحد الحوارات على لسان محمد إمام أنّ كل ما يعرفه عن لبنان ومشكلاته أنّه “ولعت بين هيفا وهبي ورولا سعد”.

يذكر أنّ عادل إمام الذي اشتهر بمواقفه الهجومية على حركة “حماس” حاول تبييض صفحته مع الفلسطينيين في العمل، فأضاف مشاهد وحوارات إليه رغبة منه في مغازلة الفلسطينيين.



دلع ايتن عمر بكلمة ''أحبوش'' تثير غيرة نساء مصر.. فيديو

غزة - موقع حكايات

''جوزى مبقاش حابب يبص فى وشي بسبب ''أحبوش'' ربنا ينتقم منهم'' هكذا بدأت احدي السيدات اللاتى تأثرن بمشهد من مسلسل ''الزوجة الرابعة'' جمع بين مصطفي شعبان (الحاج فواز) وزوجتة الجديدة (دلال) التى تقوم بدورها ايتن عامر .



ولم يكن هذا هو رد الفعل الوحيد على المشهد الذي قيل به كلمة " احبوش" و التى انتشرت كالسرطان فى البيوت المصرية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ( فيس بوك وتويتر)، حيث تباينت الاراء تجاه المشهد ومحتواه بعديد من التعليقات الساخرة منها والمعترضة فعلى احدي المنتديات النسائية قامت العديد من السيدات بتبادل الشكاوى من ازواجهن خاصة بعد مشاهدة "احبوش" من ايتن عامر حيث تقول مني محمد : " انا كرهتها بصراحة بسبب المسلسل ده عليها بروود وهى بتقول احبوووش وزلومتيين طلعوا فجاة كدا ديه مش دلع ولا مياصة ده قرف" وقالت نور الهدي " جوزى لما شافها بتدلع على مصطفي شعبان باصلي وقالى قوليلي " احبوش " ولما شاف علا غانم وهى بترقيه فى الحلقه اللى بعدها قالى انتى ليه مش بترقيني ، شفتو المسلسلات ودتنا لفين !"



واضافت اسماء محمد رأيها قائلة "موقفى ايه قدام اولادى لما اقعد اكلم أبوهم كدا، على الاقل الاولاد هينحرفوا " اما على موقع التواصل الاجتماعي توتير فتجد اراء غاضبة من انتشار " وباء احبوش" على حد وصف البعض ،و مستاءة من " دلع" ايتن عامر من ناحية اخري ، وبالطبع منها الساخرة فقال شريف عادل ساخرا " قررت المرة الجاية لما اطلب هارديز لما يقولولى حضرتك عاوز تشوكليت-شيب كوكى اللذيذة، هقولهم: احبوش. اما محمد عبدالفتاح فقال غاضبا من ايتن عامر ذاتها "ايتن عامر و هي بتقول احبوش قمة في التصنع و التظاهر و مش قادر اشم فيها اي ريحة انوثة اصلية. فاكس.



"ده الى بيحصل فى مسلسلات رمضان ؟!، والله حرام الشعب هيلاقيها منين ولا منين " كان ذلك تعليق ابوزيد على محتوي المسلسلات بشكل عام .



وهناك من سخر منها سياسيا وقال " فيه كلام ان وائل خليل لما رفض منصب المستشار بعت لمرسى اس ام اس فيها كلمة ::: أحبوش".



وقال احمد درويش معجبا " أيتن عامر في مسلسل الزوجه ال4 كانت مثاااال للزوجه المثاليه اللي بيتمناها كل راجل مصري" .



اما "الفيس بوك" كان هو الموقع الذي حاز على أعلى نسبة " احبوش" بمجموع صفحات تجاوزت الـ 30 صفحة بذات العنوان وفى تزايد مستمر .























صور شقيقة هيفاء وهبي"هناء"

غزة - موقع حكايات















هالة صدقي: ارتداء المايوه أمر طبيعي وغادة أفضل من سمية الخشاب

القاهرة - موقع حكايات

أكدت الفنانة المصرية هالة صدقي على أنها لو نادت على الرئيس محمد مرسي ستقول له يا دكتور ولن تناديه بكلمة رئيس، قائلة إن إدارة الجامعة أو المحاضرة تختلف عن رئاسة مصر.



هالة قالت إنها لا تعرف محمد مرسي ولم يظهر من قبل في الحياة السياسية، بل واعتقدت أنه لم يكن يخطط للرئاسة إلا عندما قرر مرشد جماعة الإخوان المسلمين أن يأتي به بديلًا عن خيرت الشاطر.



الفنانة المصرية أكدت في برنامج «أنا والعسل»، مع نيشان على أنها لم ترضى من قبل أن يحظى أولادها بالجنسية الأمريكية إلا أنها بعد الثورة حرصت على أن يكون لهم جواز سفر أمريكي لأنها لن تتردد في السفر إلى أمريكا في حال حدوث أي شيء.



صدقي التي أعلنت رفضها للثورة ردت على اتهام نيشان لها بأنها أول من ارتدى المايوه في السينما، قائلة إن ارتداء المايوه أمر طبيعي وخاصة بالنسبة لها لأنها تعشق السباحة، لافتة إلى أنها ليست أول من ارتدته في السينما ولكنها أول من اعترض على التصوير بطريقة معينة عند ارتداء المايوه.



هالة أبدت رأيها في الفنانتين سمية الخشاب وغادة عبدالرازق، مشيرة إلى أنها تجد أن الثانية تغير من نفسها وتجتهد أكثر من الأولى.







عدوى «دلع» حليمة بولند تجتاح القنوات الفضائية

الكويت - موقع حكايات

رغم أن سيل من الانتقادات وجه للإعلامية الكويتية حليمة بولند لتصنعها "الدلع" في البرامج التي تقدمها، حتى طالب البعض بحد وضع لهذه "للمياصة"، إلا أن هذه العدوى أصابت عدد من المذيعات في القنوات الفضائية.



من ضمن هؤلاء الفنانة مريم حسين التي تقدم برنامج "مريوم كل يوم"، والتي تحاول بدورها استنساخ حليمة بولند بأسوأ طريقة، حيث ترى في كل حلقة غمزات العين للمشاهدين، وحركات إغراء.



فضلا عن انتشار هذه العدوى في القنوات التي تعتمد على برامج المسابقات، الأمر الذي يعرض المذيعات إلى مواقف محرجة على الهواء من المتصلين، حيث يذهب بعضهم إلى التلفظ بالشتائم وكلمات لا تليق بالشهر الكريم.







نشطاء: تامر هجرس لن يدخل الجنة لهذا السبب

غزة - موقع حكايات

شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما قاسيا على الفنان تامر هجرس بعد تصريحاته الأخيرة في برنامج "سمر والرجال" التي قال فيها " مراتي مزة وعايز أوريها للناس كلها"، وقالوا إنه لن يدخل الجنة.



النشطاء اعتبروا هجرس "ديوث"، واستشهدوا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه: "لن يدخل الجنه ديوث" قالوا: وما الديوث يا رسول الله قال :"الذي لا يغار على أهله".



وملئت صفحات فيس بوك بانتقادات للفنان الشاب، وقالوا إنه يخالف العادات والتقاليد الشرقية، بينما ذهب البعض بسخريته إلى أن طلب من الفنان أن ينشر صور زوجته حتى يحكمون عليها ما إذا كانت "مزة" أم لا.







يحيى الفخراني برنس الليالي

القاهرة - موقع حكايات

فكرة مبتكرة أطل بها النجم المصري الكبير يحيى الفخراني في رمضان هذا العام ليأكد بها أنه نجم ليالي رمضان كما عود مشاهديه منذ بطولته لمسلسل ليالي الحلمية الذي عرض في خمسة أجزاء حظيت بجماهيرسية كبيرة.



"مسلسل الخواجة عبدالقادر" الذي أطل به الفخراني على جمهور الدراما الرمضانية هذا العام نال استحسان النقاد فاعتبره الكاتب التونسي خالد شوكات مرجعا لكل كتاب الدراما فيما اعتبره الكاتب المصري خالد منتصر فكرة عبقرية تنتصر للإسلام المعتدل في وجه التشدد.



المخرج شادي الفخراني نال أيضا إعجاب النقاد في أول عمل إخراجي له ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر والسورية سلافة معمار والفنان محمود الجندي ونخبة من النجوم أما التأليف فكان لعبد الرحيم كمال.







سمر يسري: أنا لست مذيعة إباحية

القاهرة - موقع حكايات

رفضت الإعلامية المصرية سمر يسري مقدمة برنامج «سمر والرجال» التعليق على الدعوى التي قدمها المحامي المثير للجدل نبيه الوحش ،وطالب فيها بوقف عرض البرنامج .



الوحش وجه اتهام لسمر بالتحريض على الإباحية من خلال الحديث عن مواضيع جنسية تخدش حياء الأسر المصرية.



من جانبها رفضت الإعلامية المصرية اتهامها بالإباحية، واعتبرت أن البرنامج جريء وليس إباحياً.







مي حريري تدخل المستشفى

غزة - موقع حكايات

تعرضت النجمة اللبنانية مي حريري إلى حادث خلال تصوير فيديو كليبها الجديد بإدارة المخرج فادي حداد. وكان ذلك خلال تصوير أحد المشاهد في "الجاكوزي" ما دفع بفريق العمل إلى إيقاف التصوير ونقل النجمة مي حريري إلى المستشفى على أن يتم استكمال التصوير فور الاطمئنان على صحتها. الجدير ذكره ان الكليب يصوّر لمدة ثلاثة أيام متتالية وهو من إنتاج شركة "روتانا للمرئيات والصوتيات".



بالصور…عادل امام وليلى علوي والسقا يتقدمون الفنانيين في عزاء والد هانى رمزى

غزة - موقع حكايات

تلقى الفنان المصرى هانى رمزى العزاء فى وفاة والده عادل رمزى في وقت متأخر مساء الثلاثاء بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية وقد وقف كل من الفنان هانى رمزى وشقيقه ايهاب رمزى البرلمانى السابق فى تلقى العزاء.



وحضر العزاء لفيم من الفنانين والسياسيين كان فى مقدمتهم كل من الزعيم عادل أمام، أحمد السقا، كريم عبد العزيز ممدوح الليثي، أيمن بهجت قمر، مصطفى قمر، خالد عجاج، المنتج وائل عبدالله ،المخرج عمرو عرفة ، نهال عنبر.



وقد حضر أيضا العزاء كل من محمود عبد العزيز، نقيب المهن التمثيلية “أشرف عبدالغفور”، ماجد الكدواني، المخرح اكرم فريد وزوجته تتيانا، ليلى علوى، المخرج رامي امام، وحيد حامد، وبشرى، والمخرج أحمد عواض، والمنتجة مى مسحال، وزيزى مصطفى والدة الفنانة منة شلبى، وساندي، هالة فاخر، وحمادة هلال، والمذيع اكرم حسني، والمخرجة ساندرا نشأت، ايهاب فهمي، المخرج عمرو عابدين، والمخرج على عبدالخالق، ريهام عبدالغفور، تامر عبدالمنعم .



وقد حضر من السياسيين كل من وزير الثقافة السابق منير فخرى عبدالنور، والسياسي مصطفي الفقي، ورجل الاعمال رامى لكح.



وكان والد الفنان هانى رمزى قد توفى الأحد بعد معاناة كبيرة مع المرض اذا كان يعانى فى اخر ايامه من مضاعفات فى الكبد وقد بدا الحزن الشديد على الفنان هانى رمزى اليوم بسبب تعلقه الشديد بأبيه.















أصالة تنفي إغلاق حسابها على تويتر بسبب الانتقادات

غزة - موقع حكايات

قالت الفنانة أصالة في تصريح للعربية.نت أنها لم تغلق حسابها على تويتر كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.



وأكدت أصالة أن حسابها الشخصي مازال مفتوحا وهي لن تغلقه لأنها تتواصل من خلاله بشكل دائم مع جمهورها.



وأضافت أن حسابها أصبح يخضع لرقابة أكثر في إزالة أي تعليقات جارحة أو مسيئة، مؤكدة أنها تجد متعة في تواصلها اليومي مع محبيها وجمهورها في الوطن العربي.



مشددة أنها لن تغلق هذا الحساب الذي يعتبر قناة التواصل بينها وبين الناس لمعرفة آرائهم في أعمالها ومقترحاتهم.



وحول أحدث ألبوماتها “شخصية عنيدة” صرحت أصالة أنها ترددت كثيرا في طرح الألبوم على الرغم من انتهائه بالكامل منذ شهر يناير الماضي، وذلك بسبب الأحداث السورية، إلا أن الشركة المنتجة للألبوم أصرت على طرح الألبوم أول أيام عيد الفطر المبارك.



وأضافت أن نشاطها الفني منذ 5 أشهر تقريبا مقتصر على الحفلات الخيرية، وطرح ألبومها سوف يساعدها على إحياء حفلات أكثر تمكنها من مساعدة أبناء وطنها في محنتهم.



الجدير بالذكر أن ألبوم “شخصية عنيدة ” يضم 10 أغاني مصرية ولا تتخلله أي أغنية خليجية.



ولفتت الفنانة إلى أنها بعد طرح الألبوم بـ 7 أيام تقريباً، ستقوم بتصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب بطريقه 3d ولن يظهر الكليب بالطرق التقليدية في الأماكن الطبيعية.



وأنها لم تقرر بعد الأغنية التي ستقوم بتصويرها فيديو كليب، حيث إن الجمهور هو الذي سيحدد الأغنية المفضلة عقب طرح الألبوم .



كاتي بيري في اعتراف صادم: أتبول في دلو بسبب انشغالي

غزة - موقع حكايات

في تصريح جديد يتوقع أن يثير الجدل كعادة تصريحاتها، أقرت المطربة العالمية الشهيرة كاتي بيري بأنها أحيانا تتبول في دلو بسبب انشغالها في جولاتها الفنية المتعددة.



وكشفت بيري الزوجة السابقة للنجم راسل براند أنها خلف الكواليس تبدو مريضة ومجروحة بعكس ما تظهر على المسرح، فيما يبدو أنها مازالت متأثرة بطلاقها من براند ديسمبر 2011 بعد زواج لم يدم سوى عام واحد.



وقالت المغنية الأمريكية في تصريح مقتضب لصحيفة “الصن” البريطانية الأربعاء 8 أغسطس الجاري ” يظنون الناس أني أمشي على المسرح مثل النجمة ماري بويينس (نجمة هوليوود الشهيرة والجميلة في السيتنيات من القرن الماضي) ولكن في الحقيقة أنا بشرتي أصبحت جافة من الضغوط وأتبول في دلو المهملات بسبب الانشغال“.



وكاتي بيري مشغولة بحفلاتها الغنائية فضلا عن جولاتها الدعائية حول العالم لفيلمها الجديد “جزء مني” “Part of Me”.



والفيلم موسيقى وثائقى ، بطولة كاتى بيرى وراسل براند وجلين بالارد و لوكاس كير وراشيل ماركاريان وتاشا لايتون وبراد فورد كوب وبونى ماكى، الفيلم من توزيع بارامونت بيكتشرز ، و مدته 65 دقيقة ، وهو من إخراج دان كوتفورث وجانى ليبسايتز .



ورغم انفصالها عن زوجها الممثل البريطاني راسل براند، لا زالت المغنية الأمريكية كاتي بيري مقبلة على الحب حيث قالت في تصريح مقتضب لمجلة “إيلي” الأمريكية الأسبوع الماضي “أريد بشدة أن يتودد لي رجل ، فكما يقال: لا يجب أن تصد الباب أمام أحد ، وأنا أترك القيادة للحب”.



وبعد هذا التصريح ظهرت بيري مع المغني المعروف بعلاقته المتعددة بالنجمات جون ماير حيث كانت بيري قالت بعد انفصالها من راسل براند إنها تحلم بمواعدة ماير ويبدو أن هذا الأمر وصل للمغني الذي سارع إلى دعوتها لموعد.



وشوهد الثنائي الجديد في اكثر من موعد حيث رصدت في وقت سابق تصل إلى إحدى الفنادق للقاء ماير،وفي اليوم التالي ظهرت في ملابس مختلفة عن اليوم الذي سبقه،وبدت في مزاج جيد وهي تتوجه الى سيارة الفيراري السوداء الخاصة بحبيبها الجديد.



جنيفير لوبيز تطلب من سائقها 20 مليون دولار

غزة - موقع حكايات

طالبت المغنية والممثلة جنيفير لوبيز سائقها السابق بعشرين مليون دولار، عبر دعوى قضائية رفعتها بوجهه، مشددة على أنه هددها بكشف أسرارها إن لم تدفع له 2,8 مليون دولار.



وأكدت لوبيز أن هاكوب مانوكيان الذي كان يتولى أمنها، وتنقلاتها حاول ابتزازها والتآمر عليها.



وفي هذا الإطار، قالت لوبيز إن مانوكيان أراد المزيد من المال وإشرافا إضافيا على فريقها الأمني. وهي تطالب بعشرين مليون دولار كعطل وضرر على ما جاء في الوثائق التي رفعت الى محكمة لوس أنجلوس العليا.



وجاء في الوثائق أن "مانوكيان خطط للرد على لوبيز وأنه استغل موقع الثقة الذي كان يشغله لابتزاز مبالغ كبيرة من المال، مضيفة أنه وفي إطار هذا المخطط أوقف فجأة عمله لحساب لوبيز وبدأ يهددها" بكشف معلومات حساسة وشخصية ادعى

أنه سمعها أثناء عمله مع المغنية.



إعلان سعودي يستقطب أكثر من نصف مليون مشاهد

غزة - موقع حكايات

أطلقت هيئة حقوق الإنسان السعودية المدافعة عن الخادمات إعلانا تناول علاقات ربات المنزل بالخادمات، وذلك لجعل العلاقة بين الطرفين أكثر إنسانية.



وهذا هو الإعلان الأول التي تطلقه الهيئة لتعزيز حقوق العاملات المنزليات وتصحيح العلاقة بينهن وبين الأسر، وإزالة المخاوف المتبادلة من الجانبين.



حيث تم إنتاج شريط إعلاني مدته دقيقة واحدة ابتعد فيه فريق المشروع عن الطريقة التقليدية في إظهار الأذى الجسدي أو معاناة العاملات المنزليات ولكنه اتجه الى التفاؤل بطرح النموذج الإيجابي.



واستطاع الشريط أن يستقطب أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" في 3 أيام.



حيث يسرد الإعلان مغادرة الخادمة من إحدى الجزر الإندونيسية لرصد الرحلة الأولى لها وهي تودع أسرتها وقريتها وقلبها مليء بالخوف من المجهول.



وقد تم تصوير اللحظات المؤثرة بأحدث التقنيات العالمية، قبل أن تنتقل الكاميرات الى الرياض لترصد رحلة وصول العاملة ومشاعر القلق والخوف التي لا تفارقها طوال الرحلة.



ونجح الإعلان في تقديم صورة إنسانية للمرأة السعودية البشوشة التي استطاعت بابتسامتها أن تزيل مخاوف العاملة، وهو ما ترجمه ظهور ابتسامة على وجه العاملة منذ أن غادرت وطنها وحتى لحظة احتواء ربة المنزل للخادمة في حضنها.



الإعلان تقوم عليه هيئة حقوق الإنسان ضمن مشروع "لأني مسلم" وبفريق تنفيذي من السعودية وجنوب إفريقيا ولبنان وبريطانيا.