الجمعة، 23 سبتمبر 2011

تفاصيل اعتراف بسمة بواقعة التحرش بها من خاطفيها


تفاصيل اعتراف بسمة بواقعة التحرش بها من خاطفيها

أصيبت الفنانة بسمة بنوبة بكاء هيستيرية أثناء مواجهتها بالمتهمين في واقعة اختطافها داخل سيارتها وسرقتها بصحبة الناشط السياسي عمرو حمزاوي، والاعتداء عليه بالضرب في شهر رمضان الماضي في مدينة 6 أكتوبر.

وقالت صحيفة "الأهرام المسائي" إن رئيس نيابة "أكتوبر أول" أمر بعرض المتهمين ضمن عدد من المشبوهين على بسمة وحمزاوي، وقد تعرفا على أحد المتهمين، ويدعى رشوان يحيى.

وأشارت بسمة إلى أن المتهم اعتدى عليها بالسب والشتم، وأهانها أثناء اختطافها في سيارتها بألفاظ خادشة للحياء.

وأضافت أمام النيابة أنه أثناء سيرها بسيارتها باتجاه مدينة 6 أكتوبر في منتصف الليل، اعترض طريقها مسلحون، واستولوا على السيارة، وأجبروا حمزاوي على النزول، واصطحبوها برفقتهم لمدة نصف ساعة، نظرا لعدم إجادتهم تشغيل السيارة، واتجهوا بها نحو الطريق الدائري، ثم سمحوا لها بالنزول عند ميدان لبنان، فاستقلت سيارة أجرة، واتجهت إلى منزلها، وأخذت سيارة والدتها، وذهبت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

كما أكد حمزاوي أن المتهم كان يحمل بندقية آلية، بينما لم يتمكن المجني عليهما (بسمة وحمزاوي) من التعرف على المتهم الثاني، ويدعى كارم عبد الحميد.

وقام أحمد أبو المجد عيسى -وكيل أول النيابة- بمواجهة المجني عليهما بأقوال المتهم رشوان الذي قال إنهم شاهدوهما يجلسان على الرصيف بجوار السيارة، فأنكرا ذلك، وأكدا أن المتهمين استوقفوهما أثناء سيرهما بالسيارة على طريق المحور.

وتعود وقائع الحادث إلى شهر أغسطس الماضي عندما كانت بسمة متوجهة وبرفقتها الناشط عمرو حمزاوي إلى مدينة السادس من أكتوبر لتناول طعام السحور بأحد الأماكن العامة، بعدها قام مجموعة من المسلحين بتوقيفهم، والاستيلاء على سيارتهم، وممتلكاتهم.

فقد أصبعه بسبب معاكسته لفتاة فى كفر الشيخ

صورة أرشيفية

فقد " كارم .م" (24 سنة ـ عامل) مقيم بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، أصبعه بسبب معاكسته لإحدى الفتيات.

كان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من العميد أمجد عبد الفتاح مدير المباحث الجنائية يفيد بإصابة كارم .م (24 سنة) عامل مقيم بقرية القرضا، بإصابات متفرقة فى الرأس والفخذ والركبة اليسرى وبتر اصبع " البنصر " بيده اليسرى، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بطنطا وهو فى حالة سيئة.

وأكدت التحريات التى قام بها النقيب هيثم الهياتمى رئيس مباحث مركز كفر الشيخ ، أن سبب الإصابة مشاجرة بينه وبين " إبراهيم .ا " (25 سنة) عامل بسبب معاكسة فتاة، حيث تصادف مروره أثناء الواقعة، وتشاجر مع المجنى عليه ، وأحدث به الإصابات المذكورة ، فتحرر المحضر رقم 11787جنح مركز كفر الشيخ وتولت النيابة التحقيقات.

تحذير من مخاطر استخدام خاصية الانتظار فى الهواتف المحمولة




الهواتف المحمولة

حذرت دراسة طبية حديثة من أن الانتظار لأكثر من ست دقائق على الهاتف بسبب خاصية الانتظار بمراكز الاتصال الخدمية، تعرض للإصابة بعدد من الأمراض المزمنة، منها ضغط الدم المرتفع والقلق والتوترالمزمن.
وأوضح الباحثون أن الانتظار على الهاتف للأكثر من خمس دقائق و58 ثانية، يشكل خطورة على صحة الإنسان ويعرضه للإصابة بعدد من الأمراض المزمنة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى توصل فيه العلماء البريطانون إلى أن المتصلين بمراكز الاتصال الخدمية يتعرضون خلال عملية الانتظار إلى ارتفاع فى مستوى ضغط الدم، ونسب التوتر بصورة حادة وخطيرة بسبب مشاعر الإحباط والغيظ الذى يعتريه نتيجة طول فترة الانتظار وشعورهم بالإحباط لعدم سرعة حصولهم على الإجابات اللازمة عن أسئلتهم المهمة فى كثير من الأحيان.
وأشار الباحثون إلى أن من إجمالى الأشخاص الذين شملتهم الدراسة أعرب 64% منهم عن ضيقهم وغيظهم من خاصية الانتظارالبغيضة، والتى تتضاعف معدلاتها وتزيد فى حال اضطرارهم للاستماع إلى موسيقى رتيبة رديئة أثناء هذاالانتظارالمستفز والتى من المفترض أن تساعد على تهدئتهم وليس إثارة عصبيتهم.


فيديو يثير العالم : فتاة تناشد مغتصبيها أقتلوني ولا تغتصبوني


فيديو يثير العالم : فتاة تناشد مغتصبيها أقتلوني ولا تغتصبوني




أقتلوني أرجوكم", مناشدة لفتاة على شريط فيديو لعملية اغتصاب في مبنى الإقامة الجامعي , أثارت موجة غضب عارمة في نيجيريا بعد ظهوره على شبكة الانترنت وتداوله على المواقع الالكترونية.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الصادر أول أمس الأربعاء أن الفيديو الذي تبلغ مدته 10 دقائق، يظهر مجموعة من الشباب يتناوبون الاعتداء على الفتاة في إحدى الغرف بمبنى الإقامة الجامعية، وكانت الفتاة تقف على قدميها بين لحظة وأخرى مناشدة مغتصبيها تركها تعود إلى المنزل، كما كانت تبكي عدة مرات وهي تناشدهم " فقط أقتلوني أرجوكم"، فيما أخذ الجناة يضحكون ساخرين منها.

وقد تم تدوال الفيديو بين طلاب جامعة " ابيا الحكومية" قبل أن يضعه أحدهم على الإنترنت، لتقوم السلطات النيجيرية بإزالته بعدما أثار موجة غضب داخل وخارج نيجيريا.

وطالب وزير الشباب النيجيري أبوجالي عبد الله الشرطة "بالقبض على الشباب الذين ظهروا بالشريط"، مشيرا إلى أنهم "لا يمثلون الشباب النيجيري".

وقالت الناشطة الحقوقية جوزفين عفه تشكواما " إن الجناة ذهبوا إلى حد بعيد من الجرأة حتى أنهم سجلوا جريمتهم على شريط، ولابد أن يتم القصاص منهم".

وقال المتحدث باسم شرطة ولاية " ابيا " جيفري اجبونا " إن "الشرطة لم تتلق بلاغات اغتصاب، ولا حتى مسؤولي الجامعة".

ولم تظهر الفتاة، ما جعل بعض الناشطين النيجيريين يبدون خشيتهم أن يتم مهاجمة المرأة التي ظهرت في الشريط، أو قتلها إن تعرف عليها أحد ممن شاهدوا الشريط، وقالت الناشطة الحقوقية تشكواما مفسرة عدم ظهور الفتاة " لماذا اظهر وأتحدث عما حدث، إن كنت سأصبح ضحية للمرة الثانية، فالمجتمع يلوم الضحية".

ويشار إلى أنه تم عرض مكافأة مالية من قبل بعض من شاهدوا الشريط لمن يدلي بمعلومات عن الجناة , كما قرر بعض ناشطي حقوق الإنسان النيجيريين القيام بتظاهرة للفت الانتباه إلى انتشار جريمة الاغتصاب .




لوحات بيضاء كسيمفونية صماء بالصور

































لوحات بيضاء كسيمفونية صماء  بالصور


















لوحات بيضاء كسيمفونية صماء  بالصور

مجنون نظااااااااااااافة ....... !



هذا واحد مجنون ، يمكن يكون يحب الأعمال
الخطيرة جداً ، لكن مش بالطريقة هذي ، متهور
جداً.



شاهد بقية الصور لمعرفة التفاصيل.



























$ فن التلاعب بالصور $




$ فن التلاعب بالصور $
























$ فن التلاعب بالصور $