الخميس، 20 ديسمبر 2012

محمد أبوتريكة يغير اسم مولودته الجديدة لاعتبارات سياسية!


عدما أعلن عن اختياره اسم «وسيلة» لمولودته الجديدة، قرر محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي، التراجع عن هذا الاسم واختار اسم آخر.

صاحب الـ34 عام، قال خلال لقائه في قناة ناديه الرسمية، أنه غير اسم ابنته من «وسيلة» إلى «مودة»، نظراً للأوضاع المتوترة التي تمر بها مصر حالياً.

نجم المنتخب المصري، أكد أنه يرى أن البلد تحتاج في الوقت الحالي إلى مودة بين البشر، مُشيراً إلى أن غياب الحب والمودة هو الذي أدى إلى ما نحن فيه الآن.

عكاشة يتخلى عن الفراعين ببيعها .. فمن المشتري ؟

توفيق عكاشة يبيع الفراعين .. إنه الطريق الأخير الذي وجد الاعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة أن يسلكه بعد أن أرهقته الازمات المادية التي يعيشها و التي منعته من اطلاق قناة " الفراعين 2 " بديلا لقناة " الفراغين " التي تم إيقاف بثها بحكم قضائي .


فقد أكدت مصادر اعلامية أن توفيق عكاشة قرر بيع القناة الفضائية " الفراعين " وأجهزتها ومعداتها الفنية و أرجع قراره الى أن توقف القناة عن البث و غدم قدرته على ايصال اراءه جعل القناة تصبح دون أي فائدة .

و انطلاقا من هذا قام توفيق عكاشة بتكليف المستشار القانوني الخاص بالقناة باتخاذ كل التدابير المتعلقة بعملية البيع الت أصبحت المسلك الوحيد للاعلامي الذي شغل مصر خلال السنة التي نودعها .

و كانت مجموعة من الاخبار أكدت أن توفيق عكاشة تلقى مجموعة من العروض من عدد من القنوات الفضائية لتقديم برامج حاصة بها لكنه رفض كل العروض المقدمة أم عن المبررات التي قدمها للرفض فلا توجد أي معطيات وفق التقارير المقدمة .
و السؤال من سيقدم على شراء قناة الفراعين التي أثارت الجدل ؟

غيرة فيفي عبده من هيفاء وهبي تمنعها من الأكل

عد أن فقدت الفنانة المصرية فيفي عبده الكثير من وزنها، عاد وزنها ليزداد مجددا، الأمر الذي لفت الانتباه، خاصة من قبل فريق عمل مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي تشارك في بطولته فيفي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.


ولكن يبدو أن الكلام عن زيادة وزن فيفي أزعجها كثيرا، لذلك قررت أن تعود لاتباع نظام غذائي قاس، وذلك طبقاً لما يقال في الكواليس، لأنها تخشى أن تخطف زميلتها هيفاء وهبي الأنظار منها.

فيفي سارت على خطى هيفاء أيضاً، من خلال استعانتها بشخصين «بودي جارد»، بعد أن كانت تصرح بأنها لا تحب ذلك لأنها بنت بلد وشعبية، وتفضّل أن تسير بمفردها وسط الناس.