الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

الفيراري تبسط سيطرتها على المنافسات

غزة - موقع حكايات

تستضيف حلبة ياس مارينا يوم الجمعة القادم، الموافق لـ 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، أحداث ومنافسات بطولتي "أن. جي. كي جي. تي الإمارات" (NGK UAE GT) و"توتال الإمارات تورينغ كارز" (Total UAE Touring Cars). وتستقبل العاصمة أبوظبي للمرة الأولى هذا الموسم، سلسلة من السباقات التي تتضمن مواجهات ساخنة ونارية بين أبرز فرق وسائقي الدولة، الذين يطمحون لإعتلاء منصة التتويج وتأكيد مكانتهم على الساحة المحلية والإقليمية.



ولكن السؤال الذي عجز عن الإجابة عليه أبرز المراقبين والمتابعين هو: من سيكسر هيمنة الثنائي المرعب روب بارف وليون برايس من فريق "إيه. يو. إتش موتورسبورت" (AUH Motorsport) على متن السيارة "فيراري 458 إيطاليا" (Ferrari 458 Italia)؟



ويدخل الثنائي منافسات الجولة الرابعة من "بطولة أن. جي. كي جي. تي الإمارات" بقوة بعد تحقيقهم ثلاثة إنتصارات متتالية في فئة الـ "جي. تي. إيه" (GTA). ويسعى ثنائي فريق "غلف راسينغ" (Gulf Racing)، فابيان جيرو وفريدريك فاتيان على متن السيارة "لامبورغيني أل. بي560أس" (Lamborghini LP560s) إلى هز عرش المتصدر وتذليل الفارق الكبير من خلال تقديم مستوىً مميز والإستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها سيارة اللامبورغيني، حيث كان الثنائي خلال أحداث الجولة الماضية قاب قوسين أو أدنى من قلب الموازين مع المتصدرين.



من جانب آخر، يستعد السائقان جون لوسيفيدس ويوسف باسل على متن السيارة "أستون مارتن" (Aston Martin) إلى قلب الموازين على المرشحين للفوز باللقب السائقان الإماراتيان سعيد المهيري والشيخ حشر آل مكتوم على متن السيارة "أستون مارتن" أيضا. فيما يشارك حشد من أمهر السائقين الذي خاضوا تحدي "كأس بورشه جي. تي3" (Porsche GT3 Cup) وبطولة "أن. جي. كي جي. تي الإمارات"، في صراع كبير للظفر بلقب بطولة تحدي "جي. تي3".



وتقام البطولة على غرار السباقات على الطرقات الوعرة (mini-enduro) مع عدد من التوقفات الإجبارية والتبديل الإختياري للسائقين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق