الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

بالصور والفيديو..وفاة "لوسيل" التي منحت صوتها لشخصية "سنفورة" عن 96 عاماً

موقع حكايات

توفيت الممثلة، لوسيل بليس، التي منحت صوتها لشخصية “سنفورة” في مسلسل الكارتون الكلاسيكي الذي اشتهر في الثمانينات، عن عمر ناهز 96 عاماً.



وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، نقلاً عن “لوس أنجلس تايمز” أمس أن بليس توفيت في 8 نوفمبر الجاري، لأسباب طبيعية في دار رعاية في كاليفورنيا.



وعملت بليس بمجال الكرتون خلال مسيرتها المهنية التي استمرت 60 سنة، ومن أول أدوارها منح صوتها لشخصية أناستازيا، الأخت غير الشقيقة

































بالصور كواليس تصوير أخر أعمال سعود أبو سلطان يمكن ارجعلك "المستحيل" في لبنان

موقع حكايات

عاد الفنان المتألق سعود أبو سلطان إلى دبي بعد أن انتهي من تصوير أخر أعماله في لبنان و التي تحمل عنوان يمكن ارجعلك "المستحيل"، و قد حاز على اهتماماً كبيراً منذ وصله إلي مطار بيروت و في أماكن التصوير حيث انهالت عليه كل وسائل الإعلام من صحافة و تليفزيون منذ أن علموا بوجوده في لبنان و كانوا ينادوه "يا حبيب اللبنانين"، الأغنية باللهجة العراقية من كلمات مشرف العتابي وألحان باسل عزيز وتوزيع عثمان عبود، أما الإخراج فهو للمخرج العراقي المتجدد في أعماله دائماً رأفت البدر.



تم التصوير بين عمشيت و جبيل، على شاطئ البحر و في احدي الفنادق، وقد استغرق يومين بين تجهيز و تصوير، وتدور أحداث الكليب في إطار رومانسي يفاجئ به سعود جمهوره بإطلاله جديدة و مختلفة يظهر فيها بدور الزوج الخائن المستهتر الذي أهمل زوجته و بيته و بعدها يندم و يعود لرشده و ستكون النهاية مفاجئة أيضاً للجمهور.



التقى سعود و رأفت في دبي و تم مناقشة التعاون بينهما في عدة جلسات حيث صرح سعود بأن رأفت هو المخرج المناسب لهذا العمل نظراً لأعماله السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً، و الجدير بالذكر أن هذا العمل هو الأول للمخرج رأفت البدر مع فنان خليجي.



صرح رأفت بأنه سعيد بهذا التعاون و سيكون بمثابة تحدي و بوابه ينطلق منها إلي منطقة الخليج، كما أعرب عن سعادته بتمثيل سعود وبتجاوبه معه معتبراً أن سعود لديه خبرة كبيرة بالظهور على الشاشة لذلك لم تستغرق مشاهده الكثير من الوقت و لم يعيد أي مشهد، كما أضاف انه استخدم احدث المعداد و كاميرات التصوير و تقنيات عاليه الجودة تستخدم للمرة الأولى لتصوير فيديو كليب.



و بالاتفاق بين سعود و رأفت وقع الاختيار على لبنان لتصوير العمل هناك، و أضاف سعود انه لم يتردد لاشتياقه لهذا البلد التي أحبته ودعمته واحتضنته، و لديه ذكريات كثيرة و انه سعيد للعودة بعمل جديد و الانطلاقة مجدداً من لبنان.










أمل محمد ضيفة زهرة الخليج

موقع حكايات

تستضيف زهرة عرفات في برنامج زهرة الخليج على قناة أبوظبي الأولى في حلقة هذا الأسبوع الممثلة والإعلامية الإماراتية أمل محمد، صاحبة الخبرة في التقديم، و‫صاحبة ‫الابتسامة الحاضرة، التي من خلالها تواجه كل المواقف، لنكتشف شخصية حيوية، ديناميكية، وإيجابية، الأمر الذي قربها من جمهورها..تعرض مساء الخميس 22 نوفمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية. .



تؤكد أمل خلال الحلقة بأنها الممثلة الاماراتية الأصغر سناً بين باقي الممثلات.كما تناقش أسرة زهرة الخليج معها ومع والدكتور وضاح حجار موضوع الحياة السرية ‫للزوجين، وتعرفنا في فقرة "خمن وثمن" على أغلى اللوحات في العالم، وفي فقرة الموضة عروض أزياء للمصمم رونالد عبد الله، وفي الصحة نتعرف مع الهلال الأحمر على أهم الإسعافات الأولية، وفي العرض الليلة غناء أوبرالي مع سمر سلامة.



أنور الأمير ينضم الى شركة آرابيكا .. وفادي حداد للمرة الرابعة

موقع حكايات

توجه أمس النجم أنور الأمير الى مكاتب " آرابيكا" ليوقع معهم عقد إدارة أعمال بعد سلسلة من النجاحات التي تشهدها الساحة الفنية، كما بدأ عرض على شاشتهم كليب لأغنية " بنت بيوت" التي كانت من إخراج كميل طانيوس.



على صعيد آخر أنهى أنور من وضع صوته على أغنية " متل الإدمان " الذي وزعها المبدع ناصر الأسعد الذي صرّح بأن هذه الأغنية ستكون " قنبلة " ختام عام 2012 علماً بأن غداً ستطلق الأغنية عبر أثير ميلودي أف أم .



وفي الإطار نفسه توجه الأمير الى ستديو المخرج المبدع فادي حدّاد ليسلمه أغنية " متل الإدمان" ويبدأ بكتابة قصة خاصة لها على أمل يبدأ بتصويرها على طريقة الفيديو كليب الأسبوع المقبل .



من جهة أخرى يستعد أنور للسفر الى السويد لإحياء سهرة غنائية من ثم يتوجه بتاريخ 12/12/2012 الى الأردن لإحياء سهرة غنائية ويتم تكريمه من جهة إعلامية نعلن عنها لاحقاً .







بين فرح فاطمة وحزن كــريم

موقع حكايات

تستعد الممثلة التركية بيرين سات لدخول القفص الذهبي بداية العام المقبل بحسب ما نشرت الصحف التركية، وبات من المعروف أن بطلة مسلسل "فاطمة"، الذي بدأ عرض الجزء الثاني منه قبل أسبوعين في بيروت، مرتبطة بالمغنّي التركي كينان لكن العروس المشغولة لم تقرّر حتى الساعة فستان زفافها، فيما نشرت إحصائيات في تركيا تشير إلى أن فستان زفاف فاطمة، الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، هو الأكثر طلباً سواء التصميم نفسه أو الأقرب إليه.



فهل ستأخذ فاطمة برأي المعجبات وتصمّم فستان زفافها مشابهاً لما ارتدته في المسلسل...



من جهة ثانية فُجع عريس فاطمة الممثل التركي انجين اكوريك بوفاة جدّته لأمه قبل أسبوع، وهو يعيش حالة من الحزن والانزواء على فقيدته الغالية، علماً بأنّه كان متعلّقاً بها لدرجة كبيرة، وهكذا يشارك الجمهور التركي المعجب بالممثلَين فرحة "بيرين" وأسى "كريم"...







المنافسة على النجوم تحتدم بين برامج الهواة

موقع حكايات

في معلومات خاصة من القاهرة لـ"نواعم" أكّدت أنّ منافسة شديدة أصبحت قائمة بين محطتيّ الحياة 1 وأم بي سي مصريّة منذ افتتاح الأخيرة رسميّاً في التاسع من نوفمبر، وخصوصاً بين برامج الهواة أمثال "أراب آيدول"، "ذا فويس" و"صوت الحياة" تحديداً، حيث يتسابق القيّمون على هذه البرامج على استضافة النجوم والوجوه بنيّة جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، فاستقدم برايم الأسبوع الماضي من "ذا فويس" المذيعة المصرية أروى جودة إلى جانب زميلها محمد كريم وقد أُعِدّ لها فريق عمل متخصّص في الأزياء والتجميل كي تبهر الجمهور و المشاهدين بأناقتها، وهي بذلك تستميل الجمهور المصري بوجه مصري معروف عبر شاشة أم بي سي الجديدة المصريّة، وبالمقابل دعا القيّمون على برنامج "صوت الحياة" الفنّانة نانسي عجرم لتحلّ ضيفة على نهائيات البرنامج بنيّة استمالة الجمهور والمشاهدين اللبنانيين، علماً بأن نانسي كانت قد انضمّت أخيراً الى لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول" المنافس لبرنامج "صوت الحياة".



كذلك أبهرت الفنّانة مايا دياب الجمهور والمشاهدين بإطلالتها في برايم "ديو المشاهير" مساء السبت الفائت عبر شاشة "أل بي سي" اللبنانية وهي المحطة المنافسة لمحطة "أم تي في" اللبنانية.



على أن تشهد الأيام المُقبلة المزيد من التنافس والاستضافات المفاجئة في نهائيات هذه البرامج...



فقد تكون المنافسة محتدمة بين القنوات على حدّ سواء، غير أنّها طالت معها النجوم ومقدمي البرامج..







في عالم المشاهير :بالأرقام .. مستحقات الزوجة عند الطلاق

موقع حكايات

هل تساءلتنّ يوماً كم يدفع المشاهير لزوجاتهم في طلاقهما؟

الطلاق بين المشاهير لا يمر بيسر وسهولة بل عبر البنك! وهكذا فطلاق النجوم يمكن أن يكون تجارة رابحة، فالصحف تغطي هذه الأخبار بحماسة وبنهم كبيرين. المعجبون يتابعون هذه القصص بشغف كبير، وهي بكل تأكيد شائعة جداً في الوسط الفني. إليكنّ أغلى 10 حالات طلاق بين المشاهير في العالم:



10- تلقت داياندرا دوغلاس من زوجها مايكل دوغلاس خمسة وأربعين مليون دولار أميركي عام 2000 بعد زواجهما عام 1988.



9- تزوج فيل كولينز وأوريان سيفي عام 2003 وقد دفع كولينز في طلاقهما الذي تمّ عام 2008 حوالى سبعة وأربعين مليون دولار أميركي.



8- أنهى بول مكارتني وهيذر مايلز طلاقهما عام 2008 وقد حصلت الأخيرة على ثمانية وأربعين مليون دولار أميركي.



7- انفصل الزوجان الحاصلان على بعض جوائز الاوسكار من فيلم "التايتانيك" عام 1998 جايمس كاميرون وليندا هاميلتون التي غادرت وبجعبتها خمسون مليون دولار أميركي.



6- كلف طلاق مادونا من غي ريتشي بين ستة وسبعين واثنين وتسعين مليون دولار أميركي.



5- وصلت قيمة طلاق سيندي سيلفا وكيفين كوستنر عام 1994 بعد زواجهما عام 1992 ثمانين مليون دولار أميركي.



4- تزوّج هاريسون فورد وميليسا ماثيسون عام 1998 ومن ثم تم طلاقهما عام 2004 مخلفاً لماثيسون خمسة وثمانين مليون دولار أميركي.



3- انفصل الزوجان إيمي إيفرينغ وستيفن سبيلبرغ اللذان التقيا الأميرة ديانا عام 1985، في عام 1989 واستفادت الاولى من هذا الزواج بحصولها على مبلغ مئة مليون دولار أميركي.



2- انفصل نيل دايموند ومارسيا مور في التسعينيات وقد حصلت الاخيرة على مئةٍ وخمسين مليون دولار أميركي.



1-تزوج مايكل وخوانيتا جوردان عام 2000 وانفصلا عام 2007 وقد حصلت خوانيتا على مئة وثمانيةٍ وستين دولار أميركي.



وطبعاً مثل هذه الحالات عديدة في التاريخ والحاضر وطبعاً في المستقبل فلننتظر المزيد!



















إليسا وديانا حداد نفس الفستان

موقع حكايات

يبدو أن فيكتوريا بيكهام أصبحت قاسماً مشتركاً للكثير من الفنانات العربيات، فبعد أحلام وشيرين، تطل الفنانة ديانا حداد من خلال صفحتها على “فيسبوك”، خلال تصوير أغنيتها الجديدة “قلبي وفي”، مرتدية فستاناً مماثلاً لفستان الفنانة إليسا الذي ظهرت به خلال حفل الكوكتيل في دبي، بمناسبة إطلاق مجموعة أحذية “Bally” لخريف وشتاء 2012-2013.



اختارت ديانا اللون الزيتي والأسود للفستان، بينما إليسا أطلت بالأبيض والأسود، وقد نسقت ديانا “جزمة” طويلة سوداء حجبت ساقيها، ذات قاعدة مرتفعة عن الأرض، بينما كانت إليسا تبدو أكثر رقة بالحذاء ذو الكعب العال من Gucci”".









هل تم منع هيفاء وهبي وإلهام شاهين من الظهور في التلفزيون المصري؟

موقع حكايات

أصدر وزير الإعلام المصري صلاح عبدالمقصود وفي سرية تامة قراراً شفوياً إلى رؤساء القطاعات باتحاد الإذاعة والتلفزيون بمنع عرض أو إذاعة أي أعمال درامية أو سينمائية للفنانة إلهام شاهين بشكل نهائي من على جميع شاشات وإذاعات ماسبيرو.



وأفاد مصدر لصحيفة “الراي” الكويتية بأن هذا القرار جاء دون أي أسباب واثار دهشة رؤساء القطاعات الذين أكدوا أن التفسير الوحيد هو خلافات إلهام شاهين مع الجماعات الإسلامية والقضايا المتبادلة مع الشيخ عبدالله بدر.



واشارت الصحيفة الى أن التعليمات ذاتها صدرت بشأن أعمال المطربة اللبنانية هيفاء وهبي التي تم طلاقها الأسبوع الماضي من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في ضوء اشاعات تقول ان ذلك جرى بتوجيه من الجماعات الإسلامية التي تربطهم علاقات العمل مع أبوهشيمة.









نسرين إمام ترفض الكشف عن زوجها

موقع حكايات

بعد أن أكدت أكثر من مرة أنها لا تفكر في الزواج وتنشغل بحياتها الفنية، أعلنت الفنانة الشابة نسرين إمام فجأة خبر زواجها الذي تم منذ ما يقرب العام ونصف، وذلك بعيدًا عن عدسات المصورين.



نسرين قالت إنها ترفض أن يتدخل أي فرد في حياتها الشخصية وأن يكون زواجها مادة للصحف، مشيرة إلى أن زوجها من الوسط الفني ولكنها ترفض أن تذكر اسمه.



الفنانة الشابة التي بدأت حياتها الفنية مع عمر الشريف في مسلسل «حنان وحنين» أكدت أنها أصرت أن يتم زواجها في حضور الأسرة وأصدقاؤها المقربون فقط، لافتة إلى أنها حرصت ألا يتم تسريب الصور للصحف، كما أنها ستبعد أولادها في المستقبل عن الإعلام.



وعن اعتزالها في المستقبل قالت نسرين لصحيفة روزاليوسف: «هذا وارد جدا إذا وجدت أن الفن سيأخذ من وقت البيت والأسرة وإذا طلب منى زوجي الاعتزال أكيد سأوافق خاصة أنني اعتبر نفسي هاوية للفن ولست محترفة».









عمرو مصطفى: أنا مش مريض عشان أرد على شيرين عبدالوهاب

موقع حكايات

أثارت سخرية الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من الملحن عمرو مصطفى في برنامج «The Voice» العديد من الانتقادات داخل الوسط الفني وذلك بعدما قالت لأحد المتسابقين من فريق صابر الرباعي الذي غني «لمستك» لعمرو «أنا لو من عمرو مصطفى مغنيش الأغنية دي تاني»، فانزعج صابر الرباعي من كلمتها.



عمرو علق على ما حدث قائلًا: «أرفض أن يكون هناك صراع بينه وبين شيرين، يكفيني أن يقوم متسابق باختيار أغنية لي ليقدمها، أنا لست مريض ومعنديش عقد وقلبي ليس أسود ويبدو أن عدم الرد على مكالمات الفنانات جعلهم يهاجمونني».















محمد حماقي: هكذا غيرني الزواج

موقع حكايات

كشف المطرب المصري محمد حماقي عن عمل تليفزيوني معروض عليه حالياً ليشارك في بطولته على أن يعرض على الشاشات في الموسم الرمضاني المقبل.



على المستوى الشخصي، أكد حماقي أنه تغير كثيراً بعد الزواج، وقال: «أحمد الله على منحه لي سيدة فاضلة هي زوجتي نهلة الحاجري، فهي سر نجاحي، وأتمنى من الله أن يوفقني دائماً في إسعادها ويجعلنا دائماً أسعد زوجين في الحياة».



وأضاف: «الآن أصبحت رجلاً رشيداً متزوجاً لديَّ أسرة وزوجة مسئولة مني، وعليَّ أن ألبي جميع طلباتها، وحياتي أصبحت منظمة لا كما كانت في الماضي، فلم أكن أهتم بالوقت والناحية الأسرية، وكنت أدخل وأخرج في أي وقت ولا أحد يسألني: ماذا تفعل وأين ستذهب؟».









بالصور.. شقيقات هيفاء وهبي

موقع حكايات

لم تجد النجمة اللبنانية هيفاء وه














بي ملاذاً لأحزانها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة سوى العائلة.



هيفاء بدأت بالفعل أول خطواتها في الخروج من حالة العزلة التي كانت تعيشها بعد طلاقها، حيث أمضت سهرة عائلية خاصة مع شقيقاتها الثلاث رولا وهناء وعليا.



الشقيقات الأربعة قصدن في سهرتهن ملهى الـplayroom مساءً، واستمتعن بمسرحية comedy night بنسختها الجديدة.









إيمان السيد: المرأة لم تخلق للحب.. وبإمكاني أن أصبح "مزة"

موقع حكايات

نجحت الممثلة المصرية الكوميدية إيمان السيد في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة من خلال تميزها في تقديم فن التقليد، ومهارة الإضحاك، وبعيداً عن حياتها الفنية القصيرة، ظلت أفكار وحياة إيمان الشخصية بعيدة عن الأضواء، وهو ما حاول Gololy الكشف عن تفاصيله في هذا الحوار.



إيمان بدأت حياتها الفنية من خلال مسرح جامعة عين شمس، حيث درست الحقوق ونالت جائزة أفضل ممثلة على مستوى الجامعات، وبين زميلاتها اشتهرت بخف دمها، وإلقاء الإفيهات، حتى قررت تنمية موهبتها واحتراف الفن.



وعن خطوات تحقيق حلمها في التمثيل قالت الفنانة التي يعرض لها حالياً فيلمي «الأنسة مامي»، و«مهمة في فيلم قديم»لـGololy: «درست في مركز الإبداع حتى احتمل موهبتي، وشاركت مع قناة «موجة كوميدي» في تقديم برنامج «توك شو»، حيث قلدت الكثيرين من المشاهير وبدأ الناس يعرفوني من خلال ذلك، بعدها شاركت في العديد من المسلسلات أهمها كانت «حارة العوانس»، حتى جاء فيلم «زهايمر» مع الزعيم عادل إمام ليضعني في مصاف فنانات الكوميديا الحديثة».



أما عن أسباب توجهها للكوميديا تحديداً فقالت إيمان: «الموهبة هي التي تفرض نفسها والكاريزما التمثيلية هي ما يجعلك تؤدى حسبما وضعك الله في قالب معين، واعتقد أنني بفضل الله أثبت جدارتي في أداء الأدوار الكوميدية، حتى أن البعض ينتظر تلك الأدوار، وأصبح لي جمهوري ومعجبينى من كل الفئات والأعمار».



حصر أدوار إيمان السيد في القالب الكوميدي لم يزعجها بل أكدت أنها نقطة تميز لصالحها، وأضافت: «صحيح أن الفنان لابد وأن يجسد كل الأدوار، ولكنه في النهاية غالباً ما يتخصص في قالب معين، وأصدقك القول أنني استطيع أداء الرومانسي والاجتماعي، وحتى الاكشن، ولكن الله رزقني بمواصفات كاريزمية تجعلني أنجح في الكوميديا».



وتابعت: «اقسم بالله لو أردت تجسيد دور فتاة جميلة محبوبة مزة، فسأستطيع ولكن الحكم النهائي لا يكون إلا للجمهور الذي أحبني في هذا القالب، وتلك التميمات والشخصيات التي أقدمها».



وبجانب الكوميديا تحاول إيمان أن تبرز محاور أخرى في الشخصيات التي تقدمها، ومنها دور «الشخصية الحسودة» التي تقدمها في فيلم «الأنسة مامي» وعنه قالت: «قدمت الدور بقناعة تامة، حيث أن الشخصية الحسودة غالبا ما تكون مرتبطة بالحرمان، ولكني قدمتها بشكل كوميدي لأن واقع الحسد أليم، فلابد من تجسيده بشكل كوميدي».



أما في فيلم «مهمة في فيلم قديم» فتجسد إيمان فيه شخصية المرأة الغيورة التي تراها السيد موجودة بكثرة بين السيدات، مشددة على أنها تقدم الكوميديا بشكل غير مبتذل، وهو ما تراه أفضل من العري والمخاطبة بلغة الجسد بحسب تعبيرها.



البطولة المطلقة ليس هدف إيمان السيد الأسمى، وهو ما أوضحته في حديثها لـGololy قائلة: « ما المانع في أن أقدم دور كوميدي يخدم العمل، ويكون هذا الدور ثانوي، وجميعنا يذكر الراحلة «ماري منيب» كيف أنها لم تتصدر نجومية الشباك، ولكن أدوارها معروفة، ومازالت في الذاكرة حتى الآن، وهدفي الأساسي هو البقاء في الذاكرة وترك علامة لدى المشاهد».



وبعيداً عن الفن، أكدت إيمان أن شخصيتها كوميدية ليست فقط على الشاشة، وإنما في الواقع أيضاً، وقالت: «لا استطيع إمساك لساني عن إلقاء النكات والإفيهات الضاحكة، ولا يوجد دور معين أقرب لشخصيتي لأن كل الأدوار أتقمصها لدرجة أنني شعرت بأنني كذلك بالفعل، كما أنني بسيطة جداً وتلقائية».



إيمان استنكرت بشدة الرأي القائل إن الكوميديا تفقد المرأة أنوثتها، وأعربت عن رأيها في هذا الشأن قائلة لـGololy: «المرأة ليست مخلوقة للحب والرومانسية أو العري والرقص بل هي إنسانة مخلوقة من ضلع الرجل «يعنى زيها زيه»، صحيح أنه ضلع أعوج، ولكنها فاكهة الحياة، وطعمها اللذيذ، وهى تريد الضحك ولا تمتنع عن الإضحاك، وأعتقد أن النظرة الخاطئة للمرأة الشرقية هي التي وضعتها في هذا الشكل، وهو الأنثى الضعيفة التي لا تفعل شيئاً سوى أن «تحب أو تتحب»، وسوف تتغير هذه النظرة في الفترة القادمة».



وفي الوقت الذي أعربت فيه عن أملها في ظهور فكر شبابي جديد، ودور مميز للمرأة في الأيام القادمة، لم تخف إيمان السيد مخاوفها من وضع المرأة المصري الحالي عقب ثورة 25 يناير، وقالت: «أعتقد أن دور المرأة الحالي «محلك سر» أو «للخلف در» بسبب عداوة بعض التيارات المتنامية عقب الثورة لها متناسين أن هذه المرأة هي أمهم التي أنجبتهم أو زوجاتهم اللاتي ينجبن منهن».









"خطوة" يتناول حبّ الناس والتأثير فيهم على قناة أبوظبي الأولى

موقع حكايات

تناقش حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الاجتماعي "خطوة" على قناة أبوظبي الأولى موضوع محبة الناس وطرق التأثير فيهم.. تعرض هذه الحلقة مساء الأربعاء 21 نوفمبر الجاري الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.



يتناول الدكتور خليفة السويدي مع ضيوفه فنون التواصل والطريقة المثلى في كسب ود الناس ولماذا يفشل البعض في نسج العلاقات مع الآخرين والتقرب منهم. ويتطرق الحوار إلى مستويات الإدراك الأربعة وأهميتها، وأبرز أنماط الاتصال بين الناس وكيفية التعامل معها، وكذلك كيفية التحكم بالطاقة النفسية.







شبكة قنوات أبوظبي تحقق نمواً قدره 122% في عدد الاشتراكات

موقع حكايات

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي، التابعة لأبوظبي للإعلام، عن ارتفاع عدد المشتركين فيها بنسبة 122٪ منذ إطلاق دوري باركليز الممتاز في 2010/2011. ويلقى الموسم الثالث من دوري باركليز إقبالاً كبيراً من المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة العربية، والذين يتابعون تغطية أبوظبي الرياضية للمباريات الـ 380 باللغتين العربية والإنكليزية وبتقنية HD. كما يحظى مشتركو شبكة قنوات أبوظبي بفرصة متابعة المباريات عبر أجهزة الكمبيوتر والمحمول مجاناً وأينما كانوا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وقال محمد نجيب، مدير قنوات أبوظبي الرياضية: “نفخر اليوم بنمو عدد المشتركين في شبكتنا المدفوعة بعد عامين من انطلاقتها وبالتزامن مع تغطيتنا لفعاليات دوري باركليز الممتاز. إن نمو عدد المشتركين بنسبة 122٪ هو خير دليل على نجاحنا من خلال ما نقدمه للمشاهد في جميع أنحاء العالم العربي، وقنوات المتابعة التي نوفرها من خلال التلفزيون والإنترنت والموبايل، لضمان متابعة جميع المباريات و الأحداث . إضافة إلي ذلك فإننا نحرص على تقديم جودة عالية للصورة بتقنية HD إلى جانب آخر التطورات التكنولوجية والتي من شأنها توفير الأفضل للمشاهد على الدوام.”



وتغطي أبوظبي الرياضية مباريات دوري باركليز على مدار العام من خلال النقل الحي المباشر إلى جانب الاستوديو التحليلي واللقاء مع النجوم و المحللين العالميين. كما تعرض القنوات المباريات الكلاسيكية من أرشيف الدوري الممتاز، والملاحق الرياضية اليومية وشريط الأخبار على الشاشة لإبقاء المشاهد على إطلاع دائم بآخر الأخبار والأحداث الرياضية.



وتقدم شبكة تلفزيون أبوظبي ست قنوات رياضية و13 قناة ترفيهية وإخبارية كلها بتقنية HD، باشتراك سنوي وقدره 119 دولار أميركي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة



كما سيتمكن أيضاً هواة كرة القدم من غير المنتسبين في الاشتراك الذهبي لشبكة قنوات أبوظبي من استخدام خدمة متابعة المباريات عبر الإنترنت أو من أجهزة هواتفهم المتحركة من خلال خيار الاشتراك الإنترنت/موبايل فقط المتاح للشراء من الموقع www.admsport.com و بسعر 74.99 USD (لدول الخليج العربي) أو بسعر 44.99 USD (لدول العربية الأخرى).




ميكايلا تحتفل بعيدها وسط الاصدقاء وبعض النجوم في الأورينت كوين

موقع حكايات

خلال إحيائها سهرة غنائية في الأورينت كوين إحتفلت الفنانة ميكايلا في نهاية السهرة بعيد ميلادها وسط الأصدقاء المقربين منها وبحضور النجم أنور الأمير والموزع الموسيقي المبدع ناصر السعد والفنانة فرح السيد خانيتو ومصصم الازياء علي عاصي الذي يحرص دائماً على إطلالة ميكايلا ، اجواء اكثر من رائعة كانت في

السهرة ، بعد إنهاء وصلتها قدم النجم أنور الأمير وصلة غنائية أشعلت المسرح فراقص ورقص مع الحضور على انغام الدبكة اللبنانية ، كما كان للفنانة فرح وصلة مميزة بصوتها المميز .



مريم نور في ناس وناس مع ميلاد حدشي: لا أملك لا مالاً ولا أتباعاً ولا أسعى لذلك

موقع حكايات

حلّت مريم نور ضيفة على برنامج "ناس وناس" مع الإعلامي ميلاد حدشيتي على شاشة المستقبل .



تحدثت مريم نور كعادتها بلهجة الرافض لواقع الجهل الذي تعيشه المجتمعات العربية، التي برأيها لا تقرأ ولا تستفيد من العلم وبالتالي لا تملك رؤية واضحة للمستقبل، بل تصرف أموالها على التسّلح.



اشارت مريم خلال الحلقة أن الكبت الجنسي هو الدافع للحروب الكبيرة التي يقوم فيها الإنسان. ورفضت مريم نور الشائعات التي تحدثت عن إنتهاء العالم في 21 كانون الأول - ديسمبر المقبل، لكنها اشارت الى طاقة كونية نادرة في الأرض في هذا التاريخ تحدث عنها العلماء ويشهدها الكون كل 20 الف سنة.



مريم نور حذّرت من السموم التي نتناولها في غذائنا بسبب نظامنا الغذائي الحالي المليء بالمواد الضارة و دعت للعودة الى الطبيعة لأن الغذاء هو الدواء.



عن الأدوية الفاسدة قالت مريم أن هذه النتيجة أوصلنا نفسنا اليها لأننا نحن من قمنا بإختيار من يتحكم في قراراتنا. وأضافت أن هناك مؤامرة عالمية للقضاء على الإسلام من خلال نشر أمراض جديدة وسموم في الهواء.



أضافت مريم أنه اذا استمرينا على هذا الحال فسنقضي على الماء في الكون عام 2070 لأنه لن يبقى ماء صالحة للشرب.



مريم نور لفتت الى أن وسائل الإعلام باتت تتجنبها اليوم لأنها ترفض أن تسمع الحقيقة. أما بالنسبة لمراكزها في لبنان فصرّحت أنها أقفلتها لأنها تعرضت للسرقة والخداع .



رفضت مريم أن يعتبرها البعض راغبة في انشاء حزب أو مجموعة بإسمها بل أكدت أنها لا تملك لا مالاً ولا أتباعاً ولا تسعى لذلك.




كرستينا صوايا تطلّ قريباً في غزل البنات

موقع حكايات

إنتهت كريستينا صوايا من تصوير مشاهدها في مسلسل "غزل البنات" من إخراج رندلى قديح وإنتاج شركة Online Production - زياد شويري. تؤدي كريستينا في هذا العمل دور "مايا سليم" سيدة أعمال قوية ومتحررة تبتعد عن الإلتزام عاطفياً وتسعى لحل مشاكل صديقاتها. من المتوقع أن يرى المسلسل النور في وقت قريب وهو مؤلف من ستة وعشرون حلقة، كتبت نادين جابر الجزء الأول منها وتشاركت الجزء الثاني أي احدى عشر حلقة مع انطوانيت عقيقي وطوني عاد.



يذكر أنها الإطلالة التمثيلية الثانية لكريستينا صوايا بعد مشاركتها في مسلسل "ذكرى" الذي تعرضه حالياً شاشة LBC Drama .





أربعة أسرارٍ تجمع بين خالد أبو النجا وأحمد حلمي

موقع حكايات

بعد تغيّبه عن السينما لفترة وافق خالد أبو النجا على المشاركة في فيلم أحمد حلمي الجديد، الذي يجري تصويره حالياً، حيث يشارك خالد فيه من خلال أربعة مشاهد سيقدّمها كضيف شرف في الفيلم غير أنّه يتكتم على تفاصيل الشخصيّة التي سيظهر بها ويُبقيها مفاجأة للجمهور، علماً بأنّ أبو النجا وافق على الظهور خصوصاً أنّ المشاهد التي سيظهر بها مهمّة في سياق الأحداث.



أمّا حلمي فسوف يؤدّي في الفيلم شخصية مهندس وتقوم بدور زوجته الفنانة غادة عادل وتتطوّر الأحداث بعد إصابته بعدد من الإغماءات وشكّه في تصرّفات كل من حوله.



يشارك في البطولة حسن حسني وإدوارد وعلا رشدي وسامي مغاوري والفيلم من إخراج محمد بكير.



وفي سياق آخر، يستعد خالد للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الذي سيفتتح دورته في نهاية هذا الشهر.








المنافسة على النجوم تحتدم بين برامج الهواة

موقع حكايات

في معلومات خاصة من القاهرة لموقع"نواعم" أكّدت أنّ منافسة شديدة أصبحت قائمة بين محطتيّ الحياة 1 وأم بي سي مصريّة منذ افتتاح الأخيرة رسميّاً في التاسع من نوفمبر، وخصوصاً بين برامج الهواة أمثال "أراب آيدول"، "ذا فويس" و"صوت الحياة" تحديداً، حيث يتسابق القيّمون على هذه البرامج على استضافة النجوم والوجوه بنيّة جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، فاستقدم برايم الأسبوع الماضي من "ذا فويس" المذيعة المصرية أروى جودة إلى جانب زميلها محمد كريم وقد أُعِدّ لها فريق عمل متخصّص في الأزياء والتجميل كي تبهر الجمهور و المشاهدين بأناقتها، وهي بذلك تستميل الجمهور المصري بوجه مصري معروف عبر شاشة أم بي سي الجديدة المصريّة، وبالمقابل دعا القيّمون على برنامج "صوت الحياة" الفنّانة نانسي عجرم لتحلّ ضيفة على نهائيات البرنامج بنيّة استمالة الجمهور والمشاهدين اللبنانيين، علماً بأن نانسي كانت قد انضمّت أخيراً الى لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول" المنافس لبرنامج "صوت الحياة".



كذلك أبهرت الفنّانة مايا دياب الجمهور والمشاهدين بإطلالتها في برايم "ديو المشاهير" مساء السبت الفائت عبر شاشة "أل بي سي" اللبنانية وهي المحطة المنافسة لمحطة "أم تي في" اللبنانية.



على أن تشهد الأيام المُقبلة المزيد من التنافس والاستضافات المفاجئة في نهائيات هذه البرامج...



فقد تكون المنافسة محتدمة بين القنوات على حدّ سواء، غير أنّها طالت معها النجوم ومقدمي البرامج.






طلاق المشاهير تجارة رابحة!

موقع حكايات

هل تساءلتنّ يوماً كم يدفع المشاهير لزوجاتهم في طلاقهما؟

الطلاق بين المشاهير لا يمر بيسر وسهولة بل عبر البنك! وهكذا فطلاق النجوم يمكن أن يكون تجارة رابحة، فالصحف تغطي هذه الأخبار بحماسة وبنهم كبيرين. المعجبون يتابعون هذه القصص بشغف كبير، وهي بكل تأكيد شائعة جداً في الوسط الفني. إليكنّ أغلى 10 حالات طلاق بين المشاهير في العالم:



10- تلقت داياندرا دوغلاس من زوجها مايكل دوغلاس خمسة وأربعين مليون دولار أميركي عام 2000 بعد زواجهما عام 1988.



9- تزوج فيل كولينز وأوريان سيفي عام 2003 وقد دفع كولينز في طلاقهما الذي تمّ عام 2008 حوالى سبعة وأربعين مليون دولار أميركي.



8- أنهى بول مكارتني وهيذر مايلز طلاقهما عام 2008 وقد حصلت الأخيرة على ثمانية وأربعين مليون دولار أميركي.



7- انفصل الزوجان الحاصلان على بعض جوائز الاوسكار من فيلم "التايتانيك" عام 1998 جايمس كاميرون وليندا هاميلتون التي غادرت وبجعبتها خمسون مليون دولار أميركي.



6- كلف طلاق مادونا من غي ريتشي بين ستة وسبعين واثنين وتسعين مليون دولار أميركي.



5- وصلت قيمة طلاق سيندي سيلفا وكيفين كوستنر عام 1994 بعد زواجهما عام 1992 ثمانين مليون دولار أميركي.



4- تزوّج هاريسون فورد وميليسا ماثيسون عام 1998 ومن ثم تم طلاقهما عام 2004 مخلفاً لماثيسون خمسة وثمانين مليون دولار أميركي.



3- انفصل الزوجان إيمي إيفرينغ وستيفن سبيلبرغ اللذان التقيا الأميرة ديانا عام 1985، في عام 1989 واستفادت الاولى من هذا الزواج بحصولها على مبلغ مئة مليون دولار أميركي.



2- انفصل نيل دايموند ومارسيا مور في التسعينيات وقد حصلت الاخيرة على مئةٍ وخمسين مليون دولار أميركي.



1-تزوج مايكل وخوانيتا جوردان عام 2000 وانفصلا عام 2007 وقد حصلت خوانيتا على مئة وثمانيةٍ وستين دولار أميركي.



وطبعاً مثل هذه الحالات عديدة في التاريخ والحاضر وطبعاً في المستقبل فلننتظر المزيد!







بين فرح فاطمة وحزن كــريم

موقع حكايات

تستعد الممثلة التركية بيرين سات لدخول القفص الذهبي بداية العام المقبل بحسب ما نشرت الصحف التركية، وبات من المعروف أن بطلة مسلسل "فاطمة"، الذي بدأ عرض الجزء الثاني منه قبل أسبوعين في بيروت، مرتبطة بالمغنّي التركي كينان لكن العروس المشغولة لم تقرّر حتى الساعة فستان زفافها، فيما نشرت إحصائيات في تركيا تشير إلى أن فستان زفاف فاطمة، الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، هو الأكثر طلباً سواء التصميم نفسه أو الأقرب إليه.



فهل ستأخذ فاطمة برأي المعجبات وتصمّم فستان زفافها مشابهاً لما ارتدته في المسلسل...



من جهة ثانية فُجع عريس فاطمة الممثل التركي انجين اكوريك بوفاة جدّته لأمه قبل أسبوع، وهو يعيش حالة من الحزن والانزواء على فقيدته الغالية، علماً بأنّه كان متعلّقاً بها لدرجة كبيرة، وهكذا يشارك الجمهور التركي المعجب بالممثلَين فرحة "بيرين" وأسى "كريم".










إليسا وديانا حداد يرتديان نفس الفستان

موقع حكايات

يبدو أن فيكتوريا بيكهام أصبحت قاسماً مشتركاً للكثير من الفنانات العربيات، فبعد أحلام وشيرين، تطل الفنانة ديانا حداد من خلال صفحتها على “فيسبوك”، خلال تصوير أغنيتها الجديدة “قلبي وفي”، مرتدية فستاناً مماثلاً لفستان الفنانة إليسا الذي ظهرت به خلال حفل الكوكتيل في دبي، بمناسبة إطلاق مجموعة أحذية “Bally” لخريف وشتاء 2012-2013.



اختارت ديانا اللون الزيتي والأسود للفستان، بينما إليسا أطلت بالأبيض والأسود، وقد نسقت ديانا “جزمة” طويلة سوداء حجبت ساقيها، ذات قاعدة مرتفعة عن الأرض، بينما كانت إليسا تبدو أكثر رقة بالحذاء ذو الكعب .



منع هيفاء وهبي وإلهام شاهين من الظهور في التلفزيون المصري

موقع حكايات

أصدر وزير الإعلام المصري صلاح عبدالمقصود وفي سرية تامة قراراً شفوياً إلى رؤساء القطاعات باتحاد الإذاعة والتلفزيون بمنع عرض أو إذاعة أي أعمال درامية أو سينمائية للفنانة إلهام شاهين بشكل نهائي من على جميع شاشات وإذاعات ماسبيرو.

وأفاد مصدر لصحيفة “الراي” الكويتية بأن هذا القرار جاء دون أي أسباب واثار دهشة رؤساء القطاعات الذين أكدوا أن التفسير الوحيد هو خلافات إلهام شاهين مع الجماعات الإسلامية والقضايا المتبادلة مع الشيخ عبدالله بدر.

واشارت الصحيفة الى أن التعليمات ذاتها صدرت بشأن أعمال المطربة اللبنانية هيفاء وهبي التي تم طلاقها الأسبوع الماضي من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في ضوء اشاعات تقول ان ذلك جرى بتوجيه من الجماعات الإسلامية التي تربطهم علاقات العمل مع أبوهشيمة.