الاثنين، 1 أكتوبر 2012

"انفينيتى" تحدث ضجة بأحدث موديلاتها الفاخرة فى دبى للسيارات..فيديو

غزة - موقع حكايات

تشهد منصة دبى للسيارات 2011 مشاركة فعالة لأحدث موديلات انفينيتي، الفاخرة في مجال السيارات ذات الأداء العالي، حيث تقدم لمحبى السيارات اليابانية سيارتين جديدتين للمرة الأولى في الشرق الأوسط: سيارة انفينيتي FX طراز 2012، وانفينيتي G25، ومجموعة أخرى من الكوبيه والسيدان والمكشوفة والكروس أوفر.







ومع المشاركة الثالثة لـ أنفينيتى بمعرض دبى للسيارات في بداية خطة نمو لـ6 سنوات ستشهد ارتفاع المبيعات وتمكن انفينيتي من الحصول على حصة سوقية عالمية تبلغ 10% بحلول عام 2016.







وقال يورغان شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط: "يمنحنا معرض دبي الدولي للسيارات فرصة تقديم انفينيتي إلى عدد كبير من الجمهور لمنحهم تجربة حقيقية لمجموعة سياراتنا المتوفرة في المنطقة".







وأضاف: "نحن ملتزمون بتنمية أعمالنا وقد لاحظنا تحوّل كثير من الأشخاص إلى علامتنا التجارية. لدينا منتجات رائعة وبعضها وصل حديثاً إلى المنطقة، كما أننا ننظم مسابقة مثيرة على شكل تحدّي تبديل الإطارات من انفينيتي".







وأشار إلى أن "الشرق الأوسط يمثل سوقاً مهمة بالنسبة لنا ومن خلال تدشين منتجات جديدة من انفينيتي وتأسيس مراكز انفينيتي في أرجاء مختلفة من المنطقة، نقوم بوضع حجر الأساس بتنمية أعمالنا والبناء عليها".







وكان الرئيس التنفيذي كارلوس غصن قد أعلن خلال شهر يونيو من هذا العام أن هدف انفينيتي يتمثل في الحصول على نسبة عشرة بالمائة من قطاعات أسواق السيارات الفارهة العالمية بحلول عام 2016.







وبالإضافة إلى زيادة عدد الموديلات، تقوم الأسواق الرئيسية بتعزيز مكانتها عبر زيادة عدد مراكز انفينيتي.







وتأتي ماركة سيارات الأداء الفاخر من اليابان إلى معرض دبي الدولي للسيارات بحماس شديد تجاه سياراتها وتقنياتها وخدماتها، بمكانة تزداد قوةً بنجاحاتها في سباقات ريد بول، الشريك في سباق الفورمولا 1، وسفير العلامة التجارية العالمية، سيباستيان فيتيل.







انفينيتي FX طراز 2012



ومع الظهور لـ سيارة FX لأول مرة بالمنطقة التى تم تدشينها مؤخرا تعتبر واحدة من أكثر سيارات انفينيتي شعبية على المستوى العالمي وسيارة رئيسية بالنسبة لعلامة انفينيتي في الشرق الأوسط.







ويأتي طراز 2012 المعزز ليعرض للمرة الأولى في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات. وبالإضافة إلى معداتها وعوامل السلامة فئة الخمس نجوم، مُنحت FX 2012 شبكاً أمامياً جديداً ذو شكل جريء وواجهة تُظهر التأثير القوي المتأتي من السيارة التجريبية المدهشة انفينيتي "ايسانس".







فضلا عن تصميم جديد للعجلات قياس 20 بوصة والمجموعة والمعدات المحدثة. وتتوفر السيارة بخيار محرك V8 DOHC 32 صماماً سعة 5,0 ليتر وقوة 390 حصاناً وثمان اسطوانات مع نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات VVEL، أو محرك V6 DOHC 24 صماماً سعة 3,5 ليتر وقوة 303 أحصنة وست أسطوانات. وتواصل انفينيتي FX انطلاقها من قوة إلى قوة.







إنفينيتي G25



وقد زودت سيارة انفينيتي G25 سيدان التي تظهر للمرة الأولى في معرض دبي الدولي للسيارات بمحرك جديد بست اسطوانات سعة 2.5 ليتر وناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات.







كما تتشارك هذه المركبة بنفس الشكل الخارجي الديناميكي والمقصورة الداخلية والشاسيه مع سيارة إنفينيتيG37، ولكن محركها ذو إزاحة أصغر واقتصادية محسنة في استهلاك الوقود.







وينتج محرك V6 بـ 24 صماماً DOHC سعة 2.5 ليتر قوة 218 حصاناً وعزم التدوير يبلغ 25.8 كغ – م.







وقال يورغن شميتز، مدير عام انفينيتي الشرق الأوسط: "من خلال سيارة انفينيتي G25 سيدان نعزز شعبية سيارات G من خلال نموذج صُمم بتوفير اختيار إضافي للمشترين الذين يبحثون عن سيارة سيدان فارهة حقيقية ولكنهم قد لا يحتاجون لمستويات أعلى من الأداء التي توفرها المحركات الأكبر حجماً من فئة G37.







لافتا الى ان سيارة انفينيتي G25 تقع في قلب سوق سيدان الرياضية الفارهة ما يتيح لنا توفير الأداء الملهم من انفينيتي إلى أعداد أكبر من المشترين".







نسخة FX سيباستيان فيتيل



أما على صعيد المشاهير من نجوم الراليات فقد تم تصمم هذه المركبة مصمم السيارات الرمز شيرو ناكامورا وبطل سباقات الفورمولا واحد لمرتين سيباستيان فيتيل.



وتمنح هذه المركبة التجريبية الخاصة جداً مؤشراً قوياً على التصميم النهائي لنسخة الإنتاج الفعلي والتي ستُعلن تفاصيلها في المستقبل القريب.



مسابقة تحدي تبديل الإطارات من انفينيتي



كما يمكن لعشاق علامة انفينيتي التجارية الانضمام إلى الاحتفالات خلال المعرض من خلال المشاركة بتحدي تبديل الإطارات من انفينيتي لعرض مهاراتهم بأسلوب سباقات "جران بري" عبر تبديل العجلات والإطارات في أقصر وقت ممكن على نسخة طبق الأصل لسيارة فريق السباق ريد بول RB7.



وسيفوز الفريق الذي يحقق أسرع وقت في هذا التحدي على فرصة العمر بزيارة كراج فريق ريد بول ريسينغ في يوم السباق وفرصة مشاهدة السائقين وتناول وجبة العشاء في منطقة الترفيه الخاصة في سباق "جران بري" من خلال بطاقات نادي بادوك الفورمولا 1.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق