الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

يسرا: أنا خالية من الذنوب

موقع حكايات

فتحت الفنانة الكبيرة يسرا النار على الشيخ أبوإسلام، صاحب قناة «الأمة»، بسبب تصريحاته حول معاشرتها للفنان عادل إمام لأكثر من 100 مرة، قائلة له: «أنا حرة فيما أفعل، وأنت ما شأنك؟ وبماذا يخصك؟».



وأضافت في حديثها في استديو «سيدتي نت»: «أنا حججت بيت الله، وأنا الآن خالية من الذنوب، لأني عدت كما ولدتني أمي، منزهة عن كل أخطائي السابقة، إذا كنت في الأساس قد ارتكبت أخطاء، أما أنت فانتظر حساب الله لك، فالله سبحانه وتعالى قال: إن واقعة الزنى تستلزم وجود أربعة شهود، فكيف تتجرأ وتقول هذا الكلام الذي أنا في غنى عن التعليق عنه؟».



ووجهت يسرا رسالة إلى الصحافيين قائلة: «لماذا تشاهدون مثل هذه القنوات؟ الصحافة هي من تقف وراء تشجيع هؤلاء الأشخاص على التمادي في أفعالهم، حيث تتداول التصريحات والقيل والقال، ويتم تهييج الجميع بهذا الشكل، كما حدث في قضية إلهام شاهين، فأخذ الموضوع أكثر من حجمه، وحقق الرجل شهرة على حساب إلهام. لكنني، والكلام على لسان يسرا، لن أكون سلعة رخيصة لأي كان».








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق