الجمعة، 14 ديسمبر 2012

قصه مؤثره شاب قدم اخته للاصحابه كى يغتصبوها



324 شاب قدم اخته للاصحابه كى يغتصبوها

.يحكى أن شاب كانت له علاقة مع فتاة.؛

♦ ♦

وكان شاب فاسد الأخلاق يخفيها عن الفتاة.؛

…وذات يوم كان على موعـــد معها وهو يحدثها.؟؟

♦ ♦

قام بإستدراجها خطوة بخطوة وأوهمها بأنه يذوب من حبه لها وأن صدره لا يطيب إلا بوجودها بجانبه ونجح بالفعل في أن يخدعها، ثم جاء الأوان لينفذ مبتغاه الحقيقي فطلب منها أن تحضر إلى …بيته يوم السبت القادم الساعة الخامسة ليتكلم معها في مكان مغلق وفي جو رومانسي و وافقت الشابة، وجاء يوم المقابلة، وهو منتظرها في بيته فإتصل بأصدقاءه وقال لهم “لقد أتيت لكم بصيد جديد، إحضروا جميعاً”

فحضروا أصدقاءه، فأخبرهم بأمر الفتاة، وقبل أن تدق الساعة الخامسة بدقائق، إتصلت أمه به وقالت له إحضر إلى المنزل والدك في حالة صحية خطِرة، فترك أصدقاءه، وقال لهم حينما تأتي الفتاة إفعلوا معها ما يحلوالكم، سأذهب أنا لأرى أمر والدي وغادر البيت وترك أصدقاءه في بيته في إنتظار الفتاة، ودقت الساعة الخامسة وحضرت الفتاة، وإغتصبوها هؤلاء الذئاب معدومي الضمير ثم تركوا المنزل، وذهبوا وتركوها في حالة إغماء بينما تدور هذه الأحداث كان الشاب مع والده ليتطمأن عليه، فجاءت إليه أمه وقالت له، ألم تأتي بأختك معك؟ قال لها اختي؟ تأتي معي من أين؟ قال لقد أرسناها لك لتحضرك، لأنك لم تكن تستجيب لمكالماتنا لك على الهاتف فخرج الشاب مسرعاً من بيت والده وفَر إلى بيته، فوجد أخته في بيته مُغتصبة مغشيُ عليها فها هو رتب، ونظم، وخادع، والضحية كانت أقرب إنسانة إليه إنها أخته تعلموا من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم، إفعل يا إبن آدم ما شئت فكما تدين تُدآن فعاجلاً أو آجلاً سوف ترُد إليك المظالم فإتقي الله في أفعالك، فكلها ستعود إليك..؛

سالت معلمة الاطفال ما هى عجائب الدنيا السبع ؟ فاجابت طفلة اجابة غريبة جدا وغير متوقعة



معلمة سالت معلمة الاطفال ما هى عجائب الدنيا السبع ؟ فاجابت طفلة اجابة غريبة جدا وغير متوقعة

عجائب الدنيا السبعه في نظر طفله

…طلبت إحدى المعلمات من طالباتها بحث في عجائب الدنيا السبع

وبالرغم من اختلاف وجهات النظر بين الطالبات ..

فقد كان معظم التصويت على المعالم التالية

1-أهرامات الجيزة بمصر

2- تاج محل بالهند

3- الوادي الكبير – كولورادو – الولايات المتحدة الأمريكية

4- قناة بنما

5- بناية امباير ستايت – نيويورك

6- كاتدرائية بيتر باسيلكا بإيطاليا

7- سور الصين

وبينما كانت المعلمة تجمع الأصوات من الطالبات ..

لاحظت أن واحدة منهن لم تُنهي ورقتها

فسألت الفتاة إذا ماكانت تواجه صعوبة في إكمال العجائب السبع !!

ردت الفتاة قائلة :نعم .. قليلاً لأنني أجدها كثيرة جداً

فقالت لها المعلمة :حسناً اقرئي لنا ما كتبتي وسوف نساعدك في تحديدها

ترددت الفتاة قليلاً ثم قرأت :

أعتقد أن عجائب الدنيا السبع وهي كالتالي

1- أن ترى

2- وتسمع

3- وتلمس

4- وتتذوق

5- وتشعر

6- وتضحك

7- وتحب

عندما انتهت الفتاة من قراءة بحثها عم الفصل هدوء تام

بحيث انك تستطيع سماع رنين الإبرة إذا سقطت

وأكملت الفتاة قائلة :الأشياء البسيطة التي منحنا الله عز وجل

وتعودنا على وجودها في حياتنا كأمر مُسلم به

في نظري هي عجائب الدنيا السبع

التي لايمكن أن تُبنى باليد أو تُشترى بالمال

إنها ببساطة داخل قلبك وجوارحك

ماذا قالت شيريهان لخالد يوسف بعد الاعتداء عليه؟


نتقدت الفنانة المعتزلة شيريهان، ما تعرض له المخرج خالد يوسف من اعتداءات أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وقالت اعتراضا منها على ما حدث: أثناء توجه المخرج المصري والثائر المناضل خالد يوسف إلي مدينة الإنتاج الإعلامي، تم التعدي عليه من حوالي 200 شخص، «حازمون لا أعلم علي ماذا».

شيريهان أضافت: لن تستطيعوا قتل أو ذبح أو خنق صوت خالد يوسف وغيره من شرفاء وأحرار مصر، هؤلاء أصحاب قضية اسمها المواطن المصري، وما تفعلونه يزيد شرفاء وأحرار مصر إصراراً وصموداً وتحدي، فصوت خالد يوسف وحمدين صباحي والبرادعي وحرارة وجميع شرفاء وأحرار وثوار مصر العزة والكرامة لن يرهبهم تهديداً أو حصاراً أو سلاحاً أو سُلطة كاذبة زائفة ضعيفة هشة، فصوتهم وصوت كل حر وصوت ضمير مصري يطلب عيش حرية عدالة اجتماعية وكرامة إنسانية صوتهم صوتاً حق وبداخلنا جميعاً وداخل كل مصري حر شريف يرفض الظلم والابتزاز والذل والمهانة للمصري.

يذكر أن المخرج خالد يوسف كان قد تعرض لاعتداءات أمام باب 2 بمدينة الإنتاج الإعلامي من بعض السلفيون والتيارات الإسلامية المختلفة وبعض أبناء «حازمون» والمعتصمون حاليا أمام المدينة احتجاجا على سياسة بعض القنوات الفضائية.

ما هي أول وسيلة منع حمل استخدمتها البشرية؟


أول طريقة معروفة لمنع الحمل كانت روث التماسيح، وكانت تستعمل عند قدماء المصريين منذ سنة 2000 قبل الميلاد.

اما طريقة الاستعمال فكانت بإضافة روث التماسيح الى العسل وبايكربونات الصوديوم لتصنع منه تحاميل مهبلية. وكانت هذه الخلطة تعمل كحاجز لمنع مرور الحيوانات المنوية، وتؤثر على درجة حموضة المهبل بحيث تصبح قاتلة للحيوانات المنوية.

دمية صينية فى الاسواق تغنيكَ عن امرأة حقيقية


بدأت شركات صينية في تسويق دمية إلى العديد من دول العالم من بينها دول عربية مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقية حيث يصل سعر العروسة الدمية إلى حوالي 3 آلاف دولار للواحدة و يمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والمشاهير إن رغب صاحبها والطريف في الأمر أن الدمية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه

صور جديدة وجميلة لنجوم الفن مع ابنائهم


شيرين وابنتها مريم

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011


جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

أصالة وابنتها شام

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

ديانا حداد وابنتها صوفي

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

نانسي عجرم وابنتها ميلا

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011


جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

سلاف فواخرجي وابنها حمزة

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

راغب علامة وولديه خالد ولؤي

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

راغب مع زوجته وولديه خالد ولؤي

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

أنغام وابنها عمر

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

ديمة بياعة مع ولديها ورد وفهد


جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011


جمال سليمان وعائلته

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

رويدة المحروقي وابنها

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

امل حجازى وابنها كريم

جديدة وجميلة لنجوم الفن ابنائهم 2011

صورة يخجل منها عماد متعب



2012-09-12_00066

صورة يخجل منها عماد متعب تنشر علي مواقع الانترنت ويتداولها الجميع

متعب الذي اعتادت جماهير القلعة الحمراء، على رؤيته وهو في كامل أناقته، ظهر في الصورة بملابس متواضعة، تعكس مستواه المادي والاجتماعي آنذاك.

هذا لا يقلل من شأن متعب ولا من شأن اي شخص بسيط ولكنها صورة متداولة علي مواقع الانترنت تجمع الاصدقاء معاا

2012-09-12_00065

أصالة تكشف عن أول صور لتوأمها

أخيراً ، كشفت المطربة السورية اصالة نصري عن صورة توأميها  آدم وعلي  على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي توتير .

وتقوم اصالة نصري بمشاكسه طفليها حيث تطلق اسد ايدي على  ادم و علينا على علي . كما نشرت صورة جمعت بين ابنتها الكبرى شام وآدم وعلي .

وقامت اصالة نصري بالتعليق على الصورة بشكل لطيف كتبت: ” شام ابنتي أحلى وطن بالدني، وبزيادة هي وطن ذكي بتعرف تهتم بشعبها”.

وكتبت أيضا: “لودي رجع حالا من المدرسه وبنطلونه كالعادة مشروط وحالته مزززززززززريه ?”.

الجدير بالذكر أنّ أصالة تحضّر حالياً لتصوير الموسم الثاني من برنامجها “صولا” الذي لا يزال يعرض على قناة “دبي”، وتستضيف من خلاله مجموعة من نجوم الغناء على الساحة العربية.


أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل لرجال أمن مدينة الإنتاج : اللي يقول لنا إبراهيم عيسى ولميس الحديدي بيدخلوا من فين له حلاوة


 أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل لرجال أمن مدينة الإنتاج : اللي يقول لنا إبراهيم عيسى ولميس الحديدي بيدخلوا من فين له حلاوة: اللي يقول لنا إبراهيم عيسى ولميس الحديدي بيدخلوا من فين له حلاوة

لا جديد، الزحف يتواصل فى اتجاه كل بوابات «مدينة أبوإسماعيل الإعلامية»، التى تم تغيير اسمها للمرة الثانية، بعدما قرر محاصروها رفع الراية السوداء عليها وكتابة اسمها الجديد «مدينة الإنتاج الإسلامى»، والحصار الذى اقتصر خلال الأيام الخمسة الماضية على بوابة «4»، أصبح منظما من خلال لجان شعبية على كل بوابة لتفتيش الوافدين، لهدفين، يوضحهما أحد المعتصمين: «الأول عشان نحمى نفسنا من أى هجوم مباغت، والثانى بحثا عن الإعلاميين قادة الفتنة لنوصل لهم رسالتنا».

على بعد خطوات من البوابة يجلس مجموعة منهم، تلفحوا بالبطانين من شدة البرودة، بحيث أخفت وجوههم إلا من لحاهم، كلما مرت سيارة فى اتجاه الدخول أو الخروج هبوا من أماكنهم مصوبين كشافاتهم تجاهها لاستكشاف مَن بداخلها، تدور بينهم وبين الوافدين والخارجين حوارات جانبية، لا تخلو من سؤال «أخى.. متعرفش لميس الحديدى وأبوحمالات بيدخلوا المدينة منين؟».

