الأحد، 11 نوفمبر 2012

دينا مستعدة للحشمة في بدلة رقصها

غزة - موقع حكايات - وكالات

بعدما نشر في كثير من المواقع أن الفنانة دينا تم طردها من إحدى الفنادق أثناء قيامها بالرقص في حفل زفاف لاعب كرة القدم ياسر حسني، وذلك بسبب تواجد بعض قيادات جماعات الإخوان المسلمين داخل القاعة، كونهم رفضوا وجود أي فقرات راقصة داخل الحفل.



التقت العربية.نت بالفنانة دينا للوقوف على حقيقة الأمر فقالت إنها كانت متفقة بالفعل على إحياء هذا الحفل، ولكن الذي لا يعلمه الجمهور أنها لم تكن قد ذهبت بعد إلى الفندق المقام به الحفل، ولم يتم طردها مثلما أشيع.



شارحة أنها علمت ما حدث عن طريق طارق مدير أعمالها قبل ذهابها بحوالي ثلاثة ساعات لأنها معتادة أن تذهب إلى الفقرة الخاصة بها في أي من حفلاتها قبل موعدها بنصف ساعة فقط.



وأكدت دينا أن إلغاء أي من فقراتها داخل أي حفل أمر طبيعي جدا ولا يزعجها نهائيا لأن هذا القرار يرجع في النهاية إلى صاحب الحفل.



وأوضحت الراقصة المصرية أنها علمت من مدير أعمالها أن الحفل كان مليئا ببعض القيادات الإسلامية، فوجد بعض من أهل العريس أن فقرتها كراقصة لا تتناسب مع المناخ العام، واعتبرت ذلك طبيعيا لأن كل شخص له وجهة نظره الشخصية في الشكل الذي يريده أن يقام عليه الحفل.



وعن إمكانية أن تظهر دينا فيما بعد “ببدلة” رقص محتشمة خاصة في ظل حكم الإخوان قالت، إنها لن تفعل ذلك ولكن في حال إذا ظهر قانون جديد يحتم علينا كراقصات ارتداء فستان رقص بشكل ما فالطبيعي أننا لن نخالف القوانين، أما عدا ذلك فلن يحدث أن أغير في شكل “البدلة”.



الجدير ذكره أن دينا تقوم حاليا بتصوير فيلمها (عبده موته) مع المخرج إسماعيل فاروق وتقدم من خلاله شخصية بنت شعبية فيما تجسد من خلال مسلسلها (أهل الهوى) مع المخرج عمر عبد العزيز الجاري تصويره شخصية راقصة يقع في غرامها الشاعر بيرم التونسي الذي يرصد العمل قصة حياته.


هند صبري تكافح الإيدز

غزة - موقع حكايات - وكالات

شاركت هند صبري في المؤتمر الذي أقامته “منظمة الصحة العالمية” في مقرّها في مدينة نصر بغية إطلاق مبادرة وقف انتقال عدوى الإيدز من الأم إلى الطفل.



وخلال كلمتها، أعربت الممثلة التونسية عن سعادتها بالمشاركة في المبادرة، قائلة “هذه الخطوة من شأنها تغيير مسار هذا المرض وتعزيز صحة الآلاف من الأمهات والأطفال في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للقضاء على الإصابات الجديدة بفيروس نقص المناعة بين الأطفال بحلول عام 2015، وبقاء أمهاتهم على قيد الحياة”.



وأضافت: “خلال تجربتي في تجسيد فيلم “أسماء” الذي يروي قصة سيدة تتعايش مع فيروس نقص المناعة، قابلتُ العديد من السيدات وتحدثنا عن حياتهن وأملهن في حياة كريمة وأحسست بآلامهن من أشياء لا تخطر في البال، وأدركت أنّ المرض ليس هو العدو الحقيقي الذي يجب أن نهزمه لكنّ العدو الحقيقي هو كل ما يشوّهنا كإنسان من ظلم وحكم مسبق وتعال، فهذا الفيلم الذي استغرق إنتاجه سبع سنوات يعكس صوراً من الواقع ومستوحى من حياة العديد من الأشخاص الذين يتعايشون مع فيروس نقص المناعة وخاصة السيدات”.



وطالبت صبري بتعاون بين وزارتي الصحة والتعليم لعرض “أسماء” في المدارس، خصوصاً أنّه من الأفلام التي تخاطب المشاعر ولا يرتبط بفئة عمرية محددة. وصرّحت بأن هناك نسخة من الفيلم على الإنترنت سيتم تحميلها كي تصل رسالته بسهولة إلى العديد من الأفراد.



يذكر أنّ صبري قد حصلت على جائزة المكتب الإقليمي لــ “منظمة الصحة العالمية” لأفضل فيلم في مجال تعزيز حقوق الإنسان عن شريط “أسماء” المستوحى من قصة حقيقية عن أسماء المصابة بـالإيدز التي تخفي مرضها عن كل المحيطين بها إلا ابنتها التي تحمّلت مسؤولية تربيتها منفردةً بعد وفاة والدها.


"أم. بي. سي" تسعى إلى إرضاء منى الشاذلي

غزة - موقع حكايات - وكالات

حددت مجموعة “أم. بي. سي” الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) موعداً لإطلاق “أم. بي. سي مصرية”. كما قررت إقامة احتفال للاعلان عن تفاصيل القناة وأهم البرامج والنجوم الذين يشاركون في تقديم البرامج على شاشتها.



وفي الوقت نفسه، تسعى إدارة القناة إلى إرضاء منى الشاذلي التي هددت بفسخ تعاقدها بسبب التأخّر في انطلاق المحطة. وعلمت “أنا زهرة” أنّ الإعلامية المصرية اجتمعت بالمنتج الفني للقناة في أحد الفنادق الكبرى وتم إنهاء الخلافات بينهما والاتفاق بشكل نهائي على تفاصيل برنامجها الجديد وعلى الاحتفالية التي ستقام للإعلان عن تفاصيل البرنامج.



يذكر أنّ “أم. بي. سي” تعاقدت مع عدد من الفنانين والإعلاميين لتقديم برامج جديدة على شاشتها منهم هاني رمزي الذي سيخوض تجربته الأولى في تقديم البرامج. كذلك تعاقدت مع بوسي شلبي لتقديم برنامج جديد على القناة.


الشّيخة موزة تقلّد وسام الإبتسامة البولندي

غزة - موقع حكايات - وكالات

تقديرًا للجهود الإنسانيّة في مساعدة الأطفال الّتي تقوم بها الشّيخة موزة المسند، منحتها زوجة الرّئيس البولندي آنا كوموروفسكي وسام الإبتسامة البولندي الرفيع، وذلك في إطار حفل أُقيم في حديقة لازنيكي الملكيّة في وارسو.



وأشادت زوجة الرّئيس البولندي بجهود الشّيخة موزة في مجال التعليم والصحّة الّتي رأت أنّها تتخطّى النّطاق الإقليمي إلى العديد من دول العالم، في حين رأت الشّيخة موزة أنّ هدفها منذ 20 عاماً هو حصول الأطفال على التّعليم في الكثير من الدول المنكوبة وغيرها.



علماً أنّ هذا الوسام يُمنح للشخصياّت البارزة في مجال العمل الإنساني، وأسّسته مجلّة كوريير بولسكا عام 1968.



وفي إطار زيارتها إلى المملكة البولنديّة، توجّهت الشّيخة موزة إلى مؤسّسة أورنج الخيريّة في مدينة أمستردام، والتقت بعدد من ممثليها واستمعت منهم إلى شرح وافٍ عن دورها في مجالات الرعاية الإجتماعيّة والبرامج التّعليميّة الّتي تقدّمها المؤسّسة للفئات المختلفة في المجتمع لاسيما الشّباب، بهدف إدماجهم في البيئة المحيطة بهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.



