الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

في السعودية..أستاذة جامعية تعرض طالباتها للزواج


في محاولة للتغلب على مشكلة العنوسة التي انتشرت في العديد من الدول العربية، اتجهت أستاذة جامعية في إحدى جامعات المملكة العربية السعودية بالرياض إلى تزويج الطالبات للراغبين في الزواج من الشباب الجادين فقط.
الأستاذة الجامعية التي تحولت إلى خاطبة ذكرت لصحيفة الجزيرة أونلاين، أنها لا تتقاضى أجراً مادياً مقابل التوفيق بين خريجات الجامعة والراغبين في الزواج، مرجعة ذلك لأن الفتاة في المجتمع لا يستطيع الشاب رؤيتها.
حفلات التخرج هي المكان الذي أكدت الجامعية السعودية في تصريحاتها الصحفية على استخدامه لمعاينة الطالبات وجهاً لوجه، ومن ثم تسعى إلى تحقيق متطلبات الشباب في القوائم التي تصلها من أجل اختيار الأنسب للطرفين.
المرأة السعودية لفتت النظر أيضاً إلى أن المواصفات التي يطلبها الزوج بشريكة حياته دقيقة ولا يجب إغفالها حيث يسبب عدم دقتها إلى رفض الرجل للفتاة بعد الرؤية الشرعية، مما يسهم في دخول الفتاة حالة من الكآبة، مؤكدة أن فوضى الخاطبات في المملكة يرجع إلى جهلهن بمواصفات الفتاة لأنها لم ترها.

عروس محمد رمضان: لهذا قبلت الزواج منه


منذ أيام قليلة عقد الفنان المصري محمد رمضان قرانه في جو عائلي وبدون حفل زفاف، وأكد أنه لم يستطع أن يحتفل بزفافه بعد سقوط الشهداء في «الاتحادية»، وبسبب حالة القلق السياسي الذي تشهدها مصر.
نسرين أبوالنجا زوجة الفنان المصري قالت: «طول عمري معجبة بمحمد كإنسان وفنان، وعندما اقتربت منه وجدت جوانب أخرى في شخصيته جذبتني إليه أكبر».
نسرين أضافت: «أتمنى أن أكون وش السعد عليه دائمًا وأن أوفر له الراحة والاستقرار الذي يدفعه لمزيد من النجاحات على مستوى العمل».

مايا دياب: يجب إعدامهم


طالبت الفنانة اللبنانية مايا دياب بتطبيق حكم الإعدام على كل من يرتكب جريمة في لبنان تؤدي بحياة أشخاص أبرياء، قائلة إن المجرمين يخرجون من السجون أكثر جرمًا وعنفًا.
مايا قد سجلت موقفا على طريقتها الخاصة من خلال هذه الدعوة وبذلك تكون قد تجرأت وتحدت منظمات حقوق الإنسان التي تنادي بعدم تطبيق حكم الإعدام بحق هؤلاء الذين ارتكبوا جرائمهم دون رحمة أو رأفة.
الفنانة اللبنانية تحدثت عن كثرة الجرائم التي أصبحت تحدث، وتذكرت صديقها بيار فغالي الذي ذهب ضحية بعض الذين استدانوا منه المال ولم يستطيعوا تسديده، وأشارت إلى أن هناك حالة من الاستهتار بحياة الناس، قائلة إن من يغتصب أحدًا يذهب إلى السجن ويخرج أشد قسوة من الأول، ولذلك فحكم الإعدام هو الرادع.

بالصور : شاهد عيد ميلاد يارا نعوم

كما اعتادت يارا متعب، ملكة جمال مصر السابقة، في كل عام،لم تمر مناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين دون احتفال ضخم.وفي أحد أماكن السهر الراقية، احتفلت يارا مع زوجها نجم النادي الأهلي، عماد متعب، وعدد من أصدقائهما بعيد ميلادها.

وظهرت يارا في عيد ميلادها مرتدية فستانا ذهبيا مثيرا، بينما ارتدى متعب قميصا أبيض متداخل مع اأسود وبنطالا من نوع الجينز.


وشهد حفل عيد الميلاد رقصة بين متعب ويارا أثناء إطفاء شمع "تورتة" عيد ميلاد ممثلة فيلم "حين ميسرة".




ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها
صور عيد ميلاد يارا نعوم مع زوجها عماد متعب صور يارا نعوم في عيد ميلادها مرتدية فستانا ذهبيا مثيرا

ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها

ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها



ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها

ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها

ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها

ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها


ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها


ميلاد يارا نعوم زوجها عماد متعب امس16/10/2012 يارا نعوم ميلادها


كيف تبعد عنك الهموم




السعادة حالة نسبية طالما أنت ومن حولك بخير، الأمر بعد ذلك يعتمد على حالتك الذهنية تجاه المواقف، أي أن شخصيتك وطبيعة تفكيرك هي التي تحدد حالتك النفسية، فإليك بعض النصائح لإبعاد الهموم عنك.



• لا تكن قاسياً على نفسك
كن  متسامحاً مع نفسك ولا تقسو عليها كثيراً حيال الأخطاء التي ارتكبتها من قبل في حياتك، وبدلاً من القسوة، حاول أن تصلح من نفسك واقنعها بأنك ستصبح أفضل مما كنت عليه ولن تكرر أخطائك مرة أخرى، وتجنب تذكر هذه الأخطاء.


• كن متسامحاً
إذا كان هناك من قام بإيذائك أو أخطأ بطريقة ما في حقك، فحاول أن تسامحه وأن تغفر له ما بدر منه من سوء معاملة، فهذا سيجعلك تشعر براحة نفسية، لا تكتم داخلك أي مشاعر سلبية تجاه أي شخص. فكلما تسامحت مع من حولك، كلما شعرت براحة أكبر.


• توقف عن انتقاد الآخرين
توقف عن الحكم على الآخرين وانتقادهم، فهذا يجعل الناس تنفر منك، كما أن هذه العادة ستجعلك غير راض عن أي شخص حولك لأنك لا ترى فيهم سوى عيوبهم.


• كن معطياً
امنح وقتك للآخرين، فيمكنك مثلاً التطوع للمشاركة في أنشطة لصالح مؤسسات خيرية لدور أيتام، أو يمكنك القيام بأي أنشطة بسيطة لشراء احتياجات والدتك أو مساعدتها في أداء أي من الواجبات المنزلية. فعندما تقوم بعمل شيء للآخرين ستشعر بالسعادة تولد داخلك.


• توقف عن الحزن حيال مشكلاتك
فهذا سيجعلك أكثر اكتئاباً، كما أن الاستمرار بشكل دائم في التفكير في المشكلات لا يولد شيء سوى المزيد من الشعور بالضغط والهم، مما يجعلك غير قادر على التوصل لحل مناسب. فمثلاً إذا كنت تعاني مشكلة حيال رد قرض، فتوقف عن التفكير في المشكلة نفسها، وركز في كيفية رد القرض، لأنك لا تملك المال الكافي.


• قم بما تحبه
عند القيام بالأنشطة المقربة للقلب، يتولد شعور بالسعادة، لذا احرص على القيام بهواية تحبها على الأقل مرة في الأسبوع فهذا سيخفف عنك الكثير.


• لا تنتبه لما يقوله الآخرون
توقف عن الانتباه لما يقوله الآخرون وما يبدونه من آراء حيالك، لا ضرر من الاستماع إليهم لتعرف إذا كانت آرائهم تحمل نصائح هامة لك أم لا، أما إذا رأيت أنها ليست سوى آراء تقلل منك أو تضعفك، فلا تنتبه لها ولسلبيتها وركز في القيام بما تجده صواب.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها



مناسبة خاصة جداً جمعت الممثلة المصرية الشابة دنيا سمير غانم وخطيبها المذيع رامي رضوان، ليس فقط لأن المناسبة هي عيد ميلاد رامي، ولكنه أول عيد ميلاد لرضوان بعد الخطوبة.
دنيا احتفلت بعيد ميلاد رامي، ولم تحرم محبيها من مشاركتهما فرحتهما، حيث نشرت صورة لها مع خطيبها أثناء الاحتفال على صفحتها الرسمية بفيس بوك، وكتبت تعليق عليها: «عيد ميلاد سعيد رامي.. أحبك جداً».
ابنة النجمين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، تمت خطوبتها على المذيع رامي رضوان منذ أشهر قليلة في جو عائلي بأحد فنادق 

بالصور.. شاهد كيف احتفلت ديانا حداد بعيد ميلاد ابنتها ميرا


في جو مليء بالفرحة والسعادة، استعادت النجمة اللبنانية ديانا حداد طفولتها خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها ميرا.
ديانا نشرت مجموعة من صور حفل عيد الميلاد لمحبيها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث انهالت تعليقاتهم عليها مشيدين بجمال ميرا والشبه الذي يجمعها بوالدتها، ومتمنين لها عيد ميلاد سعيد.

شاهد صور زوجة تامر هجرس الذي قال عنها تامر انها مزة ولازم يفرجها للجمهور




شاهد صور زوجة تامر هجرس الذي قال عنها تامر انها مزة ولازم يفرجها للجمهور 



أحمد السقا يهاجم الرئيس مرسي بقصيدة


على طريقته الخاصة في التفاعل مع الأحداث السياسية بعد ثورة 25 يناير، انتقد الفنان أحمد السقا تضارب قرارات الرئيس محمد مرسي في الفترة الأخيرة، بعد إلغاء قرار زيادة الضرائب.
السقا كتب قصيدة نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها “صباح الإيه يا ترى؟ أوه تي ڤي.. سي بي سي.. تحرير.. نهار.. سكاي نيوز ضاربة بوز علشان مايصحش نص يوم يفوت كده من غير صدور تعديل قرار. أنا ف انتظار وعايز أعيش حالة عبث أو انبهار أو جولفدان أو حبهان انزل بقى علينا بقرار وانشالله في ثانية يتلغي. وحشتني حالة المخمضة والبسترة. صباح الإيه يا ترى؟ (صابر السقا اللي هو أحمد)”.

حفيد عادل إمام يسأله: هل أنت كافر؟


ا
وصف الفنان المصري عادل إمام إحساسه فور اتهامه بازدراء الأديان بأنه كان مريعا، قائلًا إن ما حدث وضعه ووضع أسرته في بعض المواقف التي لن ينساها أبدًا، مؤكدًا أن زوجته وأولاده فزعوا من هذه التهمة.
الفنان الملقب بـ”الزعيم” قال إن الكارثة الأكبر كانت في أحفاده الصغار عندما كانوا يذهبون للمدارس ويسألون عن معنى كلمة «ازدراء أديان»، ويقولون لهم يعني كافر، حتى إنه قال إن حفيده جاء إليه ليسأله هل أنت كافر، ولم يستطع أن يجيبه من هول الصدمة.
الزعيم أكد أنه يبكي في كل لحظة على حال مصر، وعما وصلت إليه حتى أن أبناء الوطن الواحد أصبحوا يتقاتلون لاختلافهم في وجهات النظر، لافتًا إلى أنه لن يترك مصر أبدًا لأنه لا يستطيع أن يعيش بعيدًا عنها رغم أنه قد جاءته عروض كثيرة للعيش في الخارج والعمل في الفن هناك.

سما المصري تتظاهر في التحرير

 شائعة زواجها من النائب أنور البلكيمي أدخلتها 
عالم السياسة رغمًا عنها، إنها الراقصة والفنانة المصرية سما المصري الذي تواجدت في ميدان التحرير يوم أمس لتعلن رفضها للإعلان الدستوري.
سما شاركت في مليونيه «حلم الشهيد» بميدان التحرير، ورفعت لافته تندد بالمستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية، وظلت تهتف «يسقط يسقط حكم المرشد».
يُذكر أن سما قد قدمت من قبل أغنية راقصة سخرت فيها من الرئيس محمد مرسي وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وكذلك من مشروع النهضة

صور الفنانه ميار الببلاوي متحجبة وترتدي ملابس ضيقه


صور الفنانه ميار الببلاوي متحجبة وترتدي ملابس ضيقه









تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة المصرية ميار الببلاوي، وهي ترتدي الملابس الرياضية والطرحة الشبابية وتربط الجاكيت على خضرها، وتقف بدلع في أحد شوارع أوروبا. 

ميار كانت قد ألتزمت الصمت لفترات طويلة، وابتعدت عن الظهور الفني بحجة أن التزامها الديني يمنعها عن بعض الأعمال أو ارتداء الباروكة على غرار بعض النجمات مثل صابرين. 

انهالت التعليقات الساخرة على الصورة حث رأي البعض ملابس ضيقة لا تتناسب على الإطلاق مع الحجاب، وقال آخرون إنها تحاول مغازلة المنتجين، ورأي معارض تماماً رأي أنها حرية شخصي

بالصور منة فضالي بلوك جديد في حفل تكريمها





http://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972923_986.jpghttp://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972921_812.jpghttp://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972924_265.jpghttp://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972922_212.jpg

مصطفي كامل يشهر السلاح فى وجه ايمان البحر درويش ويهرب فى الشوارع


قام الفنان مصطفى كامل باشهار مسدس فى وجه الفنان ايمان البحر درويش
جاء هذا فى نقابة المهن الموسيقية عندما قام نقيب الموسيقيين بالتوجه الى النقابة ففوجئ بالبعض يمنعونه من دخولة حيث حذروه من وجود مصطفى كامل بالداخل ووقام بالتوعد لك وبعد محاولات غادر ايمان البحر درويس النقابة ولكن سرعان ما ذهب اليه عضو مجلس نقابة المهنين الفنان مصطفى كامل هو ومجموعه من انصارة شاهرا فى وجهة سلاحا ناريا
فقام الاول بمغادرة المكان على الفور جريا على الاقدام ولم يستطع مصطفى كامل اللحاق به ولكن قام انصار بالتجمهر حول واحد من انصار ايمان البحر وكادوا يقتلوه لولا تدخل الشرطه المفاجئ 

وعاد ايمان البحر درويش الى السيارة وغادر المكان على الفور 

السر وراء وقوعك فى حب المشاهير


لماذا نقع في حب المشاهير؟ ولماذا يُعجب الكثير منا بشخصيةٍ مشهورةٍ ويظلون يتابعونها ويسعون لمعرفة كافة أخبارها وماذا حدث لها؟!، بل يمتد الأمر لقيام البعض بتعليق صورٍ لهؤلاء المشاهير في غرفهم بالمنزل!!
يفسر علماء الإجتماع هذا الأمر بأنه “ظاهرة” مشيرين إلى أن هؤلاء المشاهير يظهرون في مسلسلاتهم وأعمالهم الدرامية بشكلٍ جميلٍ وأنيقٍ، ويلعبون أدوراً حالمة ورومانسية وكأنه الشاب المنقذ الجميل والوسيم الذي يظهر بالدور الرومانسي المنقذ، وهو ما يدفع العديد من الفتيات لحبه بحثاً عن هذه الصفات التي يظهر بها على الشاشة، ولكنهم يتناسون أن ما يقدمه الشاب في المسلسل لا يتعدى عن كونه “تمثيل” 
وليس واقعاً كما تتمنى أغلب الفتيات. فما هو رأيكم؟!

حقيقة وفاة جون سينا : هل مات سينا ؟


حقيقة وفاة جون سينا : هل مات سينا ؟
اتفقنا او اختلافنا على كون عالم المصارعة تمثيل او حقيقة و لكننا يجب ان نتقف ان هذا العالم استطاع ان يصنع معجبين له فى كل انحاء العالم بمختلف الثقافات و استطاع ابطاله ان يكونو رموز لكثير من الشباب فى عديد من البلدان حول العالم . و من ضمن المصارعين و الذين لهم دور بارز فى عالم المصارعة فى هذه الاوقات هو جون سينا حيث انتشر على الانترنت خبر وفاة جون سينا و لذلك يتساءل الكثير من محبى هذا المصارع هل مات جون سينا فعلا ؟ ام انها مجرد اشاعة كاذبة و لذلك ننشر لكم اليوم تفاصيل و حقيقة هذا الخبر.
هل جون سينا مات ؟

ما ان انتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعى حتى انقلبت شبكة الانترنت فى كل العالم بحثا عن حقيقة هذا الخبر و ما هى مصادره و قد قال ناشرى الخبر ان جون سينا مات بسبب اطلاق الرصاص عليه و الذى جاء فى رأسه و التى ادت الى وفاته فى الحال قبل ان يتم نقله الى المستشفى و قد قال مصدر الخبر ايضا ان سبب اطلاق الرصاص عليه هو خلافات مالية و لكن دون ان يحدد من الجهة التى هى مع خلاف مع جون سينا . و قد اكد المصدر ان اتحاد wwe يتكتم الان على الخبر . و لذلك كان يجب علينا البحث عن حقيقة وفاة جون سينا.
و بعد البحث على جميع صفحات التواصل الاحتماعى وحدنا الاتى ان موقع الاتحاد لم ينشر اى خبر عن اى حادث تعرض له المصارع و بل المثير للجدل هو ان الخبر انتشر يوم الاربعاء الماضى صباحا و لكن المصارع على صفحته على الفيس بوك كتب تعليق عن اجازته التى قضاها فى فريجينيا و هذا يعنى ان كتب هذا التعليق بعد موته ! و لذلك فان هذا الخبر شائعة و ان جون سينا لم يمت و من المحتمل ان يكون سبب هذه الاشاعة هو مجرد استقطاب الجماهير مرة اخرى لعالم المصارعة الحرة .

