الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

كيم كارداشيان تسرق الانظار بفستانها الابيض في الكويت

كيم كارداشيان تسرق الانظار بفستانها الابيض في الكويت
 
 

من المعروف ان نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تعرف جيدا كيف تسرق الانظار…
وذكرت صحيفة الهافيغتون بوست ان كيم ( 31 عاما) توجهت الى الكويت لافتتاح فرع “ميليونز اوف ميلكشايكس” في المركز التجاري افنيوز 
وقد ارتدت كيم فستانا ابيض مكشوف الصدر يمتاز باكمامه الطويلة من القماش الابيض والشيفون وله حزام ذهبي عند الخصر.

هل سيتم طرد شيرين عبد الوهاب من «ذا فويس» بسبب هذه المشكلة؟


بعد أن أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أحد المدربين في برنامج  «ذا فويس» مشكلة حيث اتهمت بالعنصرية بسبب تحريض زميلها الفنان عاصي الحلاني ليختار المتدرب «حسان» بدلًا من الجزائرية «مارينا»، حدثت مشكلة جديدة بينها وبين زياد كبي المنتج المنفذ للبرنامج.
خلاف حاد وقع الأسبوع الماضي وقبل يوم من تصوير الحلقة الماضية، بين شيرين وزياد كبي، بسبب عدم التزام الفنانة بالإشراف على تدريبات فريقها من المشتركين إلى جانب تأخيرها الدائم عن الوقت المحدد لوجودها في فترة التدريبات.
المنتج تذمر من تأخيرها الذي يؤثر سلباً على فريق العمل المُشرف على البرنامج، وتطورت النقاش إلى تهديد شيرين بأنه قادر على استكمال البرنامج بدونها، والاكتفاء بالأعضاء اللجنة الثلاث في حال عدم التزامها بالقوانين.

تعرفي على سر جمال عيون إيفا لونجوريا!


لأنها تميزت بجمال عينيها، سألها البعض عن سر هذا الجمال، حيث كشفت النجمة الأمريكية إيفا لونجوريا في إحدى المقابلات عن أن الرموش الصناعية تجعل العين أكثر إشراقًا ولذلك تحرص عليها دائمًا.
إيفا قالت كذلك إنها تفضل دائمًا وضع الماكياج الدخاني، مشيرة إلى أنها في الأيام العادية تحرص على وضع القليل من الماسكارا.

وعن الروتين اليومي أضافت النجمة: «أنظف وجهي بغسول خاص، ومن ثمّ أبدأ بروتين ليلي، عبارة عن الكريم المرطب، فضلًا عن الفيتامين C، ولا أنسى وضع المرطب على شفاهي أيضًا».

كيف تحوّلت نانسي عجرم الى شبيهة نجمة الخمسينات زبيدة ؟


عندما تشاهدون صورها، قد تظنون للوهلة الاولى انها الفنانة نانسي عجرم نظراً للشبه الكبير بينهما ولكن الملفت ان الصور تعود في الحقيقة للخمسينات الى الممثلة المصرية زبيدة ثروت.
عرفت زبيدة بلقب "قطة السينما العربية"، والدها كان ضابطا وهي صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية، وتقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. كان أول فيلم سينمائي لها هو دليلة عام 1956، والذي ظهرت فيه لبضع دقائق مع شادية، و عبد الحليم حافظ، وأجمل افلامها مع عبد الحليم حافظ بطولة فيلم "يوم من عمري" فأطلق عليها بعض النقاد لقب "ملكة الرومانسية".
وبسبب الشبه الكبير بين زبيدة ونانسي، يُقال ان والد نانسي كان من اكبر معجبي ثروت وهو الامر الذي دفعه ان يطلب من احد جراحي التجميل تحويل ابنته الى شبيهة "قطة السينما العربية". ولكن تلك الاخبار المتداولة بين الناس تبقى غير مؤكّدة، ولكن المبرر لتلك الاشاعات هو الشبه الكبير بين النجمتين، فالمثل يقول "يخلق من الشبه الاربعين"

كارول سماحة.. هل يحرجها السؤال عن زواجها السرّي؟


تستعد الاعلامية جومانا بوعيد لإنهاء تصوير حلقة "سبيسيال" مع الفنانة كارول سماحة، فهل ستلقي الضوء على النواحي الشخصية في حياة نجمة "الشحرورة"، فهل تجرؤ على سؤالها عن زواجها "السري"؟
في التفاصيل، التُقطت المشاهد الأولى من تلك الحلقة في باريس في جوّ طغت عليه رومانسية المدينة، أما المشاهد الثانية من العمل فستصوّر في بيروت قريباً. تحاول الإعلامية أن تميّز برنامجها بأسئلة حرجة توجّهها إلى ضيفها، فتلقي الضوء على حياة كارول الإنسانة والعاشقة، وتكشف جانباً من حياتها العاطفية وسبب تأخر ارتباطها، حسب "الاخبار". لكن هل تجرؤ جومانا على سؤال الفنانة عن حقيقة زواجها السري بمتعهّد الحفلات يوسف حرب الذي كان قد تزوّج وطلّق الفنانة نجوى كرم عام 2000 وهو الامر الذي سبق ونفته جملةً وتفصيلاً، أم  تمشي  بين الخطوط الحمراء فقط؟

احمد شفيق : ما قاله محمد البلتاجي عن لقائي بـ ضاحى خلفان كذب وافتراء


 قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الخاسر، إن ما يقال حول زيارة جمعت بينه وبين ضاحي خلفان قائد شرطة دبي، كذب وافتراء ونقص في الأصول، وأنه حتى الآن لم يلتق بضاحي خلفان، ووجه شفيق، رسالة إلى القيادي الإخواني محمد البلتاجي، قائلا: "عليك أن تلتزم الحدود وتعرف الحد الأدنى من الرجولة".

وتابع شفيق، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي حافظ الميرازي، على قناة "دريم"، في استوديو "كلنا مصر"، أن "القناة" الفضائية التي قال فيها البلتاجي هذا الكلام، لم تتح له تكذيبه على شاشتها، وأنه سيرفع قضية عليها.

وقال الفريق شفيق، إنه من المؤكد أنه سيعود لمصر، ولكن عندما يكون لدى المسؤولين قدرا من الرجولة في الخلاف.

وأكد شفيق، أن من قام على خطأ فهو خطأ، وأن نصوص الدستور غير مقبولة؛ لأنها من صنع جميعة تأسيسية غير مقبولة، وغير ممثلة للشعب المصرين وأنهم يضمنون التصويت بـ"نعم" بسبب اعتمادهم على "السكر" و"الزيت".

تصدق ان البكاء نعمة


تصدق ان البكاء نعمة

البكاء نعمة عظيمة من عند الله لماذا نبكي ومتى نبكي وانوع الدموع

البكاء حالة يتميز بها البشر دون سائر المخلوقات وهو لا يرتبط بالأحزان فقط وانما بالأفراح أيضا، ولكن ما هى حقيقة تأثير البكاء على الصحة ؟

وهل هو ضار أم نافع ؟

أن الدموع التى تنهمر من العين تقود إلى الإصابة بالشقيقة (الصداع النصفي) ذلك لأن الدماغ يتفاعل مع الخلل فى توازنات الجسم، فقد تبين أن 85% من النساء و73% من الرجال الذين شملتهم الدراسة شعروا بالارتياح بعد البكاء.

وأن الدموع تخلص الجسم من المواد الكيماوية المتعلقة بالضغط النفسي، ولدى دراسة التركيب الكيمائى للدمع العاطفى والدمع التحسسى (الذى يثيره الغبار مثلاً) أن الدمع العاطفى يحتوى على كمية كبيرة من هرمونى “البرولاكين” و “آى سى تى أتشن” اللذين يتواجدان فى الدم فى حال التعرض للضغط، وعليه فإن البكاء يخلص الجسم من تلك المواد. وأوضح هذا الاكتشاف سبب بكاء النساء بنسبة تفوق بكاء الرجال بخمسة أضعاف، فالبرولاكين يتواجد لدى النساء بكميات أكبر مقارنة بالكمية لدى الرجال لأنه الهرمون المسؤول عن إفراز الحليب.

أن الحزن المسؤول عن أكثر من نصف كمية الدمع التى يذرفها البشر فى حين أن الفرح مسؤول عن 20% من الدمع ,أما الغضب فيأتى فى المرتبة الثالثة.

وأن عدم القدرة على البكاء كان السبب وراء العديد من الأمراض

ومن جانب آخر عندما قام العلماء بتحليل الدموع وجدوا أنها تحتوى على 25% من البروتين وجزء من المعادن خاصة المغنيسيوم وهى مواد سامة يتخلص منها الإنسان عند البكاء.

كما تبين أن المرأة تبكى 65 مرة فى العام بينما يبكى الرجل 15 مرة

للبكاء فوائد كثيرة على سبيل المثال قد يحمى من الإصابة بالأمراض النفسية فالشخصية التى تفرغ شحنات الانفعال أولا بأول قد لا تصاب بمرض مثل الشخصية الأخرى التى تكبت انفعالاتها ولا تعبر عنها بالبكاء، أما بكاء الفرح الذى يعبر عن انفعالات السرور والبهجة وهو ظاهرة صحية تساعد على الراحة النفسية كذلك فالبكاء عند بعض حالات الأمراض النفسية أو فى -مراحل معينة-من علاج تلك الأمراض قد تكون له دلالة علاجية جيدة لدى هؤلاء المرضى ومنها الحالات النفسية المصاحبة بأعراض تحويلية مثل الإصابة بعدم القدرة على الكلام أو المشى بعد التعرض لضغوط نفسية شديدة أو إنسان يبكى دون أسباب ظاهرة وهى فى حالات الاكتئاب النفسى أو حالات الحزن الشديد وبدون أن يكون لفقدان هذه القدرة تفسير عضوى وغالبا عن علاج تلك الحالات والكلام

ومن أبرز أنواع الدموع التى تسيل من العين:

الدموع المطرية، وهي تحافظ على رطوبة العين وصحتها، فهي تساعد العين على التحرك بسهولة في التجويف، كما أنها تحتوي على أملاح وأنزيمات تقتل الكائنات الدقيقة.

الدموع التحسسية: تحتوي على مواد الدموع المطرية ذاتها، وهنا تزيد الغدد الدمعية من إفراز الدموع لحماية العينين من الأوساخ والملوثات وأشياء مثل أبخرة البصل.

جموع العواطف: وهي تنهمر مرد فعل على أحداث عاطفية، وتحتوي هذه الدموع على هرمونات وبروتينات والأندروفين وهي عبارة عن مسكن ألم طبيعي، وتساعد هذه المواد على طرد المواد السامة من الجسم لتخفيف حدة الضغط النفسي


سيدة بريطانية تكتشف فجاة انها حامل فى الشهر ال 11 !!


سيدة بريطانية تكتشف فجاة انها حامل فى الشهر ال 11 !!!

ذهبت امرأة بريطانية لزيارة الطبيب بسبب ألم في رأسها، فتبيّن أنها حامل في الشهر الحادي عشر وفق ما نشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

ونقل المصدر عن كايليغ رانويك، قولها إنها قصدت الطبيب بسبب ألم لا يحتمل في الرأس، ظناً منها أنها تعاني التهاباً في كليتها، غير أنه تبيّن أنها تأخّرت 5 أسابيع عن موعد ولادتها الطبيعية ودخلت في شهرها الحادي عشر من الحمل.

وأكّدت رانويك، التي هي أم لفتاة في الثانية تدعى غرايس، أنها لم تعلم بحملها، مشيرة إلى أن طمثها لم ينقطع خلال فترة الحمل التي خسرت خلاله كمية كبيرة من الوزن.

وأضافت “شعرت منذ بضعة أشهر بالغثيان، فقمت باختبار للحمل، وكانت نتيجته سلبية”، لافتة إلى “أنني لم أختبر بعد ذلك أي عوارض أخرى”.

وما يثير الدهشة أن الولادة نجحت، غير أن المولودة الجديدة لوسي تم تشخيص إصابتها بـ”متلازمة الرأس المسطّح” التي تحدث عندما يعاد تشكّل جمجمة الطفل، والذي سبّبه لها على الأغلب نقص السائل الأمنيوتي، بالإضافة إلى وضعيتها في رحم والدته

ماذا قال أمير كرارة عن ملابس سيرين عبد النور?


فى الفنان المصري أمير كرارة وجود نية لعمل جزء ثان من مسلسل روبي الذي شارك في بطولته مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

الفنان المصري قال إن المسلسل لم تكن به أية مشاهد خارجة مشيرا إلى أن ملابس سيرين عبد النور كانت مناسبة لمجتمعها اللبناني.

يذكر أن أمير كرارة نال جائزة أحسن ممثل في مهرجان تايكي عن دوره في المسلسل فيما نالت سيرين عبد النور جائزة أفضل ممثلة من نفس المهرجان.

حمدى أحمد : محمد مرسى لا يدرك أن الشعب المصرى بلغ سن الفطام.. وكبر على البزازة


لفنان حمدى أحمد تجربة ثرية فى عالم السياسة، حيث تولى رئاسة حزب العمل عام 99، واعتزل السياسة بسبب جماعة «الإخوان» التى أرادت التوغل فى الحزب بطريقة تخلو من النزاهة والشفافية.

وللفنان حمدى أحمد أيضاً تراكم معرفى وخبرة كبيرة بحال المجتمع، خصوصاً أنه قدم أعمالاً فنية تنحاز إلى آمال وأحلام الناس وتنتقد الأوضاع السياسية الخاطئة.

لهذه الأسباب قررنا الحوار مع الرجل ليرصد لنا نقاط الخلاف والاتفاق بين ملامح «القاهرة 30» و«القاهرة 2012» التى يتصدر المشهد فيها تيار الإسلام السياسى.

* تمر مصر بمرحلة خطيرة.. تتداخل الأحداث وتتشابك التفاصيل، فكيف تقرأ الواقع السياسى بعد ثورة يناير؟

- نحن نعيش أزهى عصور الديكتاتورية.. فقد عاشرتُ جماعة «الإخوان المسلمين» واشتغلت معهم فى الشارع، وبالتحديد فى منطقة بولاق.. وعاشرتهم أيضاً فى حزب العمل الاشتراكى عام 99، ومن خلال تجربتى معهم أقول إن لديهم ميليشيات تمارس الإرهاب، وإنهم يجيدون لعبة تزوير الانتخابات.. وقد تركت رئاسة حزب العمل بسببهم، ولا أنسى أنهم مارسوا الإرهاب ضدى وقاموا بكسر سيارتى لمجرد خلافى معهم فى الرأى.

* كلامك يؤكد أنك غير متفائل بصعود «الإخوان» على المسرح السياسى؟

- بصراحة شديدة لست متفائلاً.. فلا أعرف دور «الإخوان» فى الحكم، ومن هو المرشد، ومن هو خيرت الشاطر.. الجماعة تريد أن تحكم البلاد بقوانين غير دستورية، والإعلان الدستورى الأخير يكرس لحكم الفرد، ولو سألتنى عن رأيى فى إدارة مرسى، سأقول دون تفكير «سمك، لبن، تمر هندى».

* فى رأيك، ما أزمة الرئيس محمد مرسى الحقيقية؟

- أزمة الرئيس الحقيقية هى رغبته فى الانفراد بالقرار، وأنه لم يتعلم من الدروس الماضية.. ويجب أن يعرف أن الشعب المصرى بلغ سن الفطام وكبر على «البزازة».. والمدهش أن كل خطوات الجماعة تكشفها أمام الشارع الذى بات واعياً ومدركاً لكل صغيرة وكبيرة.. لقد أرادت الجماعة تحصين قرارات الرئيس، فاقترحت عليه التخلص من القضاء، وقاموا بحصار المحكمة الدستورية لمنعها من الانعقاد.. وهذا بالمناسبة تصرف قذر وفضيحة كبيرة أمام العالم.

* هناك مخاوف من تمرير دستور «الإخوان».. ما تعليقك على ذلك؟

- يجب الإشارة إلى شىء مهم، وهو أن ظهور الدستور فى ظل حكم الديكتاتور وحكم الفرد يعد باطلاً.. وبصراحة شديدة أنا لا أضمن نزاهة الاستفتاء فى ظل سيطرة حزب الحرية والعدالة، وفى ظل وجود حكومة هشام قنديل.. فقد زوَّر «الإخوان» أمام عينى انتخابات اللجنة التنفيذية فى حزب «العمل»، واتهمونى وقتها بأننى عميل لأمن الدولة، ولهذا لا أستبعد أن يحدث ذلك مع الدستور.

* هل ترى تشكيل حكومة قنديل قادراً على العبور بمصر إلى بر الأمان؟

- بداية، الجواب كما يقال «بيبان من عنوانه».. مرت فترة طويلة ولم تتخذ حكومة الدكتور هشام قنديل قراراً جيداً أو قراراً يتناسب مع روح الثورة.. ويجب الإشارة إلى شىء مهم، وهو أن الحكومة تنتمى إلى حزب «الحرية والعدالة» ولا أعرف ما الذى استند إليه الرئيس مرسى حتى يسمح بتشكيل الحكومة من الإخوان.. بأى حق ينفرد حزب الحرية والعدالة بالأغلبية.. فليس لدينا مجلس شعب يسيطر عليه حزب الحرية والعدالة، حتى ينفرد بتشكيل الحكومة.

* كيف ترى هجمة «الإخوان» على الإعلاميين.. وما تفسيرك لحصار مدينة الإنتاج الإعلامى؟

- لدينا إعلام جيد وقد ساهم هذا الإعلام فى اشتعال ثورة يناير.. لكن جماعة «الإخوان» والتيار السلفى لا يعرفون طبيعة الخلاف.. ويلجأون إلى التجريح والإرهاب لكل من يختلف معهم.. وحصار مدينة الإنتاج الإعلامى لا يختلف عن حصار المحكمة الدستورية.. أوضاع غريبة نعيشها، ومندهش جداً من سكوت الرئيس على كل هذه التجاوزات.

* ما الفرق من وجهة نظرك بين «القاهرة 30» التى قدمتها على شاشة السينما و«القاهرة 2012» التى نبكى على واقعها الآن؟

- فى أرشيفى الفنى فيلمان أنا فخور بهما لأنهما ينتقدان أوضاعاً سياسية قاسية، الأول هو «الأرض» الذى ضم كوكبة كبيرة من النجوم مثل: «محمود المليجى وعزت العلايلى»، والثانى فيلم «القاهرة 30» أمام الراحلة «سعاد حسنى»، وهذا العمل كان إدانة لحكومة صدقى باشا وفسادها.. الفساد كان موجوداً فى «القاهرة 30» وأتصور أنه ما زال يعشش فى «القاهرة 2012».. والأخطر من الفساد المالى هو الفساد السياسى الذى يدفن الأوطان فى قبور بلا عنوان.

* فى رأيك هل يستطيع الفن التأثير فى الواقع السياسى؟

- الفن يعجز تماماً عن التأثير فى الواقع السياسى، وأكبر دليل على كلامى هو أننا لم نسمع عن مسرحية أو فيلم سينمائى أدى إلى قيام ثورة.. ورغم إيمانى الكامل بأن الفن لا يؤثر فى الواقع السياسى فأقول إن الفن متعة وإنه يساهم فى بناء الفرد ويساعد على تفتيح مداركه.. الفن الجيد الذى يحمل رسائل ذات محتوى وقيماً ينهض بوعى الفرد لكنه لا يُحدث ثورة.

* بماذا تفسر حملات الهجوم المنظمة على الوسط الفنى والتى يقودها أشخاص ينتمون إلى التيار الدينى؟

- لا تندهش من هجوم جماعة الإخوان على الفنانين.. هذه الجماعة تعمل تحت الأرض منذ 40 عاماً، وأمر طبيعى أن يحدث لها ارتباك وتخبط عندما تمارس العمل فى النور.. والشىء المهم هو أن الجماعة تستقى ثقافتها من «سيد قطب» و«ابن تيمية».. وهم لا يعرفون شيئاً عن «تولستوى» أو «راسل» أو «حافظ إبراهيم».. باختصار نحن أمام جماعة ذات أفق ضيق، ومن الصعب عليها أن تفهم أو تستوعب دور الفن فى المجتمع.. إنهم لا يعرفون أن الفن الجيد يعزز القيم والفضائل ويصحح الأوضاع الخاطئة.. الفن ليس حراماً كما يتصورون، لكنهم يجهلون قيمته ويحاولون هدم رموزه.

* سمعنا أن هناك فنانين يفكرون فى الرحيل خوفاً من الإسلاميين.. ما رأيك؟

- كلام فارغ.. الفنانون قادرون على الدفاع عن قضيتهم وسوف ننتصر لأن الناس هى التى تحمى الفن.. نحن نشتغل لإسعاد الناس لذا أنا متفائل.. فالشعب الذى ثار ضد فساد مبارك ونظامه الذى استمر 30 عاماً لن يسمح بسقوط مصر فريسة سهلة فى جراب جماعة «الإخوان».. فمصر ملكنا.. وهذا الوطن سوف يستوعبنا جميعاً.

* هل تمت دعوتك إلى لقاء الرئيس ضمن وفد الفنانين والمثقفين؟

- لا لم تتم دعوتى.. لأن «الإخوان» لا يحبوننى، ولكننى قرأت ما نشر حول ما دار فى هذا اللقاء، ولم أفرح أو أشعر بسعادة، لأن الكلام شىء وما يحدث فى الواقع شىء آخر.. وأكبر دليل على ذلك أن حملات الهجوم على الفنانات لم تتوقف بعد لقاء الرئيس مع الفنانين.. خصوصاً أنه فى هذا اللقاء قال إن نهضة مصر لن تقوم إلا بمشاركة الجميع، وأدان من تعدى على إلهام شاهين.. وكما قلت الكلام حاجة والفعل حاجة تانية.. كما أن الرئيس محمد مرسى تعهد بأشياء كثيرة قبل وبعد توليه منصب الرئيس، 

أسوأ فساتين النجمات في Golden Globes 2012


 أسوأ فساتين النجمات بحفل " Golden Globes 2012 "، وكانت على رأس القائمة النجمة سارا ميشل جيللر

ميشل جيللر ارتدت فستان يجمع اللونين الأزرق و الأبيض من تصميم " Monique Lhullier " و قد لاقى فستانها عدد من الانتقادات من قبل مصممى الأزياء على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر"


ارتدت النجمة زوى ديشانيل من تصميمات برادا من اللونين الأسود و الأخضر



كان للنجمة بيبر بيرابو نصيب الأسد من الانتفاضات عن فستانها التى ارتدته بالحفل فقد اختارت فستان فضفاض للغاية من تصميمات دار الأزياء العالمى " theory "


نايا ريفيرا صاحبة أسوأ فستان من الحرير " رصاصى " اللون وهو احدى تصميمات " Vera Wang " .




Read more: http://3lakefkefak.blogspot.com/2012/01/golden-globes-2012.html#ixzz2EopmI0AM

صور و قصة الراقصة نور الرجل الذى تحول الى انثى



صور و قصة الراقصة نور الرجل الذى تحول الى انثى
عاشت حياة مليئة بالمراحل المختلفة، الجميلة والقاسية، تقول أن لكل إنسان حقه ولكل نجمة أسلوبها وشخصيتها. لها حكاية خاصة جدا يعرفها جمهورها الخاص في الدار البيضاء، حيث تسري همسات عن نور الرجل الذي عاش حياته امرأة.
أحبها كثيرون لأنهم اقتربوا من روحها ولم يعيروا أمر أنوثتها أم رجولتها اهتماما بل تركوه أمرا خاصا بها، في حين رفضها آخرون بسبب قضية تحولها من رجل إلى امرأة.

يعتبرها المغاربة ظاهرة فنية ويقول عنها المصريون أنها سفيرة الرقص الشرقي في المغرب.امرأة جميلة فارهة الطول، في مشيتها دلال وفي حركاتها أنوثة. عاشت حياة مليئة بالمراحل المختلفة، الجميلة والقاسية، تقول أن لكل إنسان حقه ولكل نجمة أسلوبها وشخصيتها. لها حكاية خاصة جدا يعرفها جمهورها الخاص في الدار البيضاء، حيث تسري همسات عن نور الرجل الذي عاش حياته امرأة. أحبها كثيرون لأنهم اقتربوا من روحها ولم يعيروا أمر أنوثتها أم رجولتها اهتماما بل تركوه أمرا خاصا بها، في حين رفضها آخرون بسبب قضية تحولها منرجل إلى امرأة..
ما حكايتك يا نور؟
تضحك وتجيب:
ـ حكاية طويلة «ما بتخلصشي»، تصلح سيناريو لفيلم روائي.
إذن من هي نور؟
ـ هي قطعة من الفن.
لست ابنة البيضاء فكيف وصلت إليها؟
تضحك وتقول:
ـ أنا من البربر سكان المغرب الأقدمين كما قرأنا في التاريخ، ماذا أقول.. عشت مراحل كثيرة جميلة كما عشت مراحل فيها حزن كبير منحني قوة خاصة وإرادة لأسير نحو الأمام
أين وصل مستواك الدراسي؟
ـ الباكالوريا آداب.
في أكادير؟
ـ لا هنا في البيضاء لأن عائلتي انتقلت للعيش هنا
ومداخيلك من أين؟
ـ أنا أصلا أستاذة رقص داخل وخارج المغرب أعطي ما يسمى بـ «وورك شوب» أي ورشات رقص في أمريكا وكندا وفي أفريقيا ومصر ولدي شهادة من مصر كسفيرة رقص شرقي.
ماذا عن عائلتك هل تعيش معك؟
ـ أجل وأرعى ابنة شقيقي زنوبة التي أحبها كثيرا
أتفكرين بالزواج؟
ـ ليس في الوقت الحالي.
وماذا يعني لك؟
ـ التفاهم والتضحية ولو أنه أصبح صعبا للغاية أن تجدي شخصا وفيا.
وما أحلامك؟
هي أحلام طفلة تقول لنفسها:
كفى من الصدمات.
هل ستنافسين هيفاء مثلا؟
ـ لا أحب كلمة منافسة أو صراع، أنا فقط أطالب بمكاني في الساحة الفنية لأن لدي فنا يستحق أن أقدمه، ما يهمني حقي لا غير، لكل نجمة أسلوبها وشخصيتها والبقاء للأفضل، نور لها أسلوبها الخاص، كان لي ماض واليوم لي حاضر، نور لم تكن هي، كنت أنتحل شخصية إنسانة أخرى ليست أنا وأعيش معها.
تعديل الأنثى
إنسانة أو إنسان ؟
ـ الرجل أو المرأة في الأصل إنسان، أما الاختلاف في الجنس فأمر يعود لحكمة الخالق، الأصل هو القلب والروح ولهذا السبب أحبني الناس لأنهم اقتربوا من روحي فأحبوني أما الذين رفضوني فلأنهم اختاروا أن يصنفوني رجلا أو امرأة.
تقولين كانت ثم أصبحت.. هل خضعت لتحول جنسي؟
ـ هناك تحول، لكني أفضل أن أقول تعديل أو تصحيح لأني أعترف أمام الملأ وبكل قوة أني ولدت خنثى وتركت الجميع يعتقد أني ولد.
ولم هذا الاختيار؟
ـ لأن العائلة والمحيط أرادني كذلك، أما سلوكي وتصرفي فكان منذ البدء تصرف بنت حاربت كثيرا حتى تري الآن نور الأنثى، فهل أستحق بنظركم العقاب؟ هكذا ولدت ولم أختر أن أولد بتشوه جنسي أي بنت وولد في نفس الوقت.
وأنت اخترت أن تكوني بنتا؟
ـ منذ البداية إحساسي وسلوكي وميولاتي وتصرفاتي تنتمي لعالم الأنثى.
لذا تتحدثين عن التعديل وأين جرى ذلك؟
في أحسن عيادة في العالم بلوزان بسويسرا بمساعدة من الله أولا وبرضى والدي. الله أراد أن تنتهي عذاباتي وعقدي.
كم سنة وأنت تتعذبين؟
ـ لا تهم السنون، المهم الآن وجدت نفسي وحياتي وسعادتي.
ومنذ متى أجريت لك العملية؟
ـ لا يهم أنا اليوم مثلي مثلك امرأة بكل معنى.
يعني يمكنك الإنجاب؟
ـ للأسف لا، لدي رحم كامل لكن العملية أجريت في وقت متأخر وليست لدي دورة شهرية،الأمر الذي سيحرمني من الإنجاب.
الآن كيف تنظرين لعالم الذكور؟
ـ ربما بحنين، أرى أن الله أعطاني قوتين قوة الرجل وقوة المرأة لذلك أنا محبوبة لدى النساء وأيضا لدى الرجال لأني أفهم العالمين معا وكثيرا ما أتدخل لحل مشاكل عديدة بين النساء والرجال.
كان لديك اختيار بين عالمين، فلم لا تختاري أن تكوني رجلا لأن المرأة عموما مظلومة في مجتمعاتنا؟
ـ خلق الله كل إنسان ليأخذ حظه وحقه في الحياة، لا فرق بينهما. الإنسان هو الأهم دون تمييز، توسلت كثيرا إلى الله كي أجد طريقي ومسيرتي لأني منذ أن خلقت وأنا امرأة ما عدا التشوه الولادي على مستوى الجهاز التناسلي مثل أي تشوه يحصل في الفم مثلا أو الوجه أو العين..
لنتحدث عن مشاعر الحب؟
ـ عشت كل الأحاسيس كأنثى تحب رجلا ما، لكنها كانت قصصا آيلة دائما للفشل لأني كنت أخاف أن أواجه حقيقتي المرة, لكني الآن أفهم نفسية الرجل والمرأة معاً!.
يمكن أن نعرف عمرك؟
بالمصرية تجيب:
ـ «حا يفيد بإيه»؟ بالنسبة لي عمري 50 عاما أو60 عاما من الشقاء والعذاب والركض وراء الحقيقة واكتشاف الذات أنا من أنا.
ومن هو الرجل الذي يجذبك؟
ـ الرجل الشجاع الذي ينظر إلي بقلبه لا بعينيه
والدي… الله يسامحه
وعلاقتك بوالدك؟ تصمت قبل أن تقول: ـ لا أريد الخوض في الحديث عنه هو حي يرزق لكنني لا أعرفه كيف؟ تتنهد بعمق وتحكي قائلة: ـ تركنا والدي وعمري سبعة أيام هل كنت أنت السبب؟ ـ أبدا لم يكن شيئ قد ظهر بعد، لأنني كنت ولدا في نظر الجميع، ماذا أقول عن غدررجل ترك أمي ليتزوج الخادمة، وأمي مصدر اعتزاز لي لأنها كانت نعم المرأة المكافحة وأعتبر زوجها بمثابة والدي الحقيقي لأنه غمرني بكثير من الحنان والرعاية رغم أنه اليوم رجل مسن ومريض لكنني متعلقة به جدا، أما والدي «الله يسامحو». ما مشاريعك في هذا المجال؟ ـ لدي مشروع فيلم تلفزي فرنسي أؤدي فيه دور معلمة رقص، تعيش في مصر لكنه سيصور في المغرب. ومن من الراقصات اللواتي تتواصلين معهن؟ ـ منى سعيد ولوسي ودينا يعجبني رقصهن، أما فيفي عبدو فتمثل أكثر، رقصها رقص شعبي. ما حكاية فيلم «لحظة ظلام» الذي منع في المغرب ألم يكن محطة مظلمة في مسيرتك؟ ـ تعاملت مع المخرج نبيل عيوش بحسن نية لأنني اعتقدت أنه فيلم جاد مثلما حصل مع فيلم «أطفال الشوارع» الذي لاقى نجاحا باهرا لكن للأسف غدر بي وكان الشريط عبارة عن لقطات ماسخة لم أمثلها قط، دوري كان راقصة اسمها ياسمين. ألم يكن الفيلم يتطرق للشذوذ؟ ـ أبدا وهذا اللبس هو الذي جعلني عرضة للقيل والقال وأنا بريئة من كل المشاهد الخليعة، وقد حصل اعتذار عن ذلك في الصحف بعد أن عشت فترة عصيبة جدا أتمنى ألا تتكرر. أنت مدينة لمن؟ ـ لأمي لأنها ربتني وساندتني دائما ورضت عني وأيضا لفريد شوقي يرحمه الله لأنه كان أول شخص شجعني، كان ذلك منذ ستة عشر عاما رقصت في حفل خاص بالرباط وقال في حقي كلاما جميلا لا يمكن أن أنساه حينما تنبأ لي أمام الجميع أنه سيكون لي مستقبل زاخر في الفن لأنني صادقة ومتميزة في أدائي








Read more: http://3lakefkefak.blogspot.com/search/label/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86?max-results=5#ixzz2EolfErPG

إبراهيم عيسي يتطاول على القرأن الكريم وتم رفع دعوى قضائية


عادل امام يكرم من قبل السلطة الكردية بشمال العراق بنصف كيلوغرام من الذهب

تعود دائما الفنان المصري الزعيم عادل إمام بتكريمه بسخاء في دول الخارج او الدول العربية ،الا هذه المرة كانت مختلفة عن سابقاتها حيث احتفوا به بكرم بالغ
حيث كرم النجم المصري عادل امام عند مشاركته في احتفال اقيم في اربيل الواقعة في كردستان بالعراق بدرع من الذهب الخالص عيار 24، يتجاوز وزنها اكثر من نصف كيلوغرام من الذهب الخالص من عيار 24 قيراط، بحسب تصريح خاص من مصدر بالسلطة الكردية
وبحسب صحيفة المصري اليوم حيث صرح امام ان مصر ستبقى كبيرة ولن يستطيع حزب واحد او فئة واحدة من السيطرة عليها- وهو يشير الى جماعة الاخوان المسلمين.
واضاف امام الذي سكن في فندق في كردستان لايام عدة حيث مرت عليه ايام عصيبة ويقول "كنت أشاهد ما يحدث في مصر، ومن اشتباكات قصر الاتحادية (بين الإخوان المسلمين والمعتصمين هناك)، وكان شديد الانفعال حينها.
واكد ان قرر مساعدة المعتصمين في الاتحادية بكل انواع المساعدة ولم يحدد ماهية قصده بهذا التصريح.

صور الفنانات ببنطلون الفيزون

صور فضايح الفنانات ببنطلون الفيزون موضة بنطلون الفيزون لمريام فارس ولاميتا فرنجيه تجتاح العرب صور مريام فارس بالفيزون صور فضيحة بنطلون الفيزون للبنات2013احدث موضه بناطيل البنات2013 فضيحة 2

عارضه الازياءهاجر




الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013



امبيلا ذيدانى اللبنانية 

الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013






الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013






الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013


مايا ديااب


الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013











الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013










الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013







الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013





الراقصه داليدا




الفنانات بالفيزون هيفاءوهبى مريام فارس لاميتا فرنجيه بالفيزون2013