الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

اخبار عاجلة : النائب العام يصل مكتبه ويواصل عمله

صل النائب العام المستشار طلعت إبراهيم إلى مكتبه صباح اليوم في تمام الساعة الـ9:15، وبرفقته الحراسة التابعة له.





وواصل النائب العام مهام عمله من داخل مكتبه، رغم قيامه مساء أمس الاثنين بتقديم استقالته بدار القضاء الأعلى؛ التي كتبها أمام مجموعة من أعضاء النيابة العامة نيابة عن المتظاهرين، وقام بالإشراف على سير القضايا والتحقيقات والأعمال.

وأكد مصدر قضائي أن الاستقالة سوف يبت فيها الأحد القادم أمام مجلس القضاء الأعل

الصورة التي اثارت غضب معجبات تامر..!


فبعد تردد الكثير من الإشاعات حول علاقة تامر العاطفية ببسمة والتى نفاها الطرفان فى كثير من وسائل الإعلام، نشر تامر حسنى فيديو على قناته بموقع اليوتيوب فيديو يعلن فيه عن زواجه من المغنية المغربية ببسمة بوسيل.
حيث كتب "يا جماعة باركولى أخيرًا اتجوزت، اتجوزت بنت طيبة من أسرة كريمة كانت صديقة و تربطنا علاقة عمل فقط، ثم بدأت تتحول بشكل صغير غير مؤكد لى ولها بعد تسليم ألبومها الغنائى للشركة المنتجة لكن محدش فينا قال للتانى أي حاجة، الإضافة لكتر الإشاعات اللى طلعت علينا، بدأت تتحول مشاعرنا بشكل كبير وتاخد مجرى آخر وفضلت تكبر يوم بعد يوم، وبعد ما كل واحد فينا اتأكد من اللى جواه طلبت ايدها من والدها الفاضل و كملت نص دينى، وكتبت كتابى رسميًا على بسمة بوسيل على سنة الله ورسوله منذ فترة، والفرح قريبًا بإذن الله واتفقنا على عدم طرح الألبوم و التفرغ التام للحياة الزوجية وتقبل الآخر الكريم والأستاذ العزيز محسن جابر الموقف بمنتهى الحب كونه منتج هذا العمل، عقبالكم كلكم واغنى فى أفراحكم يا أعز ما عندى".
و بسمة بوسيل مغنية مغربية شاركت فى الموسم السادس من ستار اكاديمى، وجمعها مع تامر اغنية "متسألنيش" وصوروها بطريقة الفيديو كليب، ومنذ ظهور هذا الفيديو انتشرت حولهما الشائعات.
و أثار خبر زواج تامر حسنى الكثير من الجدل والتساؤلات بسبب تأخر نشر الخبر مع العلم أنه قد تزوج منذ فترة، كما أثار الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، وكثير من الحزن أيضًا حيث حزنت الكثير من الفتيات المعجبات بنجم الجيل بسبب زواجه من فتاة مغربية وتركه لكل بنات مصر

ليلى علوي تحكي تفاصيل الاعتداء عليها في ميدان التحرير


ليلى علوي تحكي تفاصيل الاعتداء عليها في ميدان التحرير
ليلى علوي التي شاركت في إحدى مليونيات التحرير الرافضة للإعلان الدستوري تدافع عليها المتواجدين، وحاول بعضهم سرقة حقيبتها، وتمزيق ملابسها، إلا أن من كانوا بصحبتها من الفنانين حاولوا حمايتها لتخرج سالمة بعد تجربة مريرة إلا أنها حاولت تخطى الحاجز النفسي الأليم وشاركت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتثبت للجميع أنها أقوى من أي حوادث.
ليلى حكت لموقع "جولولي" تفاصيل ما حدث، وكذلك الشائعات التي تحاول النيل منها، ومشاكل الإعلان الدستوري الفنانة ليلى علوي قالت عما عما حدث معها في التحرير أثناء مشاركتها في المليونية الرافضة للإعلان الدستوري، قائلة "ما حدث هو أنني ذهبت مع زملائي الفنانين للمشاركة بميدان التحرير لرفض الإعلان الدستوري، وتوجهنا بالمسيرة وعند دخولنا التحرير كنت بصحبة الفنانة يسرا ومحمد العدل وعدد كبير من الفنانين، فوجدنا التدافع حولنا من كل مكان، وكان معظم المتدافعين من الصبية والشباب صغير السن، أعتقد أن بعضهم أتى لمضايقتنا وآخرون لمصافحتنا، ولكن تكاثر حولنا المتدافعون من الباعة الجائلين الذين احتلوا الميدان وشوهوا صورة الثوار الموجودين بالميدان، وحاول أحدهم سرقة شنطة اليد الخاصة بي وكان معي ابني خالد الذي أنقذه سائقي الخاص، حيث عاد به للمنزل".

الفنانة أضافت: "أما أنا فقد حاول زملائي الفنانين الدفاع عني وعن المتواجدين ضد أي اعتداء، وهو ما أسفر عن بعض الإصابات الخفيفة حتى خرجنا سالمين".

ولكن هل هناك ثمة عداوة بين ليلى علوي ومن كانوا في التحرير؟.. تجيب الفنانة ليلى علوي على تساؤل الموقع بقولها"لا يوجد بيني وبين أحد عداوة، ومن حاولوا الاعتداء علي ليسوا ثوارا أو مدافعين عن حقوق الإنسان ولا مؤمنين بديموقراطية، أو حرية، أعتقد أنهم مجموعة من الشباب الصغير، والباعة الجائلين، ومن يشوهون أي صورة حضارية للشباب المصري الثوري الحقيقي، لأنني لم أكن يوما ضد الثورة، أو ضد حزب أو تيار معين، وهذه المرة إنما خرجت لأندد بالإعلان الدستوري، لأن الكثير من بنوده تحمل طابع الديكتاتور، وقد فرق هذا الإعلان بين طوائف الشعب وقسمهم إلى معسكرين، فصيل مؤيد للتيار الإسلامي في كل أفعاله، وفصيل معادي ورافض له، وكل منهم يتحيز لرأيه بتعصب شديد، أما الإعلان الجديد فلا أعرف ماذا أقول عنه سوى إنه هدأ الوضع نسبيا، ولكن القرارات كانت غريبة من البداية".

الفنانة نفت أن تكون تعرضت للإغماء أو أن ملابسها تمزقت مثلما أشيع، ووضحت حقيقة ذلك في حديثها لموقع "جولولي" بقولها"تلك افتراءات لأنني لم أصاب بالإغماء، صحيح أنني كنت مندهشة، وأصبت بحالة ذهول لكني لم أصاب بإغماء، كما أن التدافع والاحتكاك جعل الشال الذي كنت أرتديه يتمزق أما ملابس فالحمدلله كانت مستورة".

هل تعلم : كيف تتخلص من الأنانية

لأنانية تعتبر السبب الرئيسي في إفساد العديد من العلاقات، سواء كانت صداقة عادية أو عاطفية، وللتخلص من هذه العادة السيئة التي تتسبب في انصراف البشر من حولك، يجب عليك أن تعترف بالأمر في البداية وتصارح نفسك، بعد ذلك بإمكانك متابعة النصائح البسيطة التالية والتي ستساعدك في التخلص منها بشكل نهائي.



 



1) الأولوية



قد تمنعك الأنانية من الاعتراف بأخطائك للشخص الذي تحبه أو ربما عدم شراء الهدية المناسبة له في عيد ميلاده، لذلك عندما تشعر بتلك الرغبة، تذكر دائماً أن هناك أولويات، وقم بعقد مقارنة بسيطة لتتعرف على الأهم بالنسبة لك، هل هي النقود أم السعادة؟ أيهما يوفر لك راحة البال ويشعرك بالسكينة والطمأنينة عندما تكون بجوار من تحب؟ فكر في إجابة هذا السؤال وبعد التوصل للإجابة الصحيحة ستجد نفسك تقوم بأمور غير اعتيادية للتعبير عن حبك لشريك حياتك بطرق لم تكن تتخيلها.



 



2) التفكير في الأسوأ



تخيل دائماً حدوث الأسوأ، على سبيل المثال، تخيل أن الجميع انصرف من حولك بسبب الأنانية، بما في ذلك عائلك وحبيبتك وأصدقاء عمرك، تخيل أنك أصبحت شخصاً وحيداً لا يرغب أحد بمصادقته بسبب حبه لنفسه أكثر من أي شيء آخر، هل ترغب حقاً بأن تكون هذا الشخص في يوم من الأيام؟ إذا كانت إجابتك بلا فابدأ بنفسك وشارك ما تملكه مع الآخرين ليفعلوا المثل معك، وحاول السيطرة على حياتك ومشاعرك دون الانجراف نحو شيء على حساب شيء آخر.



3) قارن



قم بعمل مقارنة سريعة، بين شكل حياتك في الوقت الحالي، والأشياء التي كنت تملكها في الماضي من أصدقاء ومعارف وجيران، إذا وجدت نفسك فقدت الكثير من هذه الأشياء القيمة بسبب الأنانية، فاعلم أن هناك خطأ في طريقة تعاملك مع من حولك، وحاول البدء في إصلاح الأمر قبل أن تتفاقم المشكلات وتخسر كل شيء، قارن الحياة المليئة بالأنانية بالحياة الأخرى المبنية على المشاركة والتبادل، واختر منهما الحياة التي ترغب أن تعيشها والتي توفر لك السعادة طوال العمر.

جنات : أعيش حالة حب وعايزة أتجوز


عربت المطربة المغربية عن جنات عن إعجابها ببرنامج The Voice، وأشادت بأصوات كافة المشتركين والمواهب التي أفرزها هذا البرنامج، وقالت: «كنت متابعة جيدة للبرنامج  فالأصوات رائعة جدا، ولم أتخيل أن الجمهور كان متعطش للفن والمواهب الجميلة».

جنات أثنت على الظهور المتميز للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب ضمن لجنة تحكيم The Voice، وعنها قالت: «أحسد شيرين على قوتها وصلابتها في اختيار البرنامج، فلم استطع تخيل نفسي مكانها».

وعلى الصعيد الشخصي، أكدت المطربة المغربية على أهمية الحب في حياتها، لافته إلى أنها معظم الوقت تعيش في حالة حب حتى لو في الخيال، وأضافت: «الحب يجعلني أعيش في حالة حلوة ومثل كل بنت «عايزة أتجوز»، لكن لا أشغل بالى لأنه نصيب، وبيجوز أعيش بحالة حب ،ولن أسمح للزواج أن يعطل حياتي الفنية».

وزير القوى العاملة : إعلان ألف وظيفة بالقطاع الخاص خلال أيام


أكد خالد الأزهرى وزير القوى العاملة والهجرة، أن القطاع المختص بالتشغيل فى الوزارة شكل فريق عمل لزيارة المناطق الصناعية، والتعرف على فرص العمل المتاحة بمواقع العمل، مضيفا أنه تم رصد 1000 فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال هذا الأسبوع سيتم الإعلان عنها خلال أيام.


وطالب الوزير خلال اجتماع مجلس الوكلاء بتحديث قاعدة بيانات المسجلين بالوزارة، وكذلك فرص العمل المتاحة، وما تم شغله بمشاركة مكاتب التشغيل على مستوى الجمهورية، مضيفا أنه تم توقيع برتوكول تعاون بين قطاع الهجرة بالوزارة واتحاد المصريين بكازاخستان.



من جانبه، أكد الدكتور محمد عنتر مستشار وزير القوى العاملة والهجرة أنه من المقرر أن يعقد خلال هذا الأسبوع اجتماعًا تنسيقيا لممثلى كافة الجهات المعنية بالبرنامج القومى للتدريب من أجل التشغيل لتنفيذ خطة الحكومة من أجل توفير 700 ألف فرصة عمل.

نبيل الحلفاوى : سيظل الإسلام يضىء مصر رغم إساءات من يتحدثون باسمه


علق الفنان القدير نبيل الحلفاوى من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر فى تغريدة قائلا "سيظل الإسلام يضىء مصر وينير قلوب المصريين، رغم كل إساءات بعض من يتحدثون باسمه، وما يلحقون به من تشويه".



جاءت تلك التغريدة بعد دقائق من صدور حكم محكمة جنح الزاوية الحمراء برئاسة المستشار سالم حجازى، بحبس الشيخ عبد الله بدر، سنة وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين واتهامها بالزنا على الهواء

هل بالفعل سب نبيل الحلفاوى الرئيس محمد مرسى شاهد ماذا كتب على تويتر


 هل بالفعل سب نبيل الحلفاوى الرئيس محمد مرسى شاهد ماذا كتب على تويتر


نتقد الفنان نبيل الحلفاوي ممارسات جماعة الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية، في ظل ولاية الرئيس محمد مرسي.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يوم بعد يوم يتضح الحجم الحقيقي للدكتور مرسي تدريجيا بسبب ممارسات الإخوان والتيارات الإسلامية"

صورة باسم يوسف مع المزة غيداء نورى تثير الجدل

صورة باسم يوسف مع المزة غيداء نورى تثير الجدل

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صورة للإعلامي المصري باسم يوسف مع الفتاة الشابة غيداء نوري التي تستعد لتقديم برنامج توك شوك على غرار البرنامج الساخر الذي يقدمه باسم ويحمل عنوان «البرنامج».
انهالت التعليقات على الصورة وكان من بينها «يابختك ياعم » ، وتعليق أخر « باسم مع المزة الجامدة» ستار اكاديمي 9وتعليق ثالث «يارافع راسنا ياباسم هو دا الاعلام بعد الثورة» وتعليق أخر« غيداء الصاروخ الابيض عابر القاارت».
غيداء قامت بالترويج لبرنامجها بطريقة غريبة حيث عرضت برومو عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه خلال ظهورها في احدى حلقات برنامجه إضافة إلى ظهور الفنان خالد أبو النجا الذيستار اكاديمي 9 يظهر وكأنه سبيلها في تحقيق الشهرة.
ومن المقرر أن تقدم غيداء البرنامج في يناير المقبل، وسيركز على قصص الفتيات المشاركات في الثورة المصرية، ومدى تقبل المجتمع والأهل لذلك.
يذكر أن غيداء نشرت لها عدد من الصور المثيرة العارية على مواقع الانترنت المختلفة التي تخالف العادات والتقاليد العربية .


صورة باسم يوسف المزة غيداء نورى تثير الجدل 2013صور باسم






صورة باسم يوسف المزة غيداء نورى تثير الجدل 2013صور باسم


Read more: http://www.dawshagya.org/vb/thread155641.html#ixzz2FOTfgQIJ