إليسا تحتفل بعيد الميلاد وتزين شجرتها.. شاهد


رغم أن الوقت مازال باكرًا، تعيش الفنانة اللبنانية إليسا أجواء الاحتفال بعيد الميلاد، حيث قامت بتزيين شجرتها ووضعت صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع «تويتر».
إليسا فضلت الاحتفال المبكر وأكدت أنها تعيش في جو من السعادة بشكل عام، وذلك بعد عدد من النجاحات التي حققتها في هذا العام، وأهمها هو نجاح ألبومها الجديد «أسعد واحدة»، الذي أحبه الجمهور كثيرًا.

شاهد صورة منى زكى وهى تدخن السجائر بميدان التحرير تثير غضب الفيس بوك وتويتر بشدة


شاهد صورة منى زكى وهى تدخن السجائر بميدان التحرير تثير غضب الفيس بوك وتويتر بشدة

كان من اكثر الفئات التى لها تواجد بميدان التحرير بمليونية للثورة شعب يحميها التى دعت لها عدة قوى سياسية ومدنية وليبرالية ضد الاعلان الدستور الذى اصدره الرئيس محمد مرسى فكان حضور العديد من الفنانين من مختلف الاجيال حيث تواجدت كلا من الفنانة تسيسر فهمى والفنانة وفاء والفنانة نيهال عنبر والفنانة فردوس عبدالحميد والفنان عمرو واكد والفنان وإسعاد يونس والفنان ماجد المصرى والفنان ممدوح عبد العليم وزجته الإعلامية شافكى المنيرى والفنان خالد أبو النجا والفنانة بسمة التى حضرت بصحبة زوجها السياسى عمرو حمزواى، سامح الصريطى، أحمد حلاوة، حمدى الوزير، صبرى فواز، أحمد عبد العزيز والفنان عمرو رمزى أحمد سلام والفنان هانى سلامة والفنان الصاعد نضال الشافعى الفنانة منى زكى التى تم نشرها لها بأحد الخيام التى كانت تضم العديد من الفنانين وهى تقوم بتدخين السجائر مما جعل هناك حالة استياء من قبل زوار ورواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر حيث اهنالت التعليقات الغاضبة والساخطة من تلك الصورة التى صدمتهم على حد قولهم



بالصور منة فضالي بلوك جديد في حفل تكريمها


بالصور منة فضالي بلوك جديد في حفل تكريمها



http://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972923_986.jpghttp://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972921_812.jpghttp://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972924_265.jpghttp://www.almstba.com/vb/imgcache/almstba.com_1353972922_212.jpg

اخيييييرا..منة شلبى تتحدث عن والدها


اخيييييرا..منة شلبى تتحدث عن والدها

خيراً تحدثت الفنانة المصرية منة شلبي عن والدها هشام شلبي، واصفة إياه بأنه نصف حياتها بينما تحتل والدتها زيزي مصطفى النص الأخر .
منة قالت إنها تعتبر نفسها مسئولة عنهما ؛ لأنها مازالت شابة سريعة الحركة والتصرف بينما هما يعانيان المرض وكبر السن.
وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها يمكن أن تبتعد عن أي شئ في الدنيا لتبقى بجانب والديها خاصة، وأن والدها يمر منذ فترة طويلة بأزمة صحية يدفعها للبقاء بجانبه أو السفر معه للخارج .

منة شلبى غيرت فستانها فى اخر لحظة ليناسب الوضع الحالى شاهدوه


السينمائي، ولكن كل هذا المجهود ضاع سدى.
وغيرت منة فستانها الأساسي الذي جهزت له والذي كان “زهري” اللون بأخر أسود مراعاة للأحداث الجارية.
وقالت منة شلبي  إن الأحداث الجارية لم تغير من موقفها تجاه المشاركة في المهرجان.
واحتشد صناع السينما وفنانو مصر مساء الأربعاء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.