الخميس، 13 ديسمبر 2012

بالصور دينا حايك تصدم محبيها بلوك جديد


صدمت الفنانة اللبنانية دينا حايك محبيها باللوك الذي ظهرت به في سهرة عيد Halloween التي أقيمت في مطعم Table 7 لصاحبه الإعلامي وسام بريدي في منطقة انطلياس.

دينا حولت نفسها من فتاه سمراء إلى شقراء بارتدائها باروكة لشعر أشقر، وارتدت فستان أسود قصير، وفي الوقت الذي أعرب فيه البعض عن إعجابهم بهذا اللوك، وتشجيعها على الاحتفاظ به لفترة كنوع من التغيير، أكد البعض الآخر أنه غير مناسب لها، ونصحوها بعدم التغيير له.. وأنت ما رأيك؟


أوّل صورة لتامر حسني وزوجته بعد الحمل





نشرت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني صورة لها معه عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، لتكون هذه أول صورة تجمعهما بعدما تردد أنّ زوجته حامل في الشهر الرابع.

وانهالت التعليقات التي تهنئ الزوجين بخبر الحمل. لكنّ نجمة "ستار أكاديمي" التزمت الصمت تجاه تلك التعليقات، وخصوصاً أنّ "نجم الجيل" لم يؤكد خبر الحمل حتى الآن، وإن تردّد أنّ الفنان المصري يرفض الإعلان عن الخبر في هذه الأيام بسبب ما تشهده المحروسة من اضطرابات.

يذكر أنّ تامر أعلن زواجه بشكل مفاجئ من بسمة بوسيل منذ أشهر قليلة، وهو الزواج الذي أثار جدلاً كببيراً. إذ رفض محبّو النجم المصري ارتباطه بالمطربة المغربية وطالبه مراراً بالابتعاد عنها قبل أن يعلن زواجه منها.

شاهد بالصور: مي نور الشريف قبل وبعد الريجيم



بدت النجمة الشابة مي نور الشريف جميلة ومتألقة في مهرجان تايكي الأردني خصوصاً بعد المجهود الذي بذلته لخفض وزنها الزائد وبدت أكثر رشاقة بفستان أسود طويل عاري الأكتاف، أظهر وجمالها، وبساطتها في نفس الوقت، حيث حرصت على وضع ماكياج بسيط يركز على إظهارها بشكل طبيعي. ومن جهة أخرى نفت اسرة مي مؤخراً اضطرارها للسفر إلى الولايات المتحدة للعلاج بعد قيامها بعملية جراحية لاستئصال المرارة.





شاهد صور خاصة جداا لـخطوبة الفنانة دره




نقدم لكم  مجموعة من صور خطوبه الفنانة الجميلة دره وكان الحفل صغير و ضم افراد العائلتين فقط

اليكم الصور










5 أشياء تكشفها زوجة أوباما للمرة الأولى بعضها غريب

5 أشياء تكشفها زوجة أوباما للمرة الأولى بعضها غريب
شاركت ميشيل أوباما السيدة الأولى زوجة الرئيس الأميركي باراك اوباما في كشف بعض الحقائق للمرة الأولى للناس من خلال مقابلة اجريت معها منذ فترة قليلة، وهذه الامور بحسب ما ذكرت كالتالي:

اظن ان اهم الامور التي بامكان اي كان القيام به هو التصويت.

من وقت لآخر اترك كلبنا البرتغالي «بو» ينام في سريري حينما لا يكون باراك موجودا.

لم احضر الصف الثالث الابتدائي ورفعت مباشرة الى الرابع الابتدائي.

أفضل الأوقات حينما أقوم بالجولات الانتخابية هي لقاء أناس طيبين وملهمين وأمر آخر جيد هو تذوق كل طيبات الولايات المختلفة في اميركا.

نحب انا وزوجي ان نشاهد الرياضة خصوصا ان كان هناك كاميرا مخصصة للقبلات.

أجهزة التجسس الأمريكية وصلت سينا


 كشف مصدر أمريكي في واشنطن ل
تفاصيل خطيرة في واقعة موافقة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية علي وضع مجسات مراقبة في سيناء تدار باشراف أمريكي. أكد المصدر ان هذه العملية دخلت بالفعل حيز التنفيذ.





وقال ان مرسي وافق علي شروط واجراءات كان الرئيس السابق حسني مبارك يرفضها رغم تحالفه الوثيق مع الولايات المتحدة واسرائيل. وأثني علي محمد مرسي قائلاً: «لقد قدم لنا خدمة ثمينة». وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه نظراً لطبيعة وظيفته السابقة التي تمنعه من ذلك لمدة عشر سنوات ان مرسي وافق علي أن تتحمل مصر مسئولية منع تهريب السلاح والمعدات وقطع الغيار والصواريخ عبر الانفاق الي غزة. كما وافق علي أن تتولي القوات متعددة الجنسيات- تحت القيادة الامريكية- مراقبة منع تهريب السلاح ويكون لها الحق في وضع مجسات وأجهزة استشعار الكترونية فائقة التقدم قادرة علي الرصد الدقيق لسيناء بالكامل علي مدار الساعة. وكشف المصدر عن وجود خبراء في مصر من الولايات المتحدة وبريطانيا للاشراف علي هذه العملية مؤكداً ان ثلاث طائرات محملة بهذه المعدات انطلقت من قاعدة «أندروز» الجوية الامريكية الاسبوع الماضي ووصلت الي مصر علي أن تلحق بها طائرتان أخريان ليصير المجموع 5 طائرات.

ولفت المصدر الي أن قائد القوات متعددة الجنسيات كان موجوداً في ايطاليا وتوجه الي العريش بشمال سيناء حيث وصلت حمولة الطائرات ومعها خبراء وفرق خاصة لتشغيلها، وعن مدي أهمية هذه الخطوة قال المصدر: كان حدثاً كبيراً أن توافق مصر أخيراً علي مثل هذه الخطوة بعد سنوات طويلة كانت ترفضها متعللة بالحفاظ علي سيادتها علي أراضيها. وقد أسعد الخبر حلفاءنا في اسرائيل الذين شاركوا بشكل أو بآخر في متابعته نظراً لتواكبه وارتباطه الجزئي بوعد الرئيس مرسي لهم بالعمل علي تنفيذ تهدئة مستدامة بوساطته مع حماس وهو الامر الذي لقي ارتياحاً خاصاً لدي قادة اسرائيل. وقلل كثيراً من مخاوفهم تجاه حكم الاخوان المسلمين في مصر. يذكر ان زيارة موفدين من الرئاسة المصرية وعلي رأسهم عصام الحداد مستشار الرئيس للشئون الخارجية للبيت الابيض الاسبوع الماضي تضمنت الاجتماع مع الرئيس الامريكي باراك أوباما لمدة ساعة إلا الربع حصلوا خلالها علي تأكيدات بمساعدات أمريكية اقتصادية كبيرة لمصر وتناول الاجتماع الوضع في غزة وسوريا وأيضاً الساحل الافريقي.

هالة صدقى : قرارات محمد مرسى لابد أن تُعرض على نايل كوميدى لأنها مضحكة جد


◄ لقاء الرئيس مع الفنانين كان سلبيا للغاية 
ومجرد شو إعلامى.. والغريب أن الهجوم علينا زاد بعده



◄أين وعود الرئيس باختيار نائب مسيحى فجميع المناصب الصغيرة والكبيرة أسندها لجماعته فقط



بعد الكثير من الأعمال المؤثرة فى السينما والتليفزيون كان آخرها سيت كوم «جوز ماما» الذى أنتجته ومثلته «هالة صدقى» ومسلسل عرفة البحر فى رمضان الماضى، تخوض الفنانة هالة الكوميدية تجربة جديدة من خلال تقديمها لبرنامج تليفزيونى بعنوان «نواعم وبس» على قناة MBC مصر، بواقع حلقتين أسبوعيا، عن هذا البرنامج وأعمالها المقبلة ورأيها فيما يحدث الآن على الساحة السياسية أجرينا معها هذا الحوار...



> لماذا أقدمتِ على تجربة تقديم البرامج وخصوصا فى هذه الفترة؟

- كنت أرغب منذ فترة فى تقديم برنامج يهتم بمشاكل المرأة والمجتمع، خاصة بعد استحواذ البرامج السياسية على الساحة الإعلامية، وهو ما وجدته فى هذا البرنامج، فعندما عرضه علىّ محمد عبدالوهاب وطارق فهمى، رحبت به على الفور ولم أتردد لأننى وجدته مناسبا لما أرغب فى تقديمه منذ فترة، حيث كنت أبحث عن برنامج بعيدا عن الفن.



> ولماذا فضلتِ أن تكون أولى تجاربك بمساعدة مذيعات أخريات؟

- أنا سعيدة بهذه التوليفة الجيدة والتى أرى أنها فى صالح البرنامج، فهو يجمع بين مجموعة نساء تنتمين لمهن مختلفة وأعتقد أننا مكملات لبعضنا، فيوجد بيننا طبيبة وأنا كممثلة ومذيعتات لهن تجارب كثيرة سابقة، وأرى أن هذه التوليفة تنصب فى صالح المشاهد فى النهاية، لأن لكل منا أفكارا ورؤى مختلفة عن الآخر، وبالتالى فسيكون المشاهد أمام أكثر من رؤية تجاه الموضوع الذى نناقشه.



> هل تراجع السينما والدراما وظروف البلاد الحالية كانت سببا فى اتجاه عدد من الفنانين لتقديم البرامج؟

- الإعلام حاليا هو بطل المشهد الآن، ومن الممكن أن يكون هناك بعض الفنانين يريدون نشر وجهة نظرهم من خلال الإعلام، وهذا ليس أمرا جديدا فهناك العديد من الفنانين خاضوا فكرة تقديم البرامج فى العقود الماضية، ولا أعتقد أن الفنان سيتجه لتقديم برنامج ما للرغبة فى التواجد على الشاشة فقط لأنها ليست مهنته الأساسية.



> هل عملك بالبرنامج قد يعطلك عن المشاركة فى ماراثون رمضان المقبل؟

- لم أحدد عملى المقبل حتى الآن ومازلت أقرأ عددا من السيناريوهات، ولم أستقر على أحدها وبخصوص البرنامج فلن يعطلنى عن تصوير أعمال فنية جديدة، فسيكون هناك تنسيق بين عملى بالبرنامج وتصويرى لأعمال درامية جديدة.



> وما تعليقك على الإعلان الدستورى الذى أدى إلى وصول البلاد إلى هذه الفوضى التى نعيشها الآن؟

- من الخطأ الفادح أن تسمى قرارات مرسى الأخيرة إعلانات دستورية، فهى قرارات لم أجد لها أى مسميات حتى الآن، لأنها ليست لها أى علاقة بأى دساتير فى العالم، لأن الدستور من أهم أهدافه أن يضم جميع شرائح المجتمع من مسلمين ومسيحيين ونقابيين ومثقفين ومبدعين وعمال وفلاحين وغيرهم، ويكون الجميع مُتفقا عليه، ولكن ما أراه أن إعلانات مرسى الدستورية، لابد أن تعرض على قناة نايل كوميدى لأنها شىء مضحك للغاية، ولا تستند لأى قوانين تخص الدساتير فى العالم.



> وكيف ترين دعوة التصويت على الدستور بعد أن رفض الجميع المشاركة فى الجمعية التى وضعته؟

- أرى أن الرئيس مرسى رئيس لجماعته فقط، فهو لا يتحدث سوى للإخوان المسلمين، وهم الوحيدون الذين يؤيدون قراراته، كما أنه لم يفِ بوعوده على الإطلاق، فمن ضمن وعوده اختيار نائب مسيحى، وهذا لم يحدث، بل أسند جميع المناصب الصغيرة والكبيرة للجماعة فقط.



> ومن وجهة نظرِك كيف ترين تمثيل شخص مسلم للكنيسة بعد انسحابها من التأسيسية؟

- لهذا السبب قولت لابد أن تعرض الجمعية التأسيسية والإعلان الدستورى على نايل كوميدى، فكيف يمثل شخصا مسلما الكنيسة، فهل فوضته الكنيسة لذلك، وكيف يسمح مرسى بذلك، فأنا أرى أن الرئيس يسمع ويتكلم ويرد على نفسه، وهو جعلنا نرى ما لم نراه فى أى دولة من العالم، بسبب القرارات الغريبة التى يتخذها وهو ما أدى إلى الانقسام الحالى.



> ولماذا طالبتِ وزير الإعلام بإغلاق بعض القنوات الدينية؟

- لأنها بالفعل قنوات متطرفة وتشكل خطورة على استقرار البلاد، وأرى أن شغلها الشاغل حاليا هو مهاجمة الفنانين، ووصفهم بالزنادقة والكفار وهذا شىء لم يحدث حتى فى البلاد الإسلامية، والمضحك أن هذا الهجوم زاد بعد لقاء مرسى بالفنانين.



> إذن ترين أن لقاء الرئيس مرسى بالفنانين جلب لهم مزيدا من الهجوم؟

- بالتأكيد، فلقاء الرئيس مع الفنانين كان سلبيا للغاية، وكان لمجرد الشو، حتى يقال إنه يُقدر الفنانين، وأنا أرى أن الهجمة على الفنانين زادت بعد هذا الاجتماع، فخرج بعدها بعض الشيوخ المتأسلمين وطالبوا بإهدار دم بعض الفنانين.



> وما توقعاتك لمصر خلال الفترة المقبلة فى ظل الانقسام الحالى الذى تشهده البلاد؟

- أرى أن مصر تتجه للأفضل، فعلى الرغم من كل التوترات التى تمر بها بسبب الإخوان وتحكماتهم وتشبثهم بالسلطة، لكن الذين ضحوا بحياتهم أمام الاتحادية والتحرير، ووقفوا أمام ميليشيات الإخوان، دفاعا عن البلد يجعلنا نرى أن مصر تتجه نحو الأفضل، مادام بها هذا الشباب العظيم، وأنا شخصيا متفائلة على الرغم من كل ما يحدث.

مهرجان غنائي في زفاف ريهام عبد الحكيم







احتفلت الفنانة ريهام عبد الحكيم كريمة اللواء عبد الحكيم حمودة، بزفافها على محمد منصور جابر الذي يعمل في إدارة عمليات البنك العربي الافريقي، وكان زفافهما بمثابة مهرجان غنائي، حيث حرص على الاحتفال معهما بهذه المناسبة السعيدة، عدد كبير من نجوم السياسة و الفن و الشخصيات العامة، في مقدمتهم الفريق سامي عنان، اللواء مجدي حجازي رئيس أركان الدفاع الجوي .

ومن نجوم الاغنية سمية، مي كساب، خالد سليم، مجد القاسم، الموسيقار جمال سلامة، الشاعر جمال بخيت، الملحن وليد سعد، أمير عبد المجيد ، الشاعر بهاء الدين محمد والمطربة السورية وعد البحري و غيرهم من أصدقاء العروسين، ممن شاركوهما العديد من وصلات الرقص على اغاني الـ DJ وليد الحريري وأمينة و هوبا، ليطير بعدها العروسان لقضاء شهر عسل سعيد في دبي.

أُقيم الحفل داخل فندق "طيبة لارزو" في القاهرة الجديدة، وتألقت العروس بفستان زفاف رائع من تصميم ماجدة دا

أحمد وفيق يسخر من اعتصام أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل


 سخر الفنان أحمد وفيق من اعتصام أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل أمام مدينة الإنتاج الإعلامى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك.



على الجانب الآخر، يتبقى لوفيق عدد قليل من المشاهد، وينتهى من تصوير دوره فى مسلسل "فى غمضة عين"، من بطولة أنغام وداليا البحيرى وحمدى أحمد ورجاء الجداوى ومحمد الشقنقيرى وأحمد وفيق وفادية عبد الغنى وأحمد منير وفتوح أحمد وأحمد حلاوة ونجلاء بدر ودارين حداد وسالى القاضى، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج محمد الشقنقيرى، وإخراج سميح النقاش.



ويجسد وفيق ضمن أحداث العمل شخصية شاب دبلوماسى يهوى الشعر ومرتبط بإحدى الفتيات من داخل عائلته، ولكن فى ذات الوقت يقع فى حب إحدى البطلات، ويتزوج من الأخرى فى النهاية.

سعودي يحاول تهريب فتاة عربية من الجمارك


سعودي يحاول تهريب فتاة عربية من الجمارك

بالصور شاهد أضخم كلب فى الكون

سعودية تعرض 5 ملايين ريال سعودى لمن يتزوجها


سيدة سعودية ، تطلب فيه دفع 5 ملايين ريال (مليوناً و330 ألف دولار أمريكي) لمن يتزوج منها وأوضحت السيدة أن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها، كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت في المرة الأولى والتي كانت الأخيرة، معللة بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال .

وأضافت “لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لاً، فأبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها، وعلى

استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال، ويسكن معي في “فيلتي” الخاصة، شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً” .

ودعت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مرفقاً بها هاتف الشخص، لكي تتصل به في حين وافقت على الزواج منه , فيما لم يعرف بعد هل الصورة التي تداولتها وكالات الانباء تخص السيدة المقصودة ام انها تعبيرية …

صور الفنانة شمس البارودي بعد خلعها للنقاب + اسباب خلع شمس البارودي للنقاب


أقدمت الفنانة المعتزلة شمس البارودي او كما يطلق عليها الشيخة شمس وهي اول واشهر فنانة اقدمت على اعتزال الوسط الفني و التمثيل بصورة نهائية وهي على ذمة الممثل المصري حسن يوسف الذي اختفى هو الاخر عن اعين الكاميرات والتليفزيون والوسط الفني ولم يشارك في اي اعمال فنية سينمائية او درامية حتى عاد مرة اخرى ليشارك فيه من جديد يمسلسل الامام محمد متولي الشعراوي ثم يشارك في العديد من الاعمال الدرامية.

وبرغم اختفاء شمس البارودي للنقاب وعدم ظهورها في وسائل الاعلام او الفن من1 اعتزالها الا انها اقدمت على خلع النقاب حسبما رصدت صورا لها مع زوجها وهي خالعه للنقاب وعندما كان سؤالها ردت بانها خلعته منذ 7 سنوات بسبب سفرها الى لندن الى ابنتها وتشديد السلطات هناك على المسلمين والنقاب و هو مادفعها لاستفتاء الشيخ يوسف القرضاوي و من قبلة كان الامام الشعراوي اخبرها بانه ليس بفرض

فتاة تعرفت علي شاب علي الفيس بوك.. وظلت تبادله الأحاديث فترة طويلة تعالوا شوفو حصل ايه


تعرفت فتاة علي شاب من علي الأنترنت .. وظلت تبادله الأحاديث فترة طويلة الا ان اخبرها انه متزوج من عام ونصف ولا يتمتع بالسعاده مع زوجته فدائما الخلافات والصوت العالي عنوان حياتهم انهارت الفتاة من مسألة زواجه ولكنها بسبب تعلقه به استمرت في الحديث معه يوم تلو الأخر شهر تلو الاخر حتي اصبح الحب جنوني تعشقه بجنون و تبادله الاحاديث علي الهاتف اثناء تواجده في العمل الا ان اتفقا ان يتقابلا في الخارج رفضت في بداية الأمر ولكن بعد الحاح شديد من هذا الشاب وافقت تلك الفتاة وبالفعل تقابلت معه في احدي الاماكن العامه انجذب الشاب لجمال تلك الفتاة الذي ظلمته الصور في عدم اظهار كامل جمالها وانجذبت لشهامته معها في التعامل ولبشاشة وجهه الأمر الذي ادي الي زياده العلاقة بينهم لدرجة العشق المجنون بدأ يتقدم عرسان لهذه الفتاة وكانت ترفضهم بسبب فكرها الاحمق الذي سيجلب لها الدمار بدأت الزوجة تشعر ان زوجها بعد عنها اكثر من اللازم وبدات الصراعات تزيد بينهم .. فقد وجد هذا الرجل الصدر الحنون فلم يعد يشتاق الي وجه زوجته ولا الحديث معها الا عند رغبته في ارضاء شهواته الجنسية ولم يكن يعلم انه بهذه العلاقة يدمر زوجه ويخونها ويدمر الفتاة التي احبها وينهي حياتها .. انه طمع الإمتلاك بدأ والد ووالدة الفتاة يصرخون في وجهها كي تقابل العرسان وتحكم عليهم بعد مقابلتهم ولكنها كانت ترفض تحت شعار .. انا مش هفكر في الإرتباط غير لما اخلص دراستي بدأ هذا الشاب يدخل في مرحلة غرام مع تلك الفتاة الا ان اصبحت زوجته ليس الا وسيله لإرضاء شهواته الجنسية واصبحت تلك الفتاة وسيله لإرضاء شهواته العاطفيه كلمة تلو كلمة اتصال تلو اتصال مقابله تلو مقابله الا ان وصل بفكره ان يحدثها علي الإنترنت بواسطة الكاميرا ويطلب منها ان تريه مفاتنها رغم حبها الكبير له الا انها رفضت بدأت تزيد شهوته الجنسية تجاهها وليست العاطفية فقط وفي احدي الأيام طلب منها ان يأخذ معها صورة تذكارية للذكري خصوصا انه مصور ولديه استوديو فوافقت المسكينة وذهبت لتقابله علي عنوان عمله الذي اعطاه لها فقال لها اذهبي استعدي للتصوير وسأتي اليكي الأن فذهبت لتعد نفسها للتصوير اما هو فأغلق باب الإستوديو ووضع لافتة علي زجاج الإستوديو مكتوب عليها مغلق دخل اليها وقال لها وهو يلامسها اخيرا ياحبيبتي نحن الأن بمفردنا فقالت له كيف ؟؟ اهدأ حتي لا يدخل علينا احد فقال لقد اغلقت باب الإستوديو جيدا واقترب منها واعطاها قبله ثم الثانية والثالثة حتي نال منها كل مايريده بدأت الفتاة تبكي بشده بعد ما حدث بينهم وارتدت ملابسها فقال لها لماذا تبكي يا حبيبتي لن اتركك وسنظل معا الي ان يفرقنا الموت بدأ يكلمها عبر الإنترنت كالعاده وعلي هاتفها المحمول لقد احبا الإثنان بعضهما البعض محبة حقيقيه ولكنها ولدت في ظروف خطأ لن يجب من البداية ان يسمحوا لها ان تولد مر شهرين وبدات تشعر بأعراض الحمل .. فكلمته وابلغته فشعر انها بوادر كارثه قادمه اليه ... ففاق متاخرا وبدأ في الإبتعاد بدأت حالة الفتاة تتدمر حتي حاولت الإنتحار اكثر من مرة ولكنها فشلت الا ان لاحظت الأسرة تصرفاتها وارهاقها المستمر فذهبوا معها للطبيب فأخبرهم انها حامل مات الأب بحسرته علي ابنته وفقدت الأم بصرها من شدة البكاء علي ابنتها وفي صباح يوم جديد ايقظتها امها قائله لها هيا يا عزيزتي كي تذهبين الي كليتك فقامت الفتاة من علي فراشها وهي منكسره لن تستطيع ان تنظر في عين امها بعدما حدث لها واثناء خروجها من غرفتها وجدت والدها يرتدي ملابسه للذهاب الي العمل فصرخت وقالت ابي !! الم تمت ؟ الامر الذي ادهش الأب والأم قائلين لها مابكي يا فتاة ؟؟ الا ان غيرت الفتاة موضوعها وصمتت قليلا ثم غسلت وجهها وهي في ذهول تام وجلست علي حاسبها الألي ووجدت رساله من حبيبها قائلا لها اتمني ان تسمحي لي ان أخذ معكي صورة تذكارية ياحبيبتي حتي تظل معي لأتذكرك بها بإستمرار فقالت له .... قد اخطأت العنوان .. ثم حذفته من عندها وقامت بتغير رقم هاتفها وشكرت ربها علي الحلم الذي انقذها في الوقت المناسب عزيزي القارئ قد تمر في احدي الأيام بمثل هذه المواقف.. ولكن للأسف لن تجد حلم ينقذك .. بل كابوس يقضي عليك من يقول انا قوي هو اول من يسقط في مثل هذه الأمور .. احذر تعاملك مع الأخر وعلي قدر العلاقة اعطه الإهتمام فقبل ان تدخل في اي علاقة ادرسها جيدا ... واذا وجدت ان هناك حلقة مفقوده ابتعد عنها فورا حتي لا تدمن شئ لا تستطيع ان تتخلص منه ابدا انشرها كي تنقذ اخرين من الوقوع في مثل هذه العلاقات سواء شاب يقوم بإنشاء علاقة مع فتاة متزوجه او فتاة تقوم بأنشاء علاقة مع شاب متزوج علاقة لا تجلب الا الدمار لكل اطرافها انها ظاهرة عجيبه ساعدوني في منع انتشارها

شباب الثورة بأسيوط : الحسيني ابو ضيف فضحهم حيا وميتا ووثق جرائم أرادوا إخفاءها


ستقبل اتحاد شباب الثورة بأسيوط خبر وفاة الحسيني أبوضيف، الصحفي بجريدة الفجر، ببالغ الحزن والأسى، ووصفه بأنه شهيد الكرامة المصرية لأنه ظل مدافعا عن ما يؤمن به حتى طالته يد الغدر من جماعات لا تؤمن بحرية الإعلام والفكر والإبداع.



وأكد الاتحاد، في بيان له، أن الحسيني "كان شاهدا وموثقا لجرائم أراد من قتلوه أن يخفوها، وأن يخفتوا صوت الحق عن الجميع وأن يغيروا الحقائق، ولكن كان أبوضيف لهم حيا وميتا كاشفا ومعريا لفضائحهم، ونقول لهم إن كنتم نجحتم في قتل صوت الحسيني أبوضيف فكلنا الحسيني أبوضيف، ولن يهدأ لنا بال حتى نحقق ما كان يحلم به الشهيد البطل".



وتقدم اتحاد شباب الثورة بأسيوط بخالص التعازي لأسرة الصحافة المصرية في استشهاد الحسيني، كما عزَّى كل صاحب قلم أو صاحب رأي، وطالبهم بالدفاع عن ما كان يؤمن به الشهيد من مبادئ، ظل يدافع عنها حتى لقي مثواه الأخير على يد من لا يحملون الخير لأحد، بل يريدون الاستحواذ والهيمنة وكسر كل قلم وحجب كل رأي، وإخراس كل الألسنة التي تعارضهم، حتى أصبحت حرية الرأي والتعبير والصحافة والإعلام في مهب الريح، بحسب وصف البيان.



وقرر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد تشكيل وفد للمشاركة في العزاء بمدينة طما، مسقط رأس الشهيد، وتقديم واجب العزاء لأسرته.

بالصور : كيف كانت غادة عبد الرازق أيام زمان

بالصور : كيف كانت غادة عبد الرازق أيام زمان
رغم أنّ أغلب الفنانات ينكرن أنّهن خضعهن لعمليات تجميل برغم التغيّر الجذري الواضح بين صورهن القديمة والحديثة، الا أنّ غادة عبد الرازق تعترف أنّها خضعت لعمليات تجميل. إذ صرّحت سابقاً أنّها أجرت عملية تجميل لأنفها وخضعت لحقن لتكبير شفتيها. لكنّها ندمت على ذلك لأنّها وجدت أنّ شكل شفتيها كان أجمل قبل الحقن. ومؤخراً، انتشرت بعض الصور القديمة للممثلة المصرية حيث بدت مختلفة عن الإطلالة التي تظهر بها حالياً. إذ كانت تعتمد لون شعر فاتحاً بدلاً من الأسود الذي تظهر به اليوم، إضافة الى المبالغة في طريقة وضع المكياج على عكس إطلالتها في مسلسلها الأخير “مع سبق الإصرار” الذي عرض في رمضان. في هذا العمل، أطلّت غادة بمكياج خفيف ولوك كلاسيكي، فنالت إعجاب المشاهدين والنقاد الذين أثنوا على أدائها في المسلسل.

الصور التي يتداولها البعض ويصفونها بالفضيحة، ليست كذلك. إذ أنّ غادة أقلّ فنانة خضعت لعمليات تجميل، إضافة الى تحسّنها في استخدام المكياج والتعاون مع خبراء تجميل يعرفون كيفية إبراز جمالها. وهذا ما حصل حين أطلت في برنامج “أنا والعسل” في رمضان، إذ بدت جميلة ومتألقة بتسريحة شعرها ومكياجها.

شاهد بالصور هيفاء وهبي تتفوق بمراحل علي غادة عبد الرازق في الاناقة واللوك


شاهد بالصور هيفاء وهبي تتفوق بمراحل علي غادة عبد الرازق في الاناقة واللوك .. هيفاء عدت غادة بمراحل


كعادتها تظهر متألقة في الحفلات والمناسبات العامةحيث ظهرت الفنانة المتألقة هيفاء وهبي بحفل اقامتة «مدارس طيبة الدولية» في فندق «غراند حياة» في القاهرة وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع المصري وكان ابرز الحضور محمد فؤاد وغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي ولكن كعادتها هيفاء ظهرت نجمة ساطعة وتفوقت بمراحل عن غادة عبد الرازق وحصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الحفل علي جائزة افضل مطربة عربية

