الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

إلهام شاهين: مطلبتش 2 مليون ونصف من قطاع الإنتاج


إلهام شاهين: مطلبتش 2 مليون ونصف من قطاع الإنتاج



إلهام شاهين

قالت النجمة إلهام شاهين إنها مستاءة للغاية من الأخبار التى يتم تداولها، وتشير إلى أنها طلبت من قطاع الإنتاج 2 مليون ونصف، لتقوم ببطولة مسلسل "أشجار النار" المكون من15 حلقة من إخراج عصام شعبان، مشيرة إلى أنها وقفت بجانب قطاع الإنتاج عندما طلبوا منها تخفيض أجرها، وحضرت للمسلسل فى منتصف يونيو الماضى، على أن يعرض المسلسل فى النصف الثانى من رمضان، ولكن قطاع الإنتاج تقاعس وتباطأ فى بدء التصوير، وبعدها اتصل بها المسئولين فى القطاع لتبدأ التصوير فى الأسبوع الأول من شهر يوليو.

وأوضحت الهام أنها رفضت لأنها وجدت أنه من المستحيل أن تلحق بالعرض فى رمضان من جهة، ومن جهة أخرى أوضحت أن قطاع الإنتاج به مشاكل وتوترات كثيرة ومن الصعب أن يكتمل العمل فى ظل هذه الظروف، لذلك فضلت الابتعاد.

وعن مسلسلها "قضية معالى الوزيرة" الذى تم تأجيله عقب قيام ثورة 25 يناير أشارت الهام أنها ستستأنف تصوير المسلسل عقب عيد الفطر مباشرة.
مسلسل قضية معالى الوزيرة، تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين ومن بطولة إلهام شاهين ومصطفى فهمى ويوسف شعبان وتامر هجرس وندا بسيونى ومى نور الشريف.


وتدور أحداث المسلسل، حول رجل أعمال ناجح جدا ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية يقرر امتلاك السلطة مع المال، فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية ويصبح عضوا فى مجلس الشعب حيث يتعرف على الوزيرة التى تلعب دورها إلهام شاهين وتنشأ بينهم قصة حب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق