السبت، 15 ديسمبر 2012

هذا السبب يُعجل برحيل محمد بركات من الأهلي


بدو أن أيام محمد بركات، باتت معدودة في النادي الأهلي، وذلك بالرغم من تأكيدات حسام البدري المستمرة على أهمية وجوده في الفريق.

اللاعب المُلقب بـ«الزئبقي»، فاجئ الجميع عقب انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقام بالتوقيع لنادر شوقي، ليبحث له عن عرض احترافي خارجي في حالة عدم عودة الدوري المصري، خاصةً أنه لم يُشارك كثيراً مع الفريق.

وعقب انتشار أنباء عن بحثه لعرض خارجي، خرج البدري وأكد أن بركات من أهم لاعبي الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، وأنه سوف يُشارك باستمرار خلال الفترة القادمة، إلا أنه لم يلعب في مونديال الأندية سوى 10 دقائق فقط.

ولكن جلوس بركات – 36 عام – على مقاعد البدلاء باستمرار، جعله يُفكر جدياً في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو القرار الذي شجعه عليه وكيل أعماله الجديد.

فهل يرحل الزئبقي عن الفريق أم يتمسك به البدري ويقنعه بالاستمرار؟.

شاهد اغرب قصات شعر للاعبى كره القدم


صوراً للاعبي فريق بوكا جونيورز بقصات شعر "مضحكة ومحرجة في نفس الوقت" بعدما تم تعميدهم من قبل زملائهم القدماء في النادي.

وهذا التقليد  في نادي بوكا جونيورز يحدث في بداية كل موسم، حيث يذهب لاعبو الفريق الجديد الى صالون الحلاقة في النادي والذي يتم تعميدهم فيه.




سيدة بريطانية تكتشف فجاة انها حامل فى الشهر ال 11 !!!


سيدة بريطانية تكتشف فجاة انها حامل فى الشهر ال 11 !!!

ذهبت امرأة بريطانية لزيارة الطبيب بسبب ألم في رأسها، فتبيّن أنها حامل في الشهر الحادي عشر وفق ما نشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

ونقل المصدر عن كايليغ رانويك، قولها إنها قصدت الطبيب بسبب ألم لا يحتمل في الرأس، ظناً منها أنها تعاني التهاباً في كليتها، غير أنه تبيّن أنها تأخّرت 5 أسابيع عن موعد ولادتها الطبيعية ودخلت في شهرها الحادي عشر من الحمل.

وأكّدت رانويك، التي هي أم لفتاة في الثانية تدعى غرايس، أنها لم تعلم بحملها، مشيرة إلى أن طمثها لم ينقطع خلال فترة الحمل التي خسرت خلاله كمية كبيرة من الوزن.

وأضافت “شعرت منذ بضعة أشهر بالغثيان، فقمت باختبار للحمل، وكانت نتيجته سلبية”، لافتة إلى “أنني لم أختبر بعد ذلك أي عوارض أخرى”.

وما يثير الدهشة أن الولادة نجحت، غير أن المولودة الجديدة لوسي تم تشخيص إصابتها بـ”متلازمة الرأس المسطّح” التي تحدث عندما يعاد تشكّل جمجمة الطفل، والذي سبّبه لها على الأغلب نقص السائل الأمنيوتي، بالإضافة إلى وضعيتها في رحم والدته

الجمهور يتساءل.. لماذا كل هذه «البودي جاردات» يا عادل إمام؟!


لا شك أن حضور النجم عادل إمام في أي مناسبة يضفي عليها نوعاً خاصاً من الأهمية، ويخطف الزعيم دائما الأنصار والكاميرات من الجميع.
إلا أن الشيء الذي لفت نظر الجميع أثناء حضور الزعيم الحفل الخاص لفيلم “برتيتة”، بداية الأسبوع، هو عدد «البودي جارد» حول إمام بشكل لم يسبق له مثيل.
وعرض في حفل افتتاح مجمع السينمات في “مول العرب” فيلم “برتيتة” من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وأحمد صفوت وأحمد السعدنى، من تأليف خالد جلال، وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج شريف مندور.
وحضر حفل افتتاح مجمع السينمات كلا من الفنانين كندة علوش وأحمد عز وكريم عبد العزيز والمخرج خالد جلال وطلعت زكريا ومحمد رجب ولقاء الخميسي ورامز جلال والمخرج رامي إمام وساندرا نشات وياسر فرج ومروة عبد المنعم وادوارد وأحمد السعدني وشريف سلامي ودرة وزينة وحسن الرداد.

الجمهور يتساءل.. لماذا كل هذه «البودي جاردات» يا عادل إمام؟!

بيج شو يحتضن عروسين في ليلة زفافهما.. شاهد الصور


يبدو أن الجماهير العاشقة للمصارعة الحرة استغلوا زيارة المصارع العملاق بيج شو لمصر، والتقطوا العديد من الصور التذكارية معه.

فبعد أيام من انتشار صورة له وهو يحتضن خمسة شباب بين يديه، انتشرت صورة للبيج شو وهو بجوار عروسين، كانا يُقيمان حفل زفافهم بنفس فندق إقامته.

نجم الـWWE، ظهر في الصورة مرتدياً شورت وتي شيرت، ووضع ذراعه على كتف العريس الذي بدت عليه علامات الاندهاش، في حين ظهرت العروس وهي مبتسمة.

شاهد ماذا فعل هذا الشاب بذكاء لينقذ فتاه من الانتحار


شاهد ماذا فعل هذا  الشاب بذكاء لينقذ فتاه من الانتحار default.jpg

آسر ياسين ساخرا : أنصح من سيصوتوا بنعم أن يكتبوا أيضا الشعب يريد تطبيق شرع الله

تب الفنان آسر ياسين متهكما علي من سيصوتون بـ"نعم" علي الدستور عبر صفحته علي "فيس بوك" قائلا: "نصيحة أخويه للناس اللي هتصوت بنعم للدستور، ماتنساش تعمل علامة غلط فى خانة "غير موافق" حتى لا يتم التلاعب بصوتك وتضمن مكانك فى الجنة، ولزيادة التأكيد شوف أى حتة فاضية فى البطاقة واكتب: الشعب يريد تطبيق شرع الله"

بالصور.. نبيلة عبيد تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها وسعد الصغير يقبل يدها


احتفلت النجمة المصرية نبيلة عبيد بزفاف ليرين ابنة شقيقتها عزة إسماعيل إلى أحمد فرحات.
الحفل حضره عدد من المشاهير أصدقاء العروسين منهم الإعلامية سهير شلبي والفنانة أميرة هاني وشقيقتها سها.
المطرب الشعبي سعد الصغير قام بإحياء حفل الزفاف، وقام بتقبيل يد نبيلة عبيد فور رؤيته لها، وقدم مجموعة من الأغنيات رقص عليها كل من نبيلة وسهير شلبي.

اصالة نصري تقول والدي من الد اعدائي


السيرة الذاتية للفنان أحمد مكي

أحمد مكي

أحمد مكي (ولد في 19 يونيو 1978)، مخرج وممثل ومؤلف ومغني راب مصري عاش معظم عمره في مصر ومقيم فيها, ولد في وهران لأب جزائري وام مصرية، وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكي . وهو شخصية لا تنتمى للتقليد المزيف وهو في الفترة الأخيرة كانت معظم اعماله مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج احمد الجندي حيث قام بعمل فيلم اتش دبور وطير انت ولا تراجع ولا استسلام من إخراج احمد الجندي واعماله مع دنيا سمير غانم في طير انت ولا تراجع ولا استسلام ومسلسل الكبير اوى

من أعماله التي قام بإخراجها فيلم الحاسة السابعة (2005) من بطولة أحمد الفيشاوي وقصته عن فيلم روائي قصير قام بإخراجه أيضًا عام 2003 وشارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.
أحمد مكى له بعض الأفلام التسجيليه التي حاز من أجلها كثير من الجوائز.

شخصياته

أحمد مكي فنان مصري يعد أحد نجوم السينما المصرية حاليا، وقد اشتهر تمثيل شخصية "هيثم دبور" إنتحل فيها اسم أحد الكتاب في جريدة المصري اليوم حتى ارتبط اسم هيثم دبور عند الكثيرين بأحمد مكي وليس بالصحفي.. وهي شخصية الشاب المدلل ابن أحد المليونيرات في مسلسل تامر وشوقية وقد قام بتكرار نفس الشخصية لاحقًا في فيلم مرجان احمد مرجان واتش دبور، هيثم دبور الذي لا يستطيع الاعتماد على نفسه ويتكلم بلغة الشباب في هذه الأيام العربية الممزوجة بالإنجليزية ومشهور ببعض المصطلحات الغريبة أشهرها " Cool " و" Beautiful " و" YO YO YO " و" YEAH BABY YEAH ". اشتهر مكي أو هيثم بباروكته الغريبة والشهيرة في نفس الوقت. انتقده البعض في فيلمه اتش دبور لاستخدامه بعض المصطلحات التي وصفوها بالبذيئة ولكنها لغة الشباب التي يتعاملون بها. وقد أعلن أحمد مكي أنه لن يقدم شخصية هيثم مرة أخرى حتى لا يسقط في دور الشخصية الواحدة مثل بعض الفنانين. وبالفعل قدم فيلمة بعديد من الشخصيات المتنوعة بعنوان " طير انت " وفيلمة الجديد بعنوان " لاتراجع ولا استسلام" (القبضة الدامية) وهو ظهر في الفلم بشخصيتين أول شخصية اسم الشخصية الأولى "أدهم" هو الذراع الأيمن لتاجر مخدرات ومات "أدهم" في إحدى العمليات فتم استغلال هذة الفرصة بوضع أحد يشبة "أدهم" وهو "حزلئوم" (الشخصية الثانية) فتم عمل عملية تجميل " حزلئوم" واصبع ادهم حتى يتمكن من القبض على تاجر المخدرات.

أفلامه
  • ابن عز مع الراحل علاء ولى الدين وكان يقوم بدور صديقه الروش.
  • مرجان أحمد مرجان مع عادل إمام.
  • ليلة البيبي دول مثل دور صغير دور سائق التاكسى
  • اتش دبور أول بطولة مطلقة له.
  • طير انت في دور دكتور بهيج وعدد من الشخصيات المتنوعة.
  • لا تراجع ولا استسلام في دور حزلئوم وأدهم.
  • مصائب باركينج دور صغير لم يتم عرضه بعد
تاليفه
  • مسلسل الكبير أوي 2 (2011)
  • مسلسل الكبير أوي (2010)
  • لا تراجع ولا استسلام (2010) (في السينما)
  • طير إنت (2009)
  • سيت كوم فؤش (2009)
  • الحاسة السابعة (2005)
إخراجه
  • مسلسل لحظات حرجة (2007)
  • الحاسة السابعة (2005)
  • ياباني أصلي [فيلم قصير] (1998)
أعماله على التلفزيون
  • مسلسل الكبير أوي في رمضان 2010 ولكن تم تصوير 15 حلقة فقط من المسلسل ولم يكتمل لأصابة مكى بتمزق في اربطة قدمه
  • مسلسل تامر وشوقية الجزء الأول والثاني.
  • كما شارك في مسلسل شباب اون لاين.
  • شارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.
  • مسلسل الكبير أوى - الجزء الثاني في رمضان 2011
أغانيه 

يقول أحمد مكى أنه يريد توصيل فن الراب بطريقه مصرية عربيه دون أن يأخذ اللهجه الأمريكيه في هذه الأغاني الشهيره، ورد على منتقديه من خلال أغنيته "كل زمان" الذي قارن فيها بين المجتمع المصري الحديث والقديم.


ومن أعماله :-
  • أغنية جدعان طيبين الأغنية الرسمية لـHDaboor والتي يقارن فيها بين الأغنياء والفقراء في إطار كوميدى.
  • أغنية شكرًا يا ماما ويهديها لكل ام مصرية.
  • أغنية كل زمان ويقارن فيها بين المجتمع قديمه وحديثا ويرد على منتقديه.
  • أغنية دور بنفسك الأغنية الرسيمة لـ"طير انت" ويدعو فيها كل الناس أن يبحثوا عن مميزاتهم دون أن يلجألوا للتقليد التافه.
  • أغنية فوقو لتهدئة الأحداث التي أعقبت مباراة مصر والجزائر الأولى في القاهرة.
  • أغنية مصر بلدى يهديها لكل من شكك بانتمائه لمصر.
  • أغنية الحلم الأغنية الرسمية لـ"لا تراجع لا استلام (القبضة الدامية)" ويتكلم فيهاعن أهمية الحلم والطموح في حياة الإنسان.
  • أغنية الكبير الأغنية الرسمية لـ مسلسل " الكبير أوي " والتي يتحدث بها عن شخصية الكبير في إطار كوميدي
  • أغنية Nokia N96 وهي أغنية يتحدث فيها عن أشياء توجد في مصر وبس بطريقة كوميدية وهية كانت كعمل اعلاني لصالح شركة NOKIA
  • أغنية جدد رمضانك ويدعو فيها كل شخص بأن يجدد نفسه في شهر رمضان وبعض الأشياء في شهر رمضان و كانت كعمل اعلاني لصالح شركة PEPSI
  • أغنية 25 يناير ويهديها إلى كل الشباب الذين قاموا بمظاهرات 25 يناير.

يتن عامر" تثير الاعجاب بحفل افتتاح مهرجان القاهره السينمائى بارتداء فستان عارى وجرىء

بعد اسدال الستار فى الاسبوع الفائت عن حفل افتتاح مهرجان القاهره السينمائى الدولى الذى حضره نخبه من الممثلين والاعلاميين , حيث اقيم حفل الافتتاح بدار الاوبرا المصرية , بحضور وزير الثقافة , وعدد من الممثلين والمخرجين والمنتجين حيث حضر على رأسهم الفنان الكبير محمود عبد العزيز وحرمه , والفنانة يسرا والهام شاهين , وسون بدر وليلى علوى ولوسى ونرمين الفقى الذى اذهلت الحضور بوزنها الزائد والفنانة منه شلبى , والراقصة دينا التى اذهلت الحضور بفستان جرىء يثير الاعجاب , وايتن عامر بفستان اسود جرىء وقصير جعلها حديث الحضور . ويذكر ان مهرجان القاهره السينمائى الدولى هو مهرجان سنوى تأسس عام 1976 , ويعتبر من اهم المهرجانات على مستوى العالم , ويوزع المهرجان جوائز عديده , منها جائزة افضل فيلم وافضل ممثل وافضل سيناريو , وافضل مخرج وافضل ممثله , كما يعطى مبلغ 100 الف جنيه لا فضل فيلم عربى
إيتن عامر 2012 احدث الجميلة ايتن عامر 2013 ايتن عامر 2013

شاب أصلع يستخدم رأسه للإعلانات التجارية..


 

قام الشاب الأصلع «براندون شيكوتسكى» الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بإطلاق خدمة فريدة من نوعها حيث يقوم باستخدام رأسه كلوحة إعلانية للشركات التي تقوم برسم الإعلانات على رأسه ليتجول بها في العديد من المدن بما يحقق الانتشار الأوسع.
خدمة «الشعار الأصلع» جاءت فكرتها بعدما لاحظ «شيكوتسكى» تساقط معظم شعره وهو لا يزال في سن صغيرة، الأمر الذي دفعه إلى استغلال ذلك لجعله شيئا جميلاً يجلب له المال حيث يحصل على 320 دولاراً في اليوم نظير تلك الخدمة.
رجل الأعمال الأصلع أكد على أنه منذ أطلق فكرته الشهر الماضي، تدفقت عليه العديد من الطلبات والاستفسارات من الشركات التي ترغب في وجود الشعارات الخاصة بهم على رأسه أو رأس أحد زملائه مقابل 320 دولار في اليوم حيث قام بتكوين فريق مساعد له في العمل.
فريق عمل «براندون» المكون من ثلاثة موظفين يقوموا برسم الوشم بطريقة متقنة تجعله قادر على تحمل الأحوال الجوية المختلفة، ثم التجول في المدينة لمدة 6 ساعات يومياً للفت الانتباه للشركات المعلنة، يخطط لتوظيف المزيد لزيادة المساحات الإعلانية ونشر مجاله في أكثر من مدينة.
فريق خدمة «الشعار الأصلع» يستخدم استراتيجية تنطوي على جاذبية الفتيات والتصوير من أجل الحصول على الاهتمام قدر الإمكان حيث يقوم باستخدام طاقم تصوير إلى جانب اثنتين من الممثلات الإناث حاملين لافتات أو أعلاما عليها شعار الشركة التي يعلن عنها، حيث أنه عندما تتواجد الكاميرات فإن الناس يكون لديها للفضول لمعرفة ماذا يحدث.
جدير بالذكر أن «براندون شيكوتسكى» تبرع بحوالي نصف العائدات التي حصل عليها لصالح المؤسسة الوطنية لعلاج داء الثعلبة لمساندة الأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية التي تسبب تساقط الشعر من الجسم بشكل عام وفروه الرأس بشكل خاص.

شاهد بالصور النجم عمرو دياب يثير غضب الشباب على الفيس بوك لانه يرتدى "توكة "خاصة بالفتيات بحفل العائلة الحاكمة بالامارات

تناول نشطاء وزاور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر اليوم العديد من الصور التى تم نشرها للنجم عمرو دياب خلال احياءه حفل العائلة الحاكمة بدولة الامارات العربية داخل قصر رئاسة الجمهورية بامارة ابو ظبى حيث ظهر دياب وهو يرتدى "توكة " على رأسه والتى ترتديها الفتيات والسيدات على رأسهم فقط انتشرت تلك الصور على كافة المواقع والمنتديات الفنية مما اثار حفيظة وغضب لدى فانز دياب ولدى اخرين سخطوا وغضبوا من ذلك اللوك الذى لايتناسب مع فنان بحجم عمرو دياب من المفترض ان واجهة للدولة المصرية خلال هذا الحفل الذى كان على دعوته العديد من مشاهير العالم مثل لاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام الذى جلس بجوار دياب بعد انتهاء الفقرة الغنائية لدياب والتى استمرت طوال ساعة كاملة بدأت من العاشرة مساء الى الساعة الحادية عشر كما كان من بين المدعوين من قبل الاسرة الحاكمة كلا من الكابتن حسن شحاته مدرب منتخب مصر السابق وايضا لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز وقد اقيم هذا الحفل بمناسبة اليوم المميز الذى شهده العالم  حيث انه لن يتكرر ثانية قبل مائة عام من الان وقد جعل لوك دياب محبيه فى حيرة وشهدت التعليقات التى انهالت على الصور شد وجذب بين مهاجمى دياب ومؤيديه