سؤالهم لا يقتصر على الوافدين إلى المدينة، يتجاوزهم إلى العاملين وحراس أمن البوابات، يدنو أحدهم من فرد الأمن، يعزم عليه بسيجارة، فيندهش الرجل «هو مش التدخين حرام يا شيخ؟»، يرد الشيخ تسبقه ضحكة مجلجلة: «طبعا حرام، أنا مش بادخن، أنا جايبها لك وقلت بالمرة أنصحك تبطلها»، يسأله فى رقة وخفوت وهو يضع يده على كتف رجل الأمن: «أمال لميس الحديدى وإبراهيم عيسى بيدخلوا من أى بوابة؟»، يتوجس رجل الأمن خيفة، يشعر بخوفه الشيخ فيرسم على وجهه ابتسامة ناصعة مخاطباً إياه فى بشاشة: «لو دليتنا على مكانهم.. هيبقى ليك الحلاوة».

«يوسف»، أحد المعتصمين أمام المدينة، لا يستبعد أن يهاجموا إعلاميين من عينة لميس الحديدى وإبراهيم عيسى: «لو شُفنا واحد زى (عيسى) هنلبسه الحمالات على اللحم».. يكمل تهديده: أما لميس فعدم وجودها على المسار الموضوعى للإعلام الحقيقى سيجعل استهزاءها من الإسلاميين ينقلب عليها يوماً من الأيام.. «أبلغ رد على السيد البدوى هو (القفا) اللى أخده فى التحرير»، حسب يوسف الذى يرى أن الجزاء من جنس العمل، فى الوقت الذى يؤكد فيه أن سيدنا يوسف برىء تماماً ممن يدعى «يوسف الحُسينى»: «هما كل اللى بيعملوه بيشتموا وخلاص.. لكن للأسف مفيش نقد بناء»، موجهاً أصابع الاتهام إلى الإعلاميين لكونهم السبب الرئيسى فى انقسام الشعب المصرى وتفتيته، على حد قوله.

«عجل.. جمل.. خروف»، ذبائح تم جمع ثمنها من كل شخص على أساس «10 جنيهات من كل فرد»، يقول أحد الشيوخ ويُدعى «طارق»: «إيه يعنى المشكلة لما ندبح.. أنا مش شايف إن ده عيب أو حرام»، مدة الاعتصام يراها الشاب الثلاثينى أنها من الممكن أن تستمر لأكثر من شهر: «إحنا مش عارفين الاعتصام هيتفض إمتى.. لكن لما البلد تهدأ والاستفتاء يمر على خير وقتها ممكن نفكر نمشى»، فى الوقت الذى يرن هاتفه المحمول، الاتصال جاء من أحد أصدقائه الشيوخ يطمئن عليه، فيداعبه «طارق»: «لأ أنا دلوقتى ساكن فى مدينة أبوإسماعيل.. عارفها.. اللى فى طريق الواحات»، يؤكد صاحب «زبيبة» الصلاة التى تُنير وجهه، أن المكان أصبح مدينة فعلا: «مش ناقصنا حاجة هنا خالص.. مش بعيد شوية وتلاقينا بنزرع الأرض ونعمل اكتفاء ذاتى».. يحمل الرجل مسئولية تطهير الإعلام للرئيس محمد مرسى: «المشكلة إنه جايب وزير إعلام إخوانى.. والمذيعين عاملين كده.. أمال لو مكنش عبدالمقصود إخوانى كانت الدنيا هتبقى إزاى»، موضحاً أن الإعلام فى عهد صفوت الشريف كان «أنضف» من هذه الأيام، ويستطرد بقوله: «المشكلة مش فى القنوات الخاصة.. لكن مشكلتنا الأساسية مع الإعلاميين اللى بيزيفوا الحقائق.. وعاوزين البلد تولع عشان الفلول ترجع تمسك البلد من تانى»، مشيراً إلى أنه فى حالة التصعيد سيتم إغلاق كل بوابات «مدينة الإنتاج الإعلامى» وعدم السماح لدخول الضيوف أو المذيعين إلى الاستديوهات درءاً للفتن «ما ظهر منها وما بطن»، حسب قوله، متخوفاً من حدوث أى أعمال بلطجة داخل المكان عن طريق مدسوسين يتخللون الاعتصام: «بس إحنا الحمد لله بنفتش كل اللى داخل واللى طالع.. وعاملين حساب أى حاجة تتوقعها».