الاثنين، 7 يناير 2013

عماد متعب : هذا كان شرطي للزواج من يارا


ي واحدة من المرات النادرة، كشف عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، العديد من الأسرار والخبايا عن حياته الشخصية.

متعب أكد أنه اشترط على زوجته الحالية يارا نعوم، الابتعاد عن عالم الفن والإعلانات نهائياً قبل الزواج منها، وهو الأمر الذي وافقت عليه واستقبلته بصدر رحب، مُشيراً إلى أنه لا يُمانع تقديمها برامج تليفزيونية.

اللاعب المُلقب بـ«القناص»، أضاف خلال استضافته في برنامج «كورة النهارده» مع أحمد شوبير، أن موضوع الإنجاب كان مؤجلاً خلال الفترة الماضية، من أجل الاستمتاع ببداية حياتهم الزوجية، إلا أنه يتمنى الإنجاب قريباً.



خطيب فاطمة يضحي بـ 200 ألف دولار من أجل سهرة معها


م تدفع كي تقضي ليلة "فنية" مع النجمة التركية الشهيرة بـ"فاطمة"؟



قبل أن تجيب فأحب أن أخبرك أن خطيب بيرن سات الشهيرة بفاطمة ضحى بـ 200 ألف (نحو 1.25 مليون جنيه مصري) للسهر معها في ليلة رأس السنة.



ونقلت صحيفة "الشروق" أن كينان أوغلو خطيب كان من المقرر أداءه حفلا مهما في تركيا ليلة رأس السنة، إلا انه ألغاها قبل أن يقضي الليلة مع خطيبته.



ويعتبر كينان دوغلو من أشهر ثلاثة مغنيين بوب في تركيا.



يذكر أن بيرن سات يعرض لها الجزء الثاني من مسلسلها "فاطمة" عبر بعض الفضائيات العربية، بعد أن نجح لها الجزء الأول والذي عرض في 2011.

سيدة تتهم شقيقها بمعاشرة ابنتها لمدة 8 أشهر حتى حملت منه بالغربية


ستغل حلاق تردده على منزل ابنة شقيقته بالسنطة فى الغربية، وعاشر نجلتها معاشرة الأزواج، حتى حملت منه، وعندما بدأت تظهر ملامح الحمل تخلى عنها، وعندما علمت أمها، حررت محضرا بقسم الشرطة ضده.بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة السنطة من والدة "نورا.ح.ح" (19 سنة) تتضرر فيه من خالها، والذى عاشر ابنتها معاشرة الأزواج، ثم تخلى عنها، وأنكر ارتكابه للواقعة.وأفادت الضحية أمام الرائد أحمد الصباحى، رئيس مباحث مركز السنطة، أن المتهم "أحمد.م.ع" الذى يعمل حلاقا، استغل صلة القرابة بينهم، وكان يتردد بصفة مستمرة على منزلهم، ونظرا لثقة والدتها فيه فكانت تتركها برفقته داخل الشقة، ولكنه استغل هذه الثقة، وعاشرها معاشرة الأزواج، ثم طلب منها الحضور إلى أماكن أخرى خارج المنزل حيث كان يقضى معها أوقات سعيدة برضاها، حتى بدأت الفتاة تشعر بجنين يتحرك داخل أحشاءها، وعندما أطلعته على الأمر، طلب منها أن تتخلص من الجنين على الفور حتى لا ينفضح أمرهما، لكنها رفضت حتى بدأت ملامح الحمل تظهر عليها فكانت ترتدى الملابس الواسعة حتى لا تعرف والدتها، ومع دخول الشهر الثامن من الحمل اكتشفت والدة الفتاة الفضيحة، فذهبت إلى قسم الشرطة، وحررت المحضر رقم 314 لسنة 2013 بالواقعة، وبإخطار اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، أمر بضبط المتهم الذى أنكر ارتكابه للواقعة، وتم إحالة القضية برمتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

صورة هانى شاكر بالـ جلابية تثير فضول معجبيه


ثارت صورة المطرب هانى شاكر مع المطربة اللبنانية "منار" جدلاً واسعا على موقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الصورة على نطاق واسع.

من جهة أخرى يتواجد هانى شاكر فى لبنان هذا الأسبوع لحضور حفل ختام برنامج "صوت الحياة"، وسوف يغني في الحفل مع المطربة سميرة سعيد.