الاثنين، 12 نوفمبر 2012

أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي

موقع حكايات - وكالات

احتفلت شبكة 'إم بي سي' في القاهرة بالإعلان عن موعد انطلاق أحدث قنواتها التلفزيونية المخصصة للجمهور المصري التي أطلق عليها اسم 'إم بي سي مصر' والمقرر أن ينطلق بثها التلفزيوني في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. واختارت الشبكة لحفلها ساحة قلعة صلاح التي امتلأت بعشرات النجمات المصريات والعربيات، بإطلالات بعضها غريب، وأخرى غير مفهومة، وقلة منها أنيقة. فمن هن النجمات اللواتي حللن على قائمة أسوأ ثماني إطلالات؟



تسابقت على لقب أسوأ طلة كل من داليا البحيري وساندي وصفاء جلال. فكل منهن اختارت تصميماً أسوأ من الآخر، بحيث جاءت طلة داليا البحيري بعيدة جداً عن الفخامة والعصرية، وبدت كأنها في زيّ قبيح من عام 1990. أما ساندي، فيبدو أنها اشتاقت الى طفولتها، فاختارت فستاناً أزرق غير أنيق ويشبه ملابس الدمى. ومن جهتها صفاء جلال، يبدو أنها لم تتابع يوماً أيّ عرض أزياء لعلامة فاخرة ولم تتصفح أيّ مجلة موضة لأن فستانها هذا لا يقترن بالموضة أو الجمال من أي جانب.



في السياق ذاته، جاءت إطلالة نبيلة عبيد المشعة غير أنيقة، وبدا قماش الفستان غير ثمين على الإطلاق، فيما جاء التصميم لا يليق بها. كذلك، للممثلة يسرا مكانة في هذه القائمة. فكلنا نعرف أن يسرا تعشق النقوش، إلا أنها لم توفق في اختيار فستانها ذي النقوش، خصوصاً أنها نسّقته مع وشاح بنقوش مختلفة، فخلقت مزيجاً منفراً للغاية.



أما لوسي، فتصميم فستانها لا بأس به لولا نقوش الأزهار التي زيّنته في شتى الجوانب، وانتقصت من جماله تماماً. ومن جهتها كارمن سليمان، انتقت فستاناً أبيض زيّن بالترتر لا يليق بسنها ولا بجسمها الصغير والنحيل على الإطلاق، الى جانب أن التصميم جاء متكلفاً ومبتذلاً.












بالصور..كارمن سليمان بحلة فرعونية في حفل إطلاق MBC مصر

موقع حكايات - وكالات

الكلمة الأولى التي تسمعها في كواليس حفل إطلاق “MBC مصر” أثناء صعود كارمن سليمان على المسرح هي “وحشتينا”.



غناء كارمن كان واحدا من مفاجآت الحفل، غير أن إطلالتها المتميزة زادت من وقع هذه المفاجأة على الحاضرين الذين استمتعوا بغنائها للعندليب عبد الحليم حافظ.



كارمن قالت إنها سعيدة للغاية بخطوة افتتاح قناة خاصة بمصر، وفخورة بغنائها في نفس الحفل الذي غنى فيه الفنان راغب علامة عضو لجنة تحكيم Arab Idol.



حاملة لقب Arab Idol في الموسم الأول توقعت أن تحجز القناة مكانة قوية رغم المنافسة الإعلامية الشديدة. مشيرة إلى أنها ستحرص على متابعة الجزء الثاني من مسلسل “فاطمة” الذي سيعرض مع أول بث للقناة.



أما السر في إطلالتها المميزة خلال الحفل فيرجع إلى مصمم الأزياء هاني البحيري الذي صمم لها فستانا أبيضا خطف الأنظار.












كيف يقضي فضل شاكر وقته يعد الاعتزال؟

موقع حكايات

عبّر الفنان المعتزل فضل شاكر عن سعادته بعدما أعلن اعتزاله الفنّ نهائياً، وأشار إلى أنّه يقضي أوقاته في منزله في صيدا، ويواظب على حضور دروس دينيّة بصحبة الشّيخ أحمد الأسير.



وفي اتصال لـ"نواعم" قال فضل إنّه مرتاح كثيراً نتيجة القرار الذي اتخذه أخيراً، وعمّا إذا كان يفكّر بالعودة إلى السّاحة الفنيّة ردّ شاكر قائلاً: "في الوقت الحالي لا أريد فنّاً ولا غناءً".



إلى ذلك، علمت "نواعم" أنّ شاكر سجّل قبل اعتزاله مجموعة من الأغنيات الجديدة بصوته لكنّه لن يصدرها، فيما تحدّث البعض عن نيّته بيعها أو إهداءها لفنانين آخرين، لكن النّجم اللبناني المعتزل رفض التّعليق على الموضوع.



وعن أغنية "يا ضللي يا روحي" الّتي صدرت ضمن ألبوم الفنّان وائل كفوري الأخير وقيل إنّها كانت لفضل، قال: "أدعو الله أن يهنّئ كلّ الناس، وكلّ إنسان حرّ في اختياراته".








اشادات على مواقع التواصل الاجتماعي باحمد السقا وموقفه في جنازة احمد رمزي

موقع حكايات - وكالات

بعدأن كان الفنان الوحيد الذي شارك في جنازة الممثل المصري الراحل أحمد رمزي، تلقى النجم أحمد السقا إشادات بالغة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقفه النبيل، مصحوبة بصورته الشهيرة، وهو يقف بين رمال المقبرة بنفسه لنقل جثمان الفقيد إلى قبره.

السقا برر حرصه على حضور جنازة رمزي بنفسه قائلاً "كنت قد وعدته ألا أتركه حتى آخر يوم في حياته عندما كنت التقي به، وعموما هو كان فنانا كبيرا ومهذبا ومحترما وكنت أجده مثل والدي رحمه الله، وحاولت أن أرد له جزءا من جميله علي، فانا سعيد بأننا كنا نتحدث سويا، وأنني كنت أعرف شخصاً مثل هذا الرجل".



وبعيداً عن الفن، كشف السقا عن تفاصيل حياته اليومية قائلاً "استمتع كثيرا بالجلوس مع أبنائي ياسين ونادية وحمزة، وأيضاً بالخروج معهم ومع زوجتي ووالدتي أطال الله في عمرها، وألعب مع ياسين الكرة، كما أنني أحاول تعليمهم ركوب الخيل لأنها هوايتي المفضلة، واعتقد أن ياسين بدأ يتفوق علي في مهارات ركوب الخيل".


جميلات.. من نجوميــة الإغراء إلى أضواء السـياسة .. صور

موقع حكايات - وكالات

سمّت رئيسة الأرجنتين، كريستينتا كيرتشنر، نجمة الإغراء الممثلة المخضرمة إيزابيل سارلي (77 عاماً)، سفيرة لبلادها للترويج لثقافة البوب، بالتعاون مع وزارة الثقافة الارجنتينية.



وقالت الرئيسة كيرتشنر «إن سارلي بما تمثله من رمز للإغراء والأنوثة في الارجنتين، وما تتمتع به من شعبية كبيرة، ستكون خير سفيرة تمثل بلادها وتخدم ثقافة شعبها ومصالحه».



وقال مقربون من سارلي، ان النجمة التي كانت تدير الرؤوس وتستحوذ على قلوب الناس في خمسينات وستينات وسبعينات القرن الماضي، مازالت قادرة على خدمة الارجنتين، من خلال القيام بمهمتها الجديدة .



وبدأت سارلي حياتها المهنية عارضة ازياء، ثم فازت بلقب ملكة جمال الارجنتين، لتمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في .1955



وقد اشتهرت سارلي على نطاق واسع بلقب «كوكا سارلي»، وذلك لجاذبية شكلها الذي يشبه قارورة المشروب الغازي كوكاكولا، كما تعرضت لكثير من الانتقاد والهجوم من النقاد الخصوم الذين وصفوا افلامها بأنها اباحية ورخيصة.



ولم تكن سارلي نجمة الإغراء الاولى في العالم التي تنتقل من عالم التمثيل الى عالم السياسة، فقد سبقتها السويدية جوزفين برينك، المولودة في ،1969 التي التحقت بحزب اليسار، والتي اعترفت بأنها عملت في عروض الفراء والتعري في احد النوادي في غوثنبرغ خلال التسعينات، وقالت «لجأت إلى ذلك لكسب المزيد من المال، وبلغ مجموع ما اكسبه في الليلة الواحدة 2000 جنيه استرليني».



وهناك الايطالية آنا ليونا ستالر، التي دخلت معترك الحياة السياسية وفازت بعضوية البرلمان الايطالي في ،1979 واعترفت بأنها مثلت في افلام إباحية في خمسينات القرن الماضي، كما عرفت ستالر بخطاباتها السياسية النارية والملتهبة، ولم تنقطع علاقة العمل التي تربطها بمجلة الاغراء الاميركية «بلاي بوي» طيلة حياتها السياسية. وقالت ذات مرة «ان حكومة الولايات المتحدة اكبر وأعظم دولة في العالم مازالت تخلو من وزيرة او مسؤولة لها خلفية في العمل في الإغراء والجنس».



وفي ،2010 قررت نجمة الإغراء والتعري والمخرجة الاميركية ستورمي دانييلز، (33 عاماً)، خوض معركة عضوية الكونغرس عن الجمهوريين في لويزيانا ضد ديفيد فيتر، لكنها تخلت عن حملتها وانسحبت في ابريل من ذلك العام، بعد هجوم بقنبلة استهدف سيارة مدير حملتها.






بالفيديو والصور.. أول ظهور لفضل شاكر بعد اعتزاله بـ"طالع ع الموت يا أمى"

موقع حكايات- وكالات

فى أول ظهور علنى له بعد اعتزاله الفن، أنشد الفنان والنجم المعتزل فضل شاكر أنشودة “طالع ع الموت يا أمى” وذلك فى اللقاء الدينى للجنة الدعوة بساحة مسجد بلال بن رباح والذى ضم العديد من الشيوخ والسلفيين وشباب الدعوة والشيخ أحمد الأسير الذى كان أحد الأسباب الرئيسية فى اعتزال فضل للغناء والفن.



ظهر فضل فى لوك أو شكل لم يره عليه الناس من قبل وهو يطلق لحيته ويرتدى قميصا أبيض وبنطلون جينز غامق اللون والابتسامة لا تفارق وجهه ويبدو عليه علامات الارتياح، وقبل أن يغنى فضل أنشودته التى تقول فى مطلعها “طالع ع الموت يا أمى.. نتحدى الموت.. الظالم خلى عيشتنا أصعب من الموت.. روحى على كفى ومتحدى الظالم والصوت.. طالع والشعب متظاهر ومعلى الصوت”، وذلك نصرة لثوار سوريا بالتحديد كان يصيح بصوته عاليا أمام الجمع الغفير الحاضر فى ساحة مسجد “بلال بن رباح” كان يصيح بعلو صوته قائلا “تكبير .. تكبير” ليرد جميع الحضور “الله أكبر.. الله أكبر”.


































بالصور.. "شنب" مأمون بالي بيك يفتن حبيبته

موقع حكايات

على الرغم من انتهاء تصوير دوره في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، إلا أن الممثل التركي بوراق اوزجفيت الشهير بـ"مأمون بالي بيك"مازال يحتفظ بـ"شاربه"الذي ميز شخصيته في المسلسل.



بالي بيك دائماً ما تلاحقه كاميرات الباباراتزي خاصة عندما يكون برفقة حبيبته جيلان، وحديثاً سأله أحد الصحفيين عن سر احتفاظه بـ"شاربه"رغم انتهائه من تصوير دوره في"حريم"، فأجابه بأن جيلان تحبه.



الممثل التركي الذي خطف أنظار الفتيات بدور"مأمون بالي بيك"في الجزء الثاني من مسلسل"حريم السلطان"بأدائه التمثيلي وشكله وجسمه المميز على حد سواء، أضاف أيضاً أنه يحضر لعمل جديد يتطلب وجود"شاربه".



جيلان حبيبة بالي بيك أعربت عن غرامها بـ"شنب"حبيبها من خلال ارتدائها سلسلة تحمل"شارباً"يشبه شارب بوراق، الذي ساهم في إعادة موضة الشارب بين شباب تركيا.









صورة نادرة لكاظم الساهر مع زوجته يوم زفافه

دمشق - موقع حكايات

كاظم الساهر من المطربين العرب الذين نالوا احترام الجمهور العربي وحبه فحقق شعبية كبيرة في فترة وجيزة وكانت حفلاته بمثابة عيد يحتفل به كل معجبيه ومعجباته.



وربما لم يشاهد الكثيرون زوجة كاظم الساهر التي كانت تتمنى كثير من الفتيات أن تكون مكانها وفي هذه الصورة النادرة يظهر كاظم بحسب ما تداولته بعض مواقع الانترنت بجانب زوجته في حفل الزفاف بلوك مختلف تماما عما نراه الآن.




أنباء عن اعتزال يسرا نهائياً عقب عودتها من الحج

القاهرة - موقع حكايات

تتردد أنباء كثيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر"ان الفنانة يسرا قد قررت الاعتزال نهائيا كفنانة وتترك عالم الفن والسينما دون رجعة وذلك بعد عودتها من أداء فريضة الحج هذا العام.



حيث سافرت يسرا الى المملكة العربية السعودية لتقوم بأداء فريضة الحج لهذا العام.وقالت مصادر، بحسب"البشاير"المصرية، انها سافرت على متن طائرة مصرية استقلتها من هولندا الى السعودية بعد أسبوع استغرقته زيارتها الى السويد وهولندا قامت بالسفر بعده مباشرة وبدون العودة لمصر الى السعودية من أجل أداء فريضة الحج يذكر ان الفنانة المصرية يسرا فور وصولها الى المطار بالسعودية قام المتواجدون والمسافرون في المطار بالترحاب بها والتقاط الصور التذكارية معها متمنين لها ان توفق في أداء فريضة الحج.



يذكر ان الفنانة يسرا لها تاريخ فني حافل منذ سنوات طويلة وشاركــــت في العديد من أعمال البطولة خاصة مع عادل إمام ومحمود حميدة واحمد ذكي، وكان من أشهر مسلسلاتها مسلسل قضية رأي عام والذي حاز مشاهدة كبيرة.



وقد مرت يسرا بمعاناة قصيرة مع المرض وسافــــرت للعلاج بالخارج وكانت برفقتهـــــا الفنانة الهام شاهين.


بالصور.. ميسم نحاس تحتفل بزفافها

بيروت - موقع حكايات

بعد أن تزوجت الفنانة اللبنانية ميسم نحاس الأسبوع الماضي من الطبيب مجد معوض في كنيسة مار افرام في الاشرفية، فاجأ أصدقاء العروسين النجمة وزوجها بحفل زفاف استمر حتى ساعات الفجر الأولى.



ميسم التي تزوجت معوض بعض قصة حب وخطوبة استمرت لسنوات ارتدت في الحفل فستان زفاف أبيض بسيط كانت فيه كالملكة بين أصدقائها الذين غنوا ورقصوا احتفالاً بهذه المناسبة السعدية.



حفل الزفاف أقيم في ملهى "Table 7"، وحضره عدد من الوجوه المعروفة منهم:نادين الراسيوزوجها جيسكار أبي نادر،ماجي أبوغصنوزوجها المنتج جمال سنان، المنتج مروان حداد وزوجته.



ومن الممثلات حضرت جويل داغر، جيسي عبدو وداليدا خليل، والإعلامي وسام بريدي وشقيقه الممثل عصام بريدي مالكي الملهى الذي شهد حفل الزفاف.


















بالفيديو والصور.. أول ظهور لفضل شاكر بعد اعتزاله ب"طالع ع الموت يا أمى"

بيروت - موقع حكايات

فى أول ظهور علنى له بعد اعتزاله الفن، أنشد الفنان والنجم المعتزل فضل شاكر أنشودة “طالع ع الموت يا أمى” وذلك فى اللقاء الدينى للجنة الدعوة بساحة مسجد بلال بن رباح والذى ضم العديد من الشيوخ والسلفيين وشباب الدعوة والشيخ أحمد الأسير الذى كان أحد الأسباب الرئيسية فى اعتزال فضل للغناء والفن.



ظهر فضل فى لوك أو شكل لم يره عليه الناس من قبل وهو يطلق لحيته ويرتدى قميصا أبيض وبنطلون جينز غامق اللون والابتسامة لا تفارق وجهه ويبدو عليه علامات الارتياح، وقبل أن يغنى فضل أنشودته التى تقول فى مطلعها “طالع ع الموت يا أمى.. نتحدى الموت.. الظالم خلى عيشتنا أصعب من الموت.. روحى على كفى ومتحدى الظالم والصوت.. طالع والشعب متظاهر ومعلى الصوت”، وذلك نصرة لثوار سوريا بالتحديد كان يصيح بصوته عاليا أمام الجمع الغفير الحاضر فى ساحة مسجد “بلال بن رباح” كان يصيح بعلو صوته قائلا “تكبير .. تكبير” ليرد جميع الحضور “الله أكبر.. الله أكبر”.