الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

الحسناء كلاوديا هورتغين تتطلع إلى كسر هيمنة الرجال مرة أخرى في سباق "دنلوب 24 ساعة 2012"

غزة - موقع حكايات

دخل فريق "نيد فور سبيد" (Need for Speed) التاريخ من أوسع أبوابه عندما تمكن على متن السيارة (BMW Z4 GT3) بقيادة السائقة الألمانية الحسناء كلاوديا هورتغين من الفوز بمنافسات سباق "دنلوب 24 ساعة"، لتكون هورتغين السيدة الأولى في تاريخ دبي أوتودروم تفوز بهذا السباق.



وتعود هورتغين هذا العام إلى أجواء السباقات والسرعة والإثارة لتدافع عن لقبها الأول والغالي على أرض حلبة دبي أوتودروم، وذلك عبر بوابة فريق "سعودي فالكونز" على متن الطراز نفسه سيارة الـ (BMW Z4 GT3)، إلى جانب مجموعة من أمهر السائقين السعوديين، على رأسهم عبد العزيز الفيصل وفيصل بن لادن ومواطنها المخضرم يورغ مولر. ويمتلك هذا الفريق كافة المقومات لمعانقة الكأس وإمتاع الجماهير الحاشدة.



ولعبت هورتغين دورا محوريا في قيادة فريقها العام الماضي نحو اللقب، وذلك خلال فترة حاسمة من السباق تمكنت فيها من الإطاحة بخصومها وإهداء اللقب إلى أبناء الفريق. وهو أول فوز لها في سباق تحدٍ لمدة 24 ساعة، بعد أن حلت وصيفة في عدة مشاركات سابقة لها خلال هذا الحدث.



وبعد فوزها العام الماضي قالت السائقة الألمانية: "إنني عاجزة تماما عن الكلام. لقد إقتربنا من اللقب الغالي مرات عدة في الماضي، وفي إحداها كنا على بعد خطوة من اللقب، إلا أننا تعرضنا لحادث في اللفات الأخيرة فقدنا على إثره الصدارة. أما اليوم وبعد طول إنتظار حققت لقبي الأول بسباقات التحدي لمدة 24 ساعة. وفي اللفات الأخيرة من السباق بدأت أسمع أصوات غريبة، لكننا تمكنا من الحفاظ على الصدارة وإنهاء السباق في المركز الأول. إنه أمر رائع!"



وتضع هوتغين وفريقها أعينهم على اللقب وتحقيق إنتصارين متتالين في إنجاز هو الأول من نوعه على أرض دبي أوتودروم، حيث لم يسبق أن نجح فريق في الدفاع عن لقبه في الدورات الستة السابقة لهذا السباق.



من جانب آخر، إستقطب الأداء القوي الذي ظهرت به السائقة الألمانية في منافسات السباق العام الماضي وتتويجها كأول سيدة باللقب، مجموعة أخرى من السائقات الطامحات إلى كسر هيمنة الرجال على هذه الرياضة، وذلك من خلال مشاركة فريق "ذا راسينغ ديفاز" الذي يتألف بشكل كامل من العنصر النسائي. ويضم فريق النواعم كلا من ليزيتي برامز ووشيلا فيرشور وبولين زوارت وساندار فان دير سلوت وجابي أولجي.



وتنطلق السباقات التجريبية بمشاركة 74 سيارة على أرض حلبة دبي أوتودروم في تمام الساعة 11:30 من صباح يوم الخميس وتستمر لمدة ساعتين وربع الساعة. يتبعها خمس ساعات من السباقات التأهيلية التي تنطلق في الساعة الثالثة من عصر ذلك اليوم.



وتقام أحداث ومنافسات سباق "دنلوب 24 ساعة 2012" بدبي يوم الجمعة المقبل في الساعة الثانية من بعد الظهر، وتبقى الإثارة مشتعلة لمدة 24 ساعة، ليسدل الستار على المنافسات في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم السبت. وبالنسبة لعشاق السرعة، فإنّ الدخول لمشاهدة هذه الحدث الرائد سيكون مجانا. كما سيتمكن الزوار من الدخول إلى المنصة الرئيسية للحصول على جرعة إضافية من الإثارة ودخول مرائب السيارات أيضا للإقتراب أكثر من السائقين وطواقم العمل، إضافة إلى عدد لا يحصى من الأنشطة والفعاليات المخصصة للأطفال والعائلات، فضلا عن تقديم الأغذية والمشروبات طوال الوقت. ويمكنكم تنزيل الدعوات من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.dubaiautodrome.com.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق