الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

ورثة عمر سليمان يكشفون سر مليارات الجنرال في دبي


رددت أنباء عن طريق مصادر فرنسية، أن ورثة اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية السابق، نائب الرئيس المخلوع حسني 
مبارك، قاموا برفع دعوي قضائية ضد بنك دبي التجاري بتهمة إخفاء مبالغ ضخمة من أرصدة عمر سليمان بعد وفاته.

حيث ذكرت مجلة «انتلجنس اون لاين» الفرنسية المتخصصة في شئون الاستخبارات، أن أسرة سليمان قد استخدمت مكتب «برايت كايز» للمحاماة في لندن لتولي القضية بعد محاولات ودية مع بنك دبي التجاري استمرت أكثر من ثلاثة أشهر دون نتيجة تذكر.

وقد قدرت المبالغ المختفية من أرصدة عمر سليمان بمليارات الدولارات، فيما أفادت بعض التقارير إلى أنها تزيد على سبعة مليارات دولار, ويبدو أنها لا تخص سليمان وحده والأحرى أنها تخص الرئيس المخلوع مبارك وأسرته وبعض رجال نظامه، بحسب المجلة الفرنسية.

يذكر أن  الغموض لازال يحيط بوفاة عمر سليمان ويثير الكثير من الشكوك حول ملابسات الوفاة، حيث كان هيثم المالح  رئيس مجلس الأمناء للائتلاف الوطني السوري،  قد كشف في وقت سابق هذا الشهر عن أسرار بالغة الخطورة تتعلق بوفاة اللواء عمر سليمان، مؤكدًا أنه لقي مصرعه في تفجير الخلية الأمنية في دمشق، الذي وقع في شهر يوليو الماضي.

محامى إلهام شاهين يفضح عبدالله بدر

 قال "يسري عبد الرازق" - محامي الفنانة إلهام 

شاهين -: إنه تقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه عبد الله بدر بانتحال صفة أستاذ جامعي "أستاذ التفسير بجامعة الأزهر"، مشيرا إلى أنه حصل على شهادة من جامعة الأزهر بعد مخاطبة المستشار القانوني لها، قبل صدور الحكم على بدر وتحديدا في 31 أكتوبر الماضي، تفيد بأن بدر ليس عضوا بهيئة التدريس بالجامعة مع عدم ولاية الجامعة عليه.



وأضاف "عبد الرازق" أن نيابة شمال القاهرة تباشر التحقيقات فى اتهام بدر بانتحال صفة أستاذ جامعة وظهوره على الفضائيات يحمل صفة أستاذ جامعة مشيرا إلى أنه أرفق صورة المستند الذى حصل عليه مع البلاغ .

وكان "عبد الله بدر" قد لقى انتقادا حادا خلال الفترة الماضية من بعض المشايخ وشباب الدعوة السلفية نتيجة تصريحاته الحادة حيث فجر أحمد مولانا, عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية بمصر, مفاجأة كبيرة, حيث كشف عن أن الداعية الإسلامي عبد الله بدر عميل لأمن الدولة في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك, وخرج أكثر من مرة يتبرأ من التيار الإسلامي ويناشد أمن الدولة إخلاء سبيله في إحدي مرات اعتقاله.

وقال مولانا، في شهادة نشرتها الجبهة السلفية بعنوان "مآثر د.عبد الله بدر", إن ما يقوم به بدر خلال الفترة الحالية من هجوم واستخدام ألفاظ لاذعة في التعامل مع المعارضين "يتسبب في إفقاد التيار الإسلامي لقاعدته الأخلاقية, وهذا مطلب أمني بامتياز", متسائلا: "هل يظل البعض يهتف لمن يسقطه اليوم بعد أن خانه بالأمس ؟!".

وقال مولانا: "التقيت لأول مرة بالدكتور عبد الله بدر بمعتقل أبو زعبل عام 2010 حيث تواجد بعنبر 1 وتعرفت على بعض مآثره التاريخية, فالدكتور سبق اعتقاله عدة مرات, وهو أول معتقل خرج على التليفزيون المصري عام 1994 في برنامج (حوار مع التائبين ) مع حلمي البلك ليعلن توبته وتبرؤه من التيارات الإسلامية".

وأضاف مولانا أن بدر أعلن علاقته بأمن الدولة, فقام الأخ حازم السكندري بضربه وكسر ذراعه, وفي آخر اعتقال له عام 2010 سرعان ما بدأ يدعو الإخوة لطلب العفو من أمن الدولة وإبداء الندم على معارضتهم لحسني مبارك, ومن رفض من الإخوة تعرض للنقل التعسفي, ثم بعد أشهر قلائل خرج الدكتور بعد أن أثار فتنة بين الإخوة في موقف تكرر في كل اعتقالاته.

ومن جانبها، تبرأت رابطة شباب الدعوة السلفية من الشيخ عبد الله بدر وقناة الحافظ التي تستقبله، معتبرة كلاهما لا يمثلان الدعوة السلفية ولا التيارات الاسلامية.

واعتبر بيان للرابطة "بدر وقناة الحافظ" صورة مسيئة للإسلام بسبب أسلوبهما المنفر الذي يستغلة الفاسدون والمعادون للمنهج الإسلامي.



وقالت الدعوة السلفية في بيانها: "يفجعنا ما تطالعنا به قناة الحافظ في برامج متعددة من بذاءات وتجاوزات لا تليق بمسلم".



وأضاف البيان: "نعتذر إلى كل مصري ساءت إليه تلك القناة وبعض ضيوفها ذلك الاعوجاج الأخرق في الطرح الإعلامي الذي يتلبس به بعض مدعي الانتماء للدعوة الإسلامية ونؤكد على ضرورة التحلي بأخلاق النبي"

نيرمين الفقي : الراجل ده مينفعنيش.. ولهذا تأخر زواجي


قالت الفنانة نيرمين الفقي إنها مثل كل البنات تحلم بالفستان الأبيض لكن حلم زواجها تأخر لأنها مازالت تبحث عن فتى أحلامها.

نيرمين قالت: “بحلم بالفستان الأبيض مثل كل فتاة لكن الفن بيسرقنا”، مضيفة: “ليس كل الرجال يتفهمون طبيعة عمل الفنانات فهناك نوع يقول عندما أتزوج فنانة كيف أحكمها، وللأسف هذا النوع عنده عقم ذهني ولكن الرجل الذي عنده ثقة في نفسه هو الذي يهتم بما تحبه زوجته ويشجعها”.

وأضافت “ما ينفعش رجل يقول لي أترك الفن لأن المسلسل يستغرق تصويره 45 يوما  فقط  في السنة كلها فعندما يرفض عملي علشان 45 يوم يبقى شخص أناني”.

وأكدت أنها مرنة جدا ومتفهمة لأبعد الحدود حيث قالت “عندما تكون الظروف خارجة عن إرادتنا مثل سفره أو احتياج الأولاد لي وقتها أوافق ولا تسمى تضحية ولكن تسمى سنة الحياة”.

من أجمل بالبرقع مايا دياب أم هيفا

منذ أكثر من عامين تقريباً ظهرت الفنانة هيفاء وهبي على غلاف إحدى المجلات مرتدية البرقع، وحصدت الصورة الإعجاب لجمالها في تلك الصورة.. ومنذ ذلك الوقت حاولت الكثير من الفنانات تقليد هيفا بارتداء البرقع، إلا أنّ هيفا تبقى السباقة في عالم الصرعات والموضة.

ومنذ فترة وجيزة ظهرت الفنانة مايا دياب مرتدية البرقع أيضاً، ولم يعرف تفاصيل عن سبب ارتدائها إياه بعد..وهل هو تقليد لهيفا أم مجرة مصادفة
فأيهما أجمل بنظرك؟


بالصور اللوك الجديد لأحمد حلمي في أول صور تُنشر من فيلمه الجديد


يعرف جيدًا كيف ينوع بين أدواره حتى لا يجعل الجمهور يمل ظهوره، الفنان المصري أحمد حلمي قرر أن يطل على محبيه في فيلمه الجديد «على جثتي» بشكل مختلف تمامًا عما ظهر عليه في السابق.

حلمي كما عود جمهوره، اختار لنفسه لوك جديد ومناسب للشخصية التي يجسدها، حيث يظهر بشارب كبير يملأ وجهه.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويقدم أحمد من خلاله نهاية مختلفة ومؤثرة، كما اعتاد في أفلامه، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل.

شيرين تكشف السبب وراء ضحكة عاصي أثناء سقوطها

أصرت الفنانة شيرين على تبرئة زميلها في لجنة التحكيم ببرنامج "The Voice" الفنان اللبناني عاصي الحلاني من تهمة التهكم عليها بسبب ضحكه عليها عند سقوطها في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من البرنامج.

وقالت شيرين: "الناس اللي بيحبوني واللي علقوا على موضوع الوقعة المرة اللي فاتت، وقالوا عاصي بيضحك عليا، عاصي كان بيقول يا أرض احفظي ما عليكي رحت أنا واقعة، وصابر قاله حرام عليك كده اديتها عين عشان كده كان بيضحك، لكن هو حبيبي... وأنا عايزة أقول للناس إننا قاعدين هنا في حماك انت".

وكان عاصي قد دافع عن نفسه منذ أيام وكتب على حسابه عبر تويتر: "أنا كنت بضحك مع صابر على موضوع تاني لما حصل مع شيرين اللي حصل. أنا ما تعودت اضحك على أحد، كيف إذا كانت شيرين الغالية".

: هالة صدقي تكشف : تعرضت للتحرش في جنازة هذه الفنانة


 كشفت الفنانة هالة صدقي عن أنها دخلت ف
قائمة الفنانات اللاتي تعرضت للتحرش، الغريب أن الواقعة كانت في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل.

هالة قالت إنها وجدت شخص يتتبعها في الجنازة، وعندما اعتدى عليها قامت بضربه على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تخف من ضربه وسط هذا الحشد الكبير بالجنازة.

وطالبت هالة الحكومة والمسئولين بأخذ إجراءات عاجلة ضد مرتكبي هذه الأفعال التي وصفتها بـ الدنيئة، واقترحت أن يتم قص شعر المتحرش حتى يكون عبرة للجميع.

يذكر أن آخر حادثة تحرش بالفنانات حدثت للفنانة معالي زايد منذ حوالي أسبوع، حيث تعرضت للتحرش من عامل بنزينه مما دفعها إلى ضربه.