الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

تامر حسني: النجومية كلام فارغ

موقع حكايات - وكالات

النجم المصري تامر حسني، كثيراً ما أثار الجدل سواء بما يقدمه من جديد في أعماله الفنية، والتي قلدها الكثيرون، أو بحياته الشخصية، والتي كان آخرها زواجه السري من نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل، والذي أعلنه مؤخراً.



الجدل الذي يثيره تامر حسني، ينتشر وبسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، لكثرة محبيه أو منتقديه، ولكن ماذا عن رد فعل النجم الشاب عن كل ما يدور حوله من حديث سواء مدح أو نقد؟؟



تامر وصف علاقته بشبكات التواصل الاجتماعي قائلاً: «أتابع كل ما يدور في الدنيا، ولا أكتفي بالموسيقى والفنون، فعلى الفنان ألاّ ينفصل عن المجتمع بل يتورط بالتفاصيل الحياتية في أعماله وأفكاره، أما علاقتي بجمهوري، فهي علاقة أخوية وينادونني «تمورة» أو «تيمو»، فما من فنان يلتقط الصور التذكارية مع جمهوره كما أفعل أنا، وقد يزورني البعض في المنزل طلباً لاستشارتي في الأمور الخاصة كخلاف أحدهم مع خطيبته، وقد أكلمها عبر التلفون لتصليح الأمور، ثمة من أغني في أفراحهم ومن كبروا معي وتزوجوا ورزقوا أولاداً».



الفنان المصري أضاف: «كل هؤلاء يدافعون عني بحب، لو كنت بنظرهم الفنان لا الشقيق ما كانوا ليفعلوا، فأنا لا أعتبر نفسي نجماً، فهذا الكلام الفارغ، الحياة أيام معدودة ستمر ونبقى تحت التراب بعدها».



من جهة أخرى، يحرص تامر حسني على إبراز 15 موهبة كل عام في الألبوم أو الفيلم أو المسلسل، ويرى أن جمهوره يقدر هذا جيداً ولذلك علاقتهم خاصة ولن تتأثر بأي شيء، فهو من دونهم لن يصل إلى ما هو عليه الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق