الاثنين، 10 ديسمبر 2012

مريام تثير الجدل بسب رقصها وحذائها

نشرت النجمة اللبنانية مريام فارس صورة غريبة أثارت الجدل لحذاء ترتديه يبدو أنه محاط بالأشواك من كل اتجاه، وهو ما جعل جمهورها يبدى دهشته من ارتدائها لمثل ذلك النوع من الأحذية غير المريحة وغير العملية واعتبروه نوعا من محاولة لفت الأنظار بأى طريقة.
لكن الحقيقة أن المطربة تروج لإحدى المنتجات العالمية وأنها وضعت تلك الصورة كنوع من الترويج للسلعة التى قامت بتصوير إعلان لصالحها مؤخرا فى دبى على مدار 3 أيام.
وتواصل بذلك مريام فارس إثارة الجدل بعد تسريب فيديو لها فى أثناء إحيائها إحدى الحفلات الخاصة بالسعودية وترتدى بها فستانا قصيرا وترقص بطريقة مثيرة، رغم أن جمهور الحفل كان من العائلات المحافظة.
يشار إلى أن المطربة اللبنانية سوف تشارك قريبا فى النسخة العربية من برنامج «ارقص مع النجوم» المقرر عرضه على شاشة mtv خلال شهر ديسمبر المقبل، وتأتى مشاركة فارس ضمن لجنة تحكيم البرنامج الذى تنتجه جنان ملاط، نظراً إلى خبرة الفنانة اللبنانية فى مجال الرقص وتقديمها الفن الاستعراضى، فضلاً عن مشاركتها فى تقديم الفوازير من قبل على قناة «القاهرة والناس».

امرأة مسيحية تعلن اسلامها بعد شفائها من مرض الصرع بماء زمزم

قالت وكالة انباء الشرق الأوسط,ان عاملة سيريلانكية ديانتها مسيحيه تعمل لدى احدى العائلات فى منطقة "حائل"بشمال السعوديه,اعلنت اسلامها بعد ان شفاها الله من داء الصرع الذى لازمها 15 سنة وذلك بعد ان داومت على شرب ماء زمزم لعدة اسابيع.


وقد حاولت المرأة السيريلانكية معرفة خواص وسر الماء ومنبعه فأكدت لها مخدومتها السعودية التى كانت قد احضرته لها,ان منبع الماء فى مكة المكرمة ويحرم دخول المنطقة لغير المسلمين,فأعلنت الخادمه اسلامها على الفور ونطقت بالشهادتين.

وقالت ربة المنزل"ام عبد الرحمن",ان الخادمه السيريلانكية "راجو" اشهرت اسلامها ونطقت الشهادة بعد شفائها من الصرع بعد مداومتها على شرب ماء زمزم,وقالت ربة المنزل,انها بعدما شربت من الماء ولاحظت تحسن حالتها طلبت منها الذهاب الى مكة حيث يوجد الماء,لكننا وضحنا لها ان دخول غير المسلمين الى مكة ممنوع ودفعها ذلك الى اعلان اسلامها,حيث تغير اسمها الى فريدة.

واضافت ربة المنزل,"بعد ان اسلمت راجو ذهبنا بها الى مكتب الجاليات حيث اعلنت اسلامها هناك وتم تغيير اسمها الى فريده,وتم اعطائها مجموعه من الكتيبات عن الدين الاسلامى".

وجاء فى صحيفة "الشرق" السعوديه عن الداعية الاسلامى عيد الرميح,ان فوائد ماء زمزم كثيرة ومتعدده وكما ورد عن الرسول صلّ الله عليه وسلم,ان لكل انسان نية فى شربه,فقال صلى الله عليه وسلم,"ان ماء زمزم لما شرب له",كما اوضح الداعيه عبد الرميح, ان ماء زمزم هو سيد المياه مستندا الى اقوال العلماء,وقول المصطفى"خير ماء على وجه الأرض ماء زمزم فى طعام الطعم وشفاء السقم".

و يعرض لأول مرة : شاهد قصر الأتحادية من الداخل وسرير الرئيس محمد مرسى

لأول مرة يتم الكشف عن غرف قصر الأتحادية وحتى غرفة نوم الرئيس نفسه بقصر الأأتحادية
حيث قام الأعلامى والكاتب الصحفى عادل حمودة ببرنامجه على قناة النهار اليوم بعرض فيديو لقصر الأاتحادية من الداخل
حيث عرض صور لغرف وقاعات القصر وسرير رئيس الجمهورية في الجناح الخاص به بالاتحادية ضمن 
جناح كامل في الدور الثالث للرئيس الجمهورية
ومنها أيضآ صورة مكتب سوزان مبارك حرم الرئيس السابق ولقطات للصالونات الموجودة هناك
وحديقة النباتات النادرة وموقف سيارات يسع إلى أكثر من 70 سيارة
والديكور المعماري للاستقبال والمصمم على غرار "بواكي" مصر الجديدة
وأستديو تلفزيونى كامل

بالصور خطوبة دنيا سمير غانم 'سرية' جداً


احتفلت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بخطوبتها على المذيع التلفزيوني رامي رضوان، في أحد الفنادق الكبرى وسط حالة من السرية والخصوصية.

ورغم أن دنيا وجهت الدعوة الى عدد كبير من الأهل والأصدقاء، من داخل الوسط الفني وخارجه، لكنها كانت حريصة على إبعاد الأضواء عن الحفلة، ومنعت المصورين من الدخول، واستعانت فقط بعدد قليل من المصورين، لتنتقي بنفسها الصور التي تريد نشرها لاحقا.

إلا أن هذا لم يمنع تسريب عدد محدود جداً من الصور التي تم التقاطها بواسطة الهواتف النقالة، لكن بجودة ضعيفة للغاية.

دنيا ارتدت فستاناً أخضر، من تصميم هاني البحيري، وكانت المفاجأة ظهور تصميم لشخصية "فطوطة" التي اشتهر بها سمير غانم، عندما كان يقدم الفوازير، ورقصت دنيا مع عريسها على أغنية بصوت فطوطة.


شاهد بالصور:الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد..جميلة دبي التي حظيت بآلاف المعجبين على فيسبوك


وصل عدد معجبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي إلى ما يزيد عن 40 ألف معجب على الفيسبوك.
وتحظى صفحة "جميلة دبي" أو "أميرة دبي" كما يطلق عليها معجبوها وأصدقاؤها على الفيسبوك بإقبال شديد.
وتتفاعل الشيخة مهرة بلباقة عالية و تواضع شديد مع أعضاء وزوار صفحتها ،فتهديدهم التهاني وتشاركهم أجمل وأحدث الصور من مختلف المناسبات والفعاليات التي تشارك فيها.
والفارسة المولعة بالخيل تتغاضى دوما عن الانتقادات وتتجاهلها ،خصوصا تلك التي تدعوها الى ارتداء الحجاب،فيما يتولى معجبوها الرد والدفاع عن الشيخة التي تتقبل جميع الاراء والانتقادات برحابة صدر.
وتحظى صور مهرة بالاف المعجبين وكذلك الاف التعليقات التي تشيد بجمال وأناقة الشيخة.
ننشر مجموعة من الصور من صفحة الشيخة مهره









































شاهد بالصور:الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد..جميلة دبي التي حظيت بآلاف المعجبين على فيسبوك

شاهد بالصور أغلى براد شاى تحفه

لو كنت فى المملكه المتحدة هل من الممكن ان تقوم بدفع ربع مليون جنيه لتشرب شاى من هذا البراد , هل تقوم بدفع ربع مليون جنيه وتضع هذا البراد على النار , ام كنت ستضغ الماء فى براد اخر , وتضع الماء بعد الغلى فى هذا البراد الفاخر , قام احدى المهوسين بجمع التحف الفنية بشراء براد بمبلغ 250 الف جنيه مصرى بالتقريب , قصه هذا البراد انه يعود الى القرن الثامن عشر"18" , ولكن هذا المهوس كان يعرف ويقدر قيمه البراد حيث يبلغ البراد ومعه مجموعة من الخزفيات القديمه بمبلغ تعدى المليون جنيه استرلينى .