الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

كندة علوش: أدين مقتل رافع وأنا ضد القتل بكل أشكاله "ولم أشمت من مقتل محمد رافع "

موقع حكايات

أدانت الفنانة السورية كندة علوش في بيان لها أرسلته

للصحافة والمواقع العربية مقتل مواطنها الفنان محمد رافع وجاء في البيان:

" أتقدم بأحر التعازي لوالدة وعائلة الفنان الشاب محمد احمد

رافع وإنا الله وإنا إليه راجعون.



إن كل قطرة دم سورية تسيل على أرض سوريا هي خسارة ووجع وألم لكل السوريين مواليين كانوا أم معارضين.



أنا ضد القتل بكل أشكاله وتحت أي ذريعة.



لا شماتة في الموت إن فقدان شاب سوري له رأي خاص لا يمنح الحق لأي إنسان بأن يحول هذه الحادثة إلى مكاسب ومساحة للهجوم على الطرف الثاني، لقد أدنت البارحة وبشكل واضح على صفحتي الخاصة عبر موقع الفتواصل الاجتماعي

الفيس بوك مقتل الفنان الشاب محمد رافع واعتبرته عمل خطير ينحدر بنا كسوريين إلى درك لن يسهل الخروج منه، وفوجئت اليوم بهجوم شديد موجه لشخصي على صفحات الفيس بوك ونشر خبر ملفق على لساني مفاده أنني أدليت بتصريح لموقع فرانس ٢٤ أشمت فيه من مقتل محمد رافع وأهلل لذلك، وأؤكد

أن هذا التصريح عار تماماً من الصحة وأنا ضده جملة وتفصيلاً، وعند العودة للموقع المذكور لم أجد أي ذكر لهذا التصريح ، فتبين أن نشر الخبر محض اختلاق وافتراء هدفه

الوحيد الإساءة لي وتجديد حملة الهجوم ضدي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق