السبت، 10 نوفمبر 2012

دومينيك حوراني :اعيش قصة حب عنيفة مع ابن عادل امام

" انا سعيدة بهذا الترشيح واشعر بأن هذا العمل سيكون بمثابة نقطة التحول فى مشوارى الفنى" هكذا جاء تعليق الفنانة اللبنانية الشابة دومنيك حورانى عند سؤالنا لها عن مشاعرها بعد ترشيحها للمشاركة فى بطولة فيلم "هانروح للحب تانى" فى اول ظهور لها على شاشة السينما المصرية مع محمد امام نجل الفنان الكبير عادل امام فى اول بطولة مطلقة له .



الفيلم تأليف هيثم وحيد واخراج احمد البدرى وانتاج محمد السبكى ويشترك فى بطولته الفنانه الكبيرة لبلبة والفنان الكبير حسن حسنى وباسم سمرة وعدد كبير من الفنانين والفنانات .



السح الدح امبو



دومنيك واصلت كلامها قائلة : لقد تم عرض الكثير من السيناريوهات علي خلال الاعوام الثلاثة الماضية تحديدا منذ تحقيق كليباتى الغنائية "عتريس" و"السح الدح امبو" وغيرها لنجاح جيد بالعديد من القنوات الغنائية الا اننى وبصدق لم اجد نفسى فى اى سيناريو من هذه السيناريوهات بل شعرت ايضا ان منتجى وصناع هذه الافلام سعوا لاستثمار نجاحى كمطربة فى افلامهم هذه بغض النظر عما اذا كانت هذه الادوار مناسبة لى ام لا فقررت الا احرق نفسى فى الظهور باعمال لن تحقق طموحاتى ومن ثم وجدت ان الاعتذار افضل حتى لا اقع فى نفس الازمة التى وقعت فيها مطربات اخريات سواء من لبنان اوغيرها حققن تواجد جيد كمطربات ثم احترقن بعد مشاركتهن فى اعمال سينمائية دون المستوى.



دوللى ومادلين وماريا



وعما اذا كانت تقصد بكلامها هذا مطربات بلدها هيفاء وماريا ودوللى شاهين ومروى ومادلين مطر تقول دومنيك : ارجو الا تسعوا بالايقاع بى فى الخطأ فانا لم اذكر احد بعينه ولا يمكن لى الحكم على تجارب المطربات اللاتى ذكرتم اسمائهن واود الاشارة الى ان من بينهن زميلات عزيزات ومجتهدات وتربطنى بهن علاقات طيبه ومن ثم لا يمكن ان اسئ لاحد على الاطلاق .



لن اقلد احد



نفهم من كلامك هذا انك تأثرت بهن ومن ثم سنشاهدك فى الفيلم بشكل مشابه لهن تقول : لم اقصد هذا على الاطلاق فليس معنى احترامى لتجاربهن ان اكون قد تأثرت بهن او اننى ساقوم بتقليد اى منهن فانا مقتنعه بأنه يجب ان يكون لكل انسان شكل مختلف وبصمة مختلفة عن الاخرين واكبر دليل على هذا اننى لم اقوم بتقليد احد على الاطلاق عند اتجاهى للغناء فكان لى وبشهادة الجميع شخصية مختلفة واعتقد اننى ساكون كذلك كممثلة وساترك الحكم لكم .



فتاة محترمة



وعن موضوع الفيلم والشخصية التى تجسدها فيه تقول : الفيلم تدور احداثه فى اطار كوميدى رومانسى خفيف ويناقش بوجه عام الاسباب التى ادت لتدهور وانحدار القيم الاخلاقية خاصة لدى النساء والفتيات فى عالمنا العربى لدرجة ان هناك عدد كبير من الشباب اصبحوا يخافون من فكرة الزواج خوفا على انفسهم من الفتيات وهو مايدفع احد الرجال الاثرياء لترك وصية غريبه تقضى بحرمان ابن اخية ووريثه الوحيد ـ محمد امام ـ من الميراث اذا لم يتزوج من فتاة محترمة فيظل الشاب مع اصدقاءة يبحث عن فتاة بهذه المواصفات دون جدوى الى ان اقع انا فى طريقه فيقع فى غرامى دون ان يفكر فى الوصية وهل تنطبق بنودها علئ ام لا وابادله انا نفس المشاعر ثم تقع مفاجأة فى النهاية .



حكاية زواجها



يذكر ان دومنيك تم كشف النقاب عن زواجها من الملياردير الاوربى ذى الجذور الشرق اوسطية رايز العام الماضى وذلك بعد فترة طويلة من الصمت والاخفاء وتردد ضمن ماتردد وقتها حصولها على مهر كبير منه قدره 10 مليون دولار وذلك قبل ان تخرج هى عن صمتها لتعترف بالزواج وذلك عن طريق مكتبها الصحفى بقيادة فراس رمضان وقالت ضمن ماقالت :ان ريزا سمع عنها وعمل لمدة ثمانية اشهر للقاء بها الى ان تم اللقاء الاول في موناكو واكد فراس رمضان ان الزواج تم على الطريقة المدنية في موناكو واستمر العرس لثلاث ليال في دول مختلفة .



وعن حقيقة المهر الذى حصلت عليه منه والذي يبلغ 10 مليون دولار وتم نشره بمجلة نادين اللبنانية سخرت دومنيك واعترفت بما ذكره مكتبها الاعلامي بأن العقارات التي اشتراها ريزا لها تبلغ أكثر من هذا المبلغ ومنها شاليه في طبرجا في مجمع الاكوامارينا وصممه لها المصمم اللبناني العالمي روبير أبي نادر بالاضافة لبناية أخرى اشتراها لها في الوسط التجاري في بيروت بخلاف المجوهرات والماسات النادرة .


مسرحية وجوه بقاعة صلاح جاهين الثلاثاء بدلا من السبت

القاهرة - موقع حكايات

فى ظل الحرص الشديد لوزير الثقافه د محمد صابر عرب على حضور افتتاح مهرجان افاق مسرحيه الذى يعد البادره الاولى فى تاريخ المسرح المصرى لاحتضان الفرق المسرحيه الحره والمسقله والذى يقدم 97 تجربه مسرحيه شبابيه من شتى ربوع محافظات مصر وبمشاركة ما يزيد عن ثمانية الاف مبدع تفتتح فرقة " 20 يناير" اولى عروض المهرجان فى تمام الساعه السابعه مساء الثلاثاء الموافق 2 اكتوبر بعرضها المسرحى " وجوه " على مسرح البالون " قاعة صلاح جاهين " ضمن المسابقه الرسميه للمهرجان . العرض بطولة ناصرعبدالحفيظ ,احمد العراقى ,عبد الرحمن ابو سعده , محمد عاشور,احمد نجم الدين ,استعراضات هدير الحامى ,ايات محمود ,موسيقى والحان احمد العراقى , اضاءه محمد عبد الخالق مخرج منفذ اسماء عفيفى عن قصة للكاتب الليبى احمد يوسف عقيله ,تأليف فتحى القابسى , دراماتورج وتمصير ناصر عبدالحفيظ عن رائعة المخرج العربى شرح البال عبد الهادى يذكر انه تم تعديل موعد عرض وجوه الى الثلاثاء 2 اكتوبر بدلا من السبت 29 سبتمبروقد دعت فرقة 20 يناير الفنان اشرف عبد الغفور والمخرج خالد جلال والمخرجه عبير على لمشاهدة التجربه باعتبارهم ممثلى لجنة مشاهدة " الهيئه العربيه للمسرح " بالقاهره بالاضافه الى دعوة عدد من النقاد والمبدعين وصناع الحركه المسرحيه المصريه .






منصور زايد في جلسات "سمر الليالي" للتلفزيون الكويتي

غزة - موقع حكايات

يغادر الفنان الإماراتي منصور زايد، الحاصل على جائزة "أفضل فنان خليجي واعد" في جوائز "الموركس دور" لعام 2012، هذا الأسبوع، دولة الإمارات الى دولة الكويت لتسجيل سهرة غنائية بعنوان "سمر الليالي" من إنتاج وتنظيم التلفزيون الكويتي، والتي تجمع نجوم الاغنية الخليجية والعربية، ضمن حلقات سيتم بثها خلال الفترة المقبلة، حيث سيقدم السهرة التي تحمل الأسلوب الخليجي في الجلسات الغنائية، بمشاركة الفنانة ديانا حداد، التي يعتز بها كفنانة كبيرة لها مكانتها بين الجمهور الخليجي والعربي.



وأشار منصور زايد الى أن تلفزيون الكويت قام بدعوته لتسجيل سهرة غنائية هدفها إحياء هذه النوعية من الجلسات الغنائية التي تقدم بأسلوب الجلسات الموسيقية التي تحمل الطابع الخليجي فيها، وقال: "سأقوم بتقديم عدد من أغنياتي الخاصة، الى جانب مجموعة من الأغاني الشعبية الإماراتية والخليجية"، مؤكداً سعادته بهذه المشاركة التي يشرف عليها التلفزيون الكويتي الذي كان السبّاق والأول دائماً في مثل هذه الجلسات الغنائية الخليجية، وحرصه في نفس الوقت على تمثيل الأغنية الإماراتية خير تمثيل.



ومن جهة أخرى يستعد منصور زايد لتقديم أغنية منفردة جديدة، وسيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ليقوم باطلاقها صوتاً وصورة في نفس الوقت، حيث سيدخل الستوديوهات فور عودته من الكويت، ليبدأ عملية التسجيل بعد أن يتم تجهيزها من ناحية التوزيع الموسيقي وتنفيذ الإيقاعات الموسيقية الحية على الأغنية، والتي سيقوم بالإعلان عنها عندما تنتهي كلياً، وهي الأغنية التي ستسبق عملية تجهيز ألبومه الثاني، والذي سيكون برفقة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في ثاني تعاون من ناحية الإنتاج، بعد الألبوم الأول "طلع عاشق" الذي حقق نجاحاً وإنتشاراً كبيراً في الخليج والوطن العربي.



هذا وكان منصور زايد قد شارك خلال أيام أيام عيد الفطر المبارك الماضي، وفي يومه الثاني، في الإحتفالات التي نظمتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تحت شعار "أبوظبي عيدكم وفرحتكم" في مركز أبوظبي للمعارض، وقدم سهرته الغنائية الجماهرية، الى جانب الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في ثاني مشاركة تجمعهما معاً في الإمارات، بعد أن إختتما معاً بداية العام 2012 حفلات ليالي دبي 2012.


شاهد الصور .. "هيثم شومالي" ... تألُّق، حضور وتميّز!

بيروت - موقع حكايات

بجو من الحماس، الفن والتميّز، تألّق الفنان "هيثم شومالي" ليل الإثنين الماضي وسط جمهوره، حيث حلّ "الشومالي" ضيفاً مميّزاً في مطعم ومقهى برمانة دبي، تلبية لدعوة عشاء، أدى خلالها "هيثم" أغنيات ألبومه الجديد بمشاركة الحاضرين، الذين وقّعوا على لوحة حملت صورة غلاف الألبوم الجديد للفنان "هيثم الشومالي" "جوّا القلب"، وكتبوا عليها بعبارات وتمنيات باركوا فيها للـ "شومالي" على صدور ألبومه الغنائي، والذي هو بدوره أيضاً وقّع على أغلفة بعض النسخ من الألبوم وتمّ توزيعها على الحاضرين، ثمّ انتهى اللقاء بأخذ الجمهور الصور التذكارية مع "هيثم".



إشارة إلى أن ألبوم "شومالي" "جوّا القلب" يتضمّن إحدى عشر أغنية، كتب "هيثم" ولحّن معظمها بنفسه، وتعاون بالباقي منها مع كل من: الشاعر منير أبو عساف والشاعر يعقوب الأطرش من ناحية الكلمات، والملحن جان ماري رياشي والفنان ميشال فاضل من حيث الألحان والتوزيع الموسيقي.
















"زي الورد".. حقيقة غامضة وصراع على الحب والمال

دبي- موقع حكايات

يقطع الابن مسافة طويلة ليخبر والده الذي لا يعرفه بأنه هو ابنه الغائب، لكن الحقيقة تبقى غامضة والاعتراف بها تؤجله الظروف المختلفة .. من هنا تبدأ حكاية المسلسل المصري الطويل "زي الورد" الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى اعتباراً من 29 سبتمبر الجاري من السبت إلى الأربعاء الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت السعودية. ويضم العديد من نجوم الدراما المصرية والعربية الشباب.



يقع العمل في 60 حلقة ويقدم نموذجاً جديداً وفريداً هو الأول من نوعه في الدراما العربية ، وتدور قصته حول الشاب علي الذي تصارحه أمه لحظة موتها أن أباه الحقيقي هو ربيع حمزاوي رجل الأعمال والسياسي المشهور ، وأنه هجرها منذ ثلاثين سنة عندما تزوج بها عرفيا وأنجب منها علي الذي لم يره حتى الآن. يسافر علي إلى القاهرة ليواجه أباه بحقيقة بنوته له، ولكن الأحداث المتصاعدة تحول دون اعترافه لأبيه بالحقيقة، ويعمل لدى أبيه كسائق وحارس شخصي، غير أن الفتاة الجميلة ياسمين تدخل حلبة الصراع بين الأب وابنه ومع وجودها تتطور الأحداث وتتشابك الخطوط.



وقد استطاع الجزء الأول من مسلسل "زي الورد" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي أن يحقق نجاحاً كبيراً وحصد المركز الأول في نسبة المشاهدة في مصر، فالمسلسل يقدم في إطار دراما اجتماعية مثيرة تشويقية، تعتمد على استعراض شبكة كبيرة من العلاقات الإنسانية والعاطفية بين أبطال المسلسل . كما يركز "زي الورد" على العلاقة بين الأجيال المختلفة، وتحمل كل حلقة العديد من المفاجآت والأحداث الساخنة المتلاحقة وغير المتوقعة.



يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم يوسف الشريف، ودرة، وصلاح عبد الله، وهاني عادل، ومحمد نجاتي.. وهو من تأليف فداء الشندويلي إخراج سعد هندواي.


الرامس بن صالح المنهالي يتحدث عن مزاينات الإبل في “مجالس”

غزة - موقع حكايات

يستضيف عيسى الميل في الحلقة المقبلة من البرنامج الحواري “مجالس” على قناة أبوظبي الإمارات .. سعادة الرامس بن صالح المنهالي عضو المجلس الاستشاري أول مؤسس لمزاينات الإبل في الخليج تعرض الأحد 30 سبتمبر الجاري الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الإمارات.



‫ويحاول الحوار الرد على الذين ينتقدون المزاينات ويتهمونها بالإسراف والبذخ الذي لا طائل من وراءه، ‫كما يتضمن الحديث إلقاء الضوء على مهرجان الظفرة التراثي الذي أصبح مهرجاناً عالمياً بفضل ما يقام فيه من فعاليات تراثية متنوعة.
 وفي آخر محاور الحلقة يقدم سعادة الرامس المنهالي وصفاً دقيقاً للإبل التي تتوفر فيها مواصفات الجمال والتي ترفع سعرها إلى ملايين الدراهم.


تسريب ألبوم "أنا وياك" للفنان ماجد المهندس قبل يومين من طرح

بيروت - موقع حكايات

أكد الشاعر فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، أنه تم تسريب ألبوم الفنان ماجد المهندس الجديد (أنا وياك) والذي من المقرر نزوله بتاريخ 30 سبتمبر الحالي، من قبل جهه مجهوله، قبل يومين من نزوله بالأسواق، لكن هذا لن يؤثر على موعد صدوره المقرر، حيث تم تصميم غلاف الالبوم الأصلي ليكون مختلف عن أي نسخة مزورة، وذلك لاحتوائه على 15 صوره حديثة للفنان ماجد المهندس، وعملية تزوير هذا التصميم مع الصور سوف تكون مكلفه جداً للجهه التي تحاول تزوير ألالبوم.



أما بخصوص الأغاني على شبكة (الانترنيت) فهذا موضوع معروف عند صدور أي عمل سوف تقوم المواقع بتنزيله، والالبوم موجود حالياً مطبوع بنسخة أصلية، وقد تم توزيعه فعلاً على مراكز البيع من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي أكد أحد المسؤولين فيها على وجود طلب كبير على الالبوم (أنا وياك) قبل صدوره، مما جعل شركة روتانا تقوم بطباعة كمية أكبر من الكمية المقرر.


شاهد صور حفل الزفاف .. نشطاء فيسبوك يسخرون من عروسة الشيخ "نادر بكّار"

غزة - موقع حكايات

أثارت صور زفاف نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، العديد من ردود الأفعال حول نقاب زوجته، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعضها جاء ساخراً والبعض الآخر مؤكداً على حرية العروس في ارتداء ما تراه مناسباً.



انقسام واضح، وشد وجذب دار منذ انتشار الصورة الأولى لحفل زفاف بكار، وخاصة زوجته المنتقبة، فكان لنقاب العروس الحظ الأكبر من النقد والدفاع في ذات الوقت.



أحد النشطاء ويُدعي «salamah»، قال: «صديقتي قعدت ساعة تناقشني في حقها في ارتداء البكيني من غير كاش مايوه، دلوقتي مش عاجبها ظهور عروس نادر بكار بالنقاب، منتهى التناقض».



«7azla2om» ناشط آخر تعجب قائلاً: «مستغرب اوي من اللي بيتريقوا علي اللي لابساه زوجة نادر بكار في الفرح .. وانت مال ….ما تلبس اللي تلبسوا وانت في فرحك لبّس مراتك من غير هدوم!».



رأي آخر في نفس السياق ذكرته نهى عماد« «Noha Emad قائلةً: «أنا والله ما فهمه عقليه الناس ال بتضحك على نادر بكار وعروسته . ايه يضحك في الصور دي ؟ هي المنتقبة مش من حقها تلبس فستان فرح ! أهدو شويه بقه».



دعاء سلطان «Doaa Sultan» طرحت نقطة أخرى قائلةً: «أنا آسفة.. بس بعيدا عن احترامي الكامل للنقاب والمنتقبات.. ليه نادر بكار عامل فرح ومتصور ومطلع عروسته المنتقبة في الصور؟!! ايه المنطق؟! المنتقبة معناها مش عايزة تتشاف؟!! ايه لازمة اننا نشوفها ان كان هي مقررة تغطي نفسها؟!!».



الشاعر عبد الرحمن يوسف كان له وجهة نظر مغايرة تماماً، حيث نصح بكار بقوله: « أخي الكريم نادر بكار…أمامك الليلة استحقاق تاريخي من نوع آخر، فانس الحزب وركز الله يكرمك.. بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير».



بكار بدوره تجاهل كل ما قيل واكتفى برد التهنئة حيث رد قائلاً: «أشكر كل من بارك لي الزواج.. جزاكم الله خيرا».






















7 دقائق في حياة "مايا دياب" تكلّف 500 ألف دولار

غزة - موقع حكايات

بعد إصدارها بوستر سينمائي لأغنيتها الجديدة «شكلك ما بتعرف»، ترددت في الآونة الأخيرة بعض كواليس كليب الفنانة اللبنانية مايا دياب، الذي بلغت تكلفته 500 ألف دولار.



فريق العمل أتى معظمه من هوليود، بناء على طلب من مايا ومخرج الكليب سعيد الماروق، كذلك استعانت الفنانة اللبنانية براقص «كوريجراف» من جنوب أفريقيا دربها على الرقص.



مقدمة برنامج «Deal Or No Deal»، حرصت على استقدام عارض أزياء متميز، وهو اليوم الوجه الإعلاني لـ«D&G»، وتمت عملية المونتاج في شركة «أروما» المصرية التي تقوم بعملية المونتاج لأهم الأفلام المصرية.



مدة الكليب المقرر عرضه في العاشر من أكتوبر المقبل، تبلغ 7 دقائق ونصف الدقيقة، وتظهر فيه مايا بعقد من الماس من مجوهرات معوض تبلغ قيمته 50 ألف دولار، أُرسل إليها خصيصاً من السعودية.


3 أسباب وراء اعتزال فضل شاكر

غزة - موقع حكايات

بعد أن أعلن المطرب فضل شاكر اعتزاله الغناء، كثرت ردود الأفعال والتساؤلات حول أسباب وإقدامه على هذه الخطوة، لينهى به مشواره مع الغناء بعد سنوات استطاع أن يحقق فيها شهرة واسعة على الساحة الغنائية العربية، ليتبين أن وراء القرار أسبابا ثلاثة تنوعت ما بين ما هو ديني وما هو سياسي وما هو فني.



تصريحات فضل شاكر عن الدافع الديني، تكشف أن نية الاعتزال كانت موجودة لديه منذ فترة، وكان ينقصه فقط توقيت اتخاذ القرار، حيث عاش فضل في سنواته الأخيرة صراعا داخليا مع نفسه، لشعوره بالتقصير تجاه دينه في ظل ما يملكه من نزعة دينية واضحة في شخصيته ويعرفها عنه المقربون منه، وبدأ يظهر كثيرا في الجلسات الدينية والتقطت له أكثر من صورة وهو يطلق لحيته ويستمع للمحاضرات والخطب الدينية في المساجد، وكان ذلك مؤشرا على أن لحظة الاعتزال قد قاربت، إضافة إلى أن فضل قام بأداء فريضة الحج مرة والعمرة 3 مرات، من بعدها شعر بالراحة والسلام والطمأنينة الداخلية.



وعن الدافع السياسي، فقد حسم الموقف بالنسبة له، حيث عاش المطرب مؤخراً حالة حزن بسبب الوضع العربي الحالي، وما تتعرض له الشعوب العربية وخاصة الشعب السوري من مجازر تذهب يوميا بمئات الضحايا من الأبرياء، ولا يترك فضل مناسبة إلا أعلن فيها صراحة عداءه للنظام السوري، حتى إنه قال في مهرجان «موازين» على الهواء «الله يدمر بشار الأسد» وكان التليفزيون المغربي ينقل الحفل على الهواء وقتها، وبعدها تحدثت الصحف والقنوات عن جرأة فضل شاكر وما قاله.



أما الدافع الثالث وراء قرار فضل بالاعتزال فهو فني، حيث كان فضل يغنى أخيرا بدون «نفس» حسبما قال للمقربين منه، وأنه اضطر أن يفعل ذلك حتى يدعم الثورة السورية، ولأن لديه التزاما تجاه فرقته الموسيقية والمحيطين به، إضافة إلى أنه بدأ يشعر بـ«القرف والزهق» من الفن الذي تدنى مستواه في ظل غياب النقابات والمؤسسات الفنية، وبالتالي أصبح الناس لا يصدقون الفنانين مثل الماضي، وهو أمر خطير أن يفقد الفنان مصداقيته، وهذا معناه أن كل ما يقوله الفنان أو يغنيه لن يصدقه أحد.


ايناس الدغيدي : اطالب بترخيص بيوت الدعارة وتقنين بيع الحشيش !

غزة - موقع حكايات

سعياً منها لحل مشكلة تأخر الزواج وباقي المشكلات الجنسية التي يعاني منها الشباب المصري، أثارت المخرجة إيناس الدغيدي، وللمرة الثانية، موضوع ترخيص بيوت الدعارة في مصر.



الدغيدي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الشخصي تويتر: «أُكرر طلبي للجنة التأسيسية بأن تضع تقنيناً لبيوت البغاء، حتى نحمي المجتمع من الأمراض، مصر كانت في قمة التحضر عندما كانت بيوت البغاء مرخصة قانوناً ويتم الكشف على العاملات بها، بيوت البغاء المرخصة ستقضى على ظاهرة التحرش والاغتصاب».



المخرجة، وعبر أكثر من تغريدة أضافت: «إذا كانت بيوت البغاء أمراً واقعاً، فلماذا لا نقوم بتقنينه، والتأكد من خلو العاملات به من الأمراض؟ مشكلة العقول المتحجرة هى أن أصحابها لا يستطيعون التعايش مع الواقع والتعامل معه».



الدغيدي، وفي تغريدة أخرى صادمة قالت: «لماذا يقبل المجتمع تقنين بيع الخمور ويعارض بيع المخدرات؟ أليس الاثنان من المسكرات التي تُذهب العقل؟ القانون المصري لا يُجرّم الزنا إلا إذا كان للمتزوج، وفقط الزوج هو من يُحرّك الدعوى، وغير هذا فعلاقات شخصية لا شأن لأحد بها، عمرك سمعت عن شخص مات بجرعة زائدة من الحشيش، فلماذا لا يتم تقنينه مثل الخمور».


رزان تكشف سر صمتها عن "الفيديو الجنسي"

غزة - موقع حكايات

أجابت رزان مغربي عند سؤالها عن سبب صمتها عن مرحلة شابها الكثير من التشويش والغموض كاد يطيح بمسيرتها كاملة، بأن السبب في ذلك هو الثورة المصرية، حيث توقف برنامج «ديل أور نو ديل» بعد أن كانت الثورة قد بدأت، وبعد التنحي استمر الحراك والنزاع الدستوري في مصر، وكان عاماً حافلاً أولا لأني توقفت فيه بالكامل عن أي عمل وتوجهت أكثر إلى نفسي وبقيت مع عائلتي أمي وأبي.



رزان أضافت، كل ما يتعلق بحياتي الخاصة هو ملكي ولا أحب الخوض فيه واجد من غير المنصف أن أعلن عن أهم حدث في حياتي في إطار التبريرات على حادثة سخيفة كانت لن تأخذ أي حيز من اهتمام الناس لو أني غير رزان مغربي أو لا املك كل هذا الرصيد طوال 20 عاماً فكان صمتي عبارة عن تعالٍ على الجراح والاهانات والشتائم والأكاذيب التي طالتني.



وعما إذا سيكون هناك موسم ثاني لبرنامج بعد أن أنهت تصوير حلقات البرنامج الكاملة البالغة 30، قالت: الإدارة ترغب بموسم ثان لكن عقدي مع تلفزيون الحياة هو عقد احتكاري ومستمر حتى العام 2015 لكنهم يسمحون لي بالإعارة كلما شئت ذلك وهنا أريد الإعلان عن برنامج «صوت الحياة» لاكتشاف المواهب المصرية،وتضمّ لجنة تحكيم البرنامج حلمي بكر، سميرة سعيد وهاني شاكر، وسيعمل البرنامج على متابعة الفائز في مشواره الفني.


غادة عبد الرازق لاليسا :دفعت أجرك من جيبي

غزة - موقع حكايات

رفضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التعليق على ما قالته المطربة اللبنانية إليسا بأنها نادمة على غناء تتر مسلسلها الأخير «مع سبق الإصرار»، قائلة إنها مندهشة من هذا الكلام.



غادة قالت إن رأي إليسا لا يستطيع أحد أن يحجر عليه، إلا أنها لا تستطيع أن تخفي دهشتها من هذا التصريح وخاصة أن الأغنية نالت إعجاب الجمهور وتتردد في كل وقت.



الفنانة المصرية أشارت إلى أنها هي من صممت على أن تقوم إليسا بغناء التتر وذلك لأنها تعلم أن أغنية العمل سبب من أسباب نجاحه، لافتة إلى أنها دفعت لإليسا من جيبها حتى لا تكلف المنتجة أعباء هذا الأمر.








أنجلينا جولى : سأموت قريبا ان لم أخضع لزراعة كبد

غزة - موقع حكايات

نشرت صحيفة بوستا التركية تقريرا عن زيارة النجمة الأمريكية أنجلينا جولى الأخيرة إلى تركيا والتي قامت فيها بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين الفارين من النزاعات حيث أكدت الصحيفة أن الزيارة لم تكن لهذا الغرض فقط .



وكشفت الصحيفة أن زيارة أنجلينا لمخيمات للاجئين السوريين جنوب شرق تركيا قد وصلت إلى أنقرة في الرابع عشر من سبتمبر ، حيث التقت مجموعة من الاطباء سرا لبحث مسألة زرع الكبد لها .



وقالت الصحيفة أن انجلينا التي تعاني من التهاب الكبد الفيروسي (C) قد التقت في أحد فنادق أنقرة يامان طوقات الجراح التركي المعروف عالميا المتخصص في زرع الأعضاء البشرية .



وسلمت أنجلينا نتائج فحوصاتها الطبية للجراح قائلة له " يقولون انني سأموت قريبا ان لم أخضع لزرع الكبد " وسألت كيف يمكن انقاذها فرد عليها الطبيب قائلا ان " عملية الزرع ضرورية " .



وذكرت الصجبفة أنه على الرغم أن أنجلينا لم تقم بالتعليق على هذا التقرير، إلا أن الجميع يتذكر كيف انتقدها الإعلام الأمريكي بسبب نقص وزنها الملحوظ في حفل الأوسكار الذي أقيم في أواخر فبراير الماضى ووقتها ظن الجميع أنها تتعمد الامتناع عن الطعام حتى تصبح نحيفة، لكن على ما يبدو فإن السبب الحقيقى لهذا الأمر هو مرضها


شاهد بالصور ..الممثلة ليليان نمري تستعيد ذكرياتها الأليمة والموجعة في برنامج"ستارز بالصف"

بيروت - موقع حكايات

ها قد بدأ عرض الموسم الثاني من برنامج "ستارز بالصف" ومساء الجمعة كانت ضيفة البرنامج الممثلة ليليان نمري، التي وللأسف إستعادت في البرنامج ذكريات مؤلمة وموجعة جداً من أيام الطفولة والدراسة !



وفي تفاصيل الحلقة ، تم التصوير في مدرستين لأن مدرسة ليليان لم تعد مدرسة بل أصبحت فقط دار حضانة، لذلك لميكن من الممكن تصوير الحلقة باكملها فيها ! ففي دار الحضانة عادت ليليان طفلة بين الأطفال الصغار الذين استقبلوها بأغنية خاصة ! ومع كل خطوة كان تستعيد الذكريات والذكريات التي أثرت كثيراً في شخصيتها وفيمجرى حياتها مؤكدة أنها لم تعش مرحلة الطفولة كما يجب لأن الجميع كان يعاملها وكأنها أكبر من عمرها ! ولم تخلو تلك الذكريات من ألم ودموع ووجع تحمله ليليان معها منذ صغرها ولحد اليوم !!!



أما في المدرسة الثانية، فدخلت ليليان إلى صفين ، صف رياضيات وصف لغة عربية، وفي الصفين سواء عرفت الدرس أم لم تعرفه كانت ترشو الأساتذة إما بالهدايا أو بدعوة لهم على العشاء في منزلها، تماماً كما كانت تفعل في الماضي !!! ففي صف الرياضيات لم تعرف أن تحل أي تمرين فدعت الأستاذ إلى العشاء في المنزل ، وتمردت على الأستاذ وراحت تحرض التلاميذ للإعتصام والمطالبة بحقوقهم !!! و في صف اللغة العربية بالرغم من أنها عرفت الحال ، إلا أنها رشت الأستاذ بهدية وحين غادر الأستاذ الصف ، تحول الصف إلى مسرح، إذ راحت ليليان تقلد بعض الفنانينبمرحها وخفت ظلها !



هذا وتخلل الحلقة روبورتاجات منها مع مديرها ومعلمتها ، ومنها مع صديقها المقرب الذي قدم لها باقة ورد في الصف ...



يذكر أن برنامج "ستارز بالصف" فكرة يارا حرب واعدادها وتقديمها وإخراج كارين أبو جوده. وبدءا" من هذا الاسبوع سيطل في توقيت جديد مساء كل أحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على شاشة ال OTV.
















صور نادرة لزفاف حسن يوسف على لبلبة وشمس البارودي

غزة - موقع حكايات

بالرغم من شهرة زيجته بالممثلة المصرية المعتزلة شمس البارودي، إلا أن القليل يعلم أن الممثلة والفنانة الاستعراضية لبلبة كانت الزوجة الأولى للممثل المصري حسن يوسف.



حسن يوسف تزوج لبلبة في نهاية الستينات، ولكن زواجهما لم يتسمر طويلاً، وفي تعليق لها على طلاقهما قالت لبلبة: «الطلاق كان بسبب خلافنا حول العمل والأمومة والأبوة تزوجت صغيرة كما هو معروف وعشت حياة سعيدة مع حسن وكنا قد اتفقنا على أن يتم الإنجاب بعد ست سنوات ولكن حسن طلب منى التفرغ للبيت بعد الإنجاب، مما جعلني أرفض هذه الفكرة فأنا فنانة والفن في دمى فكان الطلاق وتفرغت للفن ولم أتزوج بعده».



وعلى المستوى الفني، التقت لبلبة مع حسن يوسف في فيلمين فقط خلال مشوارهم الفني الأول وهما؛ «قاضى الغرام» عام 1962 ثم فيلم « الشياطين في أجازه» عام 1973.



وما أن تم الطلاق بين النجمين، سافر حسن يوسف في رحلة قصيرة إلى بيروت ثم عاد ليتفرغ لعمله الفني، حتى وقع في حب شمس البارودي التي تزوجها عام 1972، واستمر زواجهما حتى الآن، وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.








فنانات يرفعن شعار "التوبة عن عمليات تجميل"

غزة - موقع حكايات

نادراً ما تعترف بعض النجمات بخضوعهن لعمليات تجميل على الرغم من أن ذلك يبدو واضحاً على وجوههن وأجسادهن بسبب التغيير الكبير الذي يطرأ على ملامحهن، وفي المقابل هناك بعض الفنانات اللواتي لم يعترفن فقط بقيامهن بهذا النوع من العمليات، بل عبّرن أيضاً عن ندمهن من إقدامهن على مثل هذه الخطوة خصوصاً أنها لم تكن ضرورية في الكثير من الأحيان، وأتت نتائجها عكس ما كنّ يأملن.



بداية مع الفنانة غادة عبد الرازق التي لم تنكر يوماً خضوعها لعملية تكبير لشفتيها، وعبّرت مراراً عن عدم رضاها عن شكلها مشيرة إلى أنها كانت أفضل قبل إجرائها، وبغية التخلص من آثارها اعتمدت على التدخين بكثرة حتى تتخلّص من الحقن وتعود شفتاها إلى ما كانتا عليه سابقاً، وقرّرت غادة بعدها عدم اللجوء إلى مثل هذه العمليات لأنها على اقتناع بأن شكلها الحالي أفضل.



كذلك ندمت الفنانة السورية أصالة نصري على حقن خدودها بالبوتكس، لأنه لم يعد لديها نفس القدرة على التعبير كما كانت الحال قبل خضوعها للعملية، علماً بأنها لم تشعر يوماً بالحرج من الاعتراف بإجرائها عملية تجميل.



وبعد تعرّضها لحادث كاد يشوّه وجهها قرّرت الفنانة ميسرة مقاطعة هذه العمليات بعدما أجرت تعديلاً على أنفها بسبب عظمة زائدة، فجاءت النتيجة سلبية وباتت تعاني من صعوبة في التنفس فتقدمت بشكوى ضد المركز الذي أجرت فيه العملية.



أيضاً تعرّضت الفنانة عبير الشرقاوي لأزمة بسبب خضوعها لمثل هذه العمليات، بعدما أقنعها أحد الأطباء بضرورة خضوعها لعملية شفط دهون في منطقة الذراع ليصبح متناسقاً، فتعرّضت لتشوّه في يدها منعها من التحكم في حركة أصابعها، فلجأت إلى القضاء بسبب إصابتها بعاهة مستديمة.


بالصور..ضبط مهاجر غير شرعى متنكر كأنه مقعد سيارة

غزة - موقع حكايات

ألقت الشرطة الأسبانية القبض على مهاجر غير شرعى حاول التسلل إلى أسبانيا على الرغم من جهوده فى التظاهر وكأنه مقعد السيارة.


وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية أن هذا المهاجر الذى يبلغ من العمر 20 عاما من غينيا حاول التسلل إلى مقاطعة مليلية الأسبانية قادماً من المغرب عبر بنى منزار.


وكان المهاجر مخبئاً داخل مقعد الركاب والسائق المساعد له يجلس عليه قام هؤلاء الشباب بإزالة حشو المقعد من الداخل ولم يبقيا إلا على الإطار الخارجى للمقعد حتى يستطيع له الدخول من خلاله.


كما ساعد ضباط الحرس المدنى هذا الرجل فى الخروج من المكان الذى يختبئ فيه واصفاً بعد ذلك محاولة المرور دون الكشف عنه بالفريدة من نوعها والمبتكرة.


ويبلغ عمر الشابين اللذين زعما أنهما ساعدا فى تهريب هذا الشاب 21 عاما و23 عاما وهما من أصل مغربى.







شاهد بالصور..سيرين عبد النور تسرق الانظار بثوب احمر قصير !

غزة - موقع حكايات

بصفتها الوجه الإعلاني لمجموعة “نعومي” للملابس الداخلية، حرصت النجمة سيرين عبد النور على حضور عرض أزياء تابع لشركة “نعومي” للازياء.


ونشرت “عبد النور” على تويتر صورة وهي برفقة “كمال جمجوم” مالك شركة نعومي، ومن بعدها نشرت صورة أخرى تجمعها بزوجها “فريد رحمة”.


من ناحية أخرى، انتهت “عبد النور” من تصوير أغنية جديدة تحمل عنوان “حبايبي” باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان أحمد حسني وتوزيع طارق مدكور.
إليكم الصور ..