وغنت هيفاء اغانيها المميزة والتي تفاعل معها جمهورها




































بالصور.رزان مغربي': عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم


بالصور..رزان مغربي لـ''مصراوى'': عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم
أعربت النجمة اللبنانية رزان مغربي، عن حزنها الشديد بسبب غيابها عن مصر طيلة الفترة الماضية، بسبب ارتباطها بتصوير حلقات برنامج '' صوت الحياة '' بلبنان.
وقالت مغربي،، ''اشعر باننى أعيش فى غربة الآن، لابتعادي عن أهلي وأصدقائي في بلدى الثاني مصر''، مشيرة إلى أنها تنتظر انتهاء تصوير حلقات برنامج ''صوت الحياة'' فى الأيام القادمة بلبنان لتعود مرة ثانية لاارض الوطن.
وأضافت انها تعتبر عيد ميلادها الحقيقى حين عودتها للقاهرة فى يناير القادم، أو أوائل العام الجديد 2013 ، وأوضحت أنها حققت النجاح والشهرة في مصر ''هيوليود الشرق''، وتابعت : '' مصر ستظل هكذا دائما مهما واجهت من ازمات ومشاكل، لكنها ستنفض الغبار عنها واستعادة كيانها من جديد''.
واشارت إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية عن ادائها فى تقديم حلقات '' صوت الحياة '' خلال الفترة الماضية ، بالاضافة لثناء الجمهور على طلتها المختلفة فى كل حلقة من البرنامج، مؤكدة بانها كانت سعيدة بتواجد بعض النجوم والنجمات فى البرنامج مثل النجمة المصرية '' أنغام '' وغيرها .
كما عبرت رزان، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققه برنامج المواهب '' ذا فويس'' ، لافتة إلى أنه برنامج مميز من حيث الامكانيات والصورة والاخراج، وكذلك اختيار اعضاء لجنة التحكيم ممثلة فى الفنان الكبير كاظم الساهر، عاصى الحلانى، صابر الرباعى والنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب.
وبابتسامة قالت، '' جاءتنى تعليقات من البعض بانهم كانوا يتمنون تقديمى لـ'' ذا فويس '' لانهم يروننى لائقة جدا عليه لكن ردى عليهم بان كل شخص ياخذ نصيبه فى النهاية واحمد الله على ماوصلت له حتى الان وثقة المسؤولين بقناة '' الحياة '' فىَ'' .
كما أعربت رزان مغربى فى النهاية، عن سعادتها الشديدة بوجودها مع النجمة سميرة سعيد، والفنان الكبير هانى شاكر، والملحن حلمى بكر فى '' صوت الحياة ''، مشيرة انها تعلمت الكثير فى الفن والحياة منهم، وأنها على علاقة صداقة قوية بهم على المستويين الفنى والانسانى، خاصة ان الكواليس بينهما كانت اكثر من رائعة فى ''صوت الحياة ''.
1 / 10
رزان مغربي لمصراوى عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم
رزان مغربي لمصراوى عيد ميلادي الحقيقي عندما أعود لمصر في يناير القادم
Showing image 1 of 10


ماذا تفعل العروس اللبنانية قبل أيام من زفافها؟


ضمن جولتنا على الدول العربية وتقاليد 
الزفاف السائدة فيها
 نصل اليوم إلى العروس اللبنانية المعروفة 
بكونها محاطة بأبرز المصمّمين في الشرق الأوسط


وكما يُعرف عنها أيضاً، تهتم هذه العروس 
بمختلف تفاصيل زفافها، وتتبّع تقاليد قديمة 
ولكن جميلة بمضمونها، كاصطحاب أصدقائها 
وعائلتها لترتيب منزلها
 الزوجي قبل أيام أو أسابيع من الزفاف.
فما الذي تفعله قبل الإحتفال بالتفصيل؟
 وهل تنفرد بذلك بالمقارنة
 مع غيرها من العرائس العربيات؟

الزيارة الأخيرة لمنزلها

بعد عملية توضيب الثياب والأكسِسوارات
 والحاجيات داخل الحقائب
 والشنط، تقوم العروس اللبنانية بدعوة من تحب
 لمرافقتها في مهمة نقل الأمتعة إلى المنزل الجديد
 تستيقظ باكراً داخل أجواء من الفرح والغناء
وتودّع والدتها مؤكدةً لها أنّها ستغادر
 لتعيش مع من إختارته شريكاً لحياتها بملء إرادتها


وعند وصول الجميع إلى المنزل 
الزوجي وكإعلان رسمي
 بأنّ هناك ثنائياً جديداً سيسكن في الحيّ
 تقوم العروس ومرافقوها 
بنثر الأرز والورود في كلِّ مكان
 فتعلو في المقابل زغاريد النساء 
والمواويل اللبنانية التي تشتهر 
في منطقة الشام والبلدان المحيطة

ترتيب المنزل



بعدها، ينتقل الجميع 
إلى عملية ترتيب المنزل ووضع كل غرض في مكانه
 فتتباهى العروس أمام الموجودين بجهازها من حيث الذوق 
والقيمة المادية للقطع، وتقوم بتقديم هدية
 لمن تختارها من صديقاتها 
لتكون هي العروس التالية بعدها

وبعد الإنتهاء من التوضيب
 يتناول الجميع الغداء مع العروس ولا يغادر 
أحد المنزل قبل التأكد بأنّ كل شيء مرتب ونظيف
 ولا يُسمح للعروس بدخول 
المنزل مجدداً إلاّ وهي ترتدي الفستان الأبيض أو بعد شهر 

طلاق احمد حلمي ومنى زكي بعد زواج دام 8 سنوات

تفاصيل طلاق احمد حلمي ومنى زكي بعد زواج دام 8 سنوات
الفنان احمد حلمي و الفنانة منى زكي والذي اعلنت العديد من المصادر الاعلامية والفضائية نبأ طلاقهم مؤخرا بعد مشاكل كبيرة نشبت بين الطرفين ادت الى استحالة استمرار العشرة و الحياة بينهم بعد زيجة تعد من ابرز الزيجات في الوسط الفني والتي استمرت 8 سنوات في الوقت الذي كان قد قام فيه احمد حلمي مؤخرا بنشر صورة له تجمعه بعائلتة على الفيس بوك وكانها كانت اخر صورة تلتقط لهم او لاعلان طلاق الاثنين بعد ان قام احمد حلمي بهجر عش الزوجية والذهاب للاقامة وحيدا في مكتبة .

هل تعمدت شيرين عبدالوهاب السخرية من الرئيس مرسي في The Voice





بعد أن بكت في حلقة سابقة من برنامج المسابقات الشهير The Voice حزناً على حال مصر، عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مرة أخرى لتثبت أنها دائما متفاعلة ومتابعة لما يحدث في ميدان التحرير حاليا.
شيرين، وجهت رسالة إلى المتظاهرين في ميدان التحرير لرفض الإعلان الدستوري، الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، في حلقة أمس الجمعة من برنامج The Voice على قناة “إم بي سي”، بقولها “بقول لأهلي وعشيرتي في التحرير ربنا ينصركم على مين يعاديكم”.
قد يرى البعض أن هذه العبارة سخرية من الرئيس المصري كونه هو أول من أطلقها في ميدان التحرير عشية انتخابه رئيساً للجمهورية في يونيو الماضي.
لكن تبقى النية الحسنة لدى المطربة المصرية، والسخرية بعيدة عن أسلوبها، حيث أنها معروفة بتلقائيتها وكثيرا ما تتحدث دون أن تفكر فيما تقول.

شيرين عبدالوهاب: لذلك أفضل صداقة الشباب وأبتعد عن البنات


دائماً ما تفخر المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بأقرب أصدقائها «مروان» في معظم أحاديثها الصحفية، ولا تجد حرجاً في قول إنها تفضل صداقة الشباب عن الفتيات.
شيرين بررت وجهة نظرها في ذلك قائلة: «أحبّ صداقة الشباب لأنها خالية من النميمة، يعني عندما تجتمع الأنثى مع مثيلتها يتحوّل الكلام إلى «من ارتدت ماذا، ومن فعلت ماذا، وهذه راحت إلى أين والأخرى جاءت من أين»، الشاب لا يتكلّم في هذه الأشياء، لذا أحب صداقة الرجال أكثر».
نجمة The Voice أضافت متحدثة عن أهمية الصداقة في حياتها: «أصدقائي لا يتغيّرون، من مصر مروان وهو صديقي المقرّب، وأحمد هلال ونيفين هلال ورنا بو الريش، أصحابي كثيرون، ولا أريد أن أنسى ذكر أحدٍ منهم، وفعلاً عندما يرونني «مكشّرة» يتضايقون وعندما يرونني مبتسمة يفرحون جداً ويجتمعون حولي»

صلاح السعدني: هذا هو السبب الحقيقي لوفاة عمار الشريعي

قال الفنان صلاح السعدني إن الموسيقار عمار الشريعي أنبغ أبناء جيله في الموسيقى، ووصفه بـ”الفنان والإنسان”.
السعدني رأى أن السبب الحقيقي في وفاة الشريعي هو الأزمة التي يمر بها الوطن حيث قال”عمار الشريعي توفى متأثرا بجراح الوطن، ولعل نهايته تتشابه مع نهاية فنان الشعب سيد درويش إلى حد كبير، مع اختلاف الأزمنة”.
وطالب السعدني جميع المصريين بالدعاء لعمار جزاء ما قدمه من أعمال أدخلت السعادة فى قلوبنا ومسامعنا.

أميرة فتحي: سعد الصغير فاجأني بهذه الهدية


كشفت الفنانة الشابة أميرة فتحي أنها تحرص على تقديم الهدايا لأصدقائها في الوسط الفني، قائلة إنها تهوى مشاركتهم في المناسبات السعيدة وخاصة إذا كان هذا الفنان صديق قريب منها.
أميرة قالت إنها تحاول أن تفكر في الهدية قبل تقديمها ولكنها في إحدى المرات عندما كانت في لبنان مع الفنانمحمد رجب أعطته سبحة إلكترونية كانت تملكها عندما عبر عن إعجابه الشديد بها.
الفنانة الشابة أكدت أنها تعتز جدًا بزجاجة عطر أهداها لها الفنان سعد الصغير بدون مناسبة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم «إبقى قابلني».

كارثه .. أديب يحذر .. الكنائس تخزن السلاح ومصر فى خطر بسبب الصحافة

اعترف عماد الدين اديب فى مقالة اخيرة له فى جريدة الوطن 
ان مصر اصحبت فى خطر بسبب الصحافة والاعلام وبرامج التوك شو 
نحن جميعا ساهمنا فيما يحدث بالقول والفعل والتصعيد والعنف فى الشوارع والصحف وعلى شاشات التوك شو التى تحولت إلى ساحة تصفية معارك
جاء هذا بعد التقرير الذى جاء اليه بتخزين الكنائس للاسلحه الثقيلة لاستخدامها