وبحث خلال الزيارة سبل التّعاون المستقبلي بين مؤسّسة أورنج ومؤسّسة قطر في هذا المجال.


شاهد دومينيك حوراني وهي تدخن الشيشة

غزة - موقع حكايات - وكالات

نشرت النجمة اللبنانية، دومينيك حوراني، عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” صورة لها وهي تدخن النرجيلة “الشيشة” وكتبت بجانبها: “أحب النرجيلة، ولكن التدخين يجب أن يكون محصوراً بأماكن معزولة فقط”.

جدير بالذكر أن أحيت النجمة اللبنانية، دومينيك حوراني، كانت قد أحيت حفلا غنائيا في أستراليا، نهاية الشهر الماضي، واستقبلت استقبالا حارا من الجالية العربية واللبنانية هناك.






شاكيرا تنشر على فيسبوك صورتها وهي حامل

غزة - موقع حكايات - وكالات

نشرت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا (35 عاماً) صورة لها وهي حامل في شهرها السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد أن أعلنت أنها تنتظر مولودها الأول من صديقها لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكي (25 عاماً).



وتظهر شاكيرا مميزة في فستان أرجواني قصير، وكتبت على صفحتها: “الآن ليس لديّ ست عضلات في البطن فقط لديّ عضلة واحدة”.



وكانت مجلة “خينتي” الكولومبية ذكرت أن شاكيرا وبيكيه ينتظران مولد الطفل في نهاية يناير/كانون الثاني المقبل.



وذكرت المجلة أن شاكيرا وبيكيه استقرّا على اسم “أوليسيتو” لطفلهما






سر العلقة السخنة بين عمر الشريف وأحمد رمزي

غزة - موقع حكايات - وكالات

من الصعب التخيل، أن مشهد المشاجرة بين الفنانين أحمد رمزي، وصديقه المقرب، عمر الشريف، في فيلم «صراع في الميناء» حقيقي 100%، وأن مدى الغل والحقد، الذي دفع الشريف لركل رمزي وإلقائه في البحر، بدافع واقعي لغيرته الشديدة على زوجته فاتن حمامة والتي شاركتهما بطولة الفيلم.



الشريف ليس بطبيعته غيوراً على زوجته، إلى الحد الذي يجعله يفقد أعصابه ويتشاجر مع صديق عمره، ولكن حينما يأتي مخرج الفيلم عاطف سالم ويبث الشكوك في صدره تجاه رمزي، وقتها فقط يكون رد الفعل طبيعياً.



سالم أراد كمخرج أن يظهر المشهد ساخناً وليس مجرد تمثيل، فأوعز إلى الشريف أنه يرى بوادر قصة حب جديدة بين زوجته وصديقه، حيث غازلها رمزي أكثر من مرة أمام عينيه، فما كان من الشريف إلا أن انفعل على صديقه بتلك الطريقة التي رأيناها جميعاً بالمشهد، حتى سالت الدماء من وجهه ثم ألقاه في مياه البواخر الملوثة، وسط دهشة رمزي.



رمزي حاول اكتشاف السر، حتى أفصح سالم عن نواياه الخبيثة، مما أثار غضب فاتن حمامة وعنفته بشدة وقررت عدم استكمال الفيلم معه، إلا أنها تراجعت وسط إلحاح الفنانين المشاركين معهم بالعمل، ولكنها قاطعته ولم تتحدث معه حتى انتهاء التصوير، ورفضت العمل معه مجدداً.



الشريف الذي لم يعرف الحقيقة وقتها، ظل مقاطعاً رمزي لأكثر من خمسة أعوام، ورفض الاشتراك معه في أية أعمال بعد ذلك، حتى جاءت مبادرة من الفنان صلاح ذوالفقار للصلح بينهما في عيد ميلاد ابنته، حيث جاء سالم واعترف بخطئه وأقسم على المصحف أن رمزي لم يغازل فاتن، وأعرب عن حزنه الشديد لما حدث من مقاطعة الصديقين، وأنه لن يرتاح إلا إذا عاد الود والصفاء بينهما، وهو ما حدث بالفعل في تلك الليلة، ولم يفترقا حتى وفاة أحمد رمزي مؤخراً، وهو من المؤكد ما تأثر به الشريف كثيراً.


عبير الشرقاوي: لن أخلع الحجاب

غزة - موقع حكايات

صرحت الفنانة عبير الشرقاوي أن عودتها للتمثيل والوقوف علي خشبة المسرح مرة اخري من خلال مسرحية "الكوتش" السبب فيها والدها المخرج المسرحى جلال الشرقاوى والفنانة انتصار .



وقالت عبير في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم: بعد غياب 12 عاما من بعد ارتدائي للحجاب عرض علي والدي و انتصار المسرحية فقمت بقرأتها ولم أستطع الرفض لأنها تناقش قضية مهمة وهي مشكلة تداول السلطة لأنها السبب الرئيسي في اندلاع ثورة يناير, فالمسرحية تتحدث عن العدالة بمعانيها المختلفة



تضيف وجود انتصار وطلعت زكريا في العمل شجعني بأن أخوض التجربة دون تردد , إلي جانب عشقي للمسرح منذ الصغر .



وعن دورها تقول عبير: أجسد شخصية طبيبة أمراض نفسية , وهو دور مهم في العمل , وتدور حولة الأحداث.



وأشارت عبير العودة للتمثيل مرة اخري ليس معناها أنني من الممكن أن أقوم بخلع الحجاب , لأنني أري من وجهة نظري أن الحجاب لا يتعارض مع تقديم رسالة الفن النظيفة .



"الكوتش " من تأليف صلاح متولى , ويشارك في البطولة كلا من أحمد زاهر , وعادل الشرقاوى وشباب مسرح الفن .



يذكر أن بعد ارتداء عبير الحجاب قامت بتقديم عملين للتلفزيون وهم " الامام الشافعي " , و "أشرار و طيبين " .








فاتن حمامة ترفض الحديث عن ذكرياتها مع أحمد رمزي

غزة - موقع حكايات

رفضت سيدة الشاشة العربية، الفنانة فاتن حمامة، الحديث لأي وسيلة إعلامية عن ذكرياتها مع الراحل الفنان أحمد رمزي.



الفنانة الكبيرة، أرجعت رفضها الحديث لأنها لا تستطيع الحديث في الوقت الحالي عن الذكريات التي جمعتهما بسبب تأثرها الشديد بفراق الراحل، واكتفت بالترحم عليه كثيراً.



سيدة القصر، وصفت فراق رمزي بالحدث الصعب الذي يستحيل معه أي حديث، لاسيما وأنهما جمعتهما عدد من الأعمال التي تعد من روائع السينما المصرية، بالإضافة إلى ارتباطهما بعلاقة صداقة قوية استمرت حتى أيامه الأخيرة.








خروج المتسابقين لا يعني عدم كفاءتهم : نتائج "أحلى صوت" .. بالصور

دبي - موقع حكايات-محمد

حالت اختيارات "المدرّبين"، وقرب تشكّل فرقهم دون استدارة كراسيهم فى الكثير من الأحيان، خلال الحلقة الرابعة من "The Voice"-"أحلى صوت" على MBC4، على الرغم من جدارة معظم الأصوات، واعتراف "المدرّبين" بخسارة البرنامج للعديد من الخامات الصوتية الواعدة التى لا تقلّ جدارةً عن أقرانها التى وجدت طريقها إلى الدور الثانى.



بموازاة ذلك، شكّل تنوّع أنماط الغناء بين قديمٍ وحديث، وكذلك اللغات بين العربية والإنجليزية سمةً أخرى من سمات الحلقة الرابعة، فيما توشك مرحلة "الصوت وبس" على الانتهاء، إذ تفصلها حلقة واحدة فقط عن انطلاق مرحلة "المواجهة".



13 موهبةً تنافست معاً، نجح منها 10 فى التأهل خلال الحلقة، توزّعوا فى فرق "المدرّبين" على النحو التالى:

فريق صابر الرباعى انضم إليه مشترك واحد فقط هو كريستيان أبو عنّى من لبنان، فيما انضم إلى فريق كاظم الساهر كل من يُسرى محنوش من تونس ورضوان قطيش من سوريا.



أما شيرين عبد الوهاب فقد انضم إلى فريقها ليا ميكايلا رعيدى من لبنان، وإنجى أمين من مصر، ومحمد الشكراوى من المغرب.



وانضم إلى فريق عاصى الحلانى كل من مراد بوريقى من المغرب، ومورى حاتم من لبنان، وجودى مرداش من سوريا، ومحسن لطفاوى من المغرب.







































"رفة عين" و"بقعة ضوء" مع نجوم الدراما السورية على أبوظبي الأولى

أبوظبي- موقع حكايات- محمد



مزيج من الكوميديا والدراما الاجتماعية الانسانية موعدها على قناة أبوظبي الأولى من خلال المسلسل السوري الاجتماعي “رفة عين” بطولة النجمة أمل عرفة وسلوم حداد وعبد المنعم عمايري. والمسلسل الكوميدي الناقد “بقعة ضوء” مع مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في سوريا.



ويسلط مسلسل "رفة عين" الضوء على أحلام البسطاء من خلال حكاية بطلة العمل "هدية" المولودة في السجن من أب سكير وأم مقهورة ومغلوب على أمرها، وتتوالى الأحداث لنرى كلاً من هدية ومهدي أخيها يعيشان في صراع للوصولإلى حياة أفضل ضمن ظروف حياتية قاهرة، وفي رحلة البحث عن بعضهما في كل مرة يتوهان فيها عن بعض. .. يعرض المسلسل ابتداءً من 8 أكتوبر الجاري من السبت إلى الأربعاء الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، 16:00 بتوقيت السعودية.



وليس بعيداً عن مشاكل البسطاء، يقدم الموسم التاسع من مسلسل “بقعة ضوء” لوحاته الساخرة التي تعكس نبض المجتمع وقضاياه بأسلوب يحمل الكثير من الكوميديا والضحك، ويتميز العمل بأسلوب الطرح الجديد والبطولة الجماعية وروح الشباب من خلال التأليف والإخراج وتضم كل حلقة أكثر من لوحة ناقدة.. يعرض في سهرة كل ثلاثاء ابتداءً من 9 أكتوبر الجاري الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.






نانسي عجرم تنضم إلى لجنة تحكيم "محبوب العرب"- "Arab Idol" على MBC1..

دبي - موقع حكايات-

انضمت الفنانة ناسي عجرم إلى لجنة تحكيم برنامج "محبوب العرب" –"Arab Idol" على MBC1، في موسمه الثاني المرتقب، والمؤلفة من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي، ليترفع بذلك عدد أعضاء اللجنة إلى 4 حكّام عوضاً عن 3 في الموسم الأول. ويشكل انضمام ناسي عجرم إلى البرنامج قيمة مضافة ويصبّ بالتالي في خانة المشتركين والمشاهدين على حدٍّ سواء.

وبموازاة ذلك، شارفت جولات الاختبارات التأهيلية للموسم الثاني على الانطلاق، وذلك في عددٍ من المدن والعواصم العربية، حيث يستعد أصحاب المواهب الغنائية للمشاركة في الاختبارات التي تهدف إلى تقييم عشرات الآلاف من الأصوات المشاركة وتصنيفها، ومن ثم اختيار الأفضل من بينها كي تتمكن من دخول غمار منافسات الجولة الأولى من البرنامج المزمع عرضه على MBC1 قريباً.

وتنطلق جولات الاختبارات التأهيلية للبرنامج في العالم العربي بدءاً من جمهورية مصر العربية التي تقام فيها تجارب الأداء تباعاً في كل من الأقصر والاسكندرية والقاهرة في ثلاثة أيام هي 11 و15 و19 اكتوبر. تليها المغرب، وتحديداً في الدار البيضاء التي تقام في 28 أكتوبر. ومن ثم تونس في مدينة جمرت في 2 نوفمبر، تليها الأردن – عمان في 8 نوفمبر. ومن ثم العراق – أربيل في 11 نوفمبر. فقطر – الدوحة في 15 نوفمبر. تليها الإمارات العربية المتحدة – دبي في 19 نوفمبر. وأخيرا ًوليس آخراً، لبنان – بيروت في 29 نوفمبر.


اللبنانية دالي جو : رفضت سهرات مصطفى شعبان فانتقم مني

غزة - موقع حكايات

“حاجة ما تخصنيش، مصطفي شعبان هو اللي وراء قرار استبعادك من العمل” هذه العبارة وردت علي لسان، مخرج مسلسل «الزوجة الرابعة» مجدي الهواري، في معرض حديثه مع الصاروخ اللبناني، الفنانة دالي جو مبررا انتزاع الدور منها، بعدما قامت بالبروفات مع فريق العمل.



دالي تكشف السبب الحقيقي لاستبعادها فتقول: عندما ذهبت الي مصر لكي أصور دوري في العمل، كنت مريضة، وكان لدينا وقتها تصوير«برومو» العمل، فتمالكت نفسي وقمت بالتصوير، علي الرغم من حرارتي كانت 40 درجة.بحسب “زهرة الخليج”



تواصل دالي حديثها: بعدها اتصل بي مصطفي شعبان يقول: «تعالي نتعشى مع بعض»، ولكني رفضت دعوته، نظرا لحالتي الصحية.



تدلل جو من خلال هذا الموقف ان بعدها مباشرة تم استبعادها من قبل شعبان،فتقول ان هذا السبب هو ما جعله يزعل مني وينقلب علي.


"المرأة العربية أولاً في الموسم الثالث من برنامج "أميرة

غزة - موقع حكايات

بعد النجاح الهائل في نسختين سابقتين يطل برنامج "أميرة" وللموسم الثالث على التوالي بصورة مختلفة وجديدة، ولكنها تؤكد على مضمون أن المرأة العربية أولاً. وأكثر ما يميز هذا الموسم توسع الشكل من حيث الآراء والمواضيع، حيث تزور مقدمة البرنامج أميرة الفضل عدد من العواصم العربية والعالمية لتلتقي بشخصيات بارزة من النجوم والمشاهير المهتمين بقضايا المرأة ومناصرتها.



وتضيء أولى حلقات الموسم الثالث التي تعرض في يوم الأثنين الموافق 8-10-12 على مساهمات المرأة العربية في الحياة السياسية بمشاركة مرشحة الرئاسة المصرية السابقة بثينة كامل التي تتحدث عن تجربتها كونها المرأة الأولى التي أعلنت رغبتها في الترشح لإنتخابات الرئاسة المصرية.



كما تتجول مقدمة البرنامج في قلب ميدان التحرير في القاهرة وتتعرف على دور الناشطات في الحركة السياسية في بلادهن وبصفة خاصة فيما يتعلق بحقوق ومكتسبات المرأة.



في الحلقة فقرات أخرى مشوقة ومسابقات وجوائز قيمة بإنتظار المشاهدين.



يعرض برنامج اميرة كل أثنين الساعة 11:00 مساءً وهو من تقديم الإعلامية أميرة الفضل.


بالصور.. حسين الجسمى يوزع الورود والهدايا على الأطفال المصابين بالسرطان فى الكويت

غزة - موقع حكايات

ساهم الفنان الإماراتى “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” حسين الجسمى، فى زرع الفرح والابتسامة على وجوه أطفال رواد “بيت عبد الله لرعاية الأطفال”، المركز العلاجى الخيرى الذى جهز لاستقبال الأطفال المصابين بمرض السرطان وعلاجهم على أعلى المستويات التكنولوجية فى الكويت، وقدم إليهم الورود والهدايا التى أعدها خصيصاً لهم، وشارك بعضهم الحديث والغناء، ثم قام بجولة خاصة، برفقة السيدة رشا الحمد، وذلك فى إطار رسالته الإنسانية المعتادة التى انتهجها فى تسليط الضوء على هذه الأعمال الخيرية والإنسانية، التى يحرص دائماً على التواجد بها باستمرار، وقال، “لقد كان وقتاً رائعاً مع الأطفال، لعبنا وتمازحنا وغنيّنا سوياً، كانوا رائعين، البراءة والعفوية عنوان حياتهم”.



وأوضح الجسمى بسعادة غامرة أن الهدف من زيارته إلى هذا الصرح الإنسانى الخيرى الكويتى “بيت عبد الله لرعاية الأطفال” هو الاطلاع على مدى الخدمات العلاجية التى يقدمها للأطفال وعائلاتهم، والذى علّق على هذه الزيارة قائلاً، “تغمرنى السعادة وأنا أرى هذا الصرح الطبى الكويتى العربى المتكامل، والذى أعتز به بشكل شخصى، وأتمنى أن تكون زيارتى المعنوية هذه كنوع من المساهمة فى رفع نسبة الأمل عن الأطفال وعائلاتهم”.



وتابع الجسمى حول انطباعه بعد الزيارة قائلاً، “لقد رأيت حجم الخدمات النفسية والعلاجية الهائلة فى “بيت عبد الله”، فالعيادات قد جهزت بطريقة تخاطب نفسية الأطفال وأعدت بأحدث الأجهزة التى تضمن العلاج المنشود للأطفال، ناهيك عن قاعة المسرح والعلاج الطبيعى، بالإضافة للكافيتريا التى صممت بطريقة تلبى احتياجات الطفل الغذائية السليمة، وتتكيف مع جميع المناسبات الاجتماعية التى من شأنها أن توفر له البيئة الملائمة، كذلك المسجد والشاليهات المخصصة لاستضافة أهالى المرضى. وأضاف “إنها بالفعل تجربة مميزة فى العمل الخيرى تمثل نموذجاً رائداً يحتذى به”.



وهكذا، يستمر الجسمى الإنسان الفنان، والسفير للأعمال الخيرية والإنسانية، فى تدعيم رسالته الغنائية والفنية وتكريسها من أجل تسليط الضوء على مثل هذه الأعمال التى تجهز وتستخدم من أجل المساهم فى استمرار الإنسانية تحت مظلة الفرح والابتسامة، والتى تحتاج دائماً إلى دعم أهل الخير من أجل المساهمة فى الاستمرار بعملها الإنسانى النبيل، خاصة التى تعمل فى إدخال الفرح والسرور على الأطفال، مستقبل البشرية أينما كانوا.



كما لبى الجسمى دعوة الغداء التى تلقاها من لاعب نادى القادسية والمنتخب الكويتى المعتزل جاسم يعقوب، أظهر خلالها مدى المحبة والاحترام التى يتبادلها النجمان الكبيران، وذلك بحضور مجموعة من مرافقى الجسمى والأصدقاء.






















شعبان عبد الرحيم: أنا سليم وأجلس حالياً فى منزلى

غزة - موقع حكايات

أكد المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم أنه غادر غرفة العناية المركزة والمستشفى التى كان دخله أمس، الخميس، عقب إصابته بأزمة صحية، حيث يعانى من وجود مياه على الرئة.



صرح شعبان بأنه يجلس حالياً فى المنزل، وسليم تماما، وأن تلك الأزمة الصحية تصيبه أحيانا فجأة لكنها “طولت شوية المرة دى”.








بالصور والفيديو..عاصي الحلاني يغازل جودي ويتحدى صابر

غزة - موقع حكايات

في الثواني الأخيرة، قرّر عاصي الحلاني إعطاء فرصة لجودي مرداش من سوريا حتّى تتأهّل إلى مرحلة المواجهة، وإلتفّ لها قبل أن تنتهي من أداء أغنيتها Mercy.



تتمتّع جودي بلوك وستايل خاص بها، فهي تعشق تصميم الأكسسوارات ولاسيّما تلك التي تحمل طابع الفينتيج، وقد إختارت بعضاً منها تتناسب وإطلالتها في مرحلة “الصوت وبس”، وكانت في غاية أناقتها رغم أنّ المدرّبين لن يروها.



بعد إنتهاء الأغنية إلتفّ المدرّبون لإعطاء رأيهم بأدائها، وكانت المفاجأة: شابة جميلة، صاحبة عينين خضراوين، شعرٍ أشقر وستايل غريب، وبدأ الغزل، إلى أن أعلن عاصي أنّه سيتحدّى بجودي مواهب فريق صابر






















بالفيديو… غادة عبد الرازق تنفعل و ترد: إحنا الجيل اللي قال للعري لا.. رغم إننا اتربينا عليه

غزة - موقع حكايات

كرم نادى سيدات ليونز مصر الجديدة الفنانة غادة عبد الرازق، بمناسبة حصولها على لقب أفضل ممثلة فى شهر رمضان الماضى، عن دورها في مسلسل “مع سبق الإصرار”.



وهاجمت الفنانة غادة عبد الرازق إحدى السيدات اللاتي حضرن التكريم في نادي “ليونز مصر الجديدة” بسبب سؤال عن المايوه قائلة: “إحنا الجيل اللي قال للعرى لا، رغم أننا اتربينا على ممثلات كانوا بيظهروا بملابسهم الداخلية في الأفلام”، مضيفة أن السينما في الثمانينيات انتشرت بها مشاهد شرب الخمر والعرى الذي كان متاحًا أمام الجميع”.














شذى حسون لجمال فياض: "حل عني وما بقى تجيب سيرتي وما بفهم سبب تهجماتك الفاضية"

غزة - موقع حكايات

خلال إتصال هاتفي ضمن أحد البرامج التلفزيونية، ظهر الصحافي جمال فياض ليتهجم على الفنانة شذى حسون وعلى نشاطها على موقع “تويتر” للتواصل الإجتماعي، قائلاً: “كل ما تفعله شذى حسون على “تويتر” أنها تنشر أخبار مثل “تمشت”، و”تبضعت” و”تعبت من المشي” وغيرها من الأمور”، وأضاف فياض أنه رد عليها في إحدى المرات بطريقة ساخرة، قائلاً: “قلبي معك”، لافتاً أنه في تلك اللحظة “قفز معجبو حسون عليّ وبدؤوا بشتمي وأنا أقول أن المعجبين لا يردون على أحد إلا إذا طلب الفنان منهم أو دفشهم”، وأعاد وتوجه فياض لحسون بالقول: “أحسن ما تكتبي عن حالك كتبي عن فنك”، فردت حسون، بحسب فياض: “إنت أصلاً ما بتغطي أخباري الفنية، فكيف تطلب مني أن أكتب لك عن أموري الفنية”.



أما الفنانة شذى حسون ومن على موقع “تويتر” ردت على هذا الكلام، قائلة: “حان الوقت والاوان يا جمال يا فياض ان تحل عني وما بقى تجيب سيرتي في محل لان زودتها كتير.. لان لليوم ما بفهم سبب تهجماتك الفاضية